عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 19-08-2008, 04:56 AM   #1
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 472
قوة التقييم: 0
Beautiful Mind is on a distinguished road
لقاء صحفي مع السيجارة لا يفوتكم

موضوع عن التدخين قام بكتابته مجموعة من الشباب وهو عبارة عن مقابلة بين

(مذيعة و سيجارة )




المذيعة: بعد السلام نقدم لكم ضيفتنا التي تدخل بيوتنا برضانا أو رغما عنا فنرى حملها صغارنا وكبارنا ...نراها بعدة أشكال وألوان ولها عدة نكهات ضيفتنا الحارقة ...
نقدم السيجارة فأهلا وسهلا.

السيجارة: شكرا ...شكرا لهذا الترحيب وأنا مشتاقة جدا للجميع لمحبوبتهم التي لا غنى عني لديهم
فنراهم يتركون نومهم لأجلي وبعضهم يلتقطون أعقابي من النفايات ومش بس هيك
أنا مع كل فخر أقرب للمرء من زوجه.!!

المذيعة: وكيف تقومين بكل هذه الإغراءات ؟

السيجارة: أقوم بتجدد دائم ومستمر.. فتراني أظهر بأشكال جديدة وجذابة أيضا ولي عدة أشكال وأحجام
وكمان بعدة نكهات تناسب جميع الجنسيات من نساء، وذكور، وكبار، وصغار ...
لأن منزلي المثير وبألوانه الزاهية التي لا تقاوم فأنهم يحملوني في كل أوقاتهم
فأنا وأعوذ بالله من كلمة أنا أجيد فن الخداع.

المذيعة: ما هو هدفك من كل هذا ؟؟

السيجارة: لي أهداف كثيرة منها تدمير حياتك...صحتك قدر استطاعتي من قلب ورئة ومثانة ... كما أنني أغلى من كل كنوزهم فأنا نفسي كنز.

المذيعة: كنز؟!! لماذا؟

السيجارة: الجميع يريد استخدامي مهما غلا سعري ويقدمونني في حفلاتهم الكبيرة والصغيرة
بغض النظر عن رائحتي الكريهة ورمادي المتطاير بكل مكان وآثاري السلبية على (الصغار والمرضى والأصحاء )
فأنا أهم من علبة اللبن ومن رغيف الخبز على الرغم من أهميتهم
وتراني أتحكم بأرواحهم كما يتحكم السيد بعبيده وتراهم ينظفون من أجلي

ولا ينزعجون مما أسببه من روائح وأمراض فأنا وأعوذ بالله من كلمة أنا
أول شيء تفعله عندما تفتح عينيك في الصباح أن تستنشق من عطري
وآخر شيء وقبل أن تغمض عينيك تقرأ بشفايفك قصيدة الحب والاشتياق حتى مجيء النهار.

المذيعة: ما مبدأ عملك؟

السيجارة: أنا أحمل ثاني أكسيد الكربون الذي تعشقه الخلايا أكثر من الأكسجين فتمتصه وتتلذذ به
فأعيش في خلايا الشخص الذي يحبني وأسكن في رئتيه وأقوم بإنامة الشعيرات التي تعمل على طرد الأوساخ من الرئتين.

المذيعة: ما ردك لمن اتهمك بالمخربة؟

السيجارة: مخربة..!! طبعا أنا بريئة من هذا الاتهام ولا يستطيع أحد لومي على شيء ما
فلو أحرقت منزلا فإن صديقتي النار تخفي آثاري في الهواء ولا يجرؤ أحد أن يوجه لي اللوم
... آه على صديقتي المخلصة التي أسعد كثيرا لرؤيتها فهي تعلم أنني أكره الكسل فنحن متفاهمات جدا
نكمل بعضنا بعض بالحيوية والنشاط .

المذيعة: وهل تعتقدين بأن هناك من يحبك رغم كل هذا ؟

السيجارة: طبعا ، من دون شك بدليل أن مصانع التبغ التي تتزايد في أنحاء العالم
والتجارة بي رابحة دوما فتكلفتي بسيطة بالنسبة لسعري الباهض وهذا يسبب لهم ثروة هائلة.

المذيعة: ما هو تعليقك بالمثل القائل "يقتل القتيل ويمشي بجنازته" هل ينطبق عليك.؟

السيجارة: مثل جميل ، بل هو المثل المفضل لدي فعندما يموت من يشرب سم النكوتين عبر أوراقي
فأنه لا يكتب على شهادة الوفاة "مات بسبب التدخين" بل لأسباب طبيعية أي لن يذكرني أحد على الإطلاق
هذا وقد يظهر له قبل وفاته الكثير من الأمراض مثل السعال والذبحة الصدرية والسرطان ...
والمضحك أنه أثناء الجنازة تجد أصدقاؤه وأقرباؤه وأبناؤه الذين ورثوني يحملونني ويخففون حزنهم عن طريقي، فتخيلي ذلك!

المذيعة: وهل يشتكي منك أحد ؟

السيجارة: أعوذ بالله ..! هل يجرؤ أحد ، بل يثبتون لي حبهم عمليا بأن يدخنوا أمام أطفالهم وآبائهم وهم أعز ما لهم ولأجلي يضحون بكل شيء
، بصحتهم وصحة أبناءهم ناهيك عن الافتقار المادي الذي يصيبهم من أجلي... وترى أسنانهم صفراء ورائحتهم من الخارج كريهة والالتهابات الحادة..
هذا غير الثقوب في ثيابهم وأثاثهم وأحيانا أثار حروقي على جلودهم ورغم كل هذا
فأنا صديقة وفيه لهم يجدونني في كل وقت يحتاجونني فيه.

المذيعة: ما أسوء كابوس في حياتك؟ والذي يؤدي إلى تدميرك؟

السيجارة: التخلص مني ومقاومة اغراءاتي خاصة بالطرق الإسلامية ونشرات التوعية بين الشباب خاصة
فتراني بعد تعب شديد من الإقناع والإغراءات الكثيرة يأتي مثقف واعي لينزع مني عرق جبيني
فهذا الشيء لا يدمرني فقط بل يقتلني أيضاً.

المذيعة: هل من كلمة ختام لمدخنيك ؟

السيجارة: طبعا...طبعا... إلى كل أحبابي أنا جدا سعيدة بكم وأتمنى أن تزيدوا من عدد أصدقائي في شهر رمضان لان لي نكهه خاصة
فأنا سأعتني بكم أكثر من أي شخص آخر
وأستطيع أن أريحك من كل همومكم وآلامكم حتى من الحياة كلها إذا أردتم
ذلك وأتمنى أن تورثوني لأبنائكم ولكم مني كل الحب.
__________________
Beautiful Mind غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 19-08-2008, 05:48 AM   #2
مشرف المنتدى الدعوي
 
صورة مجازف الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 7,069
قوة التقييم: 0
مجازف will become famous soon enough
اخي الكريم

Beautiful Mind

ماشاء الله عليك .. لك من اسمك النصيب

اهتئك على اسلوبك الرائع

..

نعم للاسف اصبحت السيجارة بأيدي حديثي السن وكأنها رمزاً للرجوله وبها تكتمل؟!
وقد يكون التقليد الاعمى حاضر في كثير من الاحيان ، هذا بالاضافه ان الشيطان يتلاعب بهم كيفما شاء فيوهمهم ان السيجاره تبعد الارق والقلق وهي عكس ذلك بل تتلف العقل والبدن على حدٍ سواء تزيد بزيادته وتنقص بنقصانه.

بل وتجد ملابسه وسيارته وبيته كريهة الرائحه ... والمصيبه عندما يكون لديه زوجه واولاد ويدخن امامهم ؟! وهو يعلم تأثير التدخين السلبي.

فرصه للاخوة المدخنين

شهر الرحمات على الابواب فانتهزو هذه الفرصه لانكم سوف تتركون التدخين لمده تزيد عن 13 ساعه ، ولا تأخذو الامر بتدرج لانكم لن تتركوه .. وهذا معروف لديكم .. بل اعقدو العزيمه وتوكلو على الله حق توكله .. ولا تقربو الاماكن التي فيها مدخينين والامر ليس بصعب كما تتصورون لكن الله يختبركم في بادئ الامر هل انتم عازمين على ما اقدمتم عليه ام لا ؟

..

آسف على الاطاله اخي الكريم

دمت سالماً بإذن الله


ملاحظة: ارجو ان لا اكون اخطأت بالتمييز والضمير بالنسبه للمعرّف.

__________________

آخر من قام بالتعديل مجازف; بتاريخ 19-08-2008 الساعة 06:04 AM.
مجازف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-08-2008, 10:42 AM   #3
عضو اسطوري
 
صورة ابو صالح الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: في قلب كل شخص احبني في الله فإذا رحلة عنكم فذكروني بكل خير وادعو لي بالرحمة
المشاركات: 29,533
قوة التقييم: 41
ابو صالح الرس has a spectacular aura aboutابو صالح الرس has a spectacular aura about
الله يكفينى شر الدخان
ابو صالح الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-08-2008, 11:02 AM   #4
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
المشاركات: 586
قوة التقييم: 0
النديم is on a distinguished road
شكرا لك اسلوب جميل واسال الله ان يكفينا شر الدخان
النديم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-08-2008, 11:41 AM   #5
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: المدينه النوره
المشاركات: 282
قوة التقييم: 0
ملوووووك is on a distinguished road
يعطيك العافيه
ملوووووك غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-08-2008, 12:14 PM   #6
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 2,322
قوة التقييم: 0
صوت الريح is on a distinguished road
الله يجزاك خير
صوت الريح غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-08-2008, 01:02 AM   #7
عضو مبدع
 
صورة حبحر أصلي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
البلد: ""ღ ""
المشاركات: 1,514
قوة التقييم: 0
حبحر أصلي is on a distinguished road
يعطيك العاافيه أخوي على هيييك موضوع مفيد واسلووب رراائع
حبحر أصلي غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
(( السيجارة الالكترونية ما لها و ما عليها )) ارض الجليد المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 22 04-08-2008 02:23 PM
إمارة الرياض تمنع قناة المجد من بث " لقاء خاص " شمس الضحى المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 9 15-07-2008 05:44 PM


الساعة الآن +3: 03:32 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19