عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 20-08-2008, 07:18 AM   #1
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: بقلب كل من يحبني!!!
المشاركات: 1,174
قوة التقييم: 0
كير is on a distinguished road
.......خمس رسائل انصاف بعد الانتصاف !!!!! إلى الرس أونس!!!

لكي لا يقال استعجلت في اطلاق الحكم تركت هذا الموضوع الى هذا الوقت بعد التواجد شبه الدائم للوقوف على الحقيقة وعدم النقل من اي مصدر .

الرسالة الاولى :ـ الى سعادة المحافظ اسعدك الله كما حاولت اسعاد اهالى الرس بهذا المهرجان مع علمي انك اثرت اسعاد اهل الرس على صحة زوجتك وانشغلت كثيرا عن البقاء بجورها سائلين المولى ان يكون ماقدمته من اسباب شفائها وشفاء من احببت
الرسالة الثانية : ـ الى الدوائر الحكومية المشاركة من بلدية وشرطة وهيئة ومرور ودوريات نشهد انكم بذلتم مابوسعكم ولكن الخلل اتى من غيركم من ضعف الادارة وانعدام الامن الصناعي تماما في المهرجان والذي يحمل عادة الجزء الاكبر من اعمالكم في المهرجانات المماثلة كالتوجيه وتحذير المخالفين وترتيب وقوف السيارات واستيقاف المتسكعين واغلاق بوابات الشباب الحديثة بالحديقة
الرسالة الثالثة : ـ الى شركة الصقر شكرالله لكم جهدكم وسنسعد برعايتكم خمس اعوام فعليكم بذل مايستحقه اهل هذه المحافظة والاتكونوا مطية لفئة عن الاخرى في المهرجانات القادمة متقيدين بتعاليم الدين التى تمتاز بهى بلادنا لكونها قبلة المسلمين ومحط انظارهم فلم نرى اي برنامج يحمل ارشاد الشباب او الرجال عن الافكار الدخيلة او المخدرات او الاخلاق السيئة او مسابقات في السيرة او العقيدة و املنا بالله ثم بكم الخير وما نتوسمه في ادارتكم ممثلة بالدكتورالمقبل والتي لانشك بأنها ترفض الغناء والاختلاط وهو جزء من الخلل الذي وقع وتكرر هذه المرة . مع الاخذ بالاحتياطات اللازمة من حراس وارشادات تقيكم الاتهام الذي وجه لكم من الحرص فقط على البوابة لاخذ العشر كما يقولون وترك الامور سبهللا في الداخل دون اي تنظيم .
الرسالة الرابعة : ـ الى لجنة البرنامج الاهالى يريدون منكم اكثر اهتمام فهم اهلكم واما ان يرمى المهرجان على شخص لا يملك الخبرة ولا العقل الناضج لمثل هذا العمل الجبار والذي يخدم جميع الاعمار والطبقات فقد استغل من أوكلتموه امرنا المهرجان لتمرير توجهه الخاص ولم يهتم بمشاعر العقلاء واستفادبأخذ الطابع الرسمي لطقاقاته اللاتي خرجن للمرة الاولى من ضيق الاستراحات الى سعة القشيع وواضح الفشل على محياه من اليوم الاول فتارة تجده مع الاطفال في المسرح وتارة بين السيارات يتخيل انه رجل المرور الاول مع ان السلمي ماقصر الله يعافيه وكل ماشاف فلاش كمره هرول اليه مع تمرد الجمهور عليه وتسببهم في الغاء عدد من العروض مع رجاءه لهم ساعة كاملة عبر مكبرات الصوت بالتعاون الااتهم قابلوه باستهتار الزمه على الهروب من الموقف ولا اعلم اذاكان يعاني من مركزية مفرطه في الادارة يتخيل ان الامور لاتنجح الا بوجوده مع ان لسان الحال ليته ريح نفسه وترك الناس تشوف شغله .
الرسالة الخامسة : ـ الى لجنة التغطيات اتقواالله في النقل وانقلوا بتجرد مع عدم تغليب رغبة القائمين على المهرجان على رغبة المستفيدين فالمطلوب نقل الحدث كماحدث . ثم الصور وماتحتوي كامراتكم من صور لاخواتنا امامن صورت بغفلة منها او بزوم مطور وهي بعيدة امنه تخلصوا منها كما انكم لا تقبلون احتفاظ احدبصور اخواتكم ولوكن بكامل لباسهن وقد خرجت صور لو تعقل من نشرها لوجد انه من الاولى عدم نشرها ومنها صورة تلك المسنة التي اثق انها لوكانت والدة او حفيدة مصورها لما اخرجها .
ودمتم ساااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالمييي يييييييييييييييييييييييييين ........................!!!
كير غير متصل   الرد باقتباس

 
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
ترتيب ثانويات الرس حسب نتائج الطلاب في اختبارات القياس أبو ريان منتدى التربية والتعليم 30 02-01-2011 11:44 PM
حصار إبراهيم باشا للرس عام 1232 هـ وتصدي أهالي الرس له! Scofield المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 27 23-09-2010 10:52 AM
تاريخ مدينة الرس وسكانها بانوراما تاريخ الرس و أرشيف الصور القديمة للرس 35 15-07-2009 02:35 AM
بيان بأسماء المعينات الجدد بتعليم الرس وضريه azo منتدى التربية والتعليم 49 15-10-2008 07:58 AM
بيان بأسماء المعينات الجدد بتعليم الرس وضريه azo المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 7 14-08-2008 09:10 PM


الساعة الآن +3: 10:35 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19