عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 19-09-2008, 01:46 AM   #1
عضو مميز
 
صورة سياحة فكر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
البلد: حيث توجد الكرامة
المشاركات: 130
قوة التقييم: 0
سياحة فكر is on a distinguished road
الوفاء للأب .. أبناء الشيخ علي عساف العساف رحمه الله أنموذجاً ...

صليت العشاء وإذا بأحد أحفاد هذه العائلة الطيبة بجانبي ..
فسلمت عليه .. ودعوته للإفطار ..
فاعتذر بقوله : أنا وأبي نفطر عند أبناء عمي علي الله يرحمه كل يوم في رمضان ..
فتعجبت قائلا .. كل يوم ؟!!
قال نعم .. أعمامي وأولادهم جميعا نفطر كل سنة عند عمنا علي رحمه الله ..
ولما توفي أبى أولاده إلا أن يستمروا على ما اعتاده أبوهم من تفطير أخوانه وأولادهم ..!

فمن ماذا أتعجب ..!

هل أتعجب من الأب رحمه الله وبره بأخوانه وبنيهم ..!
أم أتعجب من زوجته أم عساف ووفائها له في حياته وبعد موته ونحن نعرف ماذا يعني إفطار رمضان للنساء ومشقته ..!
أو أتعجب من أبنائه الأفذاذ الذين ضربوا أروع الأمثله في الرجوله والوفاء والبر بأبيهم وأخوانه ..!
لله درهم من أبناء وبنات وزوجه وأكثر الله من خيراتهم وبارك في صنيعهم ورزقهم بر أبنائهم .. آمين
والحمد لله أن وجد مثل هذه الأمثله الرائعة في زمن الماديات والقطيعة .. فالحمد لله أننا بخير والدنيا بخير ...





لحظة :
:: والله إن هذه العائلة لا يعرفونني ولا تربطني بهم علاقة .
:: هؤلاء لمن لا يعرفهم هم أصحاب ( مخارط العساف ) .

آخر من قام بالتعديل المهاجر; بتاريخ 19-09-2008 الساعة 01:00 PM.
سياحة فكر غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 19-09-2008, 01:58 AM   #2
ღ قلب 1 ما نفترق ღ
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 4,588
قوة التقييم: 0
miss a will become famous soon enough
أنعم وأكرم عائله طيبه فجزاهم الله كل خير .. *-*

__________________
شكراً

آخر من قام بالتعديل miss a; بتاريخ 19-09-2008 الساعة 02:00 AM.
miss a غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-09-2008, 02:10 AM   #3
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
البلد: الرس وشعبانه
المشاركات: 884
قوة التقييم: 0
رساوي يساوي is on a distinguished road
ونعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــم من اطريت ولاتهون باقي عوايل الرس

شكراً لك اخوي سياحة


تقبل مروري
رساوي يساوي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-09-2008, 02:11 AM   #4
مشرف المنتدى الدعوي
 
صورة مجازف الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 7,069
قوة التقييم: 0
مجازف will become famous soon enough
اخي الكريم

سياحة فكر

- - -

بارك الله فيك ... لفته كريمه ... تدل على حسن ذاتك

..

الحمد الله الرجل الصالح ، يحفظه الله بعد موته بأولاده ، فنعم العائله تلك رجالاً ونسائاً


ومثل ما قال المثل " مامات من خلف " فبشرهم بالاجر والخير وبر الابناء على حرصهم على جمعهم لعائلتهم وعلى بر والدهم والحفاظ على سنّته بعد موته ، وافطار الصائم.

عسى الله ان يمدهم من فضله ويرزقهم من معين جوده ... وكل من حذا حذوهم في السر والعلن.

..

تقبل مروري ... دمت سالماً بإذن الله.

__________________

آخر من قام بالتعديل مجازف; بتاريخ 19-09-2008 الساعة 02:15 AM.
مجازف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-09-2008, 03:03 AM   #5
عضو خبير
 
صورة تحيى العدالة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
البلد: الرس
المشاركات: 4,059
قوة التقييم: 0
تحيى العدالة is on a distinguished road
الخير في كل مجتمع وليس حكراً على احد

وجزاهم الله خير على هذه العاده التي قل ماتجدها في بقية المجتمعات

ولا غربه نحن مسلمون وهذه من ما أرشد إليه الإسلام
__________________
إِذا المَرءُ لَم يُدنَس مِنَ اللُؤمِ عِرضُهُ فَكُلُّ رِداءٍ يَرتَديهِ جَميلُ
وَإِن هُوَ لَم يَحمِل عَلى النَفسِ ضَيمَها فَلَيسَ إِلى حُسنِ الثَناءِ سَبيلُ
تحيى العدالة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-09-2008, 03:03 AM   #6
عضو ذهبي
 
صورة ابن القصيم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
البلد: في قلب الرس..
المشاركات: 2,847
قوة التقييم: 0
ابن القصيم is on a distinguished road
النعم بجميع اهل الرس اغلبهم يفطرون مع بعض
__________________
الحمدلله الذي اذل بالموت
رقااب الجبااابره
وحطم بالموت آمال الطوااغيت
ابن القصيم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-09-2008, 03:13 AM   #7
عضو مبدع
 
صورة السلطه الخامسه الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 1,167
قوة التقييم: 0
السلطه الخامسه is an unknown quantity at this point
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها سياحة فكر مشاهدة المشاركة
صليت


أم أتعجب من زوجته أم محمد

لحظة :
:: والله إن هذه العائلة لا يعرفونني ولا تربطني بهم علاقة .
:: هؤلاء لمن لا يعرفهم هم أصحاب ( مخارط العساف ) .
أم عساف و ليست أم محمد
السلطه الخامسه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-09-2008, 04:37 AM   #8
عضو مميز
 
صورة سياحة فكر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
البلد: حيث توجد الكرامة
المشاركات: 130
قوة التقييم: 0
سياحة فكر is on a distinguished road

أحبتي الكرام ..

miss a
رساوي يساوي
مجازف
تحيى العدالة
ابن القصيم


جميل مروركم وأحرفكم فاحت عبيراً ..
سياحة فكر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-09-2008, 04:45 AM   #9
مشرف منتدى الافراح والمناسبات
فريق التغطيات
 
صورة مايهـــاب الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
البلد: الــــرس
المشاركات: 7,599
قوة التقييم: 21
مايهـــاب is a jewel in the roughمايهـــاب is a jewel in the roughمايهـــاب is a jewel in the roughمايهـــاب is a jewel in the rough
سياحة فكر


هولاءونعم الرجال <<شهادة حق لابد أن تقال وشهادتي فيهم مجروحة

الله يغفر لوالدهم ويسكنه الجنة ويخلي لهم أمهم والله يحفظه من كل مكروه

والله يديم الجمعة ولا يفرقهم

آآمين
__________________
تابعونيــ عــــبر

تويتر/sa6666
انستقرام والسناب شات
/saleh_alaqil
مايهـــاب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-09-2008, 05:29 AM   #10
مشرف المنتدى العام
 
تاريخ التسجيل: Mar 2005
المشاركات: 371
قوة التقييم: 0
الشعله is on a distinguished road
الحمد لله أن وجد مثل هذه الأمثله الرائعة في زمن الماديات والقطيعة .. فالحمد لله أننا بخير والدنيا بخير
الشعله غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
يقول الشيخ ابن عثيمين رحمه الله تعالى عن تغيير المكان لاداء السنة الراتبة سحاب الشمال المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 14 27-09-2008 02:44 PM
اتق الله............................ياسلمان العودة...........!!!! الواثق بالله المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 77 04-09-2008 04:33 PM
سنن مهجورة ونصائح ثمينة من مفلح خوي غليص ومن جنتل مان مهاجر ورحال المنتدى الدعوي و الأسرة والمجتمع 20 02-09-2008 04:20 AM
%%% قلة حيا %%% ^" الراسي "^ المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 41 02-07-2008 09:48 AM


الساعة الآن +3: 08:53 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19