عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > منتدى الافراح والمناسبات و التغطيات والتهاني
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


منتدى الافراح والمناسبات و التغطيات والتهاني تغطيات المناسبات المتنوعة سواء كانت مناسبات عامة أو خاصة مثل الزواجات وحفلات النجاح والتخرج.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 28-08-2008, 02:15 AM   #31
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
البلد: بــغــــر فـتـي
المشاركات: 1,032
قوة التقييم: 0
دموع السحاب is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها رساوي مخلص مشاهدة المشاركة
أحب أن قدم جزيل الشكر و العرفان لخالد الحناكي

ولا يهمك مجموعة معرفات مجهوله تلقي بالتهم و تخوض في النيات ويغيضهم النجاح فمهما كان 20 او 30 معرف لن يمثلوا الا انفسهم

فوالله ان اكثر من التقيت بهم من رجلات الرس الثقات المتزنين يشدوا بك خلقاً وعملاً وثقافةً

و الكل يشكر و يقدر مجهوداتك في لمهرجان و غيره ويتمنون أن يحذوا حذوك بقية شباب الرس في خدمة مدينتهم



والله على ما اقول شهيد
كثرلي منها
دموع السحاب غير متصل  

 
قديم(ـة) 28-08-2008, 02:35 AM   #32
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: كل دار وطنا
المشاركات: 665
قوة التقييم: 0
رساوي مخلص is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها أرطبون مشاهدة المشاركة
الأخ المخلص
رساوي مخلص
عضو بارز في الرس أكس بي

"خالد الحناكي "
ما له إلى أجر إذا كان الناس يخوضون في عرضه

لكن الغالبية (وانا خوك ) يتكلمون عن المهرجان
حبك لخالد الحناكي مثل حبي للقشطه مع العسل ،، مزحه

نقد عمل خالد ومن معه لا يعني نقد شخصه الكريم
فقد يكون مجاله كما هو عليه الآن السكرتير( الرسمي ) للجنة السياحة بالرس
وقد يكون المشرف العام أو المدير التنفيذي كذلك ان تلاشت أغلب السلبيات


نصيحة فليحذر الجميع < ======== لايفوتكم الوالي

حب الأشخاص لا يمنعنا من انتقاد أعمالهم
و الرسول صلاوات ربي وسلامه عليه يقول
أنصر أخاك ضالماُ أو مضلوما
لعلي عندما مدحت مدحت شخص خالد الحناكي ولم أمدح المهرجان مع انني راضي به الى حد كبير جدا
و لان البعض لم ينتقد عمل الحناكي او المهرجان بل تعدى الى ان يجرح و يشتم ويشكك بشخصه و لأن البعض بدأ بالنواح و العويل لا لشئ في المهرجان لكن لوجود الحناكي كمشرف عليه فكان ردي السابق عليهم


و أن كنت سأنتقد المهرجان فملاحظتي عليه قلة الفعاليات ولو انه اقيم للعوائل في مكانين لكان افضل لتخفيف الزحام لكن للأسف أن الرس لا تملك مكان مغلق ممكن ان يتناسب مع فعاليات العوائل سوى حديقة الأمير فيصل

و أنا اعلم أن أن بعض المشاكل التي حدثت و هولها البعض وزاد عليها لا دخل للمهرجان و لا خالد الحناكي بها و يمكن ان تحدث حتى وان لم يكن هناك مهرجان لكن كل اللوم يقع على الشرطه و الهيئه و كان يجب أن يكون لبلدية الرس وحده أمنيه كما هو حاصل في عنيزه وهي موجوده في الهيكي التنظيمي للبلديه ويمكن ان تراه على هذا الرابط

::: ط¨ظ„ط¯ظٹط© ظ…ط*ط§ظپط¸ط© ط§ظ„ط±ط³ :::


واتمنى أ تكون الفكره قد وصلت
رساوي مخلص غير متصل  
قديم(ـة) 28-08-2008, 02:42 AM   #33
مشرف سوبر
 
صورة عاشق المجاهيم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
البلد: ... كنّا بالغبيه :( ...
المشاركات: 5,555
قوة التقييم: 21
عاشق المجاهيم is just really niceعاشق المجاهيم is just really niceعاشق المجاهيم is just really niceعاشق المجاهيم is just really niceعاشق المجاهيم is just really nice
أشكركم جميعاً على تواجدكم واهتمامكم ونتمنى أن نخرج بعد هذا المهرجان بمعلومات واقتراحات تبني للمستقبل وتفيد في المهرجانات القادمة

الاخ العزيز أرطبون بخصوص سؤال التبرأه كما تقول فالأمر ليس كذلك

أنا عشت داخل هذه الأحداث من فترة ، حيث أنني أنا متواجد وأعمل داخل الحديقة من تاريخ 14/5/1429هـ أي من ثلاثة أشهر ونصف تقريباً

وشاهدت كل شئ وشاهدت التغيرات والتناقضات الحاصلة


عموماً أخواني .... في التصريح يتقبل الملاحظات بصدر رحب كما صرح المدير التنفيذي
وأما تداول الأسئله فهي كثيرة وتقبل ويرد عليها دائماً بالأسماء الصريحة ، ولكن لو فتح موضوع خاص فمن الصعب متابعته والرد عليها ، لاتتصورمنذ متى وانا احاول اخذ هذا التصريح نظراً لضيق الوقت عندي أو عند الطرف الآخر ، مايجب أن نعمله هو البناء للمستقبل
سوف احاول أن ازور الاستاذ خالد بمكتبه يوم السبت وأستفسر منه بهذا الخصوص (إمكانية تواجده هنا أو في أي مكان للتداول المشاكل والحلول للمهرجان )
عاشق المجاهيم غير متصل  
قديم(ـة) 28-08-2008, 09:34 AM   #34
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
البلد: في روما الإسلامية
المشاركات: 65
قوة التقييم: 0
أرطبون is on a distinguished road
أشكرك أخي عاشق ، وخاصةً على لباقتك في إجابتك ، فهنيئاً لك ولنا بأخلاقك ..

هذه أسئلتي أوردها بوضوح أكثر لكي لا نجد عموميات في الإجابات ، ولكي تكون الإجابة أكثر وضوحاً وتفصيلا ... وأتمنى أن تتحملوني قليلاً وضيفنا الكريم الأستاذ خالد الحناكي ، و المقصد هو أن نخرج في المرات القادمة بشكل أفضل ، وأن أحد من كثرة الاستفسارات ، وعسى أن لا أكون ثقيل بأسئلتي ...

السؤال الأول : ( تحقيق!! )
من هم أعضاء لجنة السياحة في محافظة الرس ، وكيف كان اختيارهم ومن المرشح لهم وما هي مهام اللجنة ؟

السؤال الثاني :
نعلم من الثقات أن المحافظة وقعت عقد مع الشركة المشغلة لمهرجانات الرس بدون مقابل مادي ، فهلا تكرمت اللجنة بإظهار بنود العقد ( عدى ما يتحفظ عليه ) ؟ وهل دعمت هيئة السياحة للمهرجان ، حيث أن دعمها يصل إلى ( 1.000.000 ) ريال و هل صنف المهرجان لديها من في فئة ( أ ) أم ( و ) أم ماذا ؟ وهل هناك فوائد مادية للأهالي و التجار في المحافظة ومن تشغيل المشغل للأهالي و خاصة الشباب ، و الاستثمار في المحافظة ؟

السؤال الثالث :
جميع المهرجانات السابقة لم يكن الناس فيها فريقين ، فريق مع وفريق ضد ، هل ترى أن سبب ذلك يرجع ، إلى إدارة شخصكم الكريم ، أم إلى المخالفات الشرعية التي حصلت ، أم إلى سوء التنظيم أم ماذا ؟ وبماذا تميز المهرجان هذه السنة عن المهرجانات السابقة ، خصوصاُ أنها تتميز بل تزيد عن فعاليات هذه السنة ؟

السؤال الرابع :
الجريدة أعطيت مساحة كبيرة ولكن لا أرى أنها استغلت بالشكل المطلوب ، فكثرة الصور طغت بكثير على النصوص ، خصوصاً أن غالب الصور لأشخاص لا لفعاليات وها كذا الحال في المنتدى ، فما تعليقكم ؟

السؤال الخامس :
هل الشركة المنفذة هي من يتولى وضع الكادر للمهرجان وخاصة مدير المهرجان ورؤساء اللجان أم أنه ليس من مهامها ، ولماذا قل حضور الأشخاص العاملين في الشركة ولم نرى لهم أي تواجد إعلامي أثناء المهرجان ، سوى البدايات و الليلة الذهبية ؟

السؤال السادس :
ذكرتم أكثر من مرة بأن الحضور كان على غير المتوقع ، فقد ذكرتم أن الحضور كثير جداً أو فحضور العائلات كان هائلا جدا ، علماً أنه لا يوجد إحصائية رسمية منكم بعدد التردد للحضور اليومي ، والمشاهد داخل المهرجان ، و التغطيات كذلك تظهر عدم هذا ، فما هو قياس كثرة الحضور بالنسبة لسكان الرس الـ 120 ألف نسمه ؟

فاصل حسابي لكي لا تملوا
(ولو احتسبنا 20 يوم × معدل 300 سيارة يومياً× 10 ريالات لكل سيارة لكان الناتج 60.000 ريال ، ولو افترضنا أن في كل سيارة 4 ركاب و طفلين لكان تردد عدد الزوار كل يوم 2100 زائر أي بمعدل 42.000 في جميع أيام المهرجان ، أي بمعدل 35 % تقريباً من سكان الرس )

نواصل

السؤال السابع :
ذكرتم عدم صحة كثرة الفعاليات الملغاة وذكرتم أنها قليلة وكذلك تم إضافة فعاليات لم تكن ضمن البرنامج ، فهلا تكرمتم بذكر الفعاليات التي ألغية وخاصة المهمة منها ، خصوصاُ أنها كما ذكر أكثر من 55 فعالية ، و التغطيات أيضاً لم تظهر كثير من التغطيات ، فهل هذا يرجع إلى إخفاق اللجنة الإعلامية التي أظهرة تميزها أم ماذا ، وما هي الفعاليات التي تقدمها لجنة الثقافة و الفنون ؟

السؤال الثامن :
يتضجر بعض الناس من الرسوم المفروضة على دخول السيارات ( علماُ أن هناك طرق كثيرة للحد من كثرة السيارات غير هذا الحل ) فهل حذا الحل عقلاني ، وهل الهدف قلت الموارد المالية ، وهل البلدية أعطتكم الموافقة بأخذ رسوم على دخول حديقة عامة ، مع العلم أن ذلك ممنوع نظاماً في الوزارة ، ولصالح من هذه الأموال هل هي الشركة المنظمة أم لجنة السياحة بالرس ، وكم بلغ مجموع السيارات التي دخلت خلال المهرجان ( إن كان هناك تحفظ فالإجابة غير ضرورية ) ؟

السؤال التاسع :
لاحظت كما لا حض غيري تميز تذاكر كل يوم بتوقيع خاص خلف التذكرة ( كـ ممتاز مثلاً ) فهل يعني ذلك أنه تسرب بعض دفاتر التذاكر أم ماذا ، علماً أنه بإمكان اللجنة المنظمة تفادي استفادة الداخلين في أول الأيام بحفظ بداية الأرقام للتذاكر الجديدة ، فما تعليقكم ؟

السؤال العاشر :
ذكر بعض الشباب أنه يدخل بدون عائلة وبمجرد إجابة المسئولين أن أهله بالداخل يدخل بلا منازع ، مع أن ظبط هذه المسألة سهل ، فهل هذا صحيح ، وكيف كانت آلية الدخول للحديقة ،

السؤال الحادي عشر :
كم عدد الفرص الوظائف التي وفرت في المهرجان وهل هي دائمة أم مؤقتة بفترة المهرجان (20 يوم ) ، وهل الكادر التنظيمي في المهرجان حصل على مكافآت وكم بلغت مكافآت الجميع ؟

السؤال الثاني عشر :
الرس أكس بي يعد الراعي الإلكتروني للمهرجان :
ظهرت فيه ردود فعل كثيرة ، من أعضائه ومن أعضاء جدد ، كانت تندد بمستوى المهرجان بالإضافة إلى التصويت التالي فما تعليقك :

ما موقفك من مهرجان الرس أوني
رائع و يستحق الإشادة 231 48.73%
فاشل و يجب إعادة النظر فيه 243 51.27%
المصوتون: 474
======== =====
هل تؤيدون سياحي الرس 29 او لا تؤيدونه
نعم أؤيد 84 51.85%
لا أؤيد 78 48.15%
المصوتون: 162
======== =====
هل ترغب باقامه مهرجان تحت اشراف مكتب الدعوه؟؟

لا ارغب باقامه المهرجان 37 18.50%
ارغب ان يكون قبل رمضان بحديقه العزيزيه 39 19.50%
ارغب ان يكون بعد رمضان بحديقه العزيزيه 24 12.00%
ارغب ان يكون قبل رمضان جوار الخزان 58 29.00%
ارغب ان يكون بعد رمضان جوار الخزان 71 35.50%
تصويت متعدد الخيارات. المصوتون: 200

فما تعليقكم عن كل ما سبق ؟

السؤال الثالث عشر :
ذكرتم للرس أكس بي " الذي حدث في محافظة الرس بداية لن ينساها التاريخ " فهل تعتقد أن الذي حدث لم يحدث قط من قبل أم ماذا ، كما أنه تردد على بعض الألسنة أنك تقول " كسرنا الحاجز " فما هو القصد من ذلك ؟

السؤال الرابع عشر :
في تصريحكم للعربية نت ، ذكرت "أكد المدير التنفيذي لمهرجان "الرس" السياحي بالسعودية مشاركة النساء دون عزلة عن الرجال " فما معنى هذا التصريح ، وهل تعتقد أن تصريحك هذا لا يثير الانتقادات خصوصاً أن ألفاضه تأكد أن الأمر اختلاط ؟ وهل كانت كثرة فعاليات فرقة الفنون الشعبية في البرنامج لها شأن بهذه التصفية ، أم أن هذا وضع من المنظمين و المسئولين في لجنة السياحة بالرس ، وهل البرنامج التنظيمي بموافقة من اللجنة ؟ وما تعليقكم على ردود الفعل وخاصة أن منها فيما يبدو لي من أناس غير مسلمين كما في موقع العربية ؟
http://www.alarabiya.net/articles/2008/08/17/54991.html


السؤال الخامس عشر :
انتهى المهرجان فهل ترى في نفسك الأهلية لإدارة مهرجانات أخرى ، وهل ترى الأهلية في الكادر الموجود حالياً ، أم أنه سيكون هناك ، أم أنكم لم توفقوا كثيراً باختيار الكوادر الملائمة ، وما هو سبب عدم استفادتكم من الطاقات الشابة في المهرجانات السابقة وهذا يتجلى واضحاً للحضور ؟ وهل سيكون هناك آلية مستقبلية في اختيار وانتقاء الكوادر المؤهلة وذات الخبرة لقيادة مثل هذه المهرجانات ؟

أرجوا من الأعضاء التكرم بتنبيهي عن أي زلل ... دمتم بود
وكما أرجوا من الأخ عاشق أن يستفسر عن الأسئلة المبهمة

عقبال ما نشوفك رئيس صحيفة الرس

أرطبون
====
__________________
الشيخ الشنقيطي يجهش في البكاء في الحرم من المغرب حتى العشاء
استفتح الشيخ الأمين الشنقيطي - رحمه الله- في مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم قول الله جل وعلا : ( وَلَا تُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِ بَعْدَ إِصْلَاحِهَا ) فمكث - رحمه الله- يبكي لا يقدر على أن يفسرها ، كيف يُتَصور أن يفسد أحدٌ في الأرض بعد أن أصلحها الله ، فمكث - رحمه الله - يبكي من بعد صلاة المغرب حتى أذّن المؤذن لصلاة العشاء ولم يفسر آية واحدة ) أ.هـ.
=====

آخر من قام بالتعديل أرطبون; بتاريخ 28-08-2008 الساعة 09:44 AM.
أرطبون غير متصل  
قديم(ـة) 28-08-2008, 09:57 AM   #35
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
المشاركات: 1,417
قوة التقييم: 0
cool is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها دموع السحاب مشاهدة المشاركة
لن ينساها التاريخ 00000000000000000000000
والله لوأنه محرر فلسطين
888

88

ههههههههههههههههههههههههههههههه جبتيها صح
cool غير متصل  
قديم(ـة) 28-08-2008, 01:16 PM   #36
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 123
قوة التقييم: 0
دمعة موحد is on a distinguished road
اقتباس:
لن ينساها التاريخ....

إي واالله لن ينساها التاريخ المخالفات الشرعية من(رقص وغناء وختلاط وسفور ........) اللتي حصلت في المهرجان
إي واالله لن ينساها التاريخ ياأبناء الـــــــرس
دمعة موحد غير متصل  
قديم(ـة) 28-08-2008, 01:22 PM   #37
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 80
قوة التقييم: 0
فصام is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها دمعة موحد مشاهدة المشاركة
إي واالله لن ينساها التاريخ المخالفات الشرعية من(رقص وغناء وختلاط وسفور ........) اللتي حصلت في المهرجان
إي واالله لن ينساها التاريخ ياأبناء الـــــــرس
صدقت والله
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
فصام غير متصل  
قديم(ـة) 28-08-2008, 01:48 PM   #38
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 60
قوة التقييم: 0
حرف جر is on a distinguished road
بهرجة فاضية.. هالمقابلات توضح للعقلاء النقص الواضح بفكر الرجل .... الله يزيده علم وثقل
حرف جر غير متصل  
قديم(ـة) 29-08-2008, 05:53 AM   #39
 
صورة أبو متعب الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 4,098
قوة التقييم: 0
أبو متعب is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها رسول مشاهدة المشاركة
هذا ما يحدث عندما تتلاقى وتتحد السلطه المتعاونه ( خالد العساف )
مع الطاقات الجباره ( خالد الحناكي )
شكرا لكما انه نجاح عظيم
__________________

عضو لجنة شباب الاعمال بالغرفة التجارية بالرس
أبو متعب غير متصل  
قديم(ـة) 29-08-2008, 07:41 AM   #40
عضو بارز
 
صورة شبابي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 540
قوة التقييم: 0
شبابي is on a distinguished road
مشكور يابومحمد والى الامام وبعدين العضو(من اجل الرس )جبوله محاوره وشكرا عاشق دايم مبدع

آخر من قام بالتعديل شبابي; بتاريخ 29-08-2008 الساعة 07:50 AM.
شبابي غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
بيان بأسماء المعينات الجدد بتعليم الرس وضريه azo منتدى التربية والتعليم 49 15-10-2008 07:58 AM
في ضيافة الجن !!!! (حقيقه لاخيال ) لاتفووووتكم بندر ماغيره المنتدى الأدبي والشعر و الألغاز 12 24-09-2008 04:57 PM
اسماء تعينات المعلمين الجدد ((مبروك)) بحر المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 12 20-09-2008 01:48 AM
بيان بأسماء المعينات الجدد بتعليم الرس وضريه azo المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 7 14-08-2008 09:10 PM
نشر أسماء 6243 معلماً تم ترشيحهم للتدريس(مبروك لهم) صالح333 منتدى التربية والتعليم 23 05-08-2008 02:41 PM


الساعة الآن +3: 10:35 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19