LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-08-2008, 03:15 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
 
الصورة الرمزية إبراهيم العبد الرحمن
 
 

إحصائية العضو







افتراضي كيف حملت لميس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كيف حملت لميس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

--------------------------------------------------------------------------------





كيف حملت لميس يا ماما ؟

ستُغلب ويحتار دليلك عزيزي القاريء، عزيزتي القارئة إذا ما سألكما طفلكما الصغير أو طفلتكما، التي لم ( تخرج من البيضة ) بعد : كيف حملت لميس وهي غير متزوجة ؟!! ولا ريب أنك ستسدل جفنيك وتغمض عينيك وتسأل الله أن يجود عليك بإجابة تخرجك من المأزق !! ولا شك أيضا أنك ستحاول شحذ عقلك وقدح زناد فكرك علّك تخرج بحل لهذه المعضلة ، بينما تواري وجهك المحمر خجلا عن طفلك !! وإذا ابتليت بطفل كثير الأسئلة فلا بد وحتما أن تكون على أهبة الاستعداد ولا بد أن يكون ورقك جاهزا لتجيب على الأسئلة، التي ستنهال عليك طوال مدة عرض المسلسلين التركيين السارحين دون عقال من أية قيمة فضلى يمكن غرسها في طفلك !! فالأمر لا يقتصر على لميس ، فهناك نهال حبيبة مهند السابقة وطفلها غير الشرعي ، وقصص الحب المتجه فورا ودون تردد إلى السرير ( دون زواج ) ، ومؤامرات رب عمل نور زوجة مهند كي يغويها ، وتيم المتيم بلميس والذي يعرف أنها حامل من حبيبها يحيى ثم لا يبالي ، وعشرات الأفكار الدخيلة التي تقتحمنا في عقر دارنا وتجالسنا في غرف معيشتنا !!
تجد هذه المسلسلات شعبية كبيرة عند الأطفال ، وغالبا ما يتابعونها وهم يحبسون أنفاسهم ، فالرومانسية الساذجة التي تقدمها تماما على مقاس عقولهم !! وليست الكارثة في قصص الحب العازفة على أوتار الأفلام الهندي ، ولا في الدراما المسطحة !! ولكن الكارثة في جيل سينشأ على أن العلاقات غير الشرعية أمر عادي ليس فيه غضاضة أو حرج ، جيل لن يقلد فقط تنورة نور أو فستان لميس بل لا بد وحتما أن يقلد تصرفاتهم !! وسلم لي على القيم الضائعة !!




أمل زاهد المصدر
جريدة الوطن


















التوقيع

[FLASH="http://dc08.arabsh.com/i/02077/9f6h5rkrabpa.swf"]width=500 height=260 t=0[/FLASH]
رد مع اقتباس
قديم 25-08-2008, 04:06 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
نوكيا
عضو ذهبي
 

إحصائية العضو








افتراضي

كلام جميل جداا



















التوقيع

[FLASH="http://up.cyemen.com/uploads/files/cyemen-77a32d1cd7.swf"]width=560 height=399 t=0[/FLASH]
رد مع اقتباس
قديم 25-08-2008, 04:13 AM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
 
الصورة الرمزية إبراهيم العبد الرحمن
 
 

إحصائية العضو







افتراضي

مشكوور على المرور



















التوقيع

[FLASH="http://dc08.arabsh.com/i/02077/9f6h5rkrabpa.swf"]width=500 height=260 t=0[/FLASH]
رد مع اقتباس
قديم 25-08-2008, 10:23 AM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
ابو صالح الرس
عضو اسطوري
 
الصورة الرمزية ابو صالح الرس
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

طيب انا اخبر انه مسلسل لميس الصورة مسلسل نور
رد مع اقتباس
قديم 25-08-2008, 10:37 AM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
Ooفاقد ريالهoO
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية Ooفاقد ريالهoO
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

لا حول ولا قوة الا بالله
استغفر الله العظيم
رد مع اقتباس
قديم 25-08-2008, 01:55 PM   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
ابو صالح الرس
عضو اسطوري
 
الصورة الرمزية ابو صالح الرس
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

شف انا راح اقول شي اصلن هذا انسان تافه الي يخلي اعيالة او صغار السن
يشوفون زي المسلسلات هذي هذولا حدهم افلام كرتون حتى افلام كرتون موب
مثل اول كله وصاخة وقلة حياء
رد مع اقتباس
قديم 25-08-2008, 06:00 PM   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
 

إحصائية العضو







افتراضي

يقول المثل اللي عقله في راسه يعرف خلاصه اذا بلاني الله فيه بعد ابلاء الاطفال



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

رد مع اقتباس
قديم 25-08-2008, 06:22 PM   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
البدر
عضو بارز
 

إحصائية العضو







افتراضي

هالصحفيه فاضيه ماعندها شي

اذا سئلك ولدك قل تمثيل وانتهى الاشكال والله ياانتم والمين اعوذ بالله



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 03:23 PM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8