عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 20-09-2008, 07:54 AM   #91
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 308
قوة التقييم: 0
ابوحنان is on a distinguished road
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

===============================
انا بصراحه من بداية رمضان
وأنا اتابع مسلسلين
الأول : كلناعيال قريه : بطولة عمالقه الفن ناصر القصبي وعبدالله السدحان : على الأم بي سي


والثاني : كلنا عيال قريه : بطوله صالح الحناكي : على الرس أكس بي


================================================

انا اقراء كل ما يكتب هنا واستمتع بتعارض الراي بينكم وبصراحه سعيد منها كلها

الأول : يشجع من قلبه والآخر بمدح على شان يجامل وغيره تكلم فزعه ولو ابحلف أنه ماعنده تلفزيون اصلاً لكن قال فلان اقول مثله على شاني اعرفه واكيد على حق

اما الفئه الثانيه : ينصحه من قلبه : والآخر يهاوش من شدة الحقد وغيره يلط لط والأغلبيه ولو ابحلف أنه ماعنده تلفزيون اصلاً لكن قال فلان أقول مثله على شاني أعرفه وأكيد على حق

=========================================

وانا بصراحه كنت متردد ما بين ارد أو إني ما ارد
فلو رديت قالو هذا فيه ومافيه ولو ما رديت قالو ماله وجه يرد


والله اشكر كلامك يا وليد وموضوعك عجبني لاني قاعد اشوف ردود ووجهات نظر انا المستفيد الأول والأخير
بصراحه في حاجات كثيره انا استفدت منها ومن هذا الموضوع بالذات


===================================

طبعا في ناس قالو صالح الحناكي مبدع رووعه متألق ومدح فيني بقوه
لكن في كلام عجبني : أحد الأعضاء : بصراحه انا ما عمري شفته لكن الله يوفقه


_______________________________
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها aser مشاهدة المشاركة
المشاركة الأصلية بواسطة سعيد القيسي
والله على كثر متابعتي للأفلام والتمثيليات

إلا أني لاأقيم أي وزن لأي ممثل ولا يهمني من يكون

فأنا أعتبر الممثلين من حثالة المجتمع ,,, هذا رأيي وبس
انا اشاركك هذا الرأي
-----------------------------------
اشكركم على هذا الكلام وطبعا أنت جمع جميع الممثلين حثالة المجتمع
والتسجلات الإسلاميه مليانه افلام وقناة المجد وين راحه

----------------------------
يا أخي راقب كلامك ترى مايصلح تتهم احد بالباطل ليش طيب
++++++++++++++++


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها عاشق ميلانو مشاهدة المشاركة
بصراحة قمت السخافة من صالح الحناكي وخصوصا ان عمة مؤذن مسجد الفريدي بحي الروضة ....

مالقى الا يمثل مع حثالة المجتمع ناصر السدحان وعبدالله القصبي...
يعجبني كلامك ياعاشق ميلانو وخصوصا أنك تعشق ناس ما ندري عن ديانتهم

انا الحمد الله حتى اسمي مزبوط ولا عشقت أحد ما عرفهم

والحمد الله ان ما احد وصفني بالسخافه غيرك

انت طبق المثل الي يقول : يعيبوا على الناس والعيب فيهم
مالقيت هرجه وتبي تبرز من وراي اشكر

---------------------------------
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها بنت القصيم مشاهدة المشاركة
اللة يوفقة .وهو حر فيمايختار .الزمن تغير .شوفو البطالة منتشرة بين الشبابوشلون.
لا تعليق لم اجد حل للبطاله
--------------------------------------
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها حايرطاير مشاهدة المشاركة
احب ان اعلق علي الموضوع كمبداء لاعلى الشخص نفسه اذا كانت رفعت الرس ستأتي عن طريق التمثيل لانريدها كما اتمنى ان تعرف المحافظة عن احدأئمة الحرامين الشريفين هذا هو الفخر بعينه

تقبلو مروري
لا ابشرك احنا رفعنا اسم الرس عام 1420 هـ لاول مره تحقق المركز الأول في إدارات التعليم : في التمثيل واخذت المركز الأول في الشرقيه
والمره الثانيه في الباحه رفعنا اسم الرس في المسرحيه وأخذانا المركز الأول

وفي عام 2003 م رفعنا اسم الرس في الشارقه اخذت افضل ممثل ثاني على مستوى الخليج
وهذا كله بالتمثيل : وسابقا رافعين الرس نادي الحزم
وغيره وغيره وغيره وفي كل المجالات رافعين اسم الرس وعلى فكره الرس ماتدخل في مجال إلا وتحقق مركز
لكن ما همهم إلا التحطيم كسر الآمال
ومره أخرى اشكرك على هذا الإطراء

-----------------------------------
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها جيفارا مشاهدة المشاركة
ياناس خلو الناس بحالهم واشتغلوا بأنفسكم وبرمضانكم
وابو حمودي حبيب قلبي لو سوا شي فيه استهزاء بالدين وإلا شي يسود الوجه

كان أول من يتوطا بحوض بطنه أنا
صدق إن دوره مب بمستواه
اشكر اخي على مثل هذا الكلام
انا بحاجه إلى التوجيهات يعطيني أخطائي وجهة نظر على الآداء


================================
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها كاظم الغيظ مشاهدة المشاركة
التمثيل رسالة جميلة لمن يتعامل معها بمبدأ
خصوصاً أنها تصل إلى جميع طبقات المجتمع وتؤدي أهدافها
ولكن يجب التعامل معها بحذر دون التنازل عن القيم
والأخلاق والمباديء ...!
اي لايجب أن يتعامل معها كمصدر رزق فقط وبحثاً عن الشهرة
إذ لابد أن يكون الممثل ذو شخصية قوية ولايرضخ
لأي دور يفرض عليه على حساب ماسبق ..!
أما فنان الرس أو ممثل الرس أو كما يحب أن يطلق عليه معجبوه
فعليه أن يعيد حساباته ويراجع نفسه من جديد هذا إن كان مصراً
على مواصلة مشواره ,,
وأتمنى له التوفيق في قادم الأيام ..
هذه وجهة نظري الخااااااااااااااااااااصة
اشكرك اخي كاظم الغيظ
على ماقلته وأبشر من عيوني رايح احفظ كلامك زين
ووجهت نظرك هذه احترمها

================================

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها عزيت فيك القلب مشاهدة المشاركة
يوم مثل بفلم قمة القاع وبيوت من ورق كان هدفه راقي ويستحق التقدير
أما الحين يوم خالط أهل الفسق ما نقول الا الله يستر عليه

أما أفضل واحد بالرس .. كيف الحال
اذا قصدك الشيخ صالح المطلق الحناكي... اللي نحسبه والله حسيبه من أهل الخير ..

ما أقول إلا ربنا لا تزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا
وسبحان من خلق وفرق
انت شكلك تخلط الزيت بالماء
اولا أنا سويت : قمة القاع فقط ولا لي علاقه في بيوت من ورق واشكرك على ماتصفني فيه

ثانا ترى الناس هنا يتكلمون عن صالح الحناكي الي هو انا الممثل
--------
وش دخل عمي الشيخ صالح المطلق بالموضوع الله يطول بعمر

مشكله الواحد يرد اي كلام مايهمه وش يبي يوصل له


=========
عموما هناك إقتباسات كثيره والله ودي ارد على كل واحد كتب عني
لكن وبصراح فيه ناس مادري وش تبي تلف ودور في هرجه وحده

------------------------------
على العموم لجميع قراء الرس أكس بي

انا اشكركم جميعا للي داعالي بالهدايه هذا والله أحب لي من الي يقول قدام ماعليك
واشكر كل من دعالي بالتوفيق
واشكر كل من جامل

--------------
وأشكر كل من فضفض وحط الحره فيني
وانا رقمي معروف وبيتي معروف والي يبي صالح الحناكي باقي كلام ماقاله والصفحه ماشالت ويبي قول لي
الله يحييه القوه والمه في أي وقت
-------------------------------------
النقطه الثانيه الي ابي اوضحها لجميع الناس الي كتبو عني ورايح يكتبون

------------
انا سويت فيلم قمة القاع قبل 8سنوات تقريبا
احد شاف شي ثاني لا ليش
انا ماودي وإلا ما ابي والله بالعكس
انا اتمنى اني أنزل أفلام في التسجيلات الإسلاميه لكن
مالقيت احد يدعم مو بالكلام لا بالفلوس بالماده
وعلى فكره الممثلين وش كثرهم بالرس وأنا اولهم وعندنا طاقات نوويه وألحقوا عليها
رايح اذكركم بتنفجر في جميع القنوات
وأنا اولهم إذا ملقيت لي طريق في هذا المجال يعني الدعم المادي فا من الطبيعي رايح انفجر
وعلى فكره هذه بداية الفتيل
وهناك خطه مستقبليه قادمه فيلم إسلامي بعد 3 أشهر سوف يعمل ونتمنى الدعم

================================================== ==
وأخيرا اعذروني على الأخطاء الإملائيه

وارجو أني ما أكون أخطيت على أحد وآسف على الإطاله
وأتمنى ان اكون عند حسن الضن
__________________
ابوحنان غير متصل  

 
قديم(ـة) 20-09-2008, 08:59 AM   #92
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 138
قوة التقييم: 0
شقاوة بنات is on a distinguished road
يا صالح الحناكي

لا مانع من الشهرة والظهور اذا كانت في خير ولو في التمثيل

ولكن دورك في كلنا عيال قرية للاسف انه ضرك و اساء لك و لعائلتك ايضا

انت تنتمي لعائلة صيتها في كل انحاء المملكة و مشهود لهم بالخير

لكنك اخطأت هالمرة , ولكل جواد كبوة

ولكن فكر في تصحيح الخطأ , ابحث عن دور اكبر و يليق باسم عائلتك الذي تحمله

التمثيل ليس المشكلة في رايي و لكن دورك كان المشكلة خاصة يوم لبست العباية !!

الله يوفقك يا صالح باي من ردودك انك انسان يحمل قلبا ابيضا

ولاتهمك الردود الجارحة
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
شقاوة بنات غير متصل  
قديم(ـة) 20-09-2008, 09:55 AM   #93
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 308
قوة التقييم: 0
ابوحنان is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها شقاوة بنات مشاهدة المشاركة
يا صالح الحناكي

لا مانع من الشهرة والظهور اذا كانت في خير ولو في التمثيل

ولكن دورك في كلنا عيال قرية للاسف انه ضرك و اساء لك و لعائلتك ايضا

انت تنتمي لعائلة صيتها في كل انحاء المملكة و مشهود لهم بالخير

لكنك اخطأت هالمرة , ولكل جواد كبوة

ولكن فكر في تصحيح الخطأ , ابحث عن دور اكبر و يليق باسم عائلتك الذي تحمله

التمثيل ليس المشكلة في رايي و لكن دورك كان المشكلة خاصة يوم لبست العباية !!

الله يوفقك يا صالح باي من ردودك انك انسان يحمل قلبا ابيضا

ولاتهمك الردود الجارحة
شقاوة بنات هذا الكلام الي على العين والرأس
هذا كلام ناصح من القلب للقلب

ويعطيك العافيه على كلامك ونقدك الذي يبني ولا يهدم
=========
( )
============================
وجزاك الله كل خير
__________________
ابوحنان غير متصل  
قديم(ـة) 20-09-2008, 10:14 AM   #94
~أحاسيسـ مشوههـ~
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
البلد: فــوق هــآم السحـــآب
المشاركات: 2,410
قوة التقييم: 0
..غرور عجمية.. is on a distinguished road
والله هو حر بنفسه وش دخلنا فيه مين حنا عشان نؤيد استمراره من عدمه
__________________
..×][لآ تخلط أوراق الهوى..كلن ترى له مستوى][×..


يا صاحبي الغرور غير الثقه .. بس انا مغروره من باب الثقه

واثـق الـخـطـوة يـمـشـي مــلــكــاً. . ! !
..غرور عجمية.. غير متصل  
قديم(ـة) 20-09-2008, 10:40 AM   #95
عضو ذهبي
 
صورة كاتب عدل الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: ...............................................
المشاركات: 2,148
قوة التقييم: 0
كاتب عدل is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ..غرور عجمية.. مشاهدة المشاركة
والله هو حر بنفسه وش دخلنا فيه مين حنا عشان نؤيد استمراره من عدمه
كيف وش دخلنا فيه؟ ومين حنا عشان نؤيد استمراره من عدمه؟

حنا اهله وربعه
والاقربون اولى بالمعروف
وتظل العلاقة بيننا وبين سعد ولد ابو سعد قائمة شئنا ام ابينا
وما دامك فيه يابو حنان تقبل اعتذارنا اذا صدر منا شي
ورمضان كريم
__________________
يا اغلى من أيامي - يا احلى من احلامي

خذني لحنانك خذني
كاتب عدل غير متصل  
قديم(ـة) 20-09-2008, 12:36 PM   #96
عضو
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 7
قوة التقييم: 0
هاوي القصيمــ is on a distinguished road
هو ابن البلد و المفروض نشجعه كلانا و انا اتمنله التوفيق
هاوي القصيمــ غير متصل  
قديم(ـة) 20-09-2008, 01:47 PM   #97
عضو بارز
 
صورة عاشق.الليل الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 540
قوة التقييم: 0
عاشق.الليل is on a distinguished road
الى انا اعرفه عن صالح انه رجل محترم وخلوق ما يصلح يشارك مع هؤلاء العفن
لان الصاحب ساحب وانا معجبني صالح بتمثيله الرائع ولكن كل انسان مسؤل عن نفسه
__________________
اللهم اغفرلي خطيئتي يوم الدين
عاشق.الليل غير متصل  
قديم(ـة) 20-09-2008, 02:16 PM   #98
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: الــــssr
المشاركات: 564
قوة التقييم: 0
رساوي للأسف is on a distinguished road
أسأل الله لك التوفيق يا أخي صالح
أنا أعرفك من زمان وقد درسنا سوا وأعرفك زين ... شخص متواضع ومرح وحبيب والنعم فيك ولايهونون الأعضاء ...
أدائك في التمثيل ولا أروع ... ولكن كنت أتمنى إنك ماقربت للثنائي المستهزيء بالدين السدحان والقصبي والله تعالى يقول في سورة النساء
(وَقَدْ نَزَّلَ عَلَيْكُمْ فِي الْكِتَابِ أَنْ إِذَا سَمِعْتُمْ آيَاتِ اللّهِ يُكَفَرُ بِهَا وَيُسْتَهْزَأُ بِهَا فَلاَ تَقْعُدُواْ مَعَهُمْ حَتَّى يَخُوضُواْ فِي حَدِيثٍ غَيْرِهِ إِنَّكُمْ إِذًا مِّثْلُهُمْ إِنَّ اللّهَ جَامِعُ الْمُنَافِقِينَ وَالْكَافِرِينَ فِي جَهَنَّمَ جَمِيعًا )

والحمد لله ان شالله انك لست من الستهزئين ولا أعرف عنك الا كل خير ... والله إني أحبك في الله وأعتبرك زي أخوي ... أسأل الله لك التوفيق في حياتك .... تقديري لك ,,,

رساوي للأسف غير متصل  
قديم(ـة) 20-09-2008, 03:21 PM   #99
عضو
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 12
قوة التقييم: 0
راع العليا is on a distinguished road
مجرد مشاركة :
حتى ولو كان من أبناء القرية ويجب علينا تشجيعه
لا مانع من تصويب الأخطاء بالأسلوب الأمثل
راع العليا غير متصل  
قديم(ـة) 20-09-2008, 04:08 PM   #100
عضو
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 2
قوة التقييم: 0
dOm DoM tAk is on a distinguished road
بسم الله الرحمن الرحيم

صالح الحناكي
صح الله السانك ياولد عمي ورقع شاانك
لاهنت كفيت ووفيت

في البدايه انا لن اهتف واردد بان الممثل صالح الحناكي
ممثل بارز ومبدع وووو ..
لكن اكفي بالقول ان الايام بيننا والمستقبل جدير بان يكشف
ماتخفيه الايام وانا اكييده بان .. { الشمس مايغطيها المنخل }
والممثل صالح الحناكي سوف يثبت جداراته باعماله


من خلال متابعتي للموضع مررت علي بعض الردود منها المعارض,, منها المؤيد
وهذا شي ليس بالغريب "لولا اختلاف الاذواق لبارت السلع "
ولكن لفتتني فئه من الردود ازف اليها نصيحه " قل خيرا او فصمت " لعها تفيدهم في حياتهم العمليه ..

كن علي يقين ايها المبدع الصاعد اذا كان هناك شخص واحد يقف امامك ويعارضك
فمقابله مليون شخص يساندك ويعاونك ,, واولهم اهلك وعيال ديرتك

كلمه اخيره اوجهها للممثل صالح الحناكي
ياااجبل مايهزك ريح

آخر من قام بالتعديل dOm DoM tAk; بتاريخ 20-09-2008 الساعة 04:23 PM.
dOm DoM tAk غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
أسماء بلا محسوبيات يأهل الرس. عدالة , لاظلم . أبو حكيم المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 10 11-10-2008 03:16 PM
وزارة الخدمة المدنية تعلن عن 1059 مرشحا للوظائف التعليمية عاشق الصمت منتدى التربية والتعليم 1 28-09-2008 03:30 AM
اسماء تعينات المعلمين الجدد ((مبروك)) بحر المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 12 20-09-2008 01:48 AM
حركة نقل المعلمات الداخلية بتعليم البنات بالقصيم الرند منتدى التربية والتعليم 10 06-08-2008 03:31 PM


الساعة الآن +3: 03:49 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19