عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 02-09-2008, 02:56 PM   #21
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 395
قوة التقييم: 0
ديرتي غيرتي is on a distinguished road
كـــــــــــــــــــــــــــــــيف الحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــال يامعلم ........... ذا البنتليززززز يسلم سلم
ديرتي غيرتي غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 02-09-2008, 03:14 PM   #22
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
المشاركات: 113
قوة التقييم: 0
يزيد is on a distinguished road
والله مو سهل ياكاتب ....
لكن ماعندي من يفهم .....
تحياتي لفكرك
...
يزيد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-09-2008, 11:30 PM   #23
عضو مبدع
 
صورة سندباد الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
البلد: في المنزل
المشاركات: 1,675
قوة التقييم: 0
سندباد الرس is on a distinguished road
الغلط ما هو عليهم الغلط على الجحه الي ما استاذنت من المحاسب وهاذا جزائها

والله ما تدش العقل

<<< رجال امن سارقين جحه لو هم سارقين كيس رز يمكن تنبلع بس هاذي صععععععععععبه اصدق ما اقدر
__________________
سندباد الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-09-2008, 12:19 AM   #24
عضو متألق
 
صورة بلين الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 740
قوة التقييم: 0
بلين is on a distinguished road
المفروض بلغت عنهم اذا كان ذالك صحيح لأنه من سرق جحه سوف يسرق خزنه
بلين غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-09-2008, 03:57 AM   #25
عضو ذهبي
 
صورة كاتب عدل الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: ...............................................
المشاركات: 2,148
قوة التقييم: 0
كاتب عدل is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها إبتسامة بريئة مشاهدة المشاركة
ههههههههههههه والله ياانا مت من الضحك يوم قريت الموضوع000
اولا000 كيف عرفت انهم بيسرقونه00
ثانيا00 اذاكانو ناوين يسرقونه عاد مايلقون الا جحه يفطرون عليه000 والله غريبه000
ثالثا انت تسالنا ايش تسوي معاهم000 احنا نقول انت انصحهم وزين الي عليك00 سواء تقبلو اولم يتقبلو النصيحه ذا شيء راجع لهم00
اختى ابتسامة
الموضوع يبكي وانتي تضحكين
وانا عرفت انها سرقة لانهم اعترفوا لي
اما ليش سرقوا جحة لانهم ماقرأوا المثل الي يقول ( اسرق ماخف وزنه وغلا ثمنه )
وانا نصحتهم وسويت الي علي
__________________
يا اغلى من أيامي - يا احلى من احلامي

خذني لحنانك خذني
كاتب عدل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-09-2008, 03:59 AM   #26
عضو ذهبي
 
صورة كاتب عدل الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: ...............................................
المشاركات: 2,148
قوة التقييم: 0
كاتب عدل is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ابو صالح الرس مشاهدة المشاركة
والله دامة قالي وش دخلك والله لا اعلم علية
صدقت يابو صالح
بس انا خفت يفصلونهم
وبعدين انا من الكاظمين الغيظوالعافين عن الناس وخاصة اننا برمضان
__________________
يا اغلى من أيامي - يا احلى من احلامي

خذني لحنانك خذني
كاتب عدل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-09-2008, 04:00 AM   #27
عضو ذهبي
 
صورة كاتب عدل الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: ...............................................
المشاركات: 2,148
قوة التقييم: 0
كاتب عدل is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها tsst مشاهدة المشاركة
قــد يـــكـــــــووووون ؟
بل انه كان
فاصبح فعلا ماضيا هدانا الله واياهم
__________________
يا اغلى من أيامي - يا احلى من احلامي

خذني لحنانك خذني
كاتب عدل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-09-2008, 04:01 AM   #28
عضو ذهبي
 
صورة كاتب عدل الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: ...............................................
المشاركات: 2,148
قوة التقييم: 0
كاتب عدل is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها abd Al-rhman مشاهدة المشاركة
الله المستعان .... ,,,


اتقوا الله حيثما كنتم ... ,,,
كلامك حكم
__________________
يا اغلى من أيامي - يا احلى من احلامي

خذني لحنانك خذني
كاتب عدل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-09-2008, 04:02 AM   #29
عضو ذهبي
 
صورة كاتب عدل الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: ...............................................
المشاركات: 2,148
قوة التقييم: 0
كاتب عدل is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها كاظم الغيظ مشاهدة المشاركة
ههههههههه
قصة تقهر وتخلي الواحد ..... ضغطه مرتفع

شخبط شخابيط
ياخوي ارفقوا علينا .. صرنا مخفات عندكم
صحيح
والمثل يقول شر البلية مايضحك
__________________
يا اغلى من أيامي - يا احلى من احلامي

خذني لحنانك خذني
كاتب عدل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-09-2008, 04:03 AM   #30
عضو ذهبي
 
صورة كاتب عدل الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: ...............................................
المشاركات: 2,148
قوة التقييم: 0
كاتب عدل is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ديرتي غيرتي مشاهدة المشاركة
كـــــــــــــــــــــــــــــــيف الحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــال يامعلم ........... ذا البنتليززززز يسلم سلم
بنتليز!!
شكلك خرمان شاهي
__________________
يا اغلى من أيامي - يا احلى من احلامي

خذني لحنانك خذني
كاتب عدل غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
48 سؤالاً في الصيام ..... لفضيلة الشيخ محمد بن صالح العثيمين ام الغااااالين المنتدى الدعوي و الأسرة والمجتمع 6 13-08-2011 11:56 AM
فضل الصدقة في رمضان (2) : فضلها كبير .. وأجرها عظيم 000 واحد منتدى الافراح والمناسبات و التغطيات والتهاني 2 04-10-2008 04:32 PM
مخالفات نسائية فى رمضان ام الغااااالين المنتدى الدعوي و الأسرة والمجتمع 15 10-09-2008 08:04 AM
الجزء الثاني لرسائل شهر رمضان أبو ملوح منتدى الصور و هواة التصوير و الكمبيوتر و التقنية 5 27-08-2008 08:16 PM
رسائل لشهر رمضان إبراهيم العبد الرحمن المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 3 24-08-2008 06:11 AM


الساعة الآن +3: 09:12 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19