عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن المواضيع المنقولة من الانترنت وأخبار الصحف اليومية و الوطن.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 20-09-2008, 05:50 PM   #1
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 365
قوة التقييم: 0
العاني is on a distinguished road
بأعترفاتهم : أحداث الحادى عشر من سبتمبر كذبة ومزيفة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الموضوع حدث قديم ولكن كل فترة يتجدد مع تجدد الأحداث وكشف الحقائق ....

مفكرون: الرواية الرسمية الأمريكية عن هجمات 11 سبتمبر زائفة..

في كتاب (الحادي عشر من سبتمبر والإمبراطورية الأمريكية) يشدد مفكرون معظمهم من الأمريكيين على "زيف" الرواية الرسمية الأمريكية عن هجمات 11 سبتمبر أيلول 2001.

ويقول ديفيد راي جريفين وبيتر ديل سكوت محررا الكتاب إن باحثين لا ينتمون إلى التيار السائد توصلوا إلى أدلة تفند الرواية الرسمية "بشأن المسئول النهائي عن تلك الهجمات (التي) أصبحت بمثابة الأساس المنطقي وراء ما يقال أنها حرب عالمية على الإرهاب استهدفت حتى الآن كلا من أفغانستان والعراق وبمثابة المبرر وراء التدني المسرف في سقف الحريات الممنوحة للشعب الأمريكي.. اكتشاف أن الرواية الرسمية حول أحداث 11 سبتمبر كانت رواية زائفة يصبح أمرا غاية في الأهمية."

ويرى المحرران أن هناك تجاهلا لأدلة يقدمها باحثون مستقلون بحجة أنهم " أصحاب نظرية المؤامرة" ويبديان دهشة من كيفية اتفاق أكاديميين ودبلوماسيين في نظرية المؤامرة ولا يستبعدان أن تكون " الرواية الرسمية حول 11 سبتمبر هي في حد ذاتها نظرية للمؤامرة فهي تزعم أن الهجمات تم تنظيمها بالكامل على أيدي أعضاء عرب مسلمين في تنظيم القاعدة بإيعاز من (زعيم تنظيم القاعدة) أسامة بن لادن القابع في أفغانستان" حيث كانت تؤويه جماعة طالبان التي كانت تحكم أفغانستان حتى نهاية 2001.


فيقول مورجان رينولدز الأستاذ بجامعة تكساس والعضو السابق بإدارة الرئيس الأمريكي جورج بوش "أحداث الحادي عشر من سبتمبر كانت عملية زائفة.. أكذوبة كبيرة لها علاقة بمشروع الحكومة (الأمريكية) للهيمنة على العالم."

وعن فكرة الهيمنة العالمية يقول أستاذ القانون ريشارد فوولك وهو رئيس (مؤسسة سلام العصر النووي) إن "إدارة بوش يحتمل أن تكون إما سمحت بحدوث هجمات الحادي عشر من سبتمبر وإما تآمرت لتنفيذها لتسهيل ذلك المشروع" مضيفا أن هناك خوفا من مناقشة حقيقة ما حدث ذلك اليوم حتى لا تكتشف أسرار يصفها بالسوداء.

ويشدد أستاذ الفلسفة جون ماكمورتري على أن "زيف الرواية الرسمية.. جلي لا شك فيه" مستشهدا على استنتاجه بأن الحروب التي أعلنت عقب الهجمات انطلقت من أسباب استراتيجية فما وصف بحرب " تحرير العراق خير مثال على ما يسميه القانون الدولي.. الجريمة العظمى."


وتقول كارين كوياتكوفسكي الأستاذة الجامعية التي عملت ضابطة بالجيش الأمريكي لمدة عشرين عاما حتى 2003 أنها كانت حاضرة يوم 11 سبتمبر أيلول عام 2001 في وزارة الدفاع وان "لجنة 11 سبتمبر لم يكن بين أعضائها أي شخص قادر على تقييم الأدلة من الناحية العملية" مضيفة أنها لم تر حطام الطائرة التي قيل أنها ضربت مقر وزارة الدفاع ولا الدمار الذي يتوقع أن يحدثه هجوم جوي.

ويرى ستيفن جونز أستاذ الفيزياء بجامعة بريجهام أن طبيعة انهيار البرجين التوأمين والمبنى رقم 7 بمركز التجارة العالمي لا تفسرها الرواية الرسمية فالطائرات لم تسقط البنايات والتفسير " الأقرب أن تدمير تلك البنايات كان من خلال عملية هدم بالتفجير المتحكم به تمت باستخدام متفجرات مزروعة سلفا".

ويتفق المهندس كيفين رايان مع جونز في التشكيك في التقرير الرسمي حول انهيار البنايات ويراه غير علمي مضيفا أن التوصل إلى السبب الحقيقي "مسألة ذات أهمية قصوى لان ذلك الحادث هو الذي هيأ الشعب الأمريكي نفسيا لتقبل ما يسمى بالحرب على الإرهاب."

ويقول أولا توناندر الأستاذ في معهد بحوث السلام الدولي في أوسلو بالنرويج إن الأثر الأخطر للهجمات هو استغلال ما يسميه إرهاب الدولة وتطبيق " استراتيجية التوتر" على العالم بعد ترسيخ سلام أمريكي يفرض على الآخرين تحت قناع الحرب العالمية على ما تعتبره واشنطن إرهابا.


ويرى ديل سكوت وهو دبلوماسي سابق وأستاذ جامعي أن "الشعب الأمريكي وقع ضحية التضليل" في حين يناقش جريفين الروايات " المتناقضة" كما وردت في الرواية الرسمية قائلا أن سلوك الجيش الأمريكي يوم 11 سبتمبر "يشير إلى تورط قادتنا العسكريين في الهجمات...انهيار برجي مركز التجارة والبناية رقم 7 كان مثالا على عملية هدم بالتفجير المتحكم به تمت بزرع متفجرات في جميع أرجاء المبنى."

وهناك موضوع يشابه هذا الموضوع و مدعم بالمواثيق وهو فيلم00

لإنه مخطط لها من قِبل اليهود الله لايوفقهم 00


الفيلم جديد تم اصداره بتاريخ 1 سبتمر 2008 م وفيما يلي بعض ماتطرق له الفيلم من حقائق
1- اثبت الفيلم ان الخاطفين المزعومين للطائرات بحسب الوثائق كانوا عملاء للــ CIA وتم تدريبهم في مراكز وقواعد الـ CIA داخل وخارج امريكا. وحتى ان الـ FBI مستأجره لأثنين من الخاطفين في كالفورنيا .. وان ثلاثه أخرين من الخاطفين المزعوميين بطاقاتهم ورخص القياده الخاصه بهم مسجل عليها عناوين القواعد العسكريه الأمريكيه التي يعملون بها .. وحالهم في النهايه كحال كبيرهم بن لادن عملاء للـ CIA هذا بالاضافه الى ماقامت به الحكومه الأمريكيه بدفع 300 مليون دولار لـ ابن لادن لبناء مراكز التدريب العسكريه في افغانستان لمحاربه الروس. هذا بالأضافه الى شهاده مايكل سبرينق مان رئيس قسم التأشيرات في السفاره الأمريكيه في جده بأن هنالك أناس من الخاطفين لا تسمح القوانيين بأعطائهم فيزا لأنهم غير مؤهلين الا انه تم أعطائهم فيز حسب توجيهات مسئولي الـ CIA له.
2- أثبت الفيلم انه بحسب وثائق الـ FBI لم تسجل احداث 11 كجريمه من جرائم بن لادن لانه وبحسب الـ FBI لايوجد ولا دليل مادي قوي لربط ابن لادن بتلك الاحداث..
3- ضباط في الجيش الأمريكي وفي البنتاقون تم طردهم من الخدمه بعد ان كشفوا مؤامره سبتمبر 11 وان البنتاقون والـ FBI متواطئون في الأحداث ولكنهم وثقوا شهادتهم في المحكمه وفي حضور محاميهم قبل طردهم من الخدمه .

4- تم القبض على ثلاثه إسرائيليين محتفلين بعد وقوع او ضربات ابراج نييورك مباشره وكانوا يصورن مبسوطين , وليسوا من القاعده او حتى عرب أصلاً وثبت فيما بعد أنهم يعملون بمخابرات الموساد الإسرائيليه . وتم القبض على مجموعه آخرى في فان خارج منهاتن مليان متفجرات في ذاك اليوم ناهيك عن عدد 60 إسرائيلي تم القبض عليهم بعد احداث سبتمبر مباشره .. ومع ذلك تم الافراج عنهم برغم انه ثبت انهم كانوا يتجسسون لصالح إسرائيل ولديهم معلومات خطيره تتعلق بالأحداث قبل وقوعها وبرغم انها كانت اكبر مجموعه تتجسس على الولايات المتحده منذ تاريخا ولا حتى الأتحاد السوفيتي شابه هذه المجموعه لا في كميه العدد ولا في المعلومات التي كانوا يجمعونها لصالح إسرائيل منذ 1990 م حتى ان واحد من المقبوض عليهم محتفلين طلع على التلفزيون الإسرائيلي بعد شهرين من الافراج عليه ويقول ان ماقام به كان من صميم عمله بأن يقوم بتصوير الأحداث , وكان طبيعه عملهم مجموعه تقنيه لجمع المعلومات بخصوص سبتمبر ومجموعه تصور في الميدان ومجموعه آخرى تقوم بتفجير قنابل على الارض . هذا بالأضافه الى شركه Amdocs وكذلك Comversc info OSYS التي تتجسس على كل شركات الهاتف في امريكا والمؤسسات الحكوميه الأمريكيه .. والكل يعرف ذلك من الـ FBI والـ CIA منذ وقت ولكن لا احد يستطيع ان يتهم إسرائيل بالتجسس انذاك لأنه يعتبر على حد قولهم انتحار وظيفي .. وشبهوا ذلك بفيل كبير يعيش معك داخل الغرفه ولكن لا تستطيع التحدث معه نظراً لعلاقه إسرائيل وامريكا السياسيه. وكذلك اثبت الفيلم ليس دور المخابرات الإسرائيليه في بل حتى دور المخابرات الباكستانيه والسعوديه في احداث سبتمبر 11 وكل مايتعلق بهذه الدور لايمكن الأطلاع على تفاصيله غير بعد 20 او 30 سنه , Calssfied حسب رد الحكومه الأمريكيه
واثبت الفيلم ان لجنه التحقيق في احداث سبتمبر الحكوميه ليست الا تغطيه على الجريمه ومعالمها.

الفيلم اسمه FABLED ENEMIES موجود على موقع يوتوب عشره أجزاء ..

ولمزيد من الاطلاع والمعلومات المتعلقه بأحداث وسيناريو سبتمبر 11

http://video.google.com/videoplay?do...er+Clues&hl=en

من يحكم العالم .. فيلم ثقافي تعليمي وثائقي - منتديات وادي نجران
__________________
العاني غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 21-09-2008, 03:30 AM   #2
عضو اسطوري
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
البلد: في بلاد العز
المشاركات: 8,641
قوة التقييم: 0
أميرة الاحساس is on a distinguished road
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
أميرة الاحساس غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
اخطر سر عن احداث الحادي عشر من سبتمبر arbarb المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 13 11-08-2008 08:23 PM


الساعة الآن +3: 11:57 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19