عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 13-09-2008, 04:51 AM   #51
نهر العطاء العذب
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
البلد: في مكان ضيق سيرد له كل البشر
المشاركات: 6,211
قوة التقييم: 0
ارض الجليد is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها king Of Love مشاهدة المشاركة
والله من الفضااااااااااااااااااوة
يقولون الفاضي يعمل قاضي ,,
مشكور على المرور ,,
__________________
اللهم استرنا فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض
ارض الجليد غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 13-09-2008, 04:55 AM   #52
نهر العطاء العذب
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
البلد: في مكان ضيق سيرد له كل البشر
المشاركات: 6,211
قوة التقييم: 0
ارض الجليد is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الشيطان الاحمر مشاهدة المشاركة
شكرا لك يسلمووو
العفو ,,,
الله يسلمك ,,
__________________
اللهم استرنا فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض
ارض الجليد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 13-09-2008, 04:56 AM   #53
نهر العطاء العذب
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
البلد: في مكان ضيق سيرد له كل البشر
المشاركات: 6,211
قوة التقييم: 0
ارض الجليد is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها abd Al-rhman مشاهدة المشاركة
الله المستعان ... ,,,
مشكور على المرور ,,
__________________
اللهم استرنا فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض
ارض الجليد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 13-09-2008, 04:57 AM   #54
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
البلد: الرياض الحبيبه
المشاركات: 1,496
قوة التقييم: 0
THE JOKER is on a distinguished road
هزيم تعال عندي بالرياض،افطرك وبعدها نروح لمكان في الرياض تشوف السبايكي عيانا بيانا.
أو اتفرج على كريستيانو رونالدو
او حطه ع أي قناة كويتيه وشف عيالهم
THE JOKER غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 13-09-2008, 05:04 AM   #55
نهر العطاء العذب
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
البلد: في مكان ضيق سيرد له كل البشر
المشاركات: 6,211
قوة التقييم: 0
ارض الجليد is on a distinguished road
:u187
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها مايهـــاب مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههه

حلوة وصدق إذا قال المثل خالف تعرف

الحمدلله على نعمة الدين والعقل


شكراً أرض الجليد على التسريحات الحلوة وننتظر باقي التسريحات <<خخخخخخخخخخخخخ
العفو ,,
تصدق مرة بأحد المراكز التجارية بجدة مرينا بحلاق يمكر شعر واحد ,,,
عجزت لاهضم السالفة (( اللهم لا شماته ))
تخيل رجل يمشي على زنودة التيس و يمكر شعره ,,,
سنوافيكم بما هو جديد بإذن الله ,,,
__________________
اللهم استرنا فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض
ارض الجليد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 13-09-2008, 05:08 AM   #56
نهر العطاء العذب
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
البلد: في مكان ضيق سيرد له كل البشر
المشاركات: 6,211
قوة التقييم: 0
ارض الجليد is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها فراشة الود مشاهدة المشاركة
اذا لم تستــــــــــــــــــــــح ..... فاصنع ماشئت!!!
فعلا و أنا معك ,,,
__________________
اللهم استرنا فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض
ارض الجليد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 13-09-2008, 05:15 AM   #57
نهر العطاء العذب
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
البلد: في مكان ضيق سيرد له كل البشر
المشاركات: 6,211
قوة التقييم: 0
ارض الجليد is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها هزيم الرعد مشاهدة المشاركة
اذا انسدح على المخدة يبي ينكتم
عموما باين انه اجنبي مهوب سعودي
ولاتعتبر تسريحة
هي تقليعة في وقتها ... يعني يصور ويشيلها على طول
يبدو كذلك
في الصفحة الأولى ذكرتوا إسم تسريحة سالكوني مدري سكايبي مدري وشي
ياليت تعلموننا وش هي من لحية

يا ليت تكون تقليعة و ما تلاقي صدى عندنا ,,,

أما بالنسبة (((( سكايبي )))) :
إذا طلعت للبر مو تشوف كم طلحة و أنت بالطريق ....!!!
أبد نفسها بالضبط بس من شعر ,,,
((( طبعا على حسب طول الطلحة قصدي الشعر))) ,,,
و تقع فوق رأس محبين الموضة ,,,
__________________
اللهم استرنا فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض
ارض الجليد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 13-09-2008, 05:21 AM   #58
نهر العطاء العذب
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
البلد: في مكان ضيق سيرد له كل البشر
المشاركات: 6,211
قوة التقييم: 0
ارض الجليد is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها هزيم الرعد مشاهدة المشاركة
عرفت السبايكي
هي اللي يكون الشعر متعرفط وحالته حالة
مثل هالصورة

بس اعتقد ينقصه جل او شي من هالقبيل

أيوه زى الطلحة ,,,
يهون راعي الصورة (( شعرة قصير شوي ))
كل ما طال الشعر كل ما ضبطت
وفيه البعض يتفنن فيها يمكرها أو يجعدها أو بالفير يلفها ,,,,
__________________
اللهم استرنا فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض
ارض الجليد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 13-09-2008, 05:24 AM   #59
عضو أثري
 
تاريخ التسجيل: May 2002
البلد: غير معروف
المشاركات: 12,708
قوة التقييم: 30
هزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the rough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها the Joker مشاهدة المشاركة
هزيم تعال عندي بالرياض،افطرك وبعدها نروح لمكان في الرياض تشوف السبايكي عيانا بيانا.
أو اتفرج على كريستيانو رونالدو
او حطه ع أي قناة كويتيه وشف عيالهم
والله ياخوك انه امر مقرف ... تصدق .. أنا لما اقوم من النوم واحس ان شعري بدا يتعرفط ..على طول للحلاق .. شيل
ومشكور على الدعوة الله يكثر خيرك
__________________
هزيم الرعد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 13-09-2008, 02:20 PM   #60
عضو اسطوري
 
صورة ابو صالح الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: في قلب كل شخص احبني في الله فإذا رحلة عنكم فذكروني بكل خير وادعو لي بالرحمة
المشاركات: 29,533
قوة التقييم: 41
ابو صالح الرس has a spectacular aura aboutابو صالح الرس has a spectacular aura about
عالم فاضية ولا فيه قصات شعر غريبة بعد
__________________
وما انا سوى عابر
سأمضي يوما تاركـ خلفي احلاماً ،اوجاعاً،ذكرياتـ ، وطيف يجول في طرقات قلوب احبــابــي ...
توتر m_s_aldhalaan
ابو صالح الرس غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
عضوات جمعية عنيزة النسائية يساهمن في إعداد فعاليات جديدة غضا عنيزة منتدى الافراح والمناسبات و التغطيات والتهاني 3 08-04-2009 01:25 PM
وزارة التربية الإماراتية تتسلم 400 وحدة سكنية جديدة للمعلمين لتوفير الجو النفسي الرند منتدى التربية والتعليم 0 06-08-2008 11:44 AM
تفاصيل جديدة لحادثة لعبة قطار الطائف أمس الأول أبو محمد 2005 المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 4 05-08-2008 11:47 PM
بصفر: اختبارات وزارية جديدة للأول المتوسط العام المقبل أبو محمد 2005 منتدى التربية والتعليم 2 16-07-2008 12:30 AM
التجار يمهدون لموجة جديدة من الغلاء قبل رمضان تصل الى 50% hmmr30 المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 2 14-07-2008 01:31 AM


الساعة الآن +3: 08:25 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19