عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 19-09-2008, 08:27 PM   #1
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 214
قوة التقييم: 0
شمس الضحى is on a distinguished road
وللدين رب يحميه









طبعا الصور واضحة وليست بحاجة لتوضيح شخص نذر نفسه للسخرية من الدين ورجاله ولاادري اذا كان سيلاحق ويعاقب نتيجة جرأته على الدين والسخرية من بعض الملتزمين والمشائخ باسمائهم الصريحة ويبدو ان صاحب هذه المدونة مالي ايده فاخذ يسب ويسخر لانه وفيما يبدو لايوجد من يلاحق هؤلاء لمحاسبتهم على تجاوزاتهم وساضع بين ايديكم احدى المقالات التي كتبت و شعرت انها اخف ماقيل في تلك المدونة



نَصَرَ عبده وأعزَّ جنده وهزم الليبراليين في اليمامة وحده، وصلى الله على نبي الحسبة والجهاد ورضي الله عن حفدة الصحابة الذين مزقوا أجساد الفسقة والعلمانيين بحِراب الحسبة والجهاد.
فقد سألني أحد ألإخوة في الله عن أخبار غزوة اليمامة، وهل كتب الله لي شرف المشاركة فيها، فآليت السكوت خشية الرياء، ولما رأيته يلح في سؤاله، لم أجد بداً من البوح بشيء مما فتح الله به علينا وذكر من رزق الشهادة ومن أسر ومن جرح من المجاهدين.
فقد اجتمع أمراء الجهاد قبل الغزوة بليلة في دار أوس بن الأرقم (الاسم الحركي للشيخ سليمان الدويش) وحضر الشيخ محمد الفراج وأبا لجين إبراهيم الشهري، فافتتح الشيخ محمد الجلسة بذكر شيء من فضائل الجهاد وسننه وأحكامه، ثم رفع أبا مالك سليمان الدويش يده وهو يصيح: (من يبايعني على الموت) فبايعناه، فسميت (بيعة اليمامة). ثم قال الشيخ سليمان حفظه الله: والله لقد أتيتهم بالذبح بين يدي اليمامة.
وبعد أن تمت البيعة انطلقنا واغتسلنا بماء وسدر، ولبسنا أكفاننا وحنوطنا، وودعنا أهلينا وولداننا، وأدينا ما علينا من أمانات وصدقات، وصلينا العشاء جماعةً أمّنا فيها الشيخ محمد وقنت ودعا لنا بالنصر والتمكين، ثم اجتمعت السرايا بالأجمسة (جمع جُمس) والجيوب والهايلكسات (جمع هايلكس) وتعانق المجاهدون وهم يرددون: (الموعد الجنة في أحضان الحور العين إن شاء الله).. وسالت الدموع، وعلت الشهقات، وصاح صائح لا يدرى ما هو:
خندقي قبري وقبري خندقي وزنـادي صـامتٌ لم ينطقِ فـمتى يـنطق رشاشي متـى لـهباً يصـبغ وجه الشـفقِ ومتـى أخلـعُ قيـداً هدّنـي وثيـاباً نسجـت مـن قـلقِ
ثم انطلقنا تظللنا سحائب الرحمة والمغفرة والرضوان، حتى أن إشارات المرور كلها مضيئة باللون الأخضر، وكأنها تمهد الطريق لجحافل الحق وعصبة الحسبة، أما الرادار فقد أعماه الله عنا حتى وصلنا إلى مفرق بن أم جدعان.. فاجتمعت الفيالق، ووقف الشيخ محمد بهم خطيباً وقال: ضحوا تقبل الله ضحايكم فإني مضح بمعجب الزهراني، . فإنه زعم أن الحداثة لا ريب فيها وأن العلمانية هي الحل، ما ينقم منا بنو (علمن)، إنْ هي إلا إحدى الحسنيين إما النصر وإما الشهادة. ثم عقد الشيخ لواء الميمنة لأوس بن الأرقم (سليمان الدويش) وعقد الميسرة للمغيرة بن المقوقس (الاسم الفني لمحمد الهبدان) وأمَّر على رماة النبل ربعي بن سَحْـلَـة السنوسي (الاسم الجهادي للشيخ أبا لجين الدوسري) ثم صرخ الشيخ محمد بالقوم: يا خيل الله اركبي، فانتفض القوم وهم يكبرون وامتطوا دوابهم وانطلقوا قبالة ميدان المعركة في كلية اليمامة.
وما أن تجاوزنا الكُبري المقابل لكلية اليمامة حتى هبت علينا نسائم باردة ما رأينا مثلها، معبوقة بدهن العود المعتق، حتى تلاعبت بلحانا، فمنّا آخذ بمشطه يمشطها، ومنا ممسك بها بيده يخللها، وعلا الهرش والحك والدعك، ورأينا ملائكة بيض تظللنا، وجيش عرمرم من طيور الخرنفع (طائر معروف) يحوم حولنا، وفي مناقيرها مناشير تسقط علينا فتاوى للشيخ صالح الفوزان عن (فضل الاحتساب).. وسمعنا صوتاً يأتي قبالة وادي لبن يقول: (ربح البيع أبا لجين).. فاقتحمنا مقرّ المسرحية من أعلاها ومن أسفلها، وأصدرنا أوامرنا أن يبقى رماة النبل في مواقعهم حتى يؤذن لهم، إلا أنهم هداهم الله استعجلوا لما رأوا فتح الله علينا، فنزلوا إلى الميدان وحصل هرجٌ وما تيسر من المرج، وعلت صيحات الشباب الغيور على دين الله: هل من جواري؟ هل من سبايا؟ وتوجهوا قبالة خدر النساء يريدون السبي لكن لم يكتب لهم منه شيء.
وقد روى لي الشيخ سليمان الدويش حفظه الله، أن أحد غلمان العلمانيين شج رأسه بالمكيروفون فأغمي عليه، ورأى في غيبوبته حورية كأنها (كميرون دياز) وقد لبست أجمل حلتها وزينتها فقال لها: ما خطبك يا جارية؟ فقالت: أنا حوريتك في الجنة بعد أن تستشهد في هذه المعركة، ثم غمزت له وقالت: ( يخزي العين شو حلو، شو مرتب) فقام الشيخ وكأنه جحش هائج وصاح قائلا: ليس بيني وبين تلك الحورية إلا أن يقتلني هؤلاء! بخٍ بخ! حتى شج ثانية بكرسي على رأسه، فسال الدم على لحيته حتى امتزجت سعبولته بدمه، وقال: فزت ورب الكعبة، قالها ثلاثاً.
أما أبا لجين فتترس خلف مقعد، واخذ يزبد ويرعد من وراء جُدُر، فرآه الشيخ محمد فصرخ به: ما بالك تتولى يوم الزحف يا أبا لجين؟ فأخرج رأسه من تحت أحد الكراسي وقال: ما أنا إلا من مجاهدي النت، لا أقوى على عِراك الوغى ومقارعة الحِراب، فإليك عني يا شيخ، ثم بكى حتى ابتلت لحيته عفا الله عنه.

أما الفيء، فقد أفاء الله علينا بغنائم كثيرة من ميكروفونات وسماعات وفُرُش نقلتها (هايلوكسات الصحوة) نحو بعض المراكز الصيفية والمخيمات فكان فيها خير كثير, طبعاً بعد أن أُسلمت تلك الأجهزة حيث قمنا بتلاوة الآذن من خلال تلك الأجهزة حتى تطهر ما بث فيها من غناء وفُحش , أما الفُرُش فقد قام الشيخ / سليمان الدويش بالتمرغ عليها كما تتمرغ الدابة من أجل تطهيرها من دنس الفسق والمنكر قياساً على دباغ جلد الميتة .
ثم أسر من أسر من المجاهدين وشُج من شُج، وعادت الجحافل غانمةَ بفضل الله، وقد أخذ على بعض المجاهدين التعهدات وخرجوا من الأسر معززين مكرمين، وقد شُكلت لجنةٌ لمناصحتهم من المشائخ الفضلاء رأسها الشيخ/ محمد النجيمي، وأوصت بتزويجهم وصرف (جُعلٍ مبارك) لهم، وقد أمٌّنت لهم وظائف، ورد الله كيد (بني علمن) في نحورهم، نسأل الله أن يبقي لنا مجاهدينا، ويمد في غزواتنا، ويبقي لنا مشائخنا.
شمس الضحى غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 19-09-2008, 08:46 PM   #2
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 224
قوة التقييم: 0
miss go is on a distinguished road
بدون تعليــــــــــــــــــــــــــق
miss go غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-09-2008, 09:21 PM   #3
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
البلد: بلاد الحرمين
المشاركات: 1,687
قوة التقييم: 0
البرق الخاطف is on a distinguished road

قلت حيلتهم

وضاقت بهم السبل ...

فتلك كانت معركه بين :

كلاب غابه ...و اسود الفضيلة ...

فليس افكٌ وبهتانٌ يراد به محو الحقيقة لا ينجو من العطب

درسٌ جيد لبني لبرال ... وصفعةٌ حاميه على وجوههم ...

محبكم .


البرق الخاطف

__________________

دمت ذخرا ً للأمة يا أسد السنة
أحبابي وداعا ً سنين معدودة إن شاء الله
البرق الخاطف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-09-2008, 09:44 PM   #4
ريشة ساحرة
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
البلد: حيث أرواحهم تقيم !
المشاركات: 2,083
قوة التقييم: 0
شعرة معاوية is on a distinguished road

معظم الشخصيات التي أوردها في مقاله مشهورة على ساحة النت وهي من الأقلام الكبيرة التي تكتب في موقع
الساحات الشهير ، وإن كان إختياره لهذة الشخصيات تحديدا نوعا من التراشق التهكمي في عالم المنتديات إلا أن
هذا لايهم بقدر مايهمنا خلطه " الساذج " في صياغته لهذة المقالة لتمرير فكرته المشحونة بماهو ظاهر في كتابته .
__________________
خطٌ رفيع ..
-رجل المستحيل ، الشهرستاني ، البرق الخاطف ، صمام الأمان ، قمة الجبل ، السموأل ، .. وكل من أمامكم أو خلفكم ... قبساتكم ملتهبة ، ارفعوها كما كنتم ، فالرفعة تفيض على صاحبها نورا .... ونارا !.
- حورية بحر ، بنت الشياهين ، بنت الاسلام ، بنت الشيحية ، غربة الاسلام ، أم علي .. دروبكن عبقة بالطهر والرزان ، فأكملن الخطو !.
شعرة معاوية غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-09-2008, 09:53 PM   #5
Banned
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
البلد: (( دار الإسلام ))
المشاركات: 1,662
قوة التقييم: 0
السموأل is on a distinguished road
Cool

(زُيِّنَ لِلَّذِينَ كَفَرُوا الْحَيَاةُ الدُّنْيَا وَيَسْخَرُونَ مِنَ الَّذِينَ آمَنُوا
وَالَّذِينَ اتَّقَوْا فَوْقَهُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَاللَّهُ يَرْزُقُ مَنْ يَشَاءُ بِغَيْرِ حِسَابٍ )

( وَالْعَاقِبَةُ لِلْمُتَّقِينَ )
السموأل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-09-2008, 02:00 AM   #6
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Dec 2001
البلد: مملكتنا الحبيبة
المشاركات: 1,133
قوة التقييم: 0
خالد الخالدي is on a distinguished road
صراخهم على قدر آلامهم
عاااااااااااااادي جدااااااااااااااا
الحمد لله هذا دلالة أن دين الله قوي ومتين
وهاؤلاء نقول لهم قول الحق تبارك وتعالى : ( ذرهم يأكلوا ويتمتعوا ويلههم الأمل فسوف يعلمون )
وقوله تعالى : ( وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون )
خالد الخالدي غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 02:52 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19