عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 02-09-2008, 05:38 AM   #1
عضو ذهبي
 
صورة كاتب عدل الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: ...............................................
المشاركات: 2,148
قوة التقييم: 0
كاتب عدل is on a distinguished road
Question سرقة بنهار رمضان + موقف مشرف + رأي

يااخوان بالله طولوا بالكم معي
في احد المحلات الكبيرة قبل المغرب وبينما انا اتبضع واتمطع بين اسياب المحل واذا باثنين من رجال الامن يجريان بنفس السيب الذي انا فيه وللاسف كان معهم جحة كبيرة واتضح انهما يريدان سرقتها فقلت في نفسي ( ايه حاميها حراميها ) واسمحوا لي ماابي اسمي لكم المحل حتى مانشهر بهم
بس انا احترت في امري اخاف اعلم المدير يفصلهم والمثل يقول قطع الارزاق ولا قطع الاعناق >> شكلي عكست المثل
ارجوكم ساعدوني ماذا افعل
هل يكفي النصيحة ؟ لاني نصحتهم وقالوا انت وش دخلك حنا نبي نفطر عليها
الموقف الثاني حصل لي في اليوم التالي في بندة حيث رأيت رجال شايل جحة وزلق وطاحت الجحة وصارت اربا اربا
فاسرع واحد من رجال الامن وقال ماعليك انا ادفع ثمنها من جيبي الخاص
ياسلام شفتوا الفرق بين رجال الامن
بعضهم حرامية وبعضهم اجواد
ايضا اريد اقتراحاتكم
-------------------------------------------------------------------
وبالمرة قل لي ماذا تفعل اذا خانك حبيبك وراح لغيرك وانت ماتستطيع تعيش من غيره؟
وايضا مع اني خايف اكون طولت عليكم - قل لي هل تترك اخوك الصغير على الانترنت دون مراقبة؟
الله يوفقكم وصدقوني انا ماهمني المحافظ او رئيس البلدية او فلان او علنتان اهم شي انتم يااهل الرس
__________________
يا اغلى من أيامي - يا احلى من احلامي

خذني لحنانك خذني
كاتب عدل غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 02-09-2008, 05:53 AM   #2
عضو مميز
 
صورة قاصدخير الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 267
قوة التقييم: 0
قاصدخير is on a distinguished road
اخوي ممكن سؤال

كيف تأكدت انهم يبون يسرقونها ؟

وبعدين فيه احد يبي يسرق يسرق جحه يعني من غلااها !!!

وين حنا عايشين في مجاعه افريقيا ؟؟

المثل يقول اذا سرقت اسرق جمل مهب جحه

يعني مستاهله الجحه التضحيه بسمعتهم وبوظيفتهم

اخاف انك اسأت الظن وشطح فيك ظنك ابعد من المعقول

تقبل مروري ورأيي ,,,,,,,,,,,,,,, ولك الشكر
قاصدخير غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-09-2008, 06:01 AM   #3
عضو ذهبي
 
صورة كاتب عدل الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: ...............................................
المشاركات: 2,148
قوة التقييم: 0
كاتب عدل is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها قاصدخير مشاهدة المشاركة
اخوي ممكن سؤال

كيف تأكدت انهم يبون يسرقونها ؟

وبعدين فيه احد يبي يسرق يسرق جحه يعني من غلااها !!!

وين حنا عايشين في مجاعه افريقيا ؟؟

المثل يقول اذا سرقت اسرق جمل مهب جحه

يعني مستاهله الجحه التضحيه بسمعتهم وبوظيفتهم

اخاف انك اسأت الظن وشطح فيك ظنك ابعد من المعقول

تقبل مروري ورأيي ,,,,,,,,,,,,,,, ولك الشكر
حياك الله ياقاصد خير
قلت لك اني لحقتهم وقلت ياشباب عيب الي قاعدين تسوونه قالوا لي وش دخلك حنا نبي نفطر عليها
وصدقني اني مثلك مقهور لانهم يسيئون لسمعتهم ويغامرون بوظيفتهم عشان جحه يعني ماتسوى
وترا فيه ناس عايشين تحت تحت تحت تحت تحت خط الفقر
وين الاخلاق ..... الاخلاق .... اهم شي الاخلاق يارجال الامن
__________________
يا اغلى من أيامي - يا احلى من احلامي

خذني لحنانك خذني
كاتب عدل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-09-2008, 06:09 AM   #4
عضو مبدع
 
صورة مير متى ..؟ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
البلد: الرس ~)
المشاركات: 1,254
قوة التقييم: 0
مير متى ..؟ is on a distinguished road
كيف الحال أقول

ياسبحان الله موقفين متضادين والبطل >>>
(( جحة ))
__________________

أحب أسافر مع سحاب تعلآ ,,, وأحب فوق الغيم لمع البروقي ..
مير متى ..؟ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-09-2008, 06:12 AM   #5
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: تحت ظلال دانيهـ
المشاركات: 503
قوة التقييم: 0
الطبيبة is on a distinguished road

كااااااااااااااااتب عدل وشفيك اليوم أحياااااااااااانا كتباتك حلوه وش هاااااااااااتخبيط والحوسه بالموضوعاااااااااااات

شكلك مسكر اقصد مسكره معك . وكل عااااااااااااااااااام .........
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الطبيبة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-09-2008, 06:14 AM   #6
عضو بارز
 
صورة شبابي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 540
قوة التقييم: 0
شبابي is on a distinguished road
وش السالفه الجحه انا اقول هي المخطيه اللهم لا اعتراض الحكومه ادرى وووووين عايشين
شبابي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-09-2008, 06:17 AM   #7
عضو ذهبي
 
صورة كاتب عدل الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: ...............................................
المشاركات: 2,148
قوة التقييم: 0
كاتب عدل is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها للحديث بقية مشاهدة المشاركة
كيف الحال أقول

ياسبحان الله موقفين متضادين والبطل >>>
(( جحة ))
تنشد عن الحال
صيام وصلاة
هذا هو الحال

فعلا اخي بالله الموقفين متضادين وهذا مايسمى باللغة العربية بـ المفارقة
لكن اخي البطل هم رجال الامن اما الجحة فهي كمبارس
نريد اخلاق ... فقط اخلاق ..... يارجال الامن
__________________
يا اغلى من أيامي - يا احلى من احلامي

خذني لحنانك خذني
كاتب عدل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-09-2008, 06:21 AM   #8
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 997
قوة التقييم: 0
كون زون is on a distinguished road
شهكلهم يحسبون الطعم يتغير اذا صارت مسرووووقه
كون زون غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-09-2008, 06:21 AM   #9
عضو ذهبي
 
صورة كاتب عدل الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: ...............................................
المشاركات: 2,148
قوة التقييم: 0
كاتب عدل is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الطبيبة مشاهدة المشاركة

كااااااااااااااااتب عدل وشفيك اليوم أحياااااااااااانا كتباتك حلوه وش هاااااااااااتخبيط والحوسه بالموضوعاااااااااااات

شكلك مسكر اقصد مسكره معك . وكل عااااااااااااااااااام .........
هلا والله بالتختورة
لي الشرف انك تكونين احد المتابعين لمواضيعي المتواضعة
واذا كان هذا الموضوع مااعجبتس فالعذر والسموحة لان هذا اول موضوع اكتبه وانا صايم
كل عام وانتي بالف خير وسلامة
__________________
يا اغلى من أيامي - يا احلى من احلامي

خذني لحنانك خذني
كاتب عدل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-09-2008, 06:27 AM   #10
عضو ذهبي
 
صورة كاتب عدل الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: ...............................................
المشاركات: 2,148
قوة التقييم: 0
كاتب عدل is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها شبابي مشاهدة المشاركة
وش السالفه الجحه انا اقول هي المخطيه اللهم لا اعتراض الحكومه ادرى وووووين عايشين
الجحة وشلون تخطي وهي بلا عقل- هاه - علمن
بالعكس يااخوي رجل الامن هو الي لعب الشيطان بعقله وخلاه يسرق الجحة
الله يهديه بس - هذا ماسولت له نفسه
__________________
يا اغلى من أيامي - يا احلى من احلامي

خذني لحنانك خذني
كاتب عدل غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
48 سؤالاً في الصيام ..... لفضيلة الشيخ محمد بن صالح العثيمين ام الغااااالين المنتدى الدعوي و الأسرة والمجتمع 6 13-08-2011 11:56 AM
فضل الصدقة في رمضان (2) : فضلها كبير .. وأجرها عظيم 000 واحد منتدى الافراح والمناسبات و التغطيات والتهاني 2 04-10-2008 04:32 PM
مخالفات نسائية فى رمضان ام الغااااالين المنتدى الدعوي و الأسرة والمجتمع 15 10-09-2008 08:04 AM
الجزء الثاني لرسائل شهر رمضان أبو ملوح منتدى الصور و هواة التصوير و الكمبيوتر و التقنية 5 27-08-2008 08:16 PM
رسائل لشهر رمضان إبراهيم العبد الرحمن المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 3 24-08-2008 06:11 AM


الساعة الآن +3: 05:03 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19