عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 18-09-2008, 02:06 AM   #11
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
البلد: في قلــ زوجي ــب
المشاركات: 196
قوة التقييم: 0
ابتسامة طفلة is on a distinguished road
طيب الحين وش فيه بداخله المفروض يحطون مطعم مطل على مشارف الرس زي برج القاهره وينه عندهم وهو من برا الله الله ومن جوا يعلم الله لا ومن زينه حاطين المطعم يدور كأننا بصحن الدوار بس نرج
الله يخلف علينا بس
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ابتسامة طفلة غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 18-09-2008, 02:15 AM   #12
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 502
قوة التقييم: 0
سيبويه is on a distinguished road
لـــن يــصـــلـــح العـــطار ما أفــسد الدهـــر ...
سيبويه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-09-2008, 03:06 AM   #13
عضو خبير
 
صورة تحيى العدالة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
البلد: الرس
المشاركات: 4,059
قوة التقييم: 0
تحيى العدالة is on a distinguished road
تسكيته العقود

صطلين بويه عاجزين عنها
__________________
إِذا المَرءُ لَم يُدنَس مِنَ اللُؤمِ عِرضُهُ فَكُلُّ رِداءٍ يَرتَديهِ جَميلُ
وَإِن هُوَ لَم يَحمِل عَلى النَفسِ ضَيمَها فَلَيسَ إِلى حُسنِ الثَناءِ سَبيلُ
تحيى العدالة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-09-2008, 03:09 AM   #14
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: كل دار وطنا
المشاركات: 665
قوة التقييم: 0
رساوي مخلص is on a distinguished road
يا ليتهم حطو انوار بخويهم الي على طريق الجنوب خصوصا ان شكله افضل
رساوي مخلص غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-09-2008, 03:14 AM   #15
عضو بارز
 
صورة ميلانو22 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 444
قوة التقييم: 0
ميلانو22 is on a distinguished road
والله يصبغونه ولا ما يصبغونه ماراح يطلع زين ابدا !!!!!!!!!!!!!!!
ميلانو22 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-09-2008, 04:24 AM   #16
مشرف المنتدى الأدبي
 
صورة الوسم# الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
البلد: العاقر
المشاركات: 5,463
قوة التقييم: 16
الوسم# will become famous soon enoughالوسم# will become famous soon enough
وهل يصلح العطار ما أفسد الدهر
__________________
اشـــري ونـاســة خـاطــري من حـلالــي
ولحدن يحاسبني على النقص والزود
الوسم# غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-09-2008, 04:31 AM   #17
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 997
قوة التقييم: 0
كون زون is on a distinguished road
والله تكلفو على هالانارة
كون زون غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-09-2008, 05:10 AM   #18
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 257
قوة التقييم: 0
عزوز كسر البزبوز is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها هب الريح مشاهدة المشاركة
تدري هذه الصورة تذكرني بالي يقول (عجوز وتتمكيج)..!!ههههههههههههههه

على قولت اخونا سيف الرعد لو عطوه وجه (همبل) كان تمام..


لا والله وانت الصادق ينطبق عليه المثل الي يقول : ياشين السرج على البقر.
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
عزوز كسر البزبوز غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-09-2008, 05:19 AM   #19
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 71
قوة التقييم: 0
TIGAR is on a distinguished road
حلو معين

مانترك عنا المجاملات

الناس معالمهم برج مايل , سور من هنا لعنيزة , ساعة بق بن ,.........................

وحنا كننا حاطين ماصورة 8بوص وباخرها جلبه انثى
TIGAR غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-09-2008, 05:40 AM   #20
عضو أثري
 
تاريخ التسجيل: May 2002
البلد: غير معروف
المشاركات: 12,708
قوة التقييم: 30
هزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the rough
ماشاء الله


هالصورة خطيرة نقاوتها ...وشكلك ديورت مرة ثانية عشان تصور زين
بعدين بانت سيارتك << حركات
اللي يقولون يبي له دهان ....مايبي له دهان ولاشي ... هذا تعتيق ...مقصود
__________________
هزيم الرعد غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
صورتين من تصويري وبالرس سندباد الرس المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 26 06-08-2008 02:26 PM
صورتين من تصويري وبالرس لحقوووو رقم 2 سندباد الرس المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 1 06-08-2008 02:11 PM


الساعة الآن +3: 11:13 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19