عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

عرض نتائج التصويت: اين تفضل السكن , الرس ام الرياض؟
الرس 294 56.87%
الرياض 143 27.66%
كلاهما 49 9.48%
اخرى 31 6.00%
المصوتون: 517. لم تقم بالتصويت على هذا التصويت

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 28-08-2008, 06:28 PM   #91
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 31
قوة التقييم: 0
السراج is on a distinguished road
يا حبي للرس
السراج غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 28-08-2008, 08:25 PM   #92
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: تحت ظلال دانيهـ
المشاركات: 503
قوة التقييم: 0
الطبيبة is on a distinguished road


تــــــــــــــــــمـــــــ التصويت

__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الطبيبة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-08-2008, 09:34 PM   #93
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 553
قوة التقييم: 0
المستعين بالله is on a distinguished road
أعتقد أن الذكور حتى لو كانوا في الرياض سيفضلون سكنى الرس ، وأن البنات حتى لو كن عايشات بالرس سيفضلن الرياض .
أما عن نفسي فالرس لا رس مثلها .
المستعين بالله غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-08-2008, 09:51 PM   #94
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
البلد: الرس رسكـ
المشاركات: 316
قوة التقييم: 0
ابوعلاوي is on a distinguished road
تم التصويت
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ابوعلاوي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-08-2008, 11:31 PM   #95
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: الرياض
المشاركات: 209
قوة التقييم: 0
الرياض نت is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ابوعلاوي مشاهدة المشاركة
تم التصويت

شكرا لك
__________________
يشهد علي القلم مانيب شاعر
ولا اعرف اكتب من الشعر بيتين
من يوم شفتك وهزتني المشاعر
قام القلم يلعب ويكتب دواوين
الرياض نت غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-08-2008, 11:33 PM   #96
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: الرياض
المشاركات: 209
قوة التقييم: 0
الرياض نت is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها المستعين بالله مشاهدة المشاركة
أعتقد أن الذكور حتى لو كانوا في الرياض سيفضلون سكنى الرس ، وأن البنات حتى لو كن عايشات بالرس سيفضلن الرياض .
أما عن نفسي فالرس لا رس مثلها .
بارك الله فيك ..ياشين الاسواق
__________________
يشهد علي القلم مانيب شاعر
ولا اعرف اكتب من الشعر بيتين
من يوم شفتك وهزتني المشاعر
قام القلم يلعب ويكتب دواوين
الرياض نت غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-08-2008, 12:07 AM   #97
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
البلد: بين الرجال...)!.
المشاركات: 682
قوة التقييم: 0
^KaKashi^ is on a distinguished road
تم التصويت والمثل يقول الرس رسك لو الزمن رصك
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
^KaKashi^ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-08-2008, 02:19 AM   #98
عضو مبدع
 
صورة تاج القصيم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
البلد: العاصمة الحبيبة
المشاركات: 1,428
قوة التقييم: 0
تاج القصيم is on a distinguished road
جاري التصويت على الرياض
__________________
تاج القصيم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-08-2008, 02:50 AM   #99
MNR
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 80
قوة التقييم: 0
MNR is on a distinguished road
تم آلتصــــووووويت
آحـــب آلرس عشـــآن آهلهـــآ
بس بــرآ آلريـــآض مقــــدر أعيــــش =)
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
MNR غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-08-2008, 03:03 AM   #100
عضو ذهبي
 
صورة صقرعنيزة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
البلد: ~~ على بحر ازرق ممزوج بصفار الشمس ~~
المشاركات: 3,349
قوة التقييم: 0
صقرعنيزة will become famous soon enough
انت جرب عنيزة وشف
مامثله ديره بالعالم
.
.

جلسة النصراويين 6 جلسة الهلاليين 3
اللي يحب العمدة يرفع يده






__________________
؟
صقرعنيزة غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
ترتيب ثانويات الرس حسب نتائج الطلاب في اختبارات القياس أبو ريان منتدى التربية والتعليم 30 02-01-2011 11:44 PM
حصار إبراهيم باشا للرس عام 1232 هـ وتصدي أهالي الرس له! Scofield المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 27 23-09-2010 10:52 AM
تاريخ مدينة الرس وسكانها بانوراما تاريخ الرس و أرشيف الصور القديمة للرس 35 15-07-2009 02:35 AM
بيان بأسماء المعينات الجدد بتعليم الرس وضريه azo منتدى التربية والتعليم 49 15-10-2008 07:58 AM
بيان بأسماء المعينات الجدد بتعليم الرس وضريه azo المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 7 14-08-2008 09:10 PM


الساعة الآن +3: 05:35 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19