عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 06-09-2008, 09:19 PM   #41
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
البلد: في قلــ زوجي ــب
المشاركات: 196
قوة التقييم: 0
ابتسامة طفلة is on a distinguished road
سبحان الله
تصدق ماحبيت ارد واتعب نفسي بكلام ناس جاهله
انا ماادري ماعمري شفت لك ماوضيع تفتح النفس ياخي كل شي محسوب عليك والله من جد حرام
كل مواضيعك سب وشتم
عاد ضاقت مالقيت الاقناة المجد تكتب عنها وبعدين وش دخلك خلي الحريم يكتبون ويتثقفون وانت غمض عيونك لاتقرا شي خل عيونك بمصحفك وبس تزيدك حسنات بدل ماتكسب السئيات اللي تجيبها لنفسك

تقبل مروري
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ابتسامة طفلة غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 06-09-2008, 09:56 PM   #42
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
البلد: الرس وشعبانه
المشاركات: 884
قوة التقييم: 0
رساوي يساوي is on a distinguished road
وراكم زعلين يمكن الرجال شاف شي ماجازله بالقناة طيب ...الله يهديكم والله ياللغه الحوار معدومة عندكم وانتم الواحد تقل يتصفح المنتدى عنده عصي وسكاكين يدور الزله يبي يقمز يهاوش .


تقبلو مروري
رساوي يساوي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-09-2008, 10:02 PM   #43
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
البلد: تحت رجلين أمي وبين أخواني وخواتي
المشاركات: 731
قوة التقييم: 0
نبع الزين is on a distinguished road
قناة المجد ... خراب بيوت ... واثاره للمشاكل

.

.

خلاص اجل حط ببيتكم قنوات عمار البيوت اللي تحل المشااااكل

بس اذا بغيت تسب اكتب شي يدخل العقل مهب كلام ماأقوله والا اصغر بزر بعاائلتنا

وحلوووووووووه يخوفون بنااتنا << والله ضحكتن

قنااة المجد فوووق كل القنوااات وقارن بين بزرين اللي بيتهم بوه دش واللي ببيتهم قنااة المجد وشف الفرق
هذا شي العمياان يلاااحظه وغبار الهجير نااظر مسلسلكم اللي ابلشتونا عنده ودبلتوا اتسبادنا وبيلقى احد يشوفه ان شاءالله

والكنترول سعوديين يااوخيي في كل القنواات لاننا شفنااهم في احد البرامج قبل الاجاازه يعني دور غير هالكلام واذا بغيت
تزوود مشااركاتك وتسوي تمارين لاصاابعك اكتب عن شي تؤجر عليه مهب جودكم على المجد والمشااايخه والبلاوي اللي
جايزتن لكم عااادي اص لا أحد يتكلم ,,, المجد هي المجد وبنااتك وخواتك اعصب عيونهن لا يناظرنه او اقولك اذا كانت
عندك ماطلعته عشانه خربت بيتك عطه احد يناااظره ترى كثير الضعيفين اللي بيحطونه ولا يقدرون على الاشتراك ولك اجر

ان شااءالله .................
نبع الزين غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-09-2008, 10:06 PM   #44
عضو مميز
 
صورة ZXCV1 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 209
قوة التقييم: 0
ZXCV1 is on a distinguished road
الحمدالله مااتابع المجد
ZXCV1 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-09-2008, 10:22 PM   #45
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 253
قوة التقييم: 0
ابـو عزام is on a distinguished road
ايه هاذا انتم والله اني ما اذكر شفت موضوع لسندباتد الرس مابه سب وشتم ولا من القراده تلقاه يقوم بفجر العالمين ويشغل سيارته ويروح يصور شوارع الرس ..
عموما المجد تبقى داما في العلالي يعني اذا منك قلت وخرو المجد ووخرناه تبي اننا نروح نشوف فنون او ام بي سي لاوالله نبقى على مجدنا احسن لنا واللي يقول به اخطا الله يجزاك خير رح لم الفقرا وعطهم اياه وخلك انت وعيالك وبناتك تنفعكم فنون والسدحان والقصبي وطقته لاكن الحسد موجود في كل زمان ومكان والمثل يقول او الشاعر يقول او الحكه تقول المهم اللي هي يقول

لايضر الســـحاب نبح ................ انت كمله واذا ما اعجبتك رجا لاتشوفه طلعه من بيتك وبعدين انت مسنتر عنده 24 ساعه كيف انت تقول مسنتر وانت تجي تتصفح الانترنت وتروح لم مشاوير ووووو........ لاكن ما اقول الا الحسد موجود بكل زامن ومكان
ابـو عزام غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-09-2008, 10:23 PM   #46
مشرفة منتدى الأسرة و المنتدى النسائي
 
صورة ام الغااااالين الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
البلد: مع الغواااااالي
المشاركات: 9,501
قوة التقييم: 19
ام الغااااالين will become famous soon enough
اقتباس:
اقول سر نم بس (على قولة اهل الامارات)
مهب لازم تشوف المجد ياخي!!!!! رح شف الام بي سي 3 والا ال البي سي والاروتانا علشان تعرف قدرالمجد, ناس مايعجبه العجب تحتري الزله بس....
لكن حلوه العلثه(يخوفون بناتنا من الحمل والولاده) ليه ما يشوفن ويسمعن من امهاتهن وخواتهن؟؟؟؟؟بنات الحين جنيات ماشالله كلش يعرفنه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اقتباس:
خلاص اجل حط ببيتكم قنوات عمار البيوت اللي تحل المشااااكل
يسلم فمك يالغلا كلامك درر
__________________
يارب لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
ام الغااااالين غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-09-2008, 10:35 PM   #47
أبو سليمان
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 1,897
قوة التقييم: 0
لزام is on a distinguished road
نفس الشعووووووووووووووووووووووووور تغير رايي بها من زمن
__________________

" حسب مفهومي المتواضع لمعنى الوطنيه "
"الوطنية شعور من القلب يحرك بقية اعظاء الجسم وفق آلية متّزنة يحيطها الاتقان ويرسم خطاها الاخلاص ويشرف عليها مراقبة الله لها يترجمها الشخص السّوي العاقل باقواله وافعاله لصالح عقيدتة ومجتمعة ووطنة "
لزام غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-09-2008, 11:10 PM   #48
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
البلد: ضليع فرانسيسكو
المشاركات: 552
قوة التقييم: 0
أبوسندس is on a distinguished road
" فإنه لايجوز بأي حال من الأحوال عرضه ،
وافتى الشيخ رحمه الله __شكلك تحسب الفتوى تباع بمحل أبوريالين !!!!؟؟؟
أبوسندس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-09-2008, 01:06 AM   #49
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 166
قوة التقييم: 0
كابتشينو is on a distinguished road
ههههههههههههههههههههههه

أستغفر الله

قال خراب بيوت قال
ياكبره عند الله
والله مدري وش خراب البيوت المجد والا المسلسل التركي ؟؟؟؟؟

وبعدين يالحبيب تابع المسلسل زين

الرجال غير لهجته لبدوي وراعي غنم علشان يتنكر ويدخل القريه لانه مو اي احد يدخل القريه مايسمحون الا لرعاة الغنم لاأقل ولا أكثر

يعني لاسب ولاتعرض لاي قبيله من القبائل

وبالعكس أنا أخالفك الرأي قناة المجد ماشاء الله عمرت بيوت

الله من واحد وواحد اهتدى ودخل قناة المجد وأوجد البديل الحلال <<< وانا أعرفهم معرفه شخصيه

واذا على الشريط الكناتره كلهم سعودين راسلهم وتأكد منهم في راديو دال ودمهم أحلى من العسل

وفيه مراقبين على جميع أشرطة القناة لحجب الرسائل المخالفه وممكن يخرج من الرسائل المخالفه شئ وهذا خارج عن إرادتهم
أبرك من القنوات الثانيه اللي كلها مغازل بمغازل

وانا أخوك أنصحك ثمن كلامك ترى كل كلمه محسوب عنه يوم القيامه

واذا بتكتب اكتب شي يفيدك بالاخره ويشهد لك مايشهد عليك

والله يهديــــــــك يــــــااااارب
كابتشينو غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-09-2008, 01:29 AM   #50
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 66
قوة التقييم: 0
بروق الليل is on a distinguished road
حسبنا الله ونعم الوكيل اذا صدقنا ماتقوله اخي سندباد.فأريد ان تقارن بين الخطأ الذي تدعيه في قناة المجد وبين بعض
القنوات العاهره الفاجره الماجنه الهادمه للبيوت وما تعرضه على شاشاتها ،اناشدك اخي ان تتق الله في نفسك وفي ماتقوله او تكتبه فالواجب ان تكون عون لهم لانها من القنوات المأمونه في بيتك وعند اهلك ، اسأل الله العلي القدير في هذا الشهر الفضيل ان يثبتك ويثبتنا ويثبت القائمين على قناة المجد على الحق اللهم آميــــــــــــن .
بروق الليل غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
بيوت الشباب ،،، ماذا تعرف عنها؟؟ مجنون ويشخبط منتدى السفر و الرحلات البرية والصيد 1 09-08-2008 12:01 PM
مسلسلات شهر زمضان المبارك2008 عـ راموس ـاشق منتدى الرياضة و السوالف المتنوعة 37 09-08-2008 01:26 AM
إمارة الرياض تمنع قناة المجد من بث " لقاء خاص " شمس الضحى المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 9 15-07-2008 05:44 PM
مذيع قناة المجد ينشئ موقعاً للدفاع عن حقوق المرضى ((قمر للفتنه)) المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 0 10-07-2008 03:07 PM


الساعة الآن +3: 02:41 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19