عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 07-09-2008, 09:35 PM   #1
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 281
قوة التقييم: 0
الحقيقة مرة is on a distinguished road
Exclamation البلدية وبائعي التمور حكم القوي على الضعيف ( والصحة العامة )

بسم الله الرحمن الرحيم

تفجأ الكثير من المتسوقين اليوم بعد العصرفي سوق الخضار للوجود المكثف للدوريات الأمنية وتجمهر الكثير من الناس وكان الإعتقاد السائد لدى الكثير منهم أن هناك مجموعة من الإرهابيين يتم التعامل معهم ولكن اتضح أن الموضوع هو عملية اضطهاد لباعة التمور لإجبارهم على الذاهاب إلى سوق التمور الخارجي والذي يفتقد إلى اقل مقومات الإسواق المعروفة حيث هناك الروائح الكريهة ( يعني بالعربي روائح ... لأنه كل من صنفت معه لاذ وخلع ... وعملها ) لأنه لاتوجد هناك دوراة مياه فإلى متى يا بلدية نظل ضحية القرارات العشوائية والغير مدروسة .
الحقيقة مرة غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 07-09-2008, 10:30 PM   #2
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 253
قوة التقييم: 0
ابـو عزام is on a distinguished road
هههههههههههههههه الله ياخذ بليسك والمثل يقول الرس رسك ولو الزمن رصك
ياخوي مالك غيره والله لو تروح وتدور الدنيا كله مالك غيره
ابـو عزام غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-09-2008, 10:51 PM   #3
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: الــــssr
المشاركات: 564
قوة التقييم: 0
رساوي للأسف is on a distinguished road
Thumbs down تكفون يا بلدية

فعلاً أنا كذلك شفت المرور والمرور السري اليوم العصر محجرين على واحد الله يكون بعونه ... جريمته انه يبيع تمر بسوق الخضرة !!!
المشكلة إن السوق الجديد المخصص للتمر لا توجد فيه خدمات المواقف ولامظلات تحمي الباعة من أشعة الشمس ولا دورات مياه على قولت أخوي الحقيقة مرة .... يعني شكل الدعوا إحفر وادفن ... الوضع على قولتهم " حاسا باسا " !!!
تسلم أخوي الحقيقة مرة ...
رساوي للأسف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-09-2008, 11:08 PM   #4
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: الـــــــــريـــــاض والــقصيــــــــــــم
المشاركات: 1,785
قوة التقييم: 0
فهودي999 is on a distinguished road
Exclamation

لاحــول ولا قـــوة إلا بالـلـــه كمــاقلـــت يــاعـزيـزي حــكم القـــوي علــى الضــعيف مـابــاليــد حــيــلــه ،،،
__________________
فهودي999 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-09-2008, 12:31 AM   #5
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
البلد: ؟؟؟؟
المشاركات: 927
قوة التقييم: 0
معاون is on a distinguished road
لاحــول ولا قـــوة إلا بالـلـــه
معاون غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
معاناة البائعين والمشرين في تزايد 0 سوق التمور بالرس مساحة صغيرة وتجهيزات معدومة أبوتركي... المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 8 25-08-2008 12:08 PM
عاااجل :الوليد والراجحي والعيسى والعليان والراشد أكبر المضاربين في سوق الأسهم العاني المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 11 21-08-2008 04:36 PM


الساعة الآن +3: 05:14 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19