عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 23-08-2008, 03:55 PM   #11
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 28
قوة التقييم: 0
yaser_99 is on a distinguished road
ما أقول الله يوفقك يابوا صالح رجال محترم مع الموظف دائماً والله في القلب ... والله يسعدك في حياتك وفي بيتك ومع أهالي الرس الذين يكنون لك كل أحترام .
yaser_99 غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 23-08-2008, 07:31 PM   #12
عضو بارز
 
صورة مراحب اخوي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: على سطح القمر..
المشاركات: 444
قوة التقييم: 0
مراحب اخوي is on a distinguished road
Exclamation

الموضوع ليس ليش تقاعد لكن من يسد مكانة صحيح انة لة سلبيات لكن لابد من احترامة على العدل الذي عمل على ارساءة في ادارة التعليم والمثل يقول من جرب غيري يعرف خيري انشوف بعد زمن تقولون الله يرحم اليلم ابوصالح كان وكان
__________________
مراحب اخوي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-08-2008, 08:18 PM   #13
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 36
قوة التقييم: 0
مشتاق1429 is on a distinguished road
التقاعد عبارة عن عملية هروب لتصرف ارعن صدر منه


وسيلاحقه شؤوم تصرفه حتى لو صار وزير


مسكين فقد خانته حكمته في آخر لحظة
مشتاق1429 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-08-2008, 08:32 PM   #14
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: في عالم مجهول
المشاركات: 189
قوة التقييم: 0
" لافوشيا " is on a distinguished road
دعوو الخلق للخالق
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
" لافوشيا " غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-08-2008, 09:16 PM   #15
عضو ذهبي
 
صورة Sniper الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2007
البلد: وكـر الزعــامــة
المشاركات: 2,519
قوة التقييم: 0
Sniper will become famous soon enoughSniper will become famous soon enough
اتــركــوه بحــاله يانــاس وادعوا له بالتوفيــق ،،

إن أصــاب فمن الله ،،وإن أخطــأ فمن الشيطـــان ،،،

ويعطيــــه العــافيــة على كــل ماقــدم ....
__________________
((كُن في الدنيا كأنك غريب أو عابرُ سبيل ))
Sniper غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-08-2008, 09:50 AM   #16
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 32
قوة التقييم: 0
الرومانسي is on a distinguished road
عسى الله ينفع به -------------------- يستاهل أبو صالح كل خير
الرومانسي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-08-2008, 10:29 AM   #17
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 66
قوة التقييم: 0
بروق الليل is on a distinguished road
رايح تقولون الله يحلل الحجاج عند ولده مثل ماقلتوا لغيره
بروق الليل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-08-2008, 02:42 PM   #18
عضو
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 11
قوة التقييم: 0
المتيم -2007 is on a distinguished road
انا اتمنى ان يكون الاستاذ/ خليفة الرشيد مديرا للتربيه والتعليم بعد ابو صالح الغفيلي حيث ارى انه الرجل المناسب في المكان المناسب ,,,,
المتيم -2007 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-08-2008, 04:00 PM   #19
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 935
قوة التقييم: 0
قصراوي is on a distinguished road
الله يوفقة ..... وقدم مالدية في هذا المنصب طوال هذة السنين
قصراوي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-08-2008, 07:32 PM   #20
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
صورة [إبن الحزم] الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 9,672
قوة التقييم: 19
[إبن الحزم] is on a distinguished road

الله يذكر أبوصالح بالخير . .
أذكروا محاسن موتاكم . .
نقل بناءً على طلب الأهالي .. (صداها لاينقطع) ..
__________________
[[إبـن الحــــزم]]

[إبن الحزم] غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
ترتيب ثانويات الرس حسب نتائج الطلاب في اختبارات القياس أبو ريان منتدى التربية والتعليم 30 02-01-2011 11:44 PM
حصار إبراهيم باشا للرس عام 1232 هـ وتصدي أهالي الرس له! Scofield المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 27 23-09-2010 10:52 AM
تاريخ مدينة الرس وسكانها بانوراما تاريخ الرس و أرشيف الصور القديمة للرس 35 15-07-2009 02:35 AM
بيان بأسماء المعينات الجدد بتعليم الرس وضريه azo منتدى التربية والتعليم 49 15-10-2008 07:58 AM
بيان بأسماء المعينات الجدد بتعليم الرس وضريه azo المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 7 14-08-2008 09:10 PM


الساعة الآن +3: 03:09 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19