عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 06-09-2008, 12:56 AM   #1
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 31
قوة التقييم: 0
عاشق الصحراء1111 is on a distinguished road
::::::عجبا عجبا عجبا:::::::

,’,.عجبًا ..! عجبًا ..!.,’,

في بعض الاحيان نجد الحقد و الغيره
تتسلل في قلوب البعض .!!
وفي ::





::


,’,.الغيرة وما تسوي ,’,.

ههههههه ..!! اضحك .!! ولما اليأس
ولما هذه النظره في وجهك َ ايها المبدع
نعم .. نعم .. اضحك و ارفع صوت ضحكاتك
ليسمعها ذاك ( الغيور ) الذي يحاول ان
يجعل من نفسه ( اضحوكة الموسم )
هههههههههههههه .. اضحك اجل وبأعلى صوتك
على ذاك ( الفاشل ) الذي يريد
ان يبرهن معنى ( الحقد ) الذي يتسلل إلى قلبه
ترى كل مافي الموضوع ( الغيرة وما تسوي )

::






::
..:::..::[( آَفْهَمْهَآ ,, يَآشَآطِرْ )]:::..:::..
تعلم .!! انني انظر إليك
ولكن ليس لانني معجبٍ بك
ولا لأنني اشك انك سارق نعالي ..!! كما يقول المثل
انما نظرتي إليك هي نظرة اسف على ( شبابك الضايع ) وانت تحقد على الاخرين ..
اتعلم ..!! انا انظر إليك لانك بالفعل
غطيت على ( نور الكهرباء) بحقدك وغيرتك
وجعلت الدنيا مظلمة في عينيك لا عيون الاخرين
لا تجعل حياتك تنتهي ب غيرة و اسى
لانك بالفعل تضيع شبابك على الغيرة
ترى كل ما في الموضوع ( افهمها يا شاطر )
::





::
.,’,خربشات صغيرة .,’,

من الجميل ان نعيش في حياة مليئه بألوانها الوردية
وأن نجعل سماتنا منيرة أمام الاخرين ..!!
من الجميل أن نرسم بسمة صغيرة على وجوه الاخرين
وان نجعلهم ينظرون إلينا بنفس الابتسامة ولتنعكس في
هذا الوجود وحتى تطبع لنا في السماء الازرق رسمة لتعبر
عن هذه السعادة .!::





::


لما تجعل من نفسك مجرد شخص ( بو وجهين ) تظن ان الاخرين غافلين عن اسلوبك وانت تعكس هذا الاسلوب
امام الاخرين ..
فالأنسان مثل المرآة وانت تعكس صورتك للآخرين ..! اذاً راجع نفسك و راجع حساباتك لانك بالفعل
( ( لن تعيش بسعادة ما دمتَ تحقد على الاخرين ) ..!! ..!!:
بعض الاحيان نجد ان هؤلاء الناس
يحبون ان ( يبرهنوا ) انهم اقل مستوى في التميز ..!!
ترا كل ما في الموضوع ( عجبًا .. عجبًا )
::






::
.,’,من تحت لتحت .,’,.
عندما تجد الافاق تنحدر إليك .!
وتجد الكثيرين ينظرون إليك نظرة التميز
وانته بالفعل مبدع ولكن .. يأتي شخص
( من تحت إلى تحت ) يريد ان يهبط من هذه العزيمه
ويحاول بشتى الطرق .. يبرهن انك ( ليس ) متميز
ولكن كل مافي الموضوع انه ( من تحت لتحت )[/colo] ]
عاشق الصحراء1111 غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 06-09-2008, 01:35 AM   #2
عضو بارز
 
صورة ممدوح الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 571
قوة التقييم: 0
ممدوح is on a distinguished road
اسعد الله صباحك اخي الكريم

عاشق الصحراء


اقتباس:
::
.,’,خربشات صغيرة .,’,

من الجميل ان نعيش في حياة مليئه بألوانها الوردية
وأن نجعل سماتنا منيرة أمام الاخرين ..!!
من الجميل أن نرسم بسمة صغيرة على وجوه الاخرين
وان نجعلهم ينظرون إلينا بنفس الابتسامة ولتنعكس في
هذا الوجود وحتى تطبع لنا في السماء الازرق رسمة لتعبر
عن هذه السعادة .!::
لله درك
حروف نقشت من الذهب


وسطور عانقت السحاب لروعتها



اجدت بنزقك الراقي


واسمح لي ان ادون اعجابي بقلمك السامي


كل التقدير لك


دمت بود

ممدوح
ممدوح غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-09-2008, 04:50 AM   #3
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 31
قوة التقييم: 0
عاشق الصحراء1111 is on a distinguished road
دأمت أيآمك بالود والسعآده إخوي ممدوح .. سلمت يدإك ع المرور .. تقبل تحيآتي .. اخوك عآشق الصحراء
عاشق الصحراء1111 غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 06:43 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19