LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-09-2008, 02:33 PM   رقم المشاركة : 41
معلومات العضو
ابو صالح الرس
عضو اسطوري
 
الصورة الرمزية ابو صالح الرس
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

اجل انا احب ماما والله شي حلو


















التوقيع

وما انا سوى عابر
سأمضي يوما تاركـ خلفي احلاماً ،اوجاعاً،ذكرياتـ ، وطيف يجول في طرقات قلوب احبــابــي ...
توتر m_s_aldhalaan
قديم 21-09-2008, 04:39 PM   رقم المشاركة : 42
معلومات العضو
عشقي عيونگ
..{ģяèάŧ ‎мàή}..
 
الصورة الرمزية عشقي عيونگ
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

وراك قلبت على المطاوعه والمشايخ أقوول خلك على مواضيع بنده ^_^

قديم 21-09-2008, 05:01 PM   رقم المشاركة : 43
معلومات العضو
سوزان
عضو نشط
 

إحصائية العضو







افتراضي

موضوع ماله داعي مع احترامي .

قديم 21-09-2008, 05:30 PM   رقم المشاركة : 44
معلومات العضو
*حكاية عطر*
عضو مبدع
 

إحصائية العضو








افتراضي

لاتعليييييق..

قديم 21-09-2008, 06:50 PM   رقم المشاركة : 45
معلومات العضو
بعد العغروب
عضو متواجد
 

إحصائية العضو







افتراضي



المشكلة أذا كان الكات معتوه وعلى باله فاهم

ويبغى يطلع على حساب غيره

يمدحون مستشفى النفسية لك واشكالك

قديم 21-09-2008, 07:41 PM   رقم المشاركة : 46
معلومات العضو
رساوي للأسف
عضو بارز
 

إحصائية العضو








Exclamation


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاتب عدل

فعلا كلامك صحيح

اهم شي انكم مستانسين <<< شر النفوس
والله اني اذا شفت محمود يرقص اني اموت ضحك

ملاحظة / ترى العلمانيين مايقصد بهم الممثلين - معلوماتك سطحية خخخخخخخخ

مستانسين=شر النفوس ........ محمود ........ معلومات سطحية ؟؟؟؟
بالله أحد يرتب لي هالكلمات المتقاطعة !!! عجزت أفكك الشفرات !!
قديم 21-09-2008, 09:00 PM   رقم المشاركة : 47
معلومات العضو
قطعة سكرررر
عضو متواجد
 

إحصائية العضو








افتراضي

كاتب عدل / يعني زي بابا

موضوعكـ رااااااائع

يعطيييييكـ العافيه.......

قديم 27-09-2008, 04:33 PM   رقم المشاركة : 48
معلومات العضو
كاتب عدل
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية كاتب عدل
 
 

إحصائية العضو








افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رساوي صميم

ياحبي لك وياحبيل مواضيعك كاتب عدل
ياخي مدري دقن ويتخيبل احس انه دلخ ...مع احترامي
الحل للحركات هذي...يجيبون اطفال ينشدون احسن من هالطفخ...
فعلا هذا هو الحل الصحيح والوحيد


















التوقيع

يا اغلى من أيامي - يا احلى من احلامي

خذني لحنانك خذني
قديم 27-09-2008, 04:35 PM   رقم المشاركة : 49
معلومات العضو
كاتب عدل
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية كاتب عدل
 
 

إحصائية العضو








افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سندباد الرس

ههههههههههههه

موضوع طريف

بس بجد ما تركب

ما سمعت المثل الي يقول ياشين السرج ع البقره
امبلا سمعته
ثانكس للمرور


















التوقيع

يا اغلى من أيامي - يا احلى من احلامي

خذني لحنانك خذني
قديم 27-09-2008, 04:38 PM   رقم المشاركة : 50
معلومات العضو
كاتب عدل
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية كاتب عدل
 
 

إحصائية العضو








افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سري للغايه

كاتب عدل والله اني بعض الاحيان اقراء موضوعك واقول برافوعليك لكن بعض مواضيعك اقول ليته ماكتبها يأخي خل العالم يستانسون دام مافيه شي يغضب الله او مخالف للسنه النبويه واعتقد انه مافيه شي اذا لعب ملتحي مع اطفال او مع كبار سن
هو مافيه شي يغضب الله صحيح بس مو كل شي حلال نسويه وبعدين هذي وجهة نظر قد تتغير في يوم من الايام


















التوقيع

يا اغلى من أيامي - يا احلى من احلامي

خذني لحنانك خذني


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 05:53 PM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8