عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 02-09-2008, 12:19 AM   #1
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2005
البلد: الرس
المشاركات: 2,530
قوة التقييم: 0
شـهـد الـبـحـر will become famous soon enough
سؤااال لمن لديه الخبرة فقط !؟

كل عام وأنتم الى الله أقرب

وكل عام وانتم بخير , ومن العايدين قبل الزحمة

أدري بتقولون يالله تحيينا حياة طيبة أنتي خلينا نصوم رمضان !!!
المهم موضوعي يا أ خوتي عن هدية العيد أبغى أجهزها قبل الزحمة


أبغى أفكار لهدايا بنوتات صغينونات

وصبيان صغنونين

وهدايا عجايز

أرجو أن تكون الفكرة جديدة وغير مألوفة وياحبذا تكون غير مكلفة لأني أبغى أوزعها في مصلى العيد وعلى كذا العدد بيكون خيالي


تصدقون لما أشوف الحريم اللي يوزعون بالمصلى

وقت توزيع الله جوائزه الربانية للمقبولين في رمضان

أشعر أن الله سيرحم تلك المرأة المتصدقة بسبب رحمتها للصغار


قال عليه السلام: {لله أرحم بعباده من هذه بولدها }
كما ورد في قصة المرأة التي فقدت وليدها في السبي ثم وجدته وألصقته بثديها ...الخ

ولذلك يقول صلى الله عليه وسلم: {جعل الله سُبحَانَهُ وَتَعَالَى الرحمة مائة جزء؛ أمسك عنده تسعة وتسعين جزءاً، وأنزل

جزءاً واحداً في الدنيا، من هذا الجزء يتراحم الناس فيما بينهم حتى ترفع الدابة حافرها عن ولدها خشية أن تصيبه أو أن

تؤذيه }
والتسعة والتسعون ينزلها الله عز وجل يوم القيامة.

فالمقصود أن النبي صلى الله عليه وسلم أراد في الحديث أن يصور لهم بأن رحمة الله أكبر مما يتصورها الإنسان

خرجت عن الموضوع وأرجو أن يكون الهدف اتضح من سبب توزيع العيدية بالمصلى بدلآ من حصرها على الأقارب فقط
__________________
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
شـهـد الـبـحـر غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 02-09-2008, 12:33 AM   #2
عضو بارز
 
صورة كاظم الغيظ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
البلد: جميع القلوب !!
المشاركات: 543
قوة التقييم: 0
كاظم الغيظ is on a distinguished road
شهد البحر
الله يكتب لك الأجر مقدماً ..
طبعاً أنا ماعندي لك إلا هالدعاء
لأن مسألة الهدايا هذي شغله معقدتني .. أذكر مرة أخذت عمرة
وقلت لازم اجيب هدايا للصغار - عاد ماشاءالله يجيلهم فوق خمسين -
لفيت لين افتر راسي آخر شي قلت ياولد مالك الا الكاميرات هذيك القديييييييييييمة
اللي فيها صورة مكة قبل قرن والمدينة والقدس - ريالين وانت ماشي -
كل ماعطيتها ورع صكها بجبهتي ومشى ...ههههههههه
ادري قلبتها سوالف بس الله يوفقك
وتراي ابي استفيد من افكارك قصدي افكار اللي بيفكرون لك
وين البنيات هذا وقتهن .. لعبتهن ,,
__________________
كاظم الغيظ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-09-2008, 01:14 AM   #3
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2005
البلد: الرس
المشاركات: 2,530
قوة التقييم: 0
شـهـد الـبـحـر will become famous soon enough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها كاظم الغيظ مشاهدة المشاركة
شهد البحر
الله يكتب لك الأجر مقدماً ..
طبعاً أنا ماعندي لك إلا هالدعاء
لأن مسألة الهدايا هذي شغله معقدتني .. أذكر مرة أخذت عمرة
وقلت لازم اجيب هدايا للصغار - عاد ماشاءالله يجيلهم فوق خمسين -
لفيت لين افتر راسي آخر شي قلت ياولد مالك الا الكاميرات هذيك القديييييييييييمة
اللي فيها صورة مكة قبل قرن والمدينة والقدس - ريالين وانت ماشي -
كل ماعطيتها ورع صكها بجبهتي ومشى ...ههههههههه
ادري قلبتها سوالف بس الله يوفقك
وتراي ابي استفيد من افكارك قصدي افكار اللي بيفكرون لك
وين البنيات هذا وقتهن .. لعبتهن ,,
كاظم غيظ الله يكتب لنا ولك الاجر ويجعلنا من المقبولين في هذا الشهر الكريم اللهم آمين
في الحقيقة قصتك مع الهدايا قصة
ياأخي من وين جبت الكاميرات أعتقد انهن منقرضات من 15 سنة
وبعذر البزران لو رموها عليك
بس الله لا يحرمك أجرهن انما الأعمال بالنيات
الصراحة عندي مجموعة أفكار بس حابة أطلع على أفكار الغير ممكن تصير أحسن
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
شـهـد الـبـحـر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-09-2008, 01:46 AM   #4
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 1,804
قوة التقييم: 0
مملوح الوصايف is on a distinguished road
اعتقدعند ابوريالين تقدرين تكونين انواع الهدايا
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
مملوح الوصايف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-09-2008, 01:52 AM   #5
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2005
البلد: الرس
المشاركات: 2,530
قوة التقييم: 0
شـهـد الـبـحـر will become famous soon enough
للبنات خااااصة
ماذا تعرفين عن
اكليل الحلوى
هرم الحلوى
عقد الحلوى
أرجو الاجابة بدون ما تقولوا لي أبو ريالين
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
شـهـد الـبـحـر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-09-2008, 01:53 AM   #6
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2005
البلد: الرس
المشاركات: 2,530
قوة التقييم: 0
شـهـد الـبـحـر will become famous soon enough
سواح
ما قصرت أبو ريالين ما يحتاج تفكير لأن عنده علب جميلة وجاهزة للتعبئة وأنا أبغى من بنات أفكار البنات
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
شـهـد الـبـحـر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-09-2008, 02:47 AM   #7
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 120
قوة التقييم: 0
ســــــــــاعدوني is on a distinguished road
إذا كنتي بتروحين للحرم أو أحد بيروح وصيه يجيب لك من ماء زمزم ,,,
و الله راح يدعون لك الحريم الكبار و اللي ما يقدرن يروحن للحرم بيحبن رأسك ,,,
و عبيه و أكتبي على العلبة (( ماء زمزم )) ,,,

بفكر و أحاول أجيب لك أفكار ,,
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ســــــــــاعدوني غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-09-2008, 02:50 AM   #8
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 120
قوة التقييم: 0
ســــــــــاعدوني is on a distinguished road
أنتبهي لا توزيعن شيكولاته لان الاطفال ما راح يفرحون فيها لان كل بيت يدخلونه هداياهم شيكولاته ,,,

هذا اللي أشوفه عن عيال خالاتي و بناتهم لدرجة أنهم يرمونه ,,,
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ســــــــــاعدوني غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-09-2008, 03:02 AM   #9
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2005
البلد: الرس
المشاركات: 2,530
قوة التقييم: 0
شـهـد الـبـحـر will become famous soon enough
ساعدوني
ضحكت يوم شفت معرفك وتذكرت المثل اللي يقول جيتك يا عبد المعين تعين ولقيتك يا عبالمعين تنعان
فكرة ماء زمزم رائعة جدآ وأبشرك يوجد في مكة محلات تبيع عبوة صغير تشبه الجرة بنية اللون معباة بماء زمزم توزع مع سواك وربنا ولك الحمد
المصيبة الصغار وش يغريهم
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
شـهـد الـبـحـر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-09-2008, 03:07 AM   #10
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
البلد: الوكاد بالبيت اجل بالشارع
المشاركات: 1,458
قوة التقييم: 0
عاشق الأسمر is on a distinguished road
أعتقد لو تشوفين صور البزار اللي بقرية القصيم السياحية فيها هدايا جميلة حلوووة .

فيه موضوع فيه تغطية عن البازار شوفيه يمكن يفيدك .
__________________
سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم
عاشق الأسمر غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
أهل الخبرة ... وابها.. ولد ناس منتدى السفر و الرحلات البرية والصيد 5 26-07-2008 03:32 PM
لكل من لديه طفل مصاب بالصمم الحقيقة مرة المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 0 22-07-2008 03:37 PM
ابي اعرف لييه المنتدى طافى مابه اي حركه نـــــــــغ ــــــــــــم...! منتدى الرياضة و السوالف المتنوعة 20 06-07-2008 02:50 PM


الساعة الآن +3: 12:00 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19