LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-09-2008, 11:38 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
GX2006
عضو متألق
 
الصورة الرمزية GX2006
 
 

إحصائية العضو







افتراضي الشكرآ لولي العهد والرحمة لسعدون العواجي هنا الخبر اليقين

أخواني أنقل لكم الخبر الاكيد في موضوع ايقاف مسلسل سعدون العواجي رحمه الله .
بجهود مباركه ومشكوره من ولي العهد سمو الامير سلطان بن عبدالعزيز حفظه الله فقد تم ايقاف البرنامج .
والتفاصيل كما يلي: فقد تقدم بعض مشائخ شمر ومشائخ قبيله عنزة من اصحاب العقول الراقية التي تنظر للمستقبل من منظورشرعي ومنظور حضاري وترى أن القلب الكبير الوطن الحبيب لايمكن ان يفرق بين ابنائه مسلسل يعرض في قناة .وعلى راس هؤلاء أحد اعيان شمر المقربين من سموه بطلب ايقاف المسلسل (سعدون العواجي) مبينين أن أثار هذا المسلسل لن تؤثر على عقلاء وفضلاء القبيلتين ولكن الخوف من ضعفاء القلوب من الجهله وما اشبههم. وبالفعل تم لهم ما ارادو من صاحب القلب الكبير والنظرة الثاقبه الامير سلطان بن عبدالعزيز فقد أوفد على الفور الدكتور الخويطر للشيخ خليفة للنظر في ايقاف المسلسل . وبعدها تم الاتصال من قبل الشيخ خليفه بولي العهد مفيده أن الموضوع يندرج تحت المثل القائل ( غالي والطلب رخيص ) فنقول للجميع سعيكم مشكور وذنبكم مغفور . بقيتم جميعآ للطيب والمثاليه نبراس يهتدى بكم وبقي الجميع للوطن أخوة متحابين لافرق بيننا الا بالتقوى.تحت القيادة الرشيدة أدام عزها الله .


منــــــقـوووووول
رد مع اقتباس
قديم 12-09-2008, 11:43 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
Abd Al-RHMAN
عضو متألق
 

إحصائية العضو








افتراضي

الله الموفق ....



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

رد مع اقتباس
قديم 13-09-2008, 01:02 AM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
بنت القصيم
عضو مميز
 

إحصائية العضو







افتراضي

والله المسلسل حلووو خسااااااره يوم تابعنااه
لهدرجه ذابحتكم الوصاااله يالسعووديين الأخوو ما يعرف اخووه بهالزمن
على العموووم يسلمووو على الموضوووع

رد مع اقتباس
قديم 13-09-2008, 01:17 AM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
ام الغااااالين
مشرفة منتدى الأسرة و المنتدى النسائي
 
الصورة الرمزية ام الغااااالين
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

والله ماعرف المسلسل



















التوقيع

يارب لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

رد مع اقتباس
قديم 13-09-2008, 01:19 AM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
فيلسوفة زمانها
ღ قلب 1 ما نفترق ღ
 

إحصائية العضو








افتراضي

أحسن أنهم وقفوه

ولا يشبون الشر بين القباايل



















التوقيع

أثق ثقة تـــامه بأن المسافه بين الحلم والواقع هو مجرد دعـــــــــــاء

وأؤمن ايمان تام بأن عمري سأعيشه مره واحده وسأعيشه بالسعاده التي اريدها
رد مع اقتباس
قديم 13-09-2008, 01:22 AM   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
اشتقت لأمي
عضو بارز
 

إحصائية العضو








افتراضي

أبرك الساعات اللي جانا هالخبرالحلو...... يسلم (بؤك) يا شيخ



















التوقيع

اشتقت لأمي حيــــــــــــل
و أتعبني الشوق يا يــــــــــمــــــــــهـ
= = = = = = =
راعي الهمر ( سابقا )
رد مع اقتباس
قديم 13-09-2008, 06:10 AM   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
GX2006
عضو متألق
 
الصورة الرمزية GX2006
 
 

إحصائية العضو







افتراضي

تــــشــــرفـــت بـمــــــروركـــم جمـــيــــعـاً
رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 05:22 PM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8