عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 16-09-2008, 04:47 PM   #11
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
البلد: جبـــــال الـــــــهملايـــــاء
المشاركات: 2,990
قوة التقييم: 12
بندر ماغيره is on a distinguished road
حفظ الله ابو متعب
بندر ماغيره غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 16-09-2008, 05:02 PM   #12
عضو مبدع
 
صورة مير متى ..؟ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
البلد: الرس ~)
المشاركات: 1,254
قوة التقييم: 0
مير متى ..؟ is on a distinguished road
[center]نادر حرار

لماذا لاتصرح وتكتب معرفي بدلا من ( ل - ب ) ...

أم أن هذه صفاتك المراوغة وعدم الصراحة والهمز واللمز ..

أدام الله لنا أبا متعب وعلمائنا
الشرفاء ..[/
center]
__________________

أحب أسافر مع سحاب تعلآ ,,, وأحب فوق الغيم لمع البروقي ..
مير متى ..؟ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-09-2008, 05:28 PM   #13
عضو مبدع
 
صورة نادر حرار الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: ( في الآفـــاق ...وفي الأعمــاق )
المشاركات: 1,201
قوة التقييم: 0
نادر حرار is on a distinguished road
للحديث بقية : - تعلم أني لا أخجل ولاأتخاذل من قول الحق معك ومع غيرك وارجع لنقاشاتنا السابقه
وأسلوب الهمزات واللمزات هو خاص بضعفاء الحجة .

لم إصــــرح وذلك : -

1- إحتراماً لقوانين المنتدى .
2- وجئت لأجرب معك أسلوب الإشارة تطبيقاً للمثل القائل ( واللبيب بالإشارة......)
وأعلم أنه من الخطأ إنتقال الخطاب من المباشرة إلى الإشارة لأن هذا لاينفع فكيف يقبل بالإشارة من لم يقبل بالخطاب المباشر والحجة المرئية
ولكني آثرت أن أستخدم معك جميع الطرق المؤدية إلى الفهم . ولكني فشلت أن أجد عقلك .ولا أظن ان له وجوداً

للحديث بقية إن عشت عمراً في هذه الحياة فإنه سيأتي عليك يوم وتزول العتمة عن عينيك وترى أن الحق فيما قلته لك .

والسلام
,,,,,,,,,,,,,,
,,,,,,,,,,,,,,,,
__________________

نـادر حـرار ٍ مـايـصـيـد إلا سـمـيـن وثـمـيـن
.................... لاهـــّـد ..مـا تـفـرد صـقـور الـجـو جـنـحـانـها

آخر من قام بالتعديل نادر حرار; بتاريخ 16-09-2008 الساعة 05:31 PM.
نادر حرار غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-09-2008, 05:42 PM   #14
مشرف سابق
 
صورة rsawi الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
البلد: ღ الــرس ♥ المـطـيـة ღ
المشاركات: 4,296
قوة التقييم: 0
rsawi will become famous soon enough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها للحديث بقية مشاهدة المشاركة
وانا أقولك كلمتين


أنت طفل وتافه
اتمنــى ذلك / ألا ليت الزمن يرجع ــــ ورا والا الليالي تدور ـــــــ
اللــهم اني صائـــم

وش دعواا؟؟ تراي مانيب لمٍــك انا اقصد اللي حرًفــوا وحذّفوا كلام الشيخ اللحيدان
شكـــــــــرا للحديث بقيه والله ماتوقعة الكلام ذا منك

خاصًــة ان الصقًــارين بالعادة معروفين بالشــهامة والحشـــيمة
__________________


~{,, ربي وإن عظمت ذنوبي كثرةٌ .. فلقد علمتُ بأن عفوُك أعظمُ ,,}~
rsawi غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-09-2008, 05:47 PM   #15
عضو مبدع
 
صورة مير متى ..؟ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
البلد: الرس ~)
المشاركات: 1,254
قوة التقييم: 0
مير متى ..؟ is on a distinguished road
أنا آسف بتسرعي في ردي عليك ربما لأنك إقتبست كلامي

العذر والسموحة رساوي
__________________

أحب أسافر مع سحاب تعلآ ,,, وأحب فوق الغيم لمع البروقي ..
مير متى ..؟ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-09-2008, 05:53 PM   #16
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 351
قوة التقييم: 0
شيخ تميم is on a distinguished road
نادرحرار بارك الله فيك اسئل الله ان يجعل كيد الكائدين في نحورهم وان يحفظ علماءالمسلمين من كل سوء
__________________


ربي اغفر لي ولوالدي
شيخ تميم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-09-2008, 07:11 PM   #17
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
البلد: بلاد الحرمين
المشاركات: 1,687
قوة التقييم: 0
البرق الخاطف is on a distinguished road

لا عجب يا نادر لا عجب ...

فتلك هي سنة الله في الصراع بين الحق والباطل ...

حفظك الله يا نادر ..

وأيد الله علماء المسلمين وأولياء أمور المسلمين

محبك .

البرق الخاطف

__________________

دمت ذخرا ً للأمة يا أسد السنة
أحبابي وداعا ً سنين معدودة إن شاء الله
البرق الخاطف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-09-2008, 07:34 PM   #18
عضو متألق
 
صورة النمور18 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: الرس
المشاركات: 925
قوة التقييم: 0
النمور18 is on a distinguished road
حفظ الله ابو متعب
النمور18 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-09-2008, 07:42 PM   #19
مشرف المنتدى الدعوي
 
صورة مجازف الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 7,069
قوة التقييم: 0
مجازف will become famous soon enough
اخي الكريم

أمر سكر وأحلى شري

في رد اخي " نادر الاحرار " الخبر اليقين ، قد كفاني عن الرد

ولك وله كالاحترام والتقدير

...

اخي للحديث بقيه

ان كان بينك وبين الشيخ قضيه .. او عندك معلومات بحكم انك تعمل معه او ينقل لك من " القيل والقال " فلسنا ملزمين بأن نعرفها او حتى نبحث عنها لأنا وبكل بساطه نرفع انفسنا عن ملاحقة عورات المسلمين عامه والعلماء خاصه ، فلعلك تستغفر وتقلع عن هذا الاسلوب وتتوجه لما فيه الخير لك في الدنيا والاخره ولا ارى انك اصبت خيراً بما خطته يدك ، فاترك العباد لرب العباد ، واشتغل على ذنوبك ، فلولا ستر الله علينا وعليك لفاحت روائح ذنوبنا ولم يطق احد ان يحادثنا او يجتمع بنا. وما نصحناك الا لك .. والا نحن لن يصيبنا مما تكتب شيئاً "ولاتزرو وازرة وزر اخرى".
__________________
مجازف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-09-2008, 07:47 PM   #20
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 2,322
قوة التقييم: 0
صوت الريح is on a distinguished road
ماهي غريبه على ابو متعب
__________________
صوت الريح غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 01:17 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19