عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن المواضيع المنقولة من الانترنت وأخبار الصحف اليومية و الوطن.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 10-09-2008, 03:28 PM   #1
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 1,098
قوة التقييم: 11
الشموخ333 is on a distinguished road
Question ماذا وجدو فى موبايل طفل

هـذه قصـة لرجل يرويهــا لأحد اصحابـه في العمل يقول



كنت اسولف مع زميل لي في العمل بخصوص الجوال ومشاكلة

فأخبرني أنه إشترى جوال لإبنه ابو الثمان سنوات وتركة دون رقابة لمدة من الزمن وفجأة فكر يلقي نظرة على الفيديو والصور

في ذلك الجوال....


وحصل فيه شي ما عمره حلم أن إبنه الصغير البريء يسويه ولاتوقعه أبداً


تدرون وش حصل؟؟؟

حصله يصور أمه وهي نايمه من راسها لرجلها وهي بلباس البيت الخفيف والمخصص للنوم

وكذلك أخوانة وأخواتة



وتدرون وش هدفة؟؟؟؟

فقد كانت إجابتة عندما سأله أبوه فرد قائلاً:

يبي يضحك أخوانة وزملائة اللي في عمره


(( لأن ولد جارهم فرجه على الفيديو اللي في جوالة لأبوه وهو نايم ويشخر ولأمه وهي نايمة وهي تطبخ وهي تتفرج على التلفزيون))

فحاول يقلدهم

والأب انصدم وحمد ربه ان الولد إستخدم البلوتوث فقط بينه وبين إخوتة داخل البيت للضحك على الأسرة واشكالهم وهم نائمون

فما كان من الأب إلا أن صادر الجوالات كلها وإكتفى بجوال فقط للأبن الأكبر فقط

لذا وجب الحذر


أتمنى أن لانكون ضحايا للمثل القائل

(((من الحب ما قتل)))!!!!


حمانا الله وأياكم
الشموخ333 غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 10-09-2008, 03:31 PM   #2
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 2,322
قوة التقييم: 0
صوت الريح is on a distinguished road
لاحول ولا قوة الا بالله
__________________
صوت الريح غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-09-2008, 03:34 PM   #3
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 1,535
قوة التقييم: 0
رساوي صميم is on a distinguished road
مصيبة صراحة برائة الاطفال تودي بداهية احيانا

يعطيك العافية اخوي
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
رساوي صميم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-09-2008, 05:22 PM   #4
مشرفة منتدى الأسرة و المنتدى النسائي
 
صورة ام الغااااالين الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
البلد: مع الغواااااالي
المشاركات: 9,501
قوة التقييم: 19
ام الغااااالين will become famous soon enough
هذاي والله المصيبه

المفروض اي واحد يعطي طفل جوال يفهمه على كل شي ومايخليه على عماه
__________________
يارب لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
ام الغااااالين غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-09-2008, 12:44 AM   #5
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 1,098
قوة التقييم: 11
الشموخ333 is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها صوت الريح مشاهدة المشاركة
لاحول ولا قوة الا بالله
جزيت خيرا اخوي

وشاكر مرورك
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الشموخ333 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-09-2008, 01:04 AM   #6
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 1,098
قوة التقييم: 11
الشموخ333 is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها رساوي صميم مشاهدة المشاركة
مصيبة صراحة برائة الاطفال تودي بداهية احيانا

يعطيك العافية اخوي
الله يعافيك اخوووي

وشاكر لك مرورك
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الشموخ333 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-09-2008, 01:05 AM   #7
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 1,098
قوة التقييم: 11
الشموخ333 is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ام الغااااالين مشاهدة المشاركة
هذاي والله المصيبه

المفروض اي واحد يعطي طفل جوال يفهمه على كل شي ومايخليه على عماه

هذا هو المفروض
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الشموخ333 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-09-2008, 02:36 AM   #8
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 1,804
قوة التقييم: 0
مملوح الوصايف is on a distinguished road
والله كبيره هذا الدلع الزايد
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
مملوح الوصايف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-09-2008, 08:36 AM   #9
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 162
قوة التقييم: 0
كيمو الرس is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ام الغااااالين مشاهدة المشاركة
هذاي والله المصيبه

المفروض اي واحد يعطي طفل جوال يفهمه على كل شي ومايخليه على عماه

و الأطفال طبعاً بيقدرون الوضع و يدركون المشاكل و يتفادونها

يا أختي (حدثي العاقل بما يعقل )
كيمو الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-09-2008, 12:48 PM   #10
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 1,098
قوة التقييم: 11
الشموخ333 is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها سووووواح مشاهدة المشاركة
والله كبيره هذا الدلع الزايد
هذا الدلع إذا كان متعدي حدوده بيسوي بلاوي

شاكر لك تواصلك
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الشموخ333 غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
ماذا فعل المشرف العام لاحد المواقع بعد وفاة احد اعضاء المنتدى.. الطامعه للجنان المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 17 19-09-2008 09:50 AM
لــو كنت ممحاه ماذا ستمحي؟!! ملكه الاحساس المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 26 21-08-2008 07:55 PM
معلومات قد تفيدك00 وليد ابو شيبه المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 28 15-08-2008 02:46 PM
ماذا فعل المشرف العام لأحد المواقع بعد وفاة أحد أعضاء المنتدى !! امير الورد المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 15 13-07-2008 03:17 AM
ماذا تحب في الدنيا .......... ؟ الحاكم المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 4 01-07-2008 04:27 AM


الساعة الآن +3: 12:18 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19