عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 04-09-2008, 03:59 AM   #41
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: جنب جيراننا
المشاركات: 414
قوة التقييم: 0
xXAZOZXx is on a distinguished road
جزاك الله خير
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
xXAZOZXx غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 04-09-2008, 04:06 AM   #42
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
البلد: بلجرشي
المشاركات: 128
قوة التقييم: 0
أحدب نوتردام is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها أبو رؤى مشاهدة المشاركة
اللي بيستر بنته بيرضى بالقليل و يزوجها زواج على قد الحال الرجال باستراحة بدون حريم فقط أهل الزوج و الزوجة المقربين ويسكن بشقة ب12 ألف وحوله ويعيشون بهناء و صفاء اما اذا كان الدعوة فلانة سوت عرس بالشيء الفلاني ابسوي زيه و فلان سافر لجزر موريشوس وبعدها المالديف ابسوي زيه هاذولا بالديون ما عمرهم راح يتزوجو وبيجلسون ببيوت اهلهم لين ربك يفرجها بوقت الغلا الحالي
ياعيني عليك

والله يكثر من أمثالك
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
أحدب نوتردام غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-09-2008, 04:11 AM   #43
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
البلد: بلجرشي
المشاركات: 128
قوة التقييم: 0
أحدب نوتردام is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها manar مشاهدة المشاركة
الشباب مكبوتة طاقتهم الجنسية لأنهم لايستطعون الزواج ! لهذا السبب الزواج نصف الدين لأن الجنس يجعل الأنسان ينمو روحيا ويكون وسطي ومتوازن ولايتطرف لاللفكر ولاللقلب ... واللي يسأل لية بعض المتزوجين يروحون يدورون وهم عندهم زوجات ؟؟ أحب أجواب على هذا السؤال بأن الرجل يحب تغيير الجسد !! بدليل الله عزوجل حلل لرجل الزواج مثني وثلاث ورباع .قال تعالي [وأنكحوا ماطاب لكم من النساء مثني وثلاث ورباع ] والرجل عندة طاقة خارجية اكثر من المراة ومن طبعة يحب تغيير الجسد . واخيرا لاحياء بالدين ولاحياء بالعلم

أشكرك

بس إسمحلي

مين قال إن الرجل يحب تغيير الجسد!!

و الآية اللي ذكرت هي لأسباب أخرى بعيدة عن ما تقصد
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
أحدب نوتردام غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-09-2008, 04:20 AM   #44
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
البلد: بلجرشي
المشاركات: 128
قوة التقييم: 0
أحدب نوتردام is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها وحيدهـ كالقمر مشاهدة المشاركة
الأسعار مو بيدي الأسعار بيد أصحاب المحلات ..
عطني اسم محل يبيع اشياء حلوة ورخيصة ..
الزين شقى وغالي ..
ولو الدعوى علي انا لحالي كان اقتنعت ..

بس الأمه البشرية مين يقنعهآ ؟؟
بس ياخوي بذمتك ماتبي الزين واللبس والشياكه والتغيير ؟
اكيد بتقول ايه انا اقول لك إن هالزين اللي تبحثون عنه يبي له ماااادهـ ..
كل شي فيه غلا .. وهي ماوقفت على الملابس .. كل شي غالي الحين ..
يعني علشان تتزين بليله الزواج لازم تدفع 3000 اقل شي ..

ادري غاليه بس هاذي الاسعار .. ولو ماجبنا كوفيره وتزينا ولبسنا فستان بذيك الليله انت بنفسك راح تستنكر ..
اكيد تبيها تلبس . طيب من وين ؟؟ لازم تدفع علشان تلبس وتتمكيج .. هاذي الدنيا ..

انا مو نظرتي ماديه .. لكن الحياة الآن صارت ماديه ..
كل شي فيها بفلوووس ... ادفع تجد ..
والا علي أنا .. لبسي أغلبه من المبارك ( الهوم ) علشان اكون صريحه وتعرف إني مايهمني الغآلي بقد مايهمني الزين والحلو .. والهرم وهو الهرم يبيع الفستان بــ 100 وشوي ..!!

كيف تبغون الرخيص والزين بنفس الوقت .. !


أختي الكريمة

إذا كان الهدف من المهر العالي هو التزين

ثقي بأن اللبس والإكسسوار لن يجعل الفتاة حلوة

وعلى ذلك ... ليش ما نكتفي بالحد الأدنى من هذه المظاهر

وتذكري المثل اللي يقول

الزين ما يحتاج يتزين>>> جايب هالمثل من عندي
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
أحدب نوتردام غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-09-2008, 04:29 AM   #45
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
البلد: بلجرشي
المشاركات: 128
قوة التقييم: 0
أحدب نوتردام is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها سري للغايه مشاهدة المشاركة
ياخي اتقو الله في انفسكم والله اني عجزت ان اتخيل انه فيه احد يسافر الى بلاد غير بلاده من اجل اشباع رغبته الجنسيه وبعدين الى عنده زوجه وماهي كافيته او غير مهتمه فيه الله حلل له اربع زوجات يورينا شطارته اما بالنسبه للي مايستطيع الزواج لعدم توفر المال او عدم توفر السكن او غير ذلك من الاسباب التي تمنعه فأن الحبيب المصطفى عليه الصلاة والسلام قال يمعشر الشباب من استطاع منكم البائتا فل يتزوج ومن لم يستطع فالصوم لهو وجاء
ومن ينوي الزواج بقصد ان يعف نفسه عن الحرام يجعل له الله من كل ضيق مخرج ويرزقه من غيرلايحتسب وييسرله الامر فقط الصدق مع الله والابتعاد عن المعاصي من مشاهدة قنوات وغيرها من المثيراة
نعم يا أخي للأسف هذا هو واقع الشباب السعودي

واللي يقهر أكثر إنه ما فيه أحد يتحرك لِتغيير هذا الواقع
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
أحدب نوتردام غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-09-2008, 04:32 AM   #46
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
البلد: بلجرشي
المشاركات: 128
قوة التقييم: 0
أحدب نوتردام is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها amoool مشاهدة المشاركة
بصراااااااااااااحة وبيعارضوني كثيرمن البنات ان المغالاة بالمهور والتجهيز شي غير صحيح
بعضهن يقشن السوق كله كانهن ماراح يشوفن السوق بعدين
وحنا نظامنا حفل الزواج على الولد
فاعتقد20000تكفي
وشكرا
شهادة حق

أشكُرك عليها

والله يكثر من أمثالك
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
أحدب نوتردام غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-09-2008, 04:33 AM   #47
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
البلد: بلجرشي
المشاركات: 128
قوة التقييم: 0
أحدب نوتردام is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الشاطر مشاهدة المشاركة
يعطيك العافية ع الموضوع الفعال,, وعسى الله يوفقك لبنت الحلال اللي تسعدك يارب

أنا نظريتي (المشتهي يقطع المستوي) يعني اللي جازم يتزوج صدقني راح يدبر أموره حتى لو إنه مب موظف وعليه دين, والصور في المجتمع كثيرة..

وشبابك ذولا هم اللي يحبطون ويثبطون أنفسهم عن الزواج لأنهم مب قد هيك حكي..

قال صلى الله عليه وسلم: (ثلاثة حقٌ على الله عونهم -وذكر منهم- المتزوج يريد العفاف)

دمت بحفظ الله
شكراً لك
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
أحدب نوتردام غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-09-2008, 04:44 AM   #48
عضو مميز
 
صورة وحيدهـ كالقمر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 223
قوة التقييم: 0
وحيدهـ كالقمر is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها أحدب نوتردام مشاهدة المشاركة


أختي الكريمة

إذا كان الهدف من المهر العالي هو التزين

ثقي بأن اللبس والإكسسوار لن يجعل الفتاة حلوة

وعلى ذلك ... ليش ما نكتفي بالحد الأدنى من هذه المظاهر

وتذكري المثل اللي يقول

الزين ما يحتاج يتزين>>> جايب هالمثل من عندي

طيب إن الله جميل يحب الجمآل ..

مهما كان الواحد يحرص على مظهره ..انا مااقصد لازم الواحد يسرف ويبذخ ..

لكن لـ نفسك عليك حقاً .. حب الزين منآ وفينآ ..

بعدين حنا مو في عهد أجدادنا علشان نقول نكتفي بالحد الأدنى من هذه المظآهر ..


ترى تغيرت الدنيآ وتطورت .. مااقول اتبعوا الموضه وآخر الأزياء ..
لكن لابد اللبس وهالأمور .. خصوصا إن الدنيا تفتحت .. ومافي احد مايبي يلبس ..
وهذا طبع البنت كـ أنثى .. !
واللي يبي الزين مثل ماقلت يدفع ..
وحيدهـ كالقمر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-09-2008, 04:56 AM   #49
عضو مميز
 
صورة وحيدهـ كالقمر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 223
قوة التقييم: 0
وحيدهـ كالقمر is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها amoool مشاهدة المشاركة
بصراااااااااااااحة وبيعارضوني كثيرمن البنات ان المغالاة بالمهور والتجهيز شي غير صحيح
بعضهن يقشن السوق كله كانهن ماراح يشوفن السوق بعدين
وحنا نظامنا حفل الزواج على الولد
فاعتقد20000تكفي
وشكرا
تدرين ليه يالغاليه .. ؟

لأن أنتي قلتيها إنه حفل الزواج على الولد ..

حنا لآ ... القصر والعشاء والحلا والملكة واللبس وبعض أثاث البيت والطقاقات والقهوجيات على البنت ,,

بذمتك تتوقعين كذا تكفي الـ 50000 ريال .. ؟؟

صدقيني إن العروس تروح لبيت زوجهآ مآبقى لها شي من المهر .. كله صرفته ..
والولد عليه المهر والبيت بس ..
وحيدهـ كالقمر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-09-2008, 05:03 AM   #50
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 1,535
قوة التقييم: 0
رساوي صميم is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها وحيدهـ كالقمر مشاهدة المشاركة
تدرين ليه يالغاليه .. ؟

لأن أنتي قلتيها إنه حفل الزواج على الولد ..

حنا لآ ... القصر والعشاء والحلا والملكة واللبس وبعض أثاث البيت والطقاقات والقهوجيات على البنت ,,

بذمتك تتوقعين كذا تكفي الـ 50000 ريال .. ؟؟

صدقيني إن العروس تروح لبيت زوجهآ مآبقى لها شي من المهر .. كله صرفته ..
والولد عليه المهر والبيت بس ..

مايبقى شي؟؟ هذا والله من زود الفسقة ولا وشولة تترسين الدولاب انا بقابلك ولا بقابل الدولاب؟؟

قلت لك هالكلام لاني عارف ان نص اللي بالدولاب ماراح تلبسونه يالبنات

انا عن نفسي راضي بزوجتي لو تلبس خيشه والمقاضي تشتريها بس بحدود المعقول

واثاث البيت من قال لك تشترينه الرجل هو المسؤل عن البيت

وبعدين القصر والشغلات هذي النص بالنص
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
رساوي صميم غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
السعوديون أذكى شعوب العالم إبراهيم العبد الرحمن المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 12 03-09-2008 11:59 PM
السعوديون يطلقون حملة لتطهير موقع " اليوتيوب " من المقاطع المسيئة للمملكة والدين أبو محمد 2005 المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 4 27-08-2008 04:27 PM
اتحد احد يفهم شي..لاتفوتكمـ الــ برهووومـ ـ ـرس منتدى الرياضة و السوالف المتنوعة 24 06-08-2008 02:20 PM
شوفوا كيف السعوديون واهل الرياض بالأخص كيف متأثرين بمسلسل سنوات الضياع!!!!!!! zzzz6600 المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 11 21-07-2008 10:47 PM


الساعة الآن +3: 05:52 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19