عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 29-08-2008, 09:52 PM   #1
عضو متألق
 
صورة سفير الأشراف الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
البلد: في أرض أنا فيها كعابر سبيل
المشاركات: 797
قوة التقييم: 0
سفير الأشراف is on a distinguished road
في العثيم صارلي هالموقف لو كنت مكاني ايش بتسوي

قبل يومين كنت أتسوق في العثيم وفجأة بنت صغيرة ماهي كبيرة ماسكة الجوال رايحة جاية وبعد شوي ويجي أثنين من الكاشير يلاحقون هالبنت والله يا أخواني جايين في المسار اللي أنا فيه ويلاحقونها ولا ستحو مني ولاشي إنقهرت مدري إيش اسوي قلت إن شكيته أكيد بيفصلونهم على طول والمثل يقول قطع الأرقاب ولا قطع الأرزاق وإن أسكت قهر لو كنت مكاني إيش تبي تسوي .
سفير الأشراف غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 29-08-2008, 09:56 PM   #2
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 1,168
قوة التقييم: 0
نازف is on a distinguished road
سيرتفع ضغطي
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
نازف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-08-2008, 10:18 PM   #3
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 264
قوة التقييم: 0
مجرد خداع is on a distinguished road
كان ررحت لمهم واخذت البنت واهددهم
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
مجرد خداع غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-08-2008, 10:24 PM   #4
عضو خبير
 
صورة عاشق الآزوري الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 4,359
قوة التقييم: 0
عاشق الآزوري is on a distinguished road
وشلون صغيره يعني متغطيه ولا ..
__________________
عاشق الآزوري غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-08-2008, 10:26 PM   #5
عضو متألق
 
صورة سفير الأشراف الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
البلد: في أرض أنا فيها كعابر سبيل
المشاركات: 797
قوة التقييم: 0
سفير الأشراف is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها نازف مشاهدة المشاركة
سيرتفع ضغطي
عزيزي نازف بالطريقه هذي بنصير 2 مرتفع ضغط ما يقبل المعرف
سفير الأشراف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-08-2008, 10:31 PM   #6
كاتم العبرات
Guest
 
المشاركات: n/a
أطلب لهم الهداية
  الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-08-2008, 10:35 PM   #7
عضو متألق
 
صورة سفير الأشراف الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
البلد: في أرض أنا فيها كعابر سبيل
المشاركات: 797
قوة التقييم: 0
سفير الأشراف is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها مجرد خداع مشاهدة المشاركة
كان ررحت لمهم واخذت البنت واهددهم
كنت في جدة اتمشى في سوق الصواريخ جا واحد تكلم على بنت متلثمه سبه السواق حقها قلت للسواق لو كانت متغطيه زين كان ما سوى لها شي وقلت لها تغطي قالت يعمي ايش تغطي بلا تغطي بلا كلام بعد شوي جتني ومعها واحد تقول هذا اللي تكلم علي قال السواق لا مو هذا واحد ثاني يعني لو ما قال السواق مو هذا كان رحت فيها بمشكلة أنا بغنى عنها وبعدها قلت لو أشوف وحده متعريه ما علي منها هذا درس لي .

آخر من قام بالتعديل سفير الأشراف; بتاريخ 29-08-2008 الساعة 10:47 PM.
سفير الأشراف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-08-2008, 10:36 PM   #8
عضو متألق
 
صورة سفير الأشراف الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
البلد: في أرض أنا فيها كعابر سبيل
المشاركات: 797
قوة التقييم: 0
سفير الأشراف is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها عاشق الآزوري مشاهدة المشاركة
وشلون صغيره يعني متغطيه ولا ..
إيه متغطية مثل هاللى تحت عندك بالصورة
سفير الأشراف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-08-2008, 10:38 PM   #9
عضو متألق
 
صورة سفير الأشراف الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
البلد: في أرض أنا فيها كعابر سبيل
المشاركات: 797
قوة التقييم: 0
سفير الأشراف is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها كاتم العبرات مشاهدة المشاركة
أطلب لهم الهداية
جزاك الله خير هل يعتبر حل
سفير الأشراف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-08-2008, 10:54 PM   #10
كاتم العبرات
Guest
 
المشاركات: n/a
في بعض الاحيان لاتملك سوى قول الله يهديهم

الان الدنيا اختلفت لو كان الخط واضح

اقل شي سوف يقولون واية دخلك

والحل الامثل كان مسكت البائعين وتكلمت معهم بأسلوب

جميل وتذكيرهم بالمعصية والمجاهرة بها
  الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 12:05 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19