LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-09-2008, 10:10 AM   رقم المشاركة : 21
معلومات العضو
الهوى الغايب
عضو مميز
 

إحصائية العضو







افتراضي

مكررررررررررررررررررررررررررررررررر

رد مع اقتباس
قديم 06-09-2008, 02:43 PM   رقم المشاركة : 22
معلومات العضو
ابو صالح الرس
عضو اسطوري
 
الصورة الرمزية ابو صالح الرس
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

وشوله وش تبوون بالرسايل الخاصة


















التوقيع

وما انا سوى عابر
سأمضي يوما تاركـ خلفي احلاماً ،اوجاعاً،ذكرياتـ ، وطيف يجول في طرقات قلوب احبــابــي ...
توتر m_s_aldhalaan
رد مع اقتباس
قديم 06-09-2008, 03:16 PM   رقم المشاركة : 23
معلومات العضو
سفير الأشراف
عضو متألق
 
الصورة الرمزية سفير الأشراف
 
 

إحصائية العضو








افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحننونه

اكيد ماحطو القرار الا لسبب
أحد يعطينا السبب ويقنعنا
إذا كان السبب الخوف من المعاكسات يعني اللي واصل مشاركاته الف ما يسوي معاكسات أو معصوم المفروض هذا حق للجميع .
رد مع اقتباس
قديم 06-09-2008, 03:30 PM   رقم المشاركة : 24
معلومات العضو
rsawi
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية rsawi
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

واللـــه من 2006 عضويتي لكن ما اهتـــم لعدد المشـــاركات

ولا قــد احتجت رسايل خاصًـــة

لكــــن علشـــانكم اقترح يخلٌــــونه 500 مشــــاركة



















التوقيع



~{,, ربي وإن عظمت ذنوبي كثرةٌ .. فلقد علمتُ بأن عفوُك أعظمُ ,,}~
رد مع اقتباس
قديم 06-09-2008, 03:30 PM   رقم المشاركة : 25
معلومات العضو
ابوعيون
عضو مجلس الإدارة
 
الصورة الرمزية ابوعيون
 
 

إحصائية العضو








افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سووووواح

لابصراحه 500مشاركه تكفي معقوله *********** حتى لو اسلفك مشاركاتى مايوصلنك الف مافيه تقصيد هقوك عندهم

خخخخخخ التقصيد فكرة مهيب شينة ياسووووواح
واذا بغيت كفيل حاضرين


















التوقيع



رد مع اقتباس
قديم 06-09-2008, 03:34 PM   رقم المشاركة : 26
معلومات العضو
صوت الريح
عضو ذهبي
 

إحصائية العضو







افتراضي

تدري عااااد خذ مشاركاتي حلال عليك
انا عندي فوق 1000مشاركه ولا استخدم الرسائل الخاصه



















التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 06-09-2008, 04:45 PM   رقم المشاركة : 27
معلومات العضو
تاج القصيم
عضو مبدع
 
الصورة الرمزية تاج القصيم
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

شد حيلك يا اخوي لين توصل بعرق جبينك



















التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 06-09-2008, 05:03 PM   رقم المشاركة : 28
معلومات العضو
THE-LEGEND
عضو مميز
 

إحصائية العضو







افتراضي

اطالب بزيادتها الى 2000 لان فيه ( ناس ) تستخدم الرسايل استخدام سيء

رد مع اقتباس
قديم 06-09-2008, 05:21 PM   رقم المشاركة : 29
معلومات العضو
~.أمير الذوق.~
عضو بارز
 

إحصائية العضو








Talking بيتصفق

وشوله الرسايل الخاصة
الود ودي يلغونه كلش الا بين البنات ما يلغونه << حقات قرق



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

رد مع اقتباس
قديم 09-09-2008, 01:16 AM   رقم المشاركة : 30
معلومات العضو
البعث العربي
عضو بارز
 

إحصائية العضو







افتراضي

والله حالتكم تكسر الخاطر يآ أخواني و أخواتي الي تحت الألف مشاركـه
يعني علشاننـا نبطق مبدأ ((( ما كل موضوع يرد عليه ))) و المثل الي يقول
السكوت من ذهب وحنا أهل ذوق وأهل أتكيت و فن و رقي و ثقافه و حكمه دائماً مظلومين بهالمجتمع
يبغوننـا راعين قلهي و قرقري مثل بعض أخواتنا الاآنف ذكرهن


ايها المشرفين إن أحذركم بأننا مظلومين وليس بين الله و المظلوم حجاب ولا برنامج حمايه ولا ديوان ملكي و معاريض فأتقوى الله في أصحاب ما دون الألف مشاركـه

و أقم الصلاة

رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 08:50 AM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8