عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

عرض نتائج التصويت: اين تفضل السكن , الرس ام الرياض؟
الرس 294 56.87%
الرياض 143 27.66%
كلاهما 49 9.48%
اخرى 31 6.00%
المصوتون: 517. لم تقم بالتصويت على هذا التصويت

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 27-08-2008, 06:56 PM   #71
عضو ذهبي
 
صورة عاشق البحر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
البلد: الشرقية
المشاركات: 2,738
قوة التقييم: 0
عاشق البحر is on a distinguished road
Smile

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الرياض نت مشاهدة المشاركة
شكرا لمرورك..اجل شرقاوي
ايييييه وانا اخوك شرقاوي .. وراح اعيش فيها طول عمري ياحبيلها .. بس ما تهووون الرس
عاشق البحر غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 27-08-2008, 08:29 PM   #72
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 242
قوة التقييم: 0
ديرتي الرس is on a distinguished road
الرياض حلوه بس مشكلتها الزحمه .....والرس مشكلتها عدم التطور
ديرتي الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 27-08-2008, 09:15 PM   #73
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: الرياض
المشاركات: 209
قوة التقييم: 0
الرياض نت is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ديرتي الرس مشاهدة المشاركة
الرياض حلوه بس مشكلتها الزحمه .....والرس مشكلتها عدم التطور

مرورك وتعليقك احلى واحلى
شكرا لك اخي الغالي
الرياض نت غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 27-08-2008, 09:17 PM   #74
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: الرياض
المشاركات: 209
قوة التقييم: 0
الرياض نت is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها قصيمية كول مشاهدة المشاركة
اللي يصوتون الرس ينطبق عليهم المثل اللي يقول

من اللي جابرك على المر قال اللي امر منه

وجيه فقر

حياك اختي قصيمية كول ..وجهة نظر نحترمها
لكن ماهو معيار وجه الفقر بنظرك؟
شكرا لك
الرياض نت غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 27-08-2008, 10:20 PM   #75
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
البلد: أي فضآء أشبعه السآهر عآطفهـ ...!
المشاركات: 1,750
قوة التقييم: 0
ღ مشـــاعل ღ is on a distinguished road
Exclamation عذرا لصاحب الموضوع


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها قصيمية كول مشاهدة المشاركة
اللي يصوتون الرس ينطبق عليهم المثل اللي يقول

من اللي جابرك على المر قال اللي امر منه

وجيه فقر

لا يـآأمي مآجبرنآ على رســـنآ مخـلوق

نروح ونجـي .. بس الرس بآقي بالقـلب :)


__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ღ مشـــاعل ღ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 27-08-2008, 10:23 PM   #76
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: الرياض
المشاركات: 209
قوة التقييم: 0
الرياض نت is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ღ مشـــاعل ღ مشاهدة المشاركة




لا يـآأمي مآجبرنآ على رســـنآ مخـلوق

نروح ونجـي .. بس الرس بآقي بالقـلب :)


يقولون الرس رسك لو الزمن رصك
شكرا مشاعل
الرياض نت غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 27-08-2008, 11:09 PM   #77
عضو مبدع
 
صورة أبو ملوح الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
البلد: الرس
المشاركات: 1,149
قوة التقييم: 0
أبو ملوح is on a distinguished road
أنا أحب الرس لكن الرياض أموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووت فيها
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
أبو ملوح غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 27-08-2008, 11:14 PM   #78
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
البلد: ..في مثلث برمودا
المشاركات: 344
قوة التقييم: 0
امير الذوق is on a distinguished road
اقول الله يكون بعونك بالرياض

صحيح فيها كل شي بس الزحمات


تتعب الواحد وتاخذ وقته


يعني لو ابخلص اشغالي

يابيلي كل يوم مشوار


انا ساكن عند العمل ومرتاح
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
امير الذوق غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-08-2008, 01:03 AM   #79
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 93
قوة التقييم: 0
د.عرقوب is on a distinguished road
كلمة الرس رسك لو الزمن رصك راح وقتها يوم قلوب الناس صافيه لكن الحين الله يدفع البلاء والله أن الرس يجيب الهم والغم والدليل ان هالديره تحب نقل الكلام والغمز واللمز بالناس لكن الرياض فيها حقها بس ماتقارن بالرس ,الرس ديره يكثر به الحساد حتى والله أن99%من الحسد موجود بالرس 1%يلف العالم وكل يرده ويرجع للصدر الحنون الرس
د.عرقوب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-08-2008, 02:47 AM   #80
عضو فذ
 
صورة ..بـــارعه.. الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
البلد: بغرفتي 00بقلب الرس
المشاركات: 7,436
قوة التقييم: 0
..بـــارعه.. will become famous soon enough..بـــارعه.. will become famous soon enough
اكييييييييييد الرس
ياحبيلك يارسنااااااا
__________________

ربّي / أَمطرنيّ بِتوفيقَ منكَ
يَروي زوَآيا رٌوحي رِضآ بحَجمْ . . آلسسمآء وَ أكّبر ’,
..بـــارعه.. غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
ترتيب ثانويات الرس حسب نتائج الطلاب في اختبارات القياس أبو ريان منتدى التربية والتعليم 30 02-01-2011 11:44 PM
حصار إبراهيم باشا للرس عام 1232 هـ وتصدي أهالي الرس له! Scofield المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 27 23-09-2010 10:52 AM
تاريخ مدينة الرس وسكانها بانوراما تاريخ الرس و أرشيف الصور القديمة للرس 35 15-07-2009 02:35 AM
بيان بأسماء المعينات الجدد بتعليم الرس وضريه azo منتدى التربية والتعليم 49 15-10-2008 07:58 AM
بيان بأسماء المعينات الجدد بتعليم الرس وضريه azo المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 7 14-08-2008 09:10 PM


الساعة الآن +3: 03:12 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19