عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

عرض نتائج التصويت: اين تفضل السكن , الرس ام الرياض؟
الرس 294 56.87%
الرياض 143 27.66%
كلاهما 49 9.48%
اخرى 31 6.00%
المصوتون: 517. لم تقم بالتصويت على هذا التصويت

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 02-09-2008, 05:09 PM   #131
عضو اسطوري
 
صورة مليون خاطر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
البلد: : بآلدטּـيآ םـؤقتا" ..
المشاركات: 8,841
قوة التقييم: 0
مليون خاطر will become famous soon enough




انا بالنسبه لي الرس
بس جده لحاااااله عندي
بس الخيارات تقول الرس او الرياض
ياناااااس امووووت بجده مووووووت




مليون خاطر غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 02-09-2008, 08:22 PM   #132
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 500
قوة التقييم: 0
الحياة مجرد حلم is on a distinguished road
سكنة الرياض اربع سنوات وكانت سنوات عجاف اكيد افضل الرس
الحياة مجرد حلم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-09-2008, 08:40 PM   #133
عضو خبير
 
صورة ريـــف الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2007
البلد: مع الأصفررر :)
المشاركات: 5,415
قوة التقييم: 0
ريـــف is just really niceريـــف is just really niceريـــف is just really niceريـــف is just really nice
آآآآآآآآآآآآه يالرس


وقصم ودي اغمض عين وافتح والقى نفسي ساكنه بالرس


الرياض كمجتمع متعبه لاقصى حد غير الزحمات ولمظاهر اللي مالها اوم داعي


واذا يكرهكم بالرس الحسد ونقل الكلام ترى شي طبيعي اي مدينة صغيرة يكون فيها هالشي

ومو بس بالرس يعني


احمدوا ربكم غيركم يتمنى لو يقعد فيها 5 ايام بس


شكرا الرياض نت
__________________
،


ليتك بقيت ورآح عشرة بدآلك :"(
ريـــف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-09-2008, 01:20 AM   #134
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: الرس
المشاركات: 947
قوة التقييم: 0
نسيم الورود is on a distinguished road
تم التصويت
انا من سكان الرس بس صوت للرياض
مدري ليه احس كل شي فيها متوفر واحس انه اوسع صدر من الرس
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
نسيم الورود غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-09-2008, 01:22 AM   #135
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: الرياض
المشاركات: 209
قوة التقييم: 0
الرياض نت is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها نـــور الـــرس مشاهدة المشاركة
آآآآآآآآآآآآه يالرس


وقصم ودي اغمض عين وافتح والقى نفسي ساكنه بالرس


الرياض كمجتمع متعبه لاقصى حد غير الزحمات ولمظاهر اللي مالها اوم داعي


واذا يكرهكم بالرس الحسد ونقل الكلام ترى شي طبيعي اي مدينة صغيرة يكون فيها هالشي

ومو بس بالرس يعني


احمدوا ربكم غيركم يتمنى لو يقعد فيها 5 ايام بس


شكرا الرياض نت

هلا بنور الرس
مؤيد لكلامك 100%
وقد قال المثل : ماتعرف خيري لين تجرب غيري
شكرا لك
الرياض نت غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-09-2008, 01:24 AM   #136
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: الرياض
المشاركات: 209
قوة التقييم: 0
الرياض نت is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها نسيم الورود مشاهدة المشاركة
تم التصويت
انا من سكان الرس بس صوت للرياض
مدري ليه احس كل شي فيها متوفر واحس انه اوسع صدر من الرس

نسيم الورود الاحساس غير والواقع غير
كنا نحس مثلك بذلك
لكن بعد ان جربنا الواقع نرى ان الرس ولاغير الرس
شكرا لك
الرياض نت غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-09-2008, 04:45 AM   #137
مشرف سوبر
 
صورة Mr.xp الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2004
البلد: System64
المشاركات: 4,776
قوة التقييم: 21
Mr.xp is just really niceMr.xp is just really niceMr.xp is just really niceMr.xp is just really nice
تم التصويت

ــــــــــــــــــــــــــ
الرس وبس
اما الرياض انا اما أطيقه اصلأ وماأروح له الى عشان عمل وعلطول ارجع
ولا المطار
ــــــــــــــــــــــــ
تحياتي لك
__________________

مُمِتًلّيَ قَلًبّيِ حكي
بًسّ أٌلَوَضٌعَ يّفٌرًضّ عِلَيِ أُلِسَڳُوّتً
inst :a7mad_alsharikh
Mr.xp غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-09-2008, 05:23 AM   #138
مشرفة الأعضاء الجدد والتواصل
 
صورة قهوة مارس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
البلد: &*_^&فــــــي قـــلبهــ ....!!
المشاركات: 10,209
قوة التقييم: 21
قهوة مارس has a spectacular aura aboutقهوة مارس has a spectacular aura about
وتم التصويت

آآآآآآآآآآه الرس حلوه؟؟؟؟...بس الرياض ؟؟؟؟
__________________
يآهي صعيبهـ ضيقة الشخص,,الكتوم..
ويآشين المغبون لآ آبتسم وهو ودهـ..{ يصيــــح }
قهوة مارس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-09-2008, 05:29 AM   #139
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 309
قوة التقييم: 0
رساوووووية is on a distinguished road
الرس فيها أهلي وهذا أهم سبب يخلين أحبه و أفضله على الرياض

بس مع كذا أحب الرياض بس ماأحب الزحمه والإزعاج وصراحه الرياض صايره

لاتطاق من الزحمه00
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
رساوووووية غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-09-2008, 06:06 AM   #140
عضو مميز
 
صورة أبو دخيل الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 130
قوة التقييم: 0
أبو دخيل is on a distinguished road
أنا من ناحيتي أحب الرس لأنها أهدى من الرياض ومحافظة أكثر
بس أحس إن الرس من حيث التطور والحضارة ماعنده إلا الدجه
بس لو يصير في شارع التحلية بالرس ياسلام <<<<<< ماتشتهي
ماأقول إلا الرس رسك لو الزمن رصك
أبو دخيل غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
ترتيب ثانويات الرس حسب نتائج الطلاب في اختبارات القياس أبو ريان منتدى التربية والتعليم 30 02-01-2011 11:44 PM
حصار إبراهيم باشا للرس عام 1232 هـ وتصدي أهالي الرس له! Scofield المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 27 23-09-2010 10:52 AM
تاريخ مدينة الرس وسكانها بانوراما تاريخ الرس و أرشيف الصور القديمة للرس 35 15-07-2009 02:35 AM
بيان بأسماء المعينات الجدد بتعليم الرس وضريه azo منتدى التربية والتعليم 49 15-10-2008 07:58 AM
بيان بأسماء المعينات الجدد بتعليم الرس وضريه azo المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 7 14-08-2008 09:10 PM


SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.