عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 21-09-2008, 06:59 AM   #31
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 298
قوة التقييم: 0
ممطورين617 is on a distinguished road
اخي وحبيبي اقدرك واشكر لك طرحك
ياغالي حاروا بكم المطاوعه ان سكتوا وثقلوا قلتوا مغلدمين مايمزحون واووك ياقشرهم !!!

وان ضحكوا ومزحوا قلتوا يستهبل ياثقل دمه ؟!!! ومايصلح وهو له لحيه !!

أرجو ان يكون مقصدنا بالكتابه نقدا هادفا وليس مطيه للتشفي والإستهزاء لأن كل من اراد الآن
أن يقرؤ موضوعه ويدخل ويشارك !! يكتب عن الهيئه والمطاوعه وياتيه سيل من القراء والردود !!

وادارة المنتدى دورها المتفرج وتصفق بيديها لذلك !!!!

لنرتقي بنقدنا قليلا ويكن هدفنا وضع الحل وليس التجريح والهمز واللمز !

أرجو تقبل مروري واعذرني ان كان في كلامي اي خطأ .. محبك ,,,,
ممطورين617 غير متصل  

 
قديم(ـة) 21-09-2008, 07:02 AM   #32
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: تحت ظلال دانيهـ
المشاركات: 503
قوة التقييم: 0
الطبيبة is on a distinguished road


والله انتم ضيقتووووووووووووو ع الملتزمين بس الظاااااااااااهر ماااااااااااااااااجبوخبركم هم مشااااااااااااااء الله عليهم فى المساااجد

ونتم تخربطون فى هااااااااااااا المنتديااااااااااااات

والله حيرتونااااااااااا أذاضحكـ المطوع قلتو ذهب الوقاااااااااااااار وذا اسكت قلتو مقد الله يخليهم ذا المطاااااااااااوعه والله مااااااأحيااااااااااا

مساااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااجدنااااااااااااااااااااااااا غيرهم .
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الطبيبة غير متصل  
قديم(ـة) 21-09-2008, 07:09 AM   #33
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 253
قوة التقييم: 0
ناصر2007 is on a distinguished road
لكل إنسان طباع وسمات تميزه عن غيره .... فهذا جاهم الوجه وذاك ذو وجه ودود
هذا خفيف الدم وذاك ثقيل دمه..
هذا مرح وذاك كئيب .. وهلم جرا ...
إذا هل تتوقع من إنسان مرح ويحب الضحك أن ينقلب إلى الضد لأنه إلتزم
تخطئ ويخطئ بعض الملتزمين باعتقادكم أن الدين يعني أن تكون مكفهراً عابساً
أما الوقار فهو سمة تجدها عند البعض سواء كان ملتزم أو غير ملتزم
ولأضرب لك مثل :
لو أن فلان من الناس كان خفيف دم صاحب نكتة ولايمل مجلسه ثم إلتزم الإلتزام
الصحيح فثق أنه سيستمر على سلوكه المرح مع تهذيب لسلوكه فلا فحش ولا بذائة
ولا إسفاف ... فما الذي يمنع عند ذلك أن ينطط كما تقول
ناصر2007 غير متصل  
قديم(ـة) 21-09-2008, 07:18 AM   #34
عضو اسطوري
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
البلد: ஐ فـي عـالم من الأحـلام الورديـه ஐ
المشاركات: 8,261
قوة التقييم: 0
الحنونه will become famous soon enough
احس بالعكس مافيها شي من باب الضحك
__________________
يَ رب ♥
عجل لنآ بگلُ شيّء جمميل ننتُظره !
الحنونه غير متصل  
قديم(ـة) 21-09-2008, 08:20 AM   #35
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 19
قوة التقييم: 0
^ احمـــد ^ is on a distinguished road
اخوي .. كاآتب عدل .. صدق كلاآمك


ياآخي شف بس بالمجد برناآمج كشتاآت


قسم بالله اطفاآل بحركاآتهم .. لاآكن الله يخلف بس


وللمعلومية ترى العلماآء والمطاآوعة انتقدواآ المطاآوعة اللي يجوون ببرناآمج كشتاآت
^ احمـــد ^ غير متصل  
قديم(ـة) 21-09-2008, 08:50 AM   #36
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 257
قوة التقييم: 0
عزوز كسر البزبوز is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها سموالكاتب مشاهدة المشاركة
الله يستر من مواضيعك الجايه

كل موضوع لك فيه بعمه جديده

أتمنى اني مطوع على قولتك

ولاكن النبي صلى الله عليه وسلم سابق عائشه رضي الله عنها امام الصحابه

ولو سمحت غير نمط مواضيعك التي تدل على انك تقول

شوفوني أنا هنا

حتى ردودك على الاعضاء تدل على أنك توهقتبهم

كلامك تعيده بكل رد

أمام الصحاااااااااااااااابة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ !!!!!!!! تأكد من المعلومة الله يجزاك خير
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
عزوز كسر البزبوز غير متصل  
قديم(ـة) 21-09-2008, 08:57 AM   #37
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 1,535
قوة التقييم: 0
رساوي صميم is on a distinguished road
ياحبي لك وياحبيل مواضيعك كاتب عدل
ياخي مدري دقن ويتخيبل احس انه دلخ ...مع احترامي
الحل للحركات هذي...يجيبون اطفال ينشدون احسن من هالطفخ...
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
رساوي صميم غير متصل  
قديم(ـة) 21-09-2008, 09:24 AM   #38
عضو مبدع
 
صورة سندباد الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
البلد: في المنزل
المشاركات: 1,675
قوة التقييم: 0
سندباد الرس is on a distinguished road
ههههههههههههه

موضوع طريف

بس بجد ما تركب

ما سمعت المثل الي يقول ياشين السرج ع البقره
__________________
سندباد الرس غير متصل  
قديم(ـة) 21-09-2008, 01:48 PM   #39
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 371
قوة التقييم: 0
ليه الزعل is on a distinguished road
كاتب عدل والله اني بعض الاحيان اقراء موضوعك واقول برافوعليك لكن بعض مواضيعك اقول ليته ماكتبها يأخي خل العالم يستانسون دام مافيه شي يغضب الله او مخالف للسنه النبويه واعتقد انه مافيه شي اذا لعب ملتحي مع اطفال او مع كبار سن
ليه الزعل غير متصل  
قديم(ـة) 21-09-2008, 02:32 PM   #40
عضو مميز
 
صورة عطيب الصوت الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 159
قوة التقييم: 0
عطيب الصوت is on a distinguished road
ياكاتب عدل لا تقول ولا كلمة عن المطاوعة اما أيدهم على كل مايفعلون او اصمت فهم لا ينطقون عن الهوى ومأمورون سبحان اللة
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
عطيب الصوت غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
اشياء صغيره لكنها مؤثره بين الزوجين؟؟؟ عاشق البحر المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 21 03-09-2008 04:52 AM
ماهو أحساسك عندما ترى امك تبكي .........!! (غرام اطفال) المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 4 29-08-2008 01:49 PM
عندما ودعت جرحي .. قصيدة لم تكتمل المنتدى الأدبي والشعر و الألغاز 24 25-08-2008 05:35 AM
ஐஐ سـآرع بـتـقـبـيـل حـبـيـبـتـك قـبـل فـوآت آلأوآن ஐஐ مراحب اخوي المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 14 01-08-2008 05:13 PM


الساعة الآن +3: 01:20 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19