عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 21-08-2008, 01:17 PM   #21
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: الـــــــــريـــــاض والــقصيــــــــــــم
المشاركات: 1,785
قوة التقييم: 0
فهودي999 is on a distinguished road
أخــــــــيس مســـتشـــفى هـــو مستـــشفـــ الــــــرس وأول خيـــــــاســـته أنـــه بالطــــواري بقـــســـم الـــنســـاء هـــوطبـيـــب وليـــس طبيـــبه تـــقل أعـــراض الـنـــاس مــاتـــهـــم الإدارة حـــســـبــــي اللـــــــــه ونــعـــم الـــــوكـــيـــل ،،،
__________________
فهودي999 غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 21-08-2008, 05:44 PM   #22
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
البلد: الرس رسكـ
المشاركات: 316
قوة التقييم: 0
ابوعلاوي is on a distinguished road
كلمة حق في زمن غابت فيه الحقيقه
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ابوعلاوي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-08-2008, 05:49 PM   #23
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
البلد: بالملحق
المشاركات: 931
قوة التقييم: 0
فل اهموم is on a distinguished road
والله بلشنابكم ناس تمدح وناس تسب.

ولكن مايحكم إلا المجرب.

وشكرا يامدير مستشفانا على النظافة.
فل اهموم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-08-2008, 05:58 PM   #24
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
البلد: بــغــــر فـتـي
المشاركات: 1,032
قوة التقييم: 0
دموع السحاب is on a distinguished road
أي عمل لايخلو من النقص وأي إنتقاد يكون فردي لا أكثر والقائمين على المستشفى همهم راحت المرضى وخدمتهم فلهم جزيل الشكر والتقدير
دموع السحاب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-08-2008, 07:31 PM   #25
مشرفة منتدى الأسرة و المنتدى النسائي
 
صورة ام الغااااالين الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
البلد: مع الغواااااالي
المشاركات: 9,501
قوة التقييم: 19
ام الغااااالين will become famous soon enough
ياليتك ياخوي تدخل قسم الولاده والله بتشوف العجب ؟؟؟وخاصه دورات المياه اعزكم الله ؟؟او عاملات النظافه واللي ماهمهن الا الاكل والبيع

عمومآ نتمنى التقدم والتطور لمستشفى الرس
__________________
يارب لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
ام الغااااالين غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-08-2008, 11:34 PM   #26
عضو متألق
 
صورة بلين الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 740
قوة التقييم: 0
بلين is on a distinguished road
مخاوي النجمه كلامك صحيح وفي محله والمستشفى دائم نظيف ولكن اذا كان يوجد اماكن متسخه فهي بسبب المرضى انفسهم والزوار لقلة الوعي لديهم وهذي طبائع ناس لن تتغير ابدا ويقول المثل يزيل جبل ولايزيل طبع والله ثم والله لقد رأيت قبل اسابيع بالعيادات الخارجيه أطفال معهم العلك والحلوى ويرمون الاوراق بالممرات وأمام الناس وأبواب العيادات ولما كلمتهم والذي معهم والدهم انه يوجد أماكن مخصصه لرمي النفايات ماجابوا خبر والحاله الثانيه التي رأيتها عندما قمت بزياره لأحد المرضى بقسم الباطنيه للرجال وجدت المرافق يرمي قوارير ماء الصحه على الارض والسطل موجود اسفل السرير إضافة الى بعض الاوراق المرماة على الارض وكذلك شاهدت ان بعض الناس اعزكم الله يقومون بقضاء حاجتهم على الارض وليس في المكان المخصص لانه لايعرف يجلس على الكرسي الأفرنجي كيف تبي نظافه وعندك الاشكال التي لايمكن توعيتها إطلاقاً .
بلين غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-09-2008, 12:01 PM   #27
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 3
قوة التقييم: 0
الانسان is on a distinguished road
اذا تتبعنا المثل اللي يقول اذا احسن السخص قيل له احسنت واذا اساء قيل له اسئت هذا في نظري قمة الديمقراطيه في التعبير
الانسان غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-09-2008, 01:51 PM   #28
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 38
قوة التقييم: 0
ولد البحيرة is on a distinguished road
الأخ ملوك
قلت كلمة ستسأل عتها عند الله ( الأطباء كلهم سباكين ) كلهم وهل تثبث مما كتبت

الأنسان محاسب عما يكتب ويقول فتحروا العدل والإنصاف وفقنا الله لقول كلمة الحق في الغضب والرضا
ولد البحيرة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-09-2008, 04:26 PM   #29
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
البلد: الرس
المشاركات: 186
قوة التقييم: 0
المحامي فهد is on a distinguished road
اشكر اخي الكاتب على الموضوع الذي يتميز بالانصاف والله اني عملت في مستشفى الرس ما يقارب السنه كانت مشتركه بين الدكتور الحبيب والدكتور الرثيع لا اقول ان المستشفى من الدرجة الاولا ولكن بعض الاشياء تكون خارجه عن الاراده لنضرب مثال مافيه واحد سأل نفسه من الذي يوسخ المستشفى العمال اربع وعشرين ساعه شغالين لنفرض انهم مقصرين خليها 15 ساعه الوصخ من اين جاء منهم او من العاملين او الدكاترة اكيد الي جاب الوسخ نحن مرتادي المستشفى اذا العيب بنا نحن قبل يمكن اسبوعين واحد مصور بعض الاصقات في الارض ومنزلها صور في المنتدى يقول شوفو الوصاخه في اسعاف الرس ما قال شوفوا الوصخ الي رمى هذه الاشياء على الارض اقرب مثال دخلت احد المستشفيات الاوربيه لمدة تزيد عن 11 من الساعه وحده في الليل حتى الساعه 11 ونصف صباحا والله ماشفت عمال النضافه الا في الساعه سبع الصبح قبل يبدى الدوام ثم اختفو والله ان المستشفى لو تنام على الارض ماقرفت من النضافه ليش لان الشعب واعي مثقف مايرمي شي على الارض ومستشفانا وغيره العماله فيه 24 ساعه ونقول ماهونضيف والله ان عندي من لاشياء اني لوقلتها كان ماتصدقون بس ماودي اكثر الكلام لذا لنكن منصفين عادلين ونقول لكل مجتهد الى الامام وعذرا على الاطاله شىء من فيض مما في نفسي
المحامي فهد غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
من المسؤول يا مدير المستشفى سامي الهمة المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 14 24-03-2009 01:52 PM
إلى مدير سجن محافظة الرس بعد التحية TOSHIBA المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 30 02-08-2008 01:03 AM
من المسؤول يا مدير المستشفى سامي الهمة المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 11 22-07-2008 03:44 PM


الساعة الآن +3: 01:35 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19