عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 08-09-2008, 11:03 PM   #61
عضو متألق
 
صورة سفير الأشراف الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
البلد: في أرض أنا فيها كعابر سبيل
المشاركات: 797
قوة التقييم: 0
سفير الأشراف is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها عايشه حياتها مشاهدة المشاركة
تسلم هالضحكه عايشه حياتها
سفير الأشراف غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 08-09-2008, 11:08 PM   #62
عضو متألق
 
صورة سفير الأشراف الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
البلد: في أرض أنا فيها كعابر سبيل
المشاركات: 797
قوة التقييم: 0
سفير الأشراف is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها سووووواح مشاهدة المشاركة
الفلوس مومهمه والله اشترى 1000 مشاركه بي1000 ريال بس سؤال يطرح نفسه وش الهدف ! يقول المثل اللي على راسه بطحاء(من ابوعزيز)يحسس عليها! وليش دايم مرتفع ظغطك وسع صدرك
هلا سووووواح الهدف بتعرفه بعدين
لا مو دايم مرتفع ضغطي ما دامني مع شرواك
شرفني مرورك الكريم
سفير الأشراف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-09-2008, 11:08 PM   #63
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 253
قوة التقييم: 0
ابـو عزام is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها مرتفع ضغط مشاهدة المشاركة
ابو عزام والله تستاهل نكتتين مو وحده .
الاولى سلمك الله فيه واحد سوداني يوم سافر للسودان قالوله إيش احسن شي شفته في السعودية قال عليك الله ياخي أحسن شي شفته في السعودية كلمتين أعز الله مقامك و الله لايهينك .
الثانيه نفس السوداني هذا في بيته إحترقت لنبه سنه ما يطولها قال لولده عصمان [عثمان ] يشيله عشان يركب اللنبه شاله عثمان وبعدين حط اللنبه في السنه وقال دووور ياعثمان
أرجو إنها اعجبتك

هههههههههههههههههههههههههه الله ياخذ بليسك وسزسح عندك الهم والغم الله يجزاك خير
ههههههههههههه
ابـو عزام غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-09-2008, 11:12 PM   #64
عضو متألق
 
صورة سفير الأشراف الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
البلد: في أرض أنا فيها كعابر سبيل
المشاركات: 797
قوة التقييم: 0
سفير الأشراف is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها وادي الرمة مشاهدة المشاركة
تم تم تم شرينها لو تبي 127 ريال عطيتك
وادي الرمه اول مره أشوف واحد أقوله تشتري هذا بميه 100 يقول إيه اشتريه بميه وسبع وعشرين 127 ياناس بعذري لو جاني الضغط
شرفني مرورك الكريم
سفير الأشراف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-09-2008, 11:14 PM   #65
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 253
قوة التقييم: 0
ابـو عزام is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها مرتفع ضغط مشاهدة المشاركة
وادي الرمه اول مره أشوف واحد أقوله تشتري هذا بميه 100 يقول إيه اشتريه بميه وسبع وعشرين 127 ياناس بعذري لو جاني الضغط
شرفني مرورك الكريم
ههههههههههههههههههههههه والله ضغطك مرتفع الله يستر بس هم ون لك المكسب
ابـو عزام غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-09-2008, 11:16 PM   #66
عضو متألق
 
صورة سفير الأشراف الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
البلد: في أرض أنا فيها كعابر سبيل
المشاركات: 797
قوة التقييم: 0
سفير الأشراف is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها سيبويه مشاهدة المشاركة
آخـــــــــــر ســــــوم يا وادي الرمة 155.5 ريال , عنــــــدك زوووووود وإلا لا ؟؟؟
سيبويه أنت إلى هالحين قاعد تحرج
ترى مالك إلا أثنين ونص فقط لاغير
شرفني مرورك
سفير الأشراف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-09-2008, 11:21 PM   #67
عضو متألق
 
صورة سفير الأشراف الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
البلد: في أرض أنا فيها كعابر سبيل
المشاركات: 797
قوة التقييم: 0
سفير الأشراف is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها القلب الشاكي مشاهدة المشاركة
هذى والله تقوووول بلالالالالاش والله ماخذه لأن ودك تفتخر بنفسك اخدم نفسك بنفسك ........ ههههههههههههه
القلب الشاكي هذا رأيك ونحترم رأيك
لكن المسأله ماهي مسألة فخر أو غيره أنت محتاج الخاص وضروري
تشتري الف مشاركه بميه او لا ؟
شرفني مرورك العط

آخر من قام بالتعديل سفير الأشراف; بتاريخ 08-09-2008 الساعة 11:25 PM.
سفير الأشراف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-09-2008, 04:28 AM   #68
عضو متألق
 
صورة سفير الأشراف الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
البلد: في أرض أنا فيها كعابر سبيل
المشاركات: 797
قوة التقييم: 0
سفير الأشراف is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ابـو عزام مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههههههههههه الله ياخذ بليسك وسزسح عندك الهم والغم الله يجزاك خير
ههههههههههههه
ويجزاك خير شرفني مرورك
سفير الأشراف غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
هذه مقارنه للوضع المعيشي العام بين دول الخليج ؟؟؟ حمودي رساوي المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 12 26-10-2008 02:46 AM
شوف الفرق بيننا وبينهم ؟؟؟؟؟؟؟؟ حمودي رساوي المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 5 08-08-2008 10:35 AM
مقارنة الوضع المعيشي لدول الخليج وليد ابو شيبه المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 9 01-08-2008 10:51 AM
مقارنة للوضع المعيشي العام بين دول الخليج راعــے الــدبدبــہ المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 2 05-07-2008 02:28 PM


الساعة الآن +3: 02:52 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19