عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 08-09-2008, 01:33 AM   #51
مشرف المنتدى الأدبي
 
صورة الوسم# الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
البلد: العاقر
المشاركات: 5,463
قوة التقييم: 16
الوسم# will become famous soon enoughالوسم# will become famous soon enough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها مرتفع ضغط مشاهدة المشاركة
أزيدك من الشعر بيت قدرت اشوف مكتوب العساف ورى علي لكن أنت ما تقدر تشوفها
هاه وش رايك وبكذا صرت علي العساف جبت خبرك .
ما شااااء الله عليك

من المحاولة الثانية وجبت الاسم >> مالت علينا اللي عجزنا نعرف معرفك السابق من مئات المحاولات وش رايك اتحاول معنى نشوف نقدر نجيب معرفك والا لا

والله من البلااااااغه

مع السلامه
__________________
اشـــري ونـاســة خـاطــري من حـلالــي
ولحدن يحاسبني على النقص والزود
الوسم# غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 08-09-2008, 02:24 AM   #52
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 502
قوة التقييم: 0
سيبويه is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها مرتفع ضغط مشاهدة المشاركة
سيبويه أشوف حطيتوها حراج والله أنا قاعد صوره عندك انت وياه
طيب أنا قلت ميه وبس لا تزود ولا تنقص أبغى جواب أشتري أو ما أشتري
سهله ياناس هل المسأله صعبه بس أشتري أو ما أشتري والله سهله يا ناااااااااس رفعتو ضغطي افففففف .
وش دعوى ؟؟؟

أحرج لك وأتعب وآخرته تقول كـــذا: !!!

عمــــوماً لا تنس الســــــعي إذا بعت (2.5%) ...

تراي أحرج علشان كـــذا ..
سيبويه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-09-2008, 06:09 AM   #53
عضو متألق
 
صورة سفير الأشراف الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
البلد: في أرض أنا فيها كعابر سبيل
المشاركات: 797
قوة التقييم: 0
سفير الأشراف is on a distinguished road
Cool تستاهل والله ماردك

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ابـو عزام مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههههههههه الله ياخذ بليسك انت شخص مرح يامرتفع ضغط

ياخي عطنا نكت شي
ابو عزام والله تستاهل نكتتين مو وحده .
الاولى سلمك الله فيه واحد سوداني يوم سافر للسودان قالوله إيش احسن شي شفته في السعودية قال عليك الله ياخي أحسن شي شفته في السعودية كلمتين أعز الله مقامك و الله لايهينك .
الثانيه نفس السوداني هذا في بيته إحترقت لنبه سنه ما يطولها قال لولده عصمان [عثمان ] يشيله عشان يركب اللنبه شاله عثمان وبعدين حط اللنبه في السنه وقال دووور ياعثمان
أرجو إنها اعجبتك

آخر من قام بالتعديل سفير الأشراف; بتاريخ 08-09-2008 الساعة 06:11 AM.
سفير الأشراف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-09-2008, 06:13 AM   #54
عضو متألق
 
صورة سفير الأشراف الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
البلد: في أرض أنا فيها كعابر سبيل
المشاركات: 797
قوة التقييم: 0
سفير الأشراف is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها سلطانة زمانها مشاهدة المشاركة
لوشريتها مااحس اني عضوه بالمنتدى لاني ماتعبت وكتبت
ومشكووووووووووووووور
سلطانة زمانها رايك محترم شرفني مرورك الكريم
سفير الأشراف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-09-2008, 06:17 AM   #55
عضو متألق
 
صورة سفير الأشراف الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
البلد: في أرض أنا فيها كعابر سبيل
المشاركات: 797
قوة التقييم: 0
سفير الأشراف is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها سيبويه مشاهدة المشاركة
وش دعوى ؟؟؟

أحرج لك وأتعب وآخرته تقول كـــذا: !!!

عمــــوماً لا تنس الســــــعي إذا بعت (2.5%) ...

تراي أحرج علشان كـــذا ..
يعني ما لك إلا ريالين ونص
سفير الأشراف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-09-2008, 10:47 AM   #56
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 1,693
قوة التقييم: 0
عايشه حياتها is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها مرتفع ضغط مشاهدة المشاركة
ابو عزام والله تستاهل نكتتين مو وحده .
الاولى سلمك الله فيه واحد سوداني يوم سافر للسودان قالوله إيش احسن شي شفته في السعودية قال عليك الله ياخي أحسن شي شفته في السعودية كلمتين أعز الله مقامك و الله لايهينك .
الثانيه نفس السوداني هذا في بيته إحترقت لنبه سنه ما يطولها قال لولده عصمان [عثمان ] يشيله عشان يركب اللنبه شاله عثمان وبعدين حط اللنبه في السنه وقال دووور ياعثمان
أرجو إنها اعجبتك

عايشه حياتها غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-09-2008, 11:36 AM   #57
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 1,804
قوة التقييم: 0
مملوح الوصايف is on a distinguished road
الفلوس مومهمه والله اشترى 1000 مشاركه بي1000 ريال بس سؤال يطرح نفسه وش الهدف ! يقول المثل اللي على راسه بطحاء(من ابوعزيز)يحسس عليها! وليش دايم مرتفع ظغطك وسع صدرك
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

آخر من قام بالتعديل مملوح الوصايف; بتاريخ 08-09-2008 الساعة 11:38 AM.
مملوح الوصايف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-09-2008, 12:56 PM   #58
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 901
قوة التقييم: 0
وادي الرمة is on a distinguished road
تم تم تم شرينها لو تبي 127 ريال عطيتك
وادي الرمة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-09-2008, 01:26 PM   #59
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 502
قوة التقييم: 0
سيبويه is on a distinguished road
اقتباس:
راحت يامرتفع ظغط بـ 150 ريال
اقتباس:
155ونص

مــــــــن يزووووود ؟؟

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها وادي الرمة مشاهدة المشاركة
تم تم تم شرينها لو تبي 127 ريال عطيتك
آخـــــــــــر ســــــوم يا وادي الرمة 155.5 ريال , عنــــــدك زوووووود وإلا لا ؟؟؟
سيبويه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-09-2008, 03:07 PM   #60
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 136
قوة التقييم: 0
القلب الشاكي is on a distinguished road
هذى والله تقوووول بلالالالالاش والله ماخذه لأن ودك تفتخر بنفسك اخدم نفسك بنفسك ........ ههههههههههههه
القلب الشاكي غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
هذه مقارنه للوضع المعيشي العام بين دول الخليج ؟؟؟ حمودي رساوي المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 12 26-10-2008 02:46 AM
شوف الفرق بيننا وبينهم ؟؟؟؟؟؟؟؟ حمودي رساوي المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 5 08-08-2008 10:35 AM
مقارنة الوضع المعيشي لدول الخليج وليد ابو شيبه المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 9 01-08-2008 10:51 AM
مقارنة للوضع المعيشي العام بين دول الخليج راعــے الــدبدبــہ المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 2 05-07-2008 02:28 PM


الساعة الآن +3: 07:21 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19