عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 29-08-2008, 09:41 PM   #21
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2002
البلد: _
المشاركات: 71
قوة التقييم: 0
اسير الشوق is on a distinguished road
مشكور اخوي على الموضوع الحلو وانا اقولك لاتروح بعيد ترى فوال الطائف إلي عندنا نفس القضية شوف الكلمة اعتقد مجمار او مادري ايش بس نفس ماطرحته كتبه صغير مانتبهت له الا قبل كذا يوم

وثانيا برضه مانهضم حقه بصراحه عنده فول ومطبق وخصوصا معصوب حلو صحيح اول الامر ماش لكن تحسن الآن وشكرا


تقبلو تحياتي محبكم / اسير الشوق
اسير الشوق غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 29-08-2008, 09:50 PM   #22
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 425
قوة التقييم: 0
الراضي 11 is on a distinguished road
الله يوسع له ولك برزقك
الراضي 11 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-08-2008, 09:57 PM   #23
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: القصيم
المشاركات: 537
قوة التقييم: 0
كريم السجايا is on a distinguished road
الشكوى لله
ما فية رقابة
يعني غش في غش

تقديري لك
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
كريم السجايا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-08-2008, 10:09 PM   #24
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 242
قوة التقييم: 0
ديرتي الرس is on a distinguished road
وش رايك على اللي وقف عليه,,,,,,,, مشكور ياسندباد علي الملاحظة,,,,,,,,,,,,,,,
ديرتي الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-08-2008, 10:13 PM   #25
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 810
قوة التقييم: 0
إنسانة عادية is on a distinguished road
اسكتوا لاتتسكر المطاعم والفوالين وتموتون جوووووووع
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
إنسانة عادية غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-08-2008, 02:33 AM   #26
عضو مبدع
 
صورة سندباد الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
البلد: في المنزل
المشاركات: 1,675
قوة التقييم: 0
سندباد الرس is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها أبو رؤى مشاهدة المشاركة
الدعوة هذي منتشرة و أولها جهينة للحلويات روح وتأكد من اللوحة وشوف وش مكتوب فيها
افاا بعد جهينه

واعتقد انها مثل ما قال احد الاخوان ياخذون عليهم نسبه مقابل الاسم فقط والعمال عليك

واشكر كل من رد ع الموضوع
__________________
سندباد الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-08-2008, 02:54 AM   #27
عضو ذهبي
 
صورة الكـف الـح’ـنـوون ..~ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 2,041
قوة التقييم: 0
الكـف الـح’ـنـوون ..~ is on a distinguished road
اشكر لك حماسك
الكـف الـح’ـنـوون ..~ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-08-2008, 05:10 AM   #28
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 1,021
قوة التقييم: 0
كلنا الرس is on a distinguished road
انا ماقاهرني إلا أنه كاتب على لوحة المحل كبدة حاشي واذا جيت تطلب قال ماعندنا
__________________
كلنا الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-08-2008, 07:14 AM   #29
 
صورة عشقي تيماوي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2006
البلد: تحت آغصان الجنه
المشاركات: 3,159
قوة التقييم: 0
عشقي تيماوي will become famous soon enough
المحل رهيب جدا , وعنده فول صنعاني بالراس , والكبده ايضا . وهذا اللي يهمني , دام المحل زين لو انه اسمه ( فوال الطائف الكذبي اللي ماهب زين ) >> بزران

ويقول المثل , كل ماتشتهي نفسك
__________________
عشقي تيماوي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-08-2008, 08:03 AM   #30
ღ قلب 1 ما نفترق ღ
 
صورة حمامة سلام الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 1,254
قوة التقييم: 0
حمامة سلام is on a distinguished road
وإذا أبو يمن ...ما يضبط المعصووب إلا أبو يمن (يمي يمي )
وبعدين بغض النظر عن الاسمـ ،، فوله كويس ...
وهو حر بالاسمـ وما ضرب أحد ع يدهـ قاله اشتري ..

الحكمـ في الموضوع مذاق طبخه ،،
والله يرزق الكل ع قدر نيته ..
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
حمامة سلام غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
سنن مهجورة ونصائح ثمينة من مفلح خوي غليص ومن جنتل مان مهاجر ورحال المنتدى الدعوي و الأسرة والمجتمع 20 02-09-2008 04:20 AM
إحذروا الغش التجاري الشريف-خالد المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 7 27-08-2008 01:51 PM
العربية الان .... ارض الجليد المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 13 11-08-2008 01:50 PM
ضربه وكبله بسلسلة حديدية شرطة الطائف تنقذ شاباً عذبه زوج أمه وحبسه في قفص للدوا أبو محمد 2005 المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 2 08-08-2008 01:00 AM
جوازات الطائف تُغرم مسؤولاً في «الهيئة» 10 آلاف ريال لتستره على وافدة متخلفة غليص ولد رماح المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 12 03-07-2008 05:26 AM


الساعة الآن +3: 05:45 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19