عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 21-08-2008, 12:22 AM   #11
عضو مبدع
 
صورة عيون رساوية الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 1,426
قوة التقييم: 0
عيون رساوية is on a distinguished road
ان كان فيه تحسن هاليومين فهذا خبر جيد...لكن من فترة والله انه قمة الاهمال والقذارة الحمامات الله يكرمكم مزخمه والغرف مكتومه وانا بام عيني شايفه عاملة النظافة حقت الاسعاف تبصق بالمغسلة المخصصه للاستخدامات الطبيه بوسط غرفة الطوارئ واما التجمعات حدث ولاحرج ومكان تجمع العاملات باخر الرواق لماتدخل قسم تنويم الاطفال جهة اليمين اخر شي تلقى لفه فيها اسره مهمله وتلقاهن متسدحات وسواليف وياويلنا لونقول شي
برايفت لمدير المستشفى:
واللي يرحم والدينك خلي فيه تهوية بالغرف والله تلوث الهوا غير محتمل صراحه وادري ماتقدرون تفتحون النوافذ عشان خوف انه يطيح احد منهن لكن بامكانكم تخلون عاملات النظافه يفتحونهن لوربع ساعه باليوم وهن واقفات عندهن ...تخيل نفسك بغرفه مع عدد من المرضى وبينهم كبار السن اللي يحتاجون تغيير الحفاظات الله يكرمكم تزيدون المرضى مرض التهوووووووووووووووووويه مطلووووووووووووووبه رجاءا
عيون رساوية غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 21-08-2008, 01:41 AM   #12
amb
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 83
قوة التقييم: 0
amb is on a distinguished road
تعاملت مع الأخ أبوسليمان كثيراً
بحكم كثرة دخول والدي للمستشفى شفاه الله
فوالله انني لم أجد منه إلا كل تجاوب وتعاون في كل ما له صلة بالمستشفى
بل كان كثير السؤال عن أحواله رغم عدم معرفته المسبقة به
amb غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-08-2008, 02:19 AM   #13
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
المشاركات: 586
قوة التقييم: 0
النديم is on a distinguished road
كلام جميل والانصاف اجمل والنظافة عامل مهم في المستشفى نتمنى لهم التوفيق
النديم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-08-2008, 05:29 AM   #14
عضو مبدع
 
صورة طيف انثى الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
البلد: مع من أحب,,
المشاركات: 1,292
قوة التقييم: 0
طيف انثى is on a distinguished road
أستغرب من كثره ذم الناس للمستشفى مع أنه أحسن بكثير من مستشفيات ثانيه
__________________



آستغفر الله وآتوب اليه
طيف انثى غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-08-2008, 05:35 AM   #15
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 1,602
قوة التقييم: 0
تؤبر تسبدي is on a distinguished road
النظآإفهـ{.. من الإيمــآإن
شسمهـ لآإمني جيت الرس شفته هع..~
__________________
التوقيع مخالف ..
إدارة منتديات الرس اكس بي
تؤبر تسبدي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-08-2008, 06:24 AM   #16
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 381
قوة التقييم: 0
توينجيز is on a distinguished road
ممكن وقت جيتك للمستشفي وافقيت جيت مسؤل او لهم يوم بالاسبوع يسوون حملة تنظيف كامله الله اعلم


بس الي شفته انا عند باب الطواري من الخارج عكس ماشفت أنت انا شفت الارض صايره كأنها خريطه


من السوائل والشواهي المكببه عليها وزقاير في كل مكان موطيه على الارض وزباله زي حقت مطبخنا


بس متغير لونها من الوسخ الله يكرمكم المفروض يكون فيه حاويه مهملات ثايته زي مستشفيات الرياض


وطفايات لتدخين بالخارج طبعآ الله لا يبلانا ولايبلاكم فيه ان شاء الله ولا يحدكم على المستشفيات جميعها .
توينجيز غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-08-2008, 11:29 AM   #17
عضو بارز
 
صورة رساوية ذوق الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: غرفتي
المشاركات: 477
قوة التقييم: 0
رساوية ذوق is on a distinguished road
احمدوا ربكم على النعمة
ما شفتوا تقرير عن المستشفيات المصرية عموما (الحكومية والخاصة)عرضتهناة الام بي سي يوم الاربعاء 18/8
الوصخ بعينه وعلمه
احمدوا ربكم بس
__________________
‏​‏​‏​​‏​‏​‏​‏​يارب كلما رفعت اُميّ إليك يدهآا افتح لهآا كنوزك ؛ و سخر لهآا عبادك ؛ وَ أبسط لهآا رحمتك وَ سخر لهآا أحبابك ؛ وَ يسر لهآا أسبابك ؛ وَ أجزهآا خير ثوابك وَ كن لهآا قريباً ؛ وَ لدعائهآا مجيباً وَ ارضى عنهآا رضآا لا تحزن بعده أبداً
رساوية ذوق غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-08-2008, 12:09 PM   #18
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 53
قوة التقييم: 0
الطائر الغريب is on a distinguished road
ياخوي ان كان فيه تطور فهو من اللي ماسك الأنابه بالمستشفى لأن الرثيع بأجازه ...
الطائر الغريب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-08-2008, 12:20 PM   #19
عضو
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 13
قوة التقييم: 0
إنسان مميز is on a distinguished road
كلام جميل يا مخاوي النجمة وكم نحن نحتاج لمثل هذا الصدق وقول الحق
وهذا إن دل على شي فهو يعبر عما في داخلك وفي الحقيقة ما أجمل أن نقول للمحسن أحسنت وللمسيء أسأت
وعبر هذا سوف نتقدم على باقي الشعوب من العالم ...
اما اذا استمرينا على النقد والجرح فوا لله لن نال مبتغانا من الحياة ....
وهذا يدل على أن الخدمات والقائمين عليها هم من الرجال الذي يعملون ليل نهار لإنجاح هذا الصرح ...
وشكر خاااص للمجازف على الكلام الجميل اللذى أدليت به
إنسان مميز غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-08-2008, 12:33 PM   #20
شاعرة
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 3,056
قوة التقييم: 0
المهره is on a distinguished road
!

!

!



شي اساسي النظافه لوجود امراض معديه وبكتيريا !!


مشكلتكم مشكله على قول المثل(( ماقال ابونا قلناه))


ان جاكم موضوع ذم كلكم مع الخيل ياشقراء درعمتوا


الا من يحكم عقله !!!


كل مانكتب نسئل عنه في يوم الحشر!!!!


والعكس 000لذلك نتقي الله بكل مانقوووول
المهره غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
من المسؤول يا مدير المستشفى سامي الهمة المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 14 24-03-2009 01:52 PM
إلى مدير سجن محافظة الرس بعد التحية TOSHIBA المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 30 02-08-2008 01:03 AM
من المسؤول يا مدير المستشفى سامي الهمة المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 11 22-07-2008 03:44 PM


الساعة الآن +3: 11:10 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19