عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 26-09-2008, 12:20 AM   #31
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
البلد: الرس
المشاركات: 5,126
قوة التقييم: 0
نوكيا will become famous soon enoughنوكيا will become famous soon enough
جزاك الله خيرا اخي على التوضيح
قبل سنوات الجمعية اشترت منزل لأحدهم وهو معروف لدينا بالأسم وهو لا يستحق موظف براتب ممتاز ولكن بحكم القرابة
وقبل سنتين تقريبا الادوار اللي التي وزعت بحي الجوازات كل دور بصك مستقل هل اعطيت للمستحقين ومن ضمنها امرأة لعلها مستحقة ولكن سلمت دور ارضي ودور علوي لتزويج ابنها اليس هناك من هم احق من ابنها والذي يمكن لها اسكانه معها في دورهها الكلام على لسان المرأة بالجريدة وحسب ماسمعنا ايضا ان الواسطة لها دووور في هذه البيوت
والدروووع التي عملت في الرياض ب11 الف ريال من التبرعااات طبعا كلامي عن اشياء حدثت قبل سنواات ولكن تضيق صدورنا منها
نوكيا غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 26-09-2008, 01:13 AM   #32
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 3,073
قوة التقييم: 0
أميرة فقيرة is on a distinguished road
لا والشحاذين يحفضون شكل الواحد علشان مايجون يشحذون منه مرة ثانية

لاحقن شحاذ يوم لفيت وشاف شنطتي هج عرف انة مارن علي

بوقت نقول مانعطيهم ومرة نقول يمكن محتاجين
وعلى قولت الاخوان ينظرونك تحاسب او مايبقى صرف يمد ايده بالوقت المناسب وش نسوي ؟؟؟؟؟
أميرة فقيرة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-09-2008, 03:39 AM   #33
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 650
قوة التقييم: 0
إبن الجزيره is on a distinguished road
عفوآ على هذا..........................
الجمعيه صارت واسطه ولي يقول لا
أنامستعد أن اثبت له ......
العام الماضي الكل صار يعطي زكاته عند منزله وهذا اللي بيصيرالسنه هذي مافيه احد ينكر هذا...
وغيره الكثير ...ومستعد على إثبات الكثير,,,
ولست مهاجمآ عليهم ,,,,
إبن الجزيره غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-09-2008, 04:04 AM   #34
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 589
قوة التقييم: 0
مدحت شوقي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها نوكيا مشاهدة المشاركة
جزاك الله خيرا اخي على التوضيح
قبل سنوات الجمعية اشترت منزل لأحدهم وهو معروف لدينا بالأسم وهو لا يستحق موظف براتب ممتاز ولكن بحكم القرابة
وقبل سنتين تقريبا الادوار اللي التي وزعت بحي الجوازات كل دور بصك مستقل هل اعطيت للمستحقين ومن ضمنها امرأة لعلها مستحقة ولكن سلمت دور ارضي ودور علوي لتزويج ابنها اليس هناك من هم احق من ابنها والذي يمكن لها اسكانه معها في دورهها الكلام على لسان المرأة بالجريدة وحسب ماسمعنا ايضا ان الواسطة لها دووور في هذه البيوت
والدروووع التي عملت في الرياض ب11 الف ريال من التبرعااات طبعا كلامي عن اشياء حدثت قبل سنواات ولكن تضيق صدورنا منها
نرجو التعليق على هذا الكلام من اخينا ابو ابراهيم ومدى صحته .
شكراً نوكيا
.
مدحت شوقي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-09-2008, 04:09 AM   #35
عضو
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
المشاركات: 16
قوة التقييم: 0
أبو ابراهيم is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها إبن الجزيره مشاهدة المشاركة
عفوآ على هذا..........................
الجمعيه صارت واسطه ولي يقول لا
أنامستعد أن اثبت له ......
العام الماضي الكل صار يعطي زكاته عند منزله وهذا اللي بيصيرالسنه هذي مافيه احد ينكر هذا...
وغيره الكثير ...ومستعد على إثبات الكثير,,,
ولست مهاجمآ عليهم ,,,,
أخي العزيز .. أبن الجزيرة .. اشكر لك مرورك ومشاركتك .. واسمح لي اخي أن اقول لك انا (( لا )) واتمنى أن تثبت لي غير ذلك .. والله الذي لا آله إلا هو أنه لا يوجد لدينا ملف واحد بالجمعية بالواسطه أو غيره .. لدينا نظام من انطبق عليه فهو يدخل في دعم الجمعية .. أخي لدينا اكثر من 450 ملف أسرة فقيرة و اكثر من 120 ملف أسرة يتيم .. لا أعرف منهم شخصا واحدا باسمه حتى يدخل بالواسطه ... الملفات لدي .. اتمنى زيارتك لي واثبت أنا لك ذلك .. ارجوك لا تطلق الاحكام جزافا .. اذا كنت تعرف شخصا واحد يأخذ حاليا من الجمعية وهو غير مستحق فأنا لا استحق هذا المكان الذي شرفت بالعمل فيه سعيا لتحقيق الخير لمحافظتي الغاليه واهلها الذي أنا واحدا منهم ... آليتنا واضحة للجميع وهي موجودة في هذا المنتدى ومن أراد الاطلاع عليها فله ذلك ... ونتشرف بزيارة أي شخص لنا ليطلع على كل صغيرة وكبيرة في عملنا وليقف بنفسه ليطمئن قلبه .. ونبتعد عن من يقولون ما لايعلمون ...
اما الزكاة التي تتحدث عنها .. فكما يبدو لي أنها زكاة الفطر .. وكل ما استطيع قوله .. باقي على زكاة الفطر ايام نتشرف بأن تكون أحد اعضاء فريق العمل في استقبال وتوزيع الزكاة .. وليس رأي كمن سمع .. شاركنا لترى بنفسك لا حرمك الله اجرها ..
محبك .. أبو إبراهيم (( إن أريد إلا الإصلاح ما استطعت وما توفيقي إلا بالله )) ..
جمعية البر الخيرية
أبو ابراهيم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-09-2008, 05:33 AM   #36
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
البلد: بالملحق
المشاركات: 931
قوة التقييم: 0
فل اهموم is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها روبي مشاهدة المشاركة
اعتقد انها عاده وليست حاجه
فانا مع الاخوان الي يقولون الحكومه ماقصرت
فعلا الضمان الاجتماعي ساعد الكثيرين لسد حاجتهم
وللابقاء ع كرامتهم وعدم سؤال الاخرين
خصوصا بعد مااصبح يصرف شهريا

اما الجمعيه الخيريه فانا وبكل بصراحه
لا اثق في القائمين عليها
وقد سمعنا قصصا كثيره عنهم
لذلك لا تعتمدون عليهم كثير
الي يعرف محتاجين بحارته او من قرابته يساعدهم بدون تدخل طرف ثالث
والمحتاج يبين عليه بدون مايطلب الناس او يمد يده لاحد


متشنكره اخوي
أولا:أضم صوتي إلى صوتكي نعم لو الجمعيات تعطي أول بأول وسادين حاجات الفقراء كان ماشفنا اللي يشحذ.

ثانيا:ألحين اللي راتبه 4000ريال مايكفيه هو ومرته فما بالك باللي ماعندها راتب أو راتبها 1200ريال وعندها 5أو6بزارين.
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
فل اهموم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-09-2008, 05:54 AM   #37
عضو متألق
 
صورة النمور18 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: الرس
المشاركات: 925
قوة التقييم: 0
النمور18 is on a distinguished road
الله يجزاك خير
النمور18 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-09-2008, 06:35 AM   #38
عضو متألق
 
صورة هلالـي وراسـي عالــي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 860
قوة التقييم: 0
هلالـي وراسـي عالــي is on a distinguished road
طــــــرار ويتــــــشـــــــرط !!!!!

حصلي موقف عند احد الجزارين . دخل علي شحاذ ؟؟؟ واضح عليه انه مو محتاج . ومن وقاحة تصرفة انه يقووولي .. بالله انا طالبك انك اتصدق علي ب 10 ريال !!!!!!!!! لا ويحدد السعر
>>>> طرار ويتشرط <<<<
ماأقووول الا الله يرزق كل محتاج
__________________
هلالـي وراسـي عالــي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-09-2008, 08:10 AM   #39
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 48
قوة التقييم: 0
ابو جندل is on a distinguished road
مافيه مكافحة تسول ولا حاجه
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ابو جندل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 27-09-2008, 11:59 AM   #40
Banned
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 41
قوة التقييم: 0
أبا أسامه is on a distinguished road
عادة التسول تقوم فيها فئة تسكن المحافظه ومعروفه للجميع 0 ولاكن السؤال الي يطرح نفسه قديما لاتوجد لبعض فئة منهم ضمان ولاكن الان ولله الحمد من فضل لله ثم فضل خادم الحرمين الشريفين جميع هذه الفئه تصرف لهم اعانه (ضمان) من الدوله شهريا ولاكن لم تنتهي بعد هذه الظاهره 0 والمثل يقول غير جبل ولا تغير اجبله هذه الفئه لن تترك التسول الا اذا وجدت في المحافظه مكافحة تسول 0
أبا أسامه غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.