عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 02-09-2008, 08:09 AM   #1
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
البلد: الرس مع احبابي الله لايحرمني منهم
المشاركات: 323
قوة التقييم: 0
ريمان القصيم is on a distinguished road
حليب ندى وأستهتار في أرواح البشر بالصور



في عز الحر
والساعه تقريبا 2ونص ظهرا
على طريق الأحساء الدمام
خمس شاحنات
محملين بحليب ندى طويل الأجل

الغريب في الموضوع
أن جميع الشركات حتى البيبسي
كان ينقل في سيارات مبرده

وشركات نقل الأثاث والحديد
كانت سياراتها مغطاه

ماعدا هذه الشركه
لاحسيب ولا رقيب

يقول المثل

"من أمن العقوبه..أساء الأدب"








منقول
حليب مغلي بحرارة الشمس


حسبي الله ونعم الوكيل
والله شي يقهر ويرفع الضغط
وش ذنب الاطفال
ريمان القصيم غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 02-09-2008, 08:16 AM   #2
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 138
قوة التقييم: 0
ابو جلمبو is on a distinguished road
مشكووووور اخوي
بالفعل بعض الشركات ما تلتزم بالنقل السليم للاغذية
تقبل تحياتي
ابو جلمبو غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-09-2008, 10:14 AM   #3
عضو بارز
 
صورة العسيب الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 653
قوة التقييم: 0
العسيب is on a distinguished road
يخلف الله
علينا بهم كب له وتاكل ........ عماااااااله لا رقيب ولا حسيب
__________________
العسيب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-09-2008, 10:38 AM   #4
عضو اسطوري
 
صورة ابو صالح الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: في قلب كل شخص احبني في الله فإذا رحلة عنكم فذكروني بكل خير وادعو لي بالرحمة
المشاركات: 29,533
قوة التقييم: 41
ابو صالح الرس has a spectacular aura aboutابو صالح الرس has a spectacular aura about
الله يخلف علينا ما غير نشرب ولا ندري
__________________
وما انا سوى عابر
سأمضي يوما تاركـ خلفي احلاماً ،اوجاعاً،ذكرياتـ ، وطيف يجول في طرقات قلوب احبــابــي ...
توتر m_s_aldhalaan
ابو صالح الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-09-2008, 10:44 AM   #5
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: KsA
المشاركات: 206
قوة التقييم: 0
المنرزه is on a distinguished road
يعنـــي وش بتتوقعـون من شركه (( شيعيـــــه ))تسـوي؟؟؟
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
المنرزه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-09-2008, 12:08 PM   #6
عضو متألق
 
صورة جلنــــار الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 788
قوة التقييم: 0
جلنــــار is on a distinguished road
حسبي الله ونعم الوكيل
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
جلنــــار غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-09-2008, 11:34 PM   #7
عضو مبدع
 
صورة سندباد الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
البلد: في المنزل
المشاركات: 1,675
قوة التقييم: 0
سندباد الرس is on a distinguished road
اول شوف الشركه تتبع لمن ثم قل من امن العقوبه
__________________
سندباد الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-09-2008, 11:48 PM   #8
عضو متألق
 
صورة سفير الأشراف الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
البلد: في أرض أنا فيها كعابر سبيل
المشاركات: 797
قوة التقييم: 0
سفير الأشراف is on a distinguished road
مدامه شي يرفع الضغط لازم أكون موجود كلامك عين العقل المفروض يكون مبرد أنا للأمانه لا أذكر الشركه لكي لا أظلم شركة ندى إشتريت حليب شكلاته والله طلع اربع حبات منها خربان وهو مغلف فعرفت إنه إهمال في الشحن فحطيت الشركات التعبانه في القائمة السودا أشكر لك التنبيه وجزاك الله خير .
سفير الأشراف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-09-2008, 11:54 PM   #9
مشرف المنتدى العام
عضو مجلس الإدارة
 
صورة سيف الرعد الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2003
البلد: رساوي حفراوي نجداوي شمالي
المشاركات: 14,742
قوة التقييم: 31
سيف الرعد has a spectacular aura aboutسيف الرعد has a spectacular aura aboutسيف الرعد has a spectacular aura about
هناك شركات محترمة تهتم بنقل وتبريد منتجاتها
وتباع بنفس السعر تقريبا
وهي /الصافي / نادك / المراعي / الربيع /
ومن لا يهتم بصحتنا كمستهلكين يجب الا نهتم بمنتجاته بتاتا


تحيتي
__________________


(خليفة الخليفة)
تسرني متابعتك تويتر وسناب شات وانستقرام
khalifam2@
سيف الرعد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-09-2008, 12:01 AM   #10
عضو متألق
 
صورة بلين الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 740
قوة التقييم: 0
بلين is on a distinguished road
وين الغرفه التجاريه عنهم
بلين غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
موسوعة للماكولات الرمضانيه ام الغااااالين المنتدى الدعوي و الأسرة والمجتمع 12 04-09-2008 12:34 AM
هالملف الشامل لحلويات رمضان (( الـحــلا مـع رمـضـــــان احـــــــلا )) ام الغااااالين المنتدى الدعوي و الأسرة والمجتمع 5 03-09-2008 07:40 AM
بالصور//....تهريب حليب الاطفال عبر الانفاق الى غزة غليص ولد رماح المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 19 03-09-2008 04:54 AM


الساعة الآن +3: 02:51 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19