عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 30-08-2008, 05:27 PM   #31
عضو بارز
 
صورة ميلانو22 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 444
قوة التقييم: 0
ميلانو22 is on a distinguished road
<<<<<<<<< thanks >>>>>>>>>
ميلانو22 غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 30-08-2008, 06:41 PM   #32
Banned
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 120
قوة التقييم: 0
ناري is on a distinguished road
هاانتم معشر الحضر تتذكرون الماضي وما فعل اجدادكم وتتراقصون فرحا اذا لماذا اذا ذكرنا معارك اجدادنا نحن معشر البدو

بدأتم بوصفنا بالتخلف والتحجر والتعنصر والجاهلية ياناس هذانا ماجينا نخرب ونرمي الفاظ سوقية يس انا حبيت اذكركم

بظلمكم لنا في المنتدى عندما تأني بذكر وقائع البدو القديمة
ناري غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-08-2008, 10:13 PM   #33
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: كل دار وطنا
المشاركات: 665
قوة التقييم: 0
رساوي مخلص is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ناري مشاهدة المشاركة
هاانتم معشر الحضر تتذكرون الماضي وما فعل اجدادكم وتتراقصون فرحا اذا لماذا اذا ذكرنا معارك اجدادنا نحن معشر البدو

بدأتم بوصفنا بالتخلف والتحجر والتعنصر والجاهلية ياناس هذانا ماجينا نخرب ونرمي الفاظ سوقية يس انا حبيت اذكركم

بظلمكم لنا في المنتدى عندما تأني بذكر وقائع البدو القديمة
حنا ذكرنا بطلولة ابناء مدينه كامله و لم يكونو من قبيله واحده بل من جميع رجال الرس ذالك الوقت ولم نذكر اسماء قبائل ولم نفخر بقبيله معينه
وكانت هذه المعارك للدفاع عن الدوله السعوديه و الوطن

و فوف كل الش المنتدى مخصص للرس وهذا تاريخها
رساوي مخلص غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-08-2008, 10:22 PM   #34
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 46
قوة التقييم: 0
كنت مدرس بالرس is on a distinguished road
بالعكس يا اخ ناري البدو هم اهل المواقف والبطولات والتاريخ يشهد وليس منتدى الرس اكس بي .........
وسالفة الباشا لا يوجد مايثبتها ....
معليش اخواني الحضر كل شي معروف وانتم تدرون عن ماضيكم وحنا ندري عن ماضينا فماله داعي عرض اساطير العجزة
كنت مدرس بالرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-08-2008, 10:48 PM   #35
Banned
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 120
قوة التقييم: 0
ناري is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها كنت مدرس بالرس مشاهدة المشاركة
بالعكس يا اخ ناري البدو هم اهل المواقف والبطولات والتاريخ يشهد وليس منتدى الرس اكس بي .........
وسالفة الباشا لا يوجد مايثبتها ....
معليش اخواني الحضر كل شي معروف وانتم تدرون عن ماضيكم وحنا ندري عن ماضينا فماله داعي عرض اساطير العجزة
لا يااخ الغلط انا مااحبه انا حيه على راس جحرها ماتضر الا اذا جاتها مضره يعني انا دايم طريقتي دفاعيه 6/3/2/

وسالفة الباشا صحيحه وان اهل الرس ابلو بلاء حسنا في هالمعركة
ناري غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-08-2008, 11:08 PM   #36
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
البلد: بلاد الحرمين
المشاركات: 1,687
قوة التقييم: 0
البرق الخاطف is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها نازف مشاهدة المشاركة

لن أزيد ولن أطيل ولن أناقشك في كل جزئيـة
أردت المصدر على قولــه حفظه الله
هاك المصدر (( بالصوت والصورة ))

http://www.youtube.com/watch?v=cuf8jpnmeww


عتبي على نفسي أنني لم أقل المصطلح الذي قاله
الشيخ -حماه الله من كيد الأعداء- عن مقولته
فهو يقول قوله من ((طرف الذهن)) و ليس من ((باب الفتوى))


وكما قال الشيخ .. من طرف الذهن ...

لكن عندها أيقنت تماماً أنك (مطفوق) كما قلت أنت أنها فتوى ... وهي مجرد رأي فقط

ولقت أعترف أنت بذلك في أوائل حروفك بردك الاول هههه

............

ليكن بعلمك أن ردي هذا ما هو إلا عربون موانه ومحبه مع أخيك البرق الخاطف ..


محبك .

البرق الخاطف


__________________

دمت ذخرا ً للأمة يا أسد السنة
أحبابي وداعا ً سنين معدودة إن شاء الله
البرق الخاطف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-08-2008, 11:10 PM   #37
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
البلد: بلاد الحرمين
المشاركات: 1,687
قوة التقييم: 0
البرق الخاطف is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها كنت مدرس بالرس مشاهدة المشاركة
كلام غير صحيح ولا يوجد مايثبت ذلك بل خرافة عجزة


هل كتب التاريخ التي درسناها في صف سادس وثالث متوسط ...

هي كذب وموضوعة ؟؟؟ أريد إجابة لو سمحت ..

أخيراً هل أنت من سكان الرس الاصليين ..؟

طبعاً الإجابة لا ...

والدليل معرفك

ولك موضوع أيضاً في ذلك توضح أنك من أهل الطائف

وعليه فإن المثل يقول :

أهل مكة أدرى بشعابها ..

وعليه فإن أهل الرس أدرى من أهل الطائف بتارخ الرس وأصولهم وغير ذلك


البرق الخاطف


__________________

دمت ذخرا ً للأمة يا أسد السنة
أحبابي وداعا ً سنين معدودة إن شاء الله

آخر من قام بالتعديل البرق الخاطف; بتاريخ 30-08-2008 الساعة 11:16 PM.
البرق الخاطف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 31-08-2008, 12:46 PM   #38
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
البلد: بلاد الحرمين
المشاركات: 1,687
قوة التقييم: 0
البرق الخاطف is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الراضي 11 مشاهدة المشاركة
الله يرحم الموتى وينفع بالاحياء


آمين مرحباً بك

__________________

دمت ذخرا ً للأمة يا أسد السنة
أحبابي وداعا ً سنين معدودة إن شاء الله
البرق الخاطف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 31-08-2008, 12:48 PM   #39
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
البلد: بلاد الحرمين
المشاركات: 1,687
قوة التقييم: 0
البرق الخاطف is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها علي محمد مشاهدة المشاركة
أنشهد أنهم رجال.. مشكور على التذكير

النار ماتعقب الا الرماد


ليسوا ناراً

إنما هم نخلاً عقب ثمراً

أسأل الله أن ينغ بهم

مرحباً بك

__________________

دمت ذخرا ً للأمة يا أسد السنة
أحبابي وداعا ً سنين معدودة إن شاء الله
البرق الخاطف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 31-08-2008, 12:49 PM   #40
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
البلد: بلاد الحرمين
المشاركات: 1,687
قوة التقييم: 0
البرق الخاطف is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ميلانو22 مشاهدة المشاركة
<<<<<<<<< Thanks >>>>>>>>>


يو آر ولكم

وتشرفنا

__________________

دمت ذخرا ً للأمة يا أسد السنة
أحبابي وداعا ً سنين معدودة إن شاء الله
البرق الخاطف غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
ترتيب ثانويات الرس حسب نتائج الطلاب في اختبارات القياس أبو ريان منتدى التربية والتعليم 30 02-01-2011 11:44 PM
حصار إبراهيم باشا للرس عام 1232 هـ وتصدي أهالي الرس له! Scofield المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 27 23-09-2010 10:52 AM
تاريخ مدينة الرس وسكانها بانوراما تاريخ الرس و أرشيف الصور القديمة للرس 35 15-07-2009 02:35 AM
بيان بأسماء المعينات الجدد بتعليم الرس وضريه azo منتدى التربية والتعليم 49 15-10-2008 07:58 AM
بيان بأسماء المعينات الجدد بتعليم الرس وضريه azo المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 7 14-08-2008 09:10 PM


SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.