عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 22-08-2008, 12:24 AM   #1
عضو اسطوري
 
صورة ســــاري الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
البلد: .. الكوكب المسكوون ..
المشاركات: 36,777
قوة التقييم: 0
ســــاري is a jewel in the roughســــاري is a jewel in the roughســــاري is a jewel in the rough
Angry يـاااا ابن الحـلاااال ترااك و اللــه أزعجــتنـااا و غـثّـيـتنــاااا ..

::


من منـا لم يتعرض لمضايقة من الآخرين بأي شكل من الاشكال ..

و هذه المضايقاات تختلف من حال الى حاال و من شخص لشخص

و أحيانا يمكن حل مشكلة المضايقة بشكل سلمي

و غالباا ماتتطور الى أن تصل الى المحاكم

و سأتناول بالحديث نقطة واحدة اشتكى منهااا كثير من النااس

و هي مضايقة بعض ضعاف النفوس لهم عن طريق الهاتف

او الجواال فتجد أنهم يتصلون في اوقات غير مناسبة

او يرسلون رسائل غير لا ئقه أو يتصل ولا يتكلم

او يتكلم و تتمنى انه لم يتكلم لسوء منطقه و فحش كلامه

كل ذلك يحصل بسبب التسهيلات التي تساعدهم على ذلك

و غالبا ماتكون شرائح ســوا التي تباع بدون اسم صريح لمستخدمها .

المشكلة هنااا تكمن في أن المضاايقة صـادرة من مجهووول

لذلك يصعب حلهااا بل احيانا تزيد و تتطور إذا ما قوبلت

بالزّجر و التوبيخ أو التهديد ..

ولكن يظل المثل القائل : لكل مشكلة حــل ..( طبعاا الا الحماافة فقد اعيت من يداويهاا )

و قد تعرضت كغيري لمثل تلك المضايقااات

و تصرفت معهاا عدة تصرفاات

ولكن بودي أن أسمع منكم ياسادة ياكرام

بعض المواقف التي حصلت لكم مع متصل مزعج

و كيف عالجتم الموقف و هل وصلتم الى نتيجة

و بعد ردوكم و مشاركاتكم سأذكر لكم ماحصل معي

ولا شك أن تجاربكم سيستفيد منهاا الكثيرون

أبعد الله عنا و عنكم المزعجين و المزعجااات ..

محبكم / ســـــــــاري ،،،،






::
__________________
ربّ اغفر لي و لوالدي و بُنيّتي و اعلي درجاتهم في علييين،،



ســــاري غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 22-08-2008, 12:33 AM   #2
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: الرس اكس بي
المشاركات: 1,236
قوة التقييم: 0
سمو الاميره is on a distinguished road
انا ما ارد على الارقام الغريبه مهما كان عدد الاتصال ...



عواااااااااافي ..ساري.
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
سمو الاميره غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-08-2008, 12:37 AM   #3
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 61
قوة التقييم: 0
مسري الهلي is on a distinguished road
انا ارد على الاقام لاكن بحذر واوريه شغله اذا كان يهستر واللله لاعطيه العين الحمرا
مسري الهلي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-08-2008, 12:44 AM   #4
عضو خبير
 
صورة نـــــــــغ ــــــــــــم...! الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
البلد: في زوايا الصمت...!!
المشاركات: 5,332
قوة التقييم: 0
نـــــــــغ ــــــــــــم...! is on a distinguished road
ايه والله انك صادق يا " ساري" يطلعوون بطاقاات بدوون اسم ويزعجوون خلق الله 000 المشكله مستحييل تعرف من هو المزعج لانه ماله اسم هاذي والله مشكلتنا والله قهرر صراحه 000 الله يهديهم بس ويصلحهم هالمزعجين 000 والله صدق الفراااااااااغ هو اهم الاسباب الي تدعوهم الى هالطريق 000
مشكوووور ساري00000
نـــــــــغ ــــــــــــم...! غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-08-2008, 12:51 AM   #5
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
البلد: ,,,,,,,,,,,,,,,,,,
المشاركات: 1,955
قوة التقييم: 0
şώeέŧ ღ ĠίяĻ is on a distinguished road
انا مره بس اتصل علي واحد وما رديت و طول و هو يتصل و رديت وإلاه سوداني يبي دكتوره ^^

وقلت له غلطان و الحمد لله ماشفت مضايقات ابد ^^

عواااااافي ساري ^^
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
şώeέŧ ღ ĠίяĻ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-08-2008, 12:54 AM   #6
عضو خبير
 
صورة البس الاسود الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 5,308
قوة التقييم: 0
البس الاسود is on a distinguished road
jتحياتي و اشواقي تسبق مشاركتي بموضوعك اخي و عزيزي و حبيبي ساري

اما عن الموضوع فنا والله ما ذكرت ان تأتيني مضايقة من الجوال يندر من يتصل غلطان
و الصدق ما يضايقني غير شخص اسمه الجوال
كل فتره يقول سدد لا و يمون مسميني عملي ارسلتله قلت ما ني عميل لا تورطنا مع البحث

لكن اعتقد ان مثل المزعجين تسفهه لحلم لك من التحدث اليه لانه قد يجعلك تتكلم بغضب ثم تتفوه بكلام غير لبق منك
و هذا ما يريد ان تتفوه بكلام فاحش او بذي
اما انك لا ترد او كلمه ببرود شديد و ان لزم الامر اعزمه (( في الدكه))

تقبل مروري و لك حبي و شكري دمت بخير ساري
__________________
البس الاسود غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-08-2008, 01:27 AM   #7
مشرف المنتدى الدعوي
 
صورة مجازف الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 7,069
قوة التقييم: 0
مجازف will become famous soon enough
اخي الغالي

ساري


شكراً لطرح هذه المسأله

لانها اصبحت ظاهره استغلها ضعاف النفوس للازعاج فلادين يردعهم ولا خلق؟!

ولا اخفيك اخي اني عانيت من هذه المسأله في فتره سابقه ... ولكن بما اني رجل فلا يهمني ، فأنا استخدم اسلوب "التطنيش" في اي رقم يعاود الاتصال وهو عندي مسجل في "البلاك لست" .. ولو اتصل بعد 10 سنوات لن ارد حتى يعرّف بنفسه.

وحدث ذات مره اني اشتريت بطاقة سواء من احد المحلات بالرس وماهي الا ساعتين حتى بدأت الاتصالات ، من ارقام مختلفه. فيا ترى من وراء تلك الاتصالات ؟! يا اصحاب محلات الاتصالات؟!

..

اكرر شكري لك اخي الكريم ... واقترح عليك " بالتطنيش " لانه من وجهة نظري هو الحل الامثل لمثل هذه العقول.

..

دمت سالماً بإذن الله



__________________
مجازف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-08-2008, 01:44 AM   #8
مشرف منتدى الافراح والمناسبات
فريق التغطيات
 
صورة مايهـــاب الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
البلد: الــــرس
المشاركات: 7,599
قوة التقييم: 21
مايهـــاب is a jewel in the roughمايهـــاب is a jewel in the roughمايهـــاب is a jewel in the roughمايهـــاب is a jewel in the rough
أخوي ساري المشكلة هاذي صارت معي

والأخ المتصل لايتكلم بل يظل صامتا ولايتفوه بأي كلمة أول شيء وبخته مانفع أهنته مانفع سويت كل شيء لم يتكلم

وقلت لماذا أرهق وأتعب نفسي على شيء تافه وأصبحت كلما اتصل الشخص أفتح الجوال وأضعه تحت بحيث لايسمع شيء حتى مل ولم يعاود الاتصال


هذه قصتي ومعاناتي

وموضوع رائع تشكر عليه ياأخ ساري

لكن ملاحظة ذكر لي وجود رقم فاكس ترسل الرقم ويتم متابعة الرقم إلى حين فصله .
__________________
تابعونيــ عــــبر

تويتر/sa6666
انستقرام والسناب شات
/saleh_alaqil
مايهـــاب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-08-2008, 02:02 AM   #9
*صعبة قوية*
 
صورة *الـــعـالمـــيه* الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2008
البلد: بقلوب أحبــــــتي,,
المشاركات: 7,777
قوة التقييم: 0
*الـــعـالمـــيه* is a name known to all*الـــعـالمـــيه* is a name known to all*الـــعـالمـــيه* is a name known to all*الـــعـالمـــيه* is a name known to all*الـــعـالمـــيه* is a name known to all*الـــعـالمـــيه* is a name known to all
للشباب
تبون الفكه
اول مايدق ردو بس بمكان هاااااااااااادي وخلوه يصرف
<<والله يمل ولا يدق


للبنوتات اهجدن ولاتردن
__________________
لَآ إلَهَ الآ اللّهْ . . عددَ مَآكَآنْ . . وَعَددَ مآيكُونْ . . وَعَددَ الحَركآتِ والسّكُونْ


*الـــعـالمـــيه* غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-08-2008, 02:09 AM   #10
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
المشاركات: 256
قوة التقييم: 0
ضرير من اللغفية is on a distinguished road
شكرا لك أخي ساري لطرحك الموضوع ...
فعلا يعاني الكثير من هذه المشكله وتكون المعاناه أشد بالنسبة للمرأه ( الله يكون بعونهن ويحمينه أن شاء الله ) ...
تأتيني الكثير من الأرقام الغير معروفة لدي وذلك بحكم عملي ,, فأذا كان الأتصال لمره واحدة في الحقيقه لا أقوم بالرد على المكالمة ,, اما اذا تكرر الأتصال فأتوقع أن الشخص قد يكون يعرفني لاكن لا أرد في حينها وأعاود الأتصال عليه في وقت لاحق ..
ومن ناحيه الأتصالات التي تكون بغرض الأزعاج فالسبيل الأمثل والحل المريح هو عدم الرد نهائيا ...
وأذا قمت بالأتصال بشخص لايعرف رقمي ولم يجبني أبعث له رساله موضح فيها أسمي وسبب أتصالي ..
ضرير من اللغفية غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.