عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 20-08-2008, 01:44 AM   #1
عضو مبدع
 
صورة سندباد الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
البلد: في المنزل
المشاركات: 1,675
قوة التقييم: 0
سندباد الرس is on a distinguished road
Exclamation خمسه مواضيع في واحد 5 في 1 <<<البطاريات<<<الشحاذه<<<غشامه البعض<<<مدخل الرس

اولا السلام عليكم ورحمه وبركه منه

في هاذا الموضوع اختصرت 5 مواضيع في واحد

اولا

بالنسبه لأسعار البطاريات اصبحت لا تطاق اول كانت بـ75 والان تتعدى الـ300 يعني 400% تقريباً

وتباع المستعمله او المتعطله بسعر من 20 الى 50 وفتحت باب للرزق لبعض العاطلين ووفرت لهم دخل جيد وكذالك جمع الحديد

ثانيا

كنت هاذا اليوم بما اني عزوبي قررت ان يكون العشا من المطعم منها اغير جو ومنها اختصر ما لنا دخل بهاذا كله

عند المدخل يوجد شحاذه او بلاش من هاذه الكلمه نقول سائله والله يرزقها هاذه ضاقت بها الدنيا ولجأت لسؤال الناس والمنظر الذي حدث امامي هو ان السعوديين لا يعطون ولو حتى ريال واحد اذا غسل لها بنقالي سيارته يعطيه بقشيشاً يصل الى عشرة ريال وهاذه المسكينه ولا ريال طبعاً وكالعاده قمت بواجبي كمقتدر وايضا لفت نظري ان بنقالياً مر من عندها واعطاها المقسوم يا للعجب

وثالثاً

للمره المليون لولا لطف الله كان رحت عجينه سمبوسه بمناسبه رمضان اعاده الله علينا وعليكم

هي وجود بعض الغشمان او الاطفال وللأسف كل الاعمار اذا اردت ان تدور او تلف يمين او يسار استخدم الاشاره لكل جهه او على الاقل اللتفت وقبل شهر تقريباً صدمت شايب الله يسامحه بس بسيطه

ورابعاً

اسعار الكفرات والزيوت والكثير من اليمنى او الهنود او البنقى يستغلوننا والبعض عنده الثقه زايده فوق الحد يترك السياره عنده وبعد ساعه او اكثر يمر ويسلم ويستلم والله ثقه

خامساً واخيراً

الاشاره في مدخل الرس من طريق عنيزه النازل اربع اشارات بـ45 ثانيه اذا قسمت على اربعه يصبح لكل واحده نقول 12 ثانيه عجيييييييييب كل ما مريت من نفس الشارع لزووووم اتجاوز الاشاره خضرا وصفرا بأقل من 12 ثانيه عجبا

طبعاً الساعه 2 او 3 ليلاً

واااااااسف ع الاطاله

وتصبحون على خير

ويا اصحاب السعاده

وعمري انتم وزياده

اقترب شهر العباده

وعساكم من عواده


صياماُ مقبولاً وافطاراً شهياُ
__________________
سندباد الرس غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 20-08-2008, 02:25 AM   #2
عضو ذهبي
 
صورة كاتب عدل الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: ...............................................
المشاركات: 2,148
قوة التقييم: 0
كاتب عدل is on a distinguished road
اجل 5 في 1
طيب
انا معجب جدا بتنسيق المواضيع الخمسة لانها تصب في مجرى واحد
العجوز تشحذ عشان تجمع فلوس البطارية وانتم تعرفون العجوز لابد لها من اشتراك - وبعد هذا تغير الزيت وتركب كفارات - فاذا اخذت عزمها جت مكيمة الطبلون من طريق عنيزه واسفطت الاشارات الاربع بثواني (مع - دوده ) فتشيل البزران الغشمان الي بطريقها

وفقك الله يااخي

فيه عجوز تنام بالسطح ليه؟
لانها ماجمعت حق البطارية فاذا صحت من النوم فضت القير وهي نازلة مع الدرج تندعها والسلام
__________________
يا اغلى من أيامي - يا احلى من احلامي

خذني لحنانك خذني
كاتب عدل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-08-2008, 02:29 AM   #3
عضو مبدع
 
صورة سندباد الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
البلد: في المنزل
المشاركات: 1,675
قوة التقييم: 0
سندباد الرس is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها كاتب عدل مشاهدة المشاركة
اجل 5 في 1
طيب
انا معجب جدا بتنسيق المواضيع الخمسة لانها تصب في مجرى واحد
العجوز تشحذ عشان تجمع فلوس البطارية وانتم تعرفون العجوز لابد لها من اشتراك - وبعد هذا تغير الزيت وتركب كفارات - فاذا اخذت عزمها جت مكيمة الطبلون من طريق عنيزه واسفطت الاشارات الاربع بثواني (مع - دوده ) فتشيل البزران الغشمان الي بطريقها

وفقك الله يااخي

فيه عجوز تنام بالسطح ليه؟
لانها ماجمعت حق البطارية فاذا صحت من النوم فضت القير وهي نازلة مع الدرج تندعها والسلام
يا عيني عليك هاذا المطلوب بس يبيلك واحد يفهمك وتفهمه

وانت ما سمعت بالمثل الي يقول اذا كنت وحدك لاتتكلم فقد يراك احد ويقول هاذا موسوس

والا واحد يركض يركض طاح شكلك تموت ع النكت من هاذا النوع

<<< شكلك مكثر
__________________

آخر من قام بالتعديل سندباد الرس; بتاريخ 20-08-2008 الساعة 02:32 AM.
سندباد الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-09-2008, 02:48 AM   #4
عضو مبدع
 
صورة سندباد الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
البلد: في المنزل
المشاركات: 1,675
قوة التقييم: 0
سندباد الرس is on a distinguished road
ش السالفه ...
__________________
سندباد الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-09-2008, 03:18 AM   #5
عضو مميز
 
صورة ودي اسولف الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 151
قوة التقييم: 0
ودي اسولف is on a distinguished road
والله الشحاذه صايرة موضه

يعني اذا لقيتوا مكان شاغر ياليت ترسلون لي عالخاص وين المكان علشان لا احد يسبقن ............نترزق الله

ولا الباقي.................ما افيدك بس الحروة انك صادق

بس حلوووووووووووووووة صدقة البقالي....................؟؟؟؟؟
ودي اسولف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-09-2008, 03:32 AM   #6
عضو ذهبي
 
صورة هب الريح الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 2,646
قوة التقييم: 0
هب الريح is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها كاتب عدل مشاهدة المشاركة
اجل 5 في 1
طيب
انا معجب جدا بتنسيق المواضيع الخمسة لانها تصب في مجرى واحد
العجوز تشحذ عشان تجمع فلوس البطارية وانتم تعرفون العجوز لابد لها من اشتراك - وبعد هذا تغير الزيت وتركب كفارات - فاذا اخذت عزمها جت مكيمة الطبلون من طريق عنيزه واسفطت الاشارات الاربع بثواني (مع - دوده ) فتشيل البزران الغشمان الي بطريقها

وفقك الله يااخي

فيه عجوز تنام بالسطح ليه؟
لانها ماجمعت حق البطارية فاذا صحت من النوم فضت القير وهي نازلة مع الدرج تندعها والسلام
ههههههههههههههههههه

مع احترامي لكاتب الموضوع..الرد افضل من الموضوع الاصلي..!!!
__________________
[IMG]
[/IMG]
هب الريح غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-09-2008, 03:40 AM   #7
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 793
قوة التقييم: 0
الممدوح is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها سندباد الرس مشاهدة المشاركة
اولا السلام عليكم ورحمه وبركه منه

في هاذا الموضوع اختصرت 5 مواضيع في واحد

اولا

بالنسبه لأسعار البطاريات اصبحت لا تطاق اول كانت بـ75 والان تتعدى الـ300 يعني 400% تقريباً

وتباع المستعمله او المتعطله بسعر من 20 الى 50 وفتحت باب للرزق لبعض العاطلين ووفرت لهم دخل جيد وكذالك جمع الحديد

ثانيا

كنت هاذا اليوم بما اني عزوبي قررت ان يكون العشا من المطعم منها اغير جو ومنها اختصر ما لنا دخل بهاذا كله

عند المدخل يوجد شحاذه او بلاش من هاذه الكلمه نقول سائله والله يرزقها هاذه ضاقت بها الدنيا ولجأت لسؤال الناس والمنظر الذي حدث امامي هو ان السعوديين لا يعطون ولو حتى ريال واحد اذا غسل لها بنقالي سيارته يعطيه بقشيشاً يصل الى عشرة ريال وهاذه المسكينه ولا ريال طبعاً وكالعاده قمت بواجبي كمقتدر وايضا لفت نظري ان بنقالياً مر من عندها واعطاها المقسوم يا للعجب

وثالثاً

للمره المليون لولا لطف الله كان رحت عجينه سمبوسه بمناسبه رمضان اعاده الله علينا وعليكم

هي وجود بعض الغشمان او الاطفال وللأسف كل الاعمار اذا اردت ان تدور او تلف يمين او يسار استخدم الاشاره لكل جهه او على الاقل اللتفت وقبل شهر تقريباً صدمت شايب الله يسامحه بس بسيطه

ورابعاً

اسعار الكفرات والزيوت والكثير من اليمنى او الهنود او البنقى يستغلوننا والبعض عنده الثقه زايده فوق الحد يترك السياره عنده وبعد ساعه او اكثر يمر ويسلم ويستلم والله ثقه

خامساً واخيراً

الاشاره في مدخل الرس من طريق عنيزه النازل اربع اشارات بـ45 ثانيه اذا قسمت على اربعه يصبح لكل واحده نقول 12 ثانيه عجيييييييييب كل ما مريت من نفس الشارع لزووووم اتجاوز الاشاره خضرا وصفرا بأقل من 12 ثانيه عجبا

طبعاً الساعه 2 او 3 ليلاً

واااااااسف ع الاطاله

وتصبحون على خير

ويا اصحاب السعاده

وعمري انتم وزياده

اقترب شهر العباده

وعساكم من عواده


صياماُ مقبولاً وافطاراً شهياُ

اخوي سندباد كيفك شكل عندك مغسله وبنشر كل كلامك عن الكفرات والزيوت

اما الاول الي انا اعرفه ان الي يتاجر في البطاريات المستعمله الاجانب ولا عمري سمعت ان سعودي اشتغل هالشغله
اما الثانيه فالشحاده الحين صارت موضه لان الجمعيه الخيريه فاتحه بيبانها بس الناس تبغى فلوس ما تبغى تستر حالها وللتاكد رح للجمعيه وناظر كيف الشغل

اما الثالثه الظاهر انك ما تدق اشاره ( قصه الشايب ) <<<<< يعني الله يستر عليك
اما الرابعه مو معقول اسال قبل لا توقف وتروح اتخلي سيارتك عندهم عشان ما يلعبون عليك
اما الخامسه احسنت شكل الاشاره تفتح وتسكر وانت تناظر الثواني كم عددها بس يلاه جديده علينا في الرس ومثل الي من قريه ويشوف طياره يعني امممممممممم

مشكوووووور اخوي سندباد وتقبل مروري وشرطتي بصدر رحب
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الممدوح غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
ترتيب ثانويات الرس حسب نتائج الطلاب في اختبارات القياس أبو ريان منتدى التربية والتعليم 30 02-01-2011 11:44 PM
حصار إبراهيم باشا للرس عام 1232 هـ وتصدي أهالي الرس له! Scofield المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 27 23-09-2010 10:52 AM
تاريخ مدينة الرس وسكانها بانوراما تاريخ الرس و أرشيف الصور القديمة للرس 35 15-07-2009 02:35 AM
بيان بأسماء المعينات الجدد بتعليم الرس وضريه azo منتدى التربية والتعليم 49 15-10-2008 07:58 AM
بيان بأسماء المعينات الجدد بتعليم الرس وضريه azo المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 7 14-08-2008 09:10 PM


الساعة الآن +3: 06:23 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19