عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن المواضيع المنقولة من الانترنت وأخبار الصحف اليومية و الوطن.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 13-09-2008, 04:07 AM   #1
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
البلد: الـــرس
المشاركات: 158
قوة التقييم: 0
العربيه is on a distinguished road
ضب يخترق بطن ثعبان بعد ماقام بابتلاعه( صور × صور )

سبحان الله
ضب يخترق بطن ثعبان بعد ماقام بابتلاعه صور عجيبة
رجال الأمن في شركة ارامكو يحمل ثعبان تم تمزيق احشائه من قبل ضب
لان الثعبان التهم الضب فماكان من الضب الا ان مزقا حشائه وخرج للحياة
تذكرت المثل الذي يقول جنت على نفسها براقش




هذي رساله احتجاج وتحذير للي ياكلون الضبان

الثعابين مسوين مسيره على ضبان يقولون فيها هين هين ياضبان هين هين ياضبان

تقبلوا خالص تحياتي
أخوكم
العربيه غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 13-09-2008, 04:26 AM   #2
عضو ذهبي
 
صورة هب الريح الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 2,646
قوة التقييم: 0
هب الريح is on a distinguished road
هي صحيح ان الثعبان التهم الضب لكن من المستحيل ان يخترق الضب جلد الثعبان..!!( اخي واضح ان جلد الثعبان ممقطوع بشبريه)!!ههههههه

والله ان هالضب ازوين لا واصفر بعد يم يم يمي..!!
__________________
[IMG]
[/IMG]
هب الريح غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 13-09-2008, 04:27 AM   #3
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
البلد: جزيرة العرب
المشاركات: 108
قوة التقييم: 0
الشريف-خالد is on a distinguished road
هههههههههههه مضيع الثعبان يحسبه فار
اي شبريه شف الثعبان مذرق من التعصر
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

آخر من قام بالتعديل الشريف-خالد; بتاريخ 13-09-2008 الساعة 04:29 AM.
الشريف-خالد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 13-09-2008, 04:30 AM   #4
عضو مبدع
 
صورة <همس المحبة> الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
البلد: ************
المشاركات: 1,782
قوة التقييم: 0
<همس المحبة> is on a distinguished road
وع الله بحوم كبدك
<همس المحبة> غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 13-09-2008, 04:56 AM   #5
عضو مبدع
 
صورة شموع تحت المطـر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 1,818
قوة التقييم: 0
شموع تحت المطـر is on a distinguished road
هذي رساله للي ياكلون ضبان بكرا يجونه كروشهم مفتووحه بعذررره الضب طقت كبده كلن ياكله خلوه بحاله يترزق الله خلاص خربها عطاكم وجه هههههههههههههههههه


يسلمو على الموضوع الحلو
__________________
لا الًـه الا الله
شموع تحت المطـر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 13-09-2008, 05:14 AM   #6
عضو خبير
 
صورة أميـــــــ الـــورد ـــرة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
البلد: k.s.a <<تراني نورها ^_^
المشاركات: 4,493
قوة التقييم: 0
أميـــــــ الـــورد ـــرة is on a distinguished road
واااااااعععععععععع..
وشي الشبرية بعد؟؟؟؟؟؟؟
__________________
.
.
| وَمَا كَانَ اللَّهُ مُعَذِّبَهُمْ وَهُمْ يَسْتَغْفِرُونَ |
أميـــــــ الـــورد ـــرة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 13-09-2008, 05:17 AM   #7
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: في دنيا ღغريبة عجيبة .....
المشاركات: 503
قوة التقييم: 0
الأمير/م غ ر م is on a distinguished road
هذا لأنه غير قابل للهضم ....ولا للخروج مرة ثانيه....!
سبحان الله ...عجيب هالمنظر....
__________________
الأمير/م غ ر م غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 13-09-2008, 05:26 AM   #8
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
البلد: جزيرة العرب
المشاركات: 108
قوة التقييم: 0
الشريف-خالد is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها أميـــــــ الـــورد ـــرة مشاهدة المشاركة
واااااااعععععععععع..
وشي الشبرية بعد؟؟؟؟؟؟؟
الشبريه هو الخنجر يربط مع حزام على البطن زي حقين الجنوب واليمن وبعضهم يقول للسكين شبريه
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الشريف-خالد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 13-09-2008, 05:37 AM   #9
مشرف المنتدى الرياضي
 
صورة قـــرحـش الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
البلد: ..مطلع شمس !!
المشاركات: 5,255
قوة التقييم: 15
قـــرحـش will become famous soon enough
أقول للثعبان لا تحرش بالضب وأنت احنيشل
__________________
قـــرحـش غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 13-09-2008, 06:06 AM   #10
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 997
قوة التقييم: 0
كون زون is on a distinguished road
مهب بسيط هالضب
كون زون غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 02:28 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19