LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-09-2008, 04:39 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
ام الغااااالين
مشرفة منتدى الأسرة و المنتدى النسائي
 
الصورة الرمزية ام الغااااالين
 
 

إحصائية العضو








افتراضي سأترك المنتدى مع إني أحببتكم !

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

---

الاخوان والاخوات في منتدانا الغالي


كم أنا حزينه بكتابة هذا الموضوع

فاني أكتبه والدموع تتساقط من عيني

كيف لا.. فاني سأغادر منتدى عزيز على قلبي

واعضاء أحببتهم في الله أصبحو اخواني واخواتي

وتعلمت واستفدت منهم الكثير




أدعو لكم بالتوفيق والثبات على الخير

وأتمنى لكم مزيدا من الرقي والتقدم
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
=========================

الموضوع السابق ليس هو موضوعي الحقيقي ,.,

وانما نموذج من مواضيع أصبحت أراها في أغلب المنتديات

فجأة ترى احد الاعضاء يقوم بكتابة موضوع الوداع ..

ويشير فيه الى انه سيغادر المنتدى بلا رجعة

لماذا ..؟!

ما السبب ..؟!

ما هي القصة ..؟!


عندما تعودا لمراجعة العضو,.,

وتسأله عن سبب هذا القرار المفاجئ

تجد أعذاره كالتالي *

1- سبب تركي للمنتدى

انه حدث خلاف بيني وبين احد الاعضاء ..

2- سبب تركي للمنتدى

انه حدث خلاف بيني وبين احد المشرفين ..

او المراقبيين او الاداريين ..

3- غادرت المنتدى

لانه لم اعد اجد إقبال على مواضيعي

وعلى الجهود التي ابذلها

ولا ارى اية ردود مشجعة ومحمسة على التواصل ..

4- بدون مقدمات..

سبب تركي للمنتدى هو بعض ردود الاعضاء

التي لا اجد فيها سوى الاستهزاء بما اقدمه

5- ساغادر المنتدى ..

لان الاداريين لا يهتموا بي

ولا يعلقوا على مواضيعي

ولا اجد اي اهتمام منهم


دعونا الآن نبين سبب هذه الأعذار

وما النتائج المترتبة على المنتدى

بمثل هذه المواضيع التي لا تثير الا المشاكل

ومن أسباب مغادرة بعض الأعضاء للمنتديات أيضاً:

1- بعض الاعضاء يودون معرفة قدرهم في المنتدى وهل لهم شأن ..؟!

فيقوم بكتابة موضوع ’’الـــــــــوداع ’’

مع العلم انه لا يريد المغادرة

وانما يريد ان يفحص محبة الاعضاء له

فاذا وجد ردودا كثيرة من الاعضاء تطالب بعودته

وعدم مغادرته

رجع وقال انا عدت لان فلان طلب مني ذلك

وهو شخص عزيز علي

وفي هذه الحالة بكون ضرب عصفورين بحجر

العصفور الاول ـ

وهو محبة الاعضاء واهتمام الاعضاء به وبمواضيعه

وردود على مواضيعه قد زادت


العصفور الثاني -

وهو انه أصبح هو والعضو الذي طلب منه البقاء

( ايا كان العضو مشرف مراقب عضو عادي ) اصحاب ..


2- سبب مغادرة بعض الأعضاء

هو سوء فهم بينه وبين عضو آخر

او إداري فيؤدي الى حدوث مشكلة بينهما

مما يؤدي الى طلب احدهم المغادرة

دعونا نفكر بعقلانية انت عندما تريد مغادرة المنتدى

هل ستغادر العضو الي حدثت بينك وبينه المشكلة

ام ستغادر المنتدى كامل ....

بالتاكيد ستغادر المنتدى كامل ....

من وجهة ثانية انت عندما انضممت للمنتدى

انضممت من اجل عضو ام انضممت بسبب اعجابك

بالمنتدى

وبمواضيعه واحببت المشاركة فيه

سيكون جوابك بل شاركت من اجل المنتدى

اذا كنت تشارك من اجل المنتدى فلم تغادر من اجل

عضو ..؟!


قبل تفكيرك بالمغادرة

راجع نفسك وضع العذر امامك

انت عندما تغادر المنتدى لا تغادر اعضاء

بل تغادر مكان يمكنك جمع الاجر منه

فانت بمساعدتك للأعضاء ونشرك للمواضيع

ودعوتهم للإسلام

وتذكيرك لاخوانك تزيد من ميزان حسناتك يوم الحساب ان شاء الله

فهل يستحق هذا السبب مغادرة المنتدى ؟

لماذا لاتجعل المشكلة من صالحك ؟؟

بان تقوم بمصالحة العضو

والاعتذار منه حتى لو كان هو المخطا

وهنا تكسب الأجر..

ويتحول العضو الآخر من عدو الى صديق حميم ..

لا يكون سبب تركك للمنتدى بسبب

عدم الإهتمام بك وبمواضيعك

عندما تقوم باضافة المواضيع

هل تضيفها من أجل ان ترى ردود الاعضاء المفرحة؟

ام تضعه من اجل نشر الخير والعلم والمساعدة؟


اجعل نيتك خالصة لله حتى تنال الاجر عليها

ولا تجعل نيتك من أجل ان ترى ردا من مشرف

او مراقب او عضو يمدحك..

نصائح اتبعها عند إنضمامكم لأي منتدى *

1- ان تكون نيتك خالصة لله

وليست من اجل الحصول على مشرف او مدح الاعضاء لك..

2- لا تغادر المنتدى من اجل اتفه الاسباب

ولا تقوم باضافة اي موضوع وانت في حاله عصبيه

بل اخرج من المنتدى

واذهب للنوم

وارجع في اليوم التالي ستجد انك تراجعت عن قرارك

اخواني واخواتي

لنجعل قلوبنا مجتمعه على الخير والمحبة

ونكون يداً واحده لتقديم كل مايرضى الرحمن

ومساعدة كل من أحتاج العون

واختم حديثي بحديث رسول الله صلى الله عليه وسلم

{{ خير الناس أنفعهم للناس }}




راق لي فنقلته


















التوقيع

يارب لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

رد مع اقتباس
قديم 26-09-2008, 04:46 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
برنجلز
عضو متألق
 

إحصائية العضو







افتراضي

حتا أنا محتار ليش مدري !!!!!!!!


هههههههههههه


احسب الأول لك قلت وين تروحين

وأتشرف أكون أول رد



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

رد مع اقتباس
قديم 26-09-2008, 04:49 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
محرووم
شاعر
 
الصورة الرمزية محرووم
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

والله إني يوم شفت العنوان
قلت خير حتى أمهم اعدوها ..!!
.....
أم الغالين ( أم المنتدى )

فعلا ً ما نقلتي هذا هو حال الأعضاء سواء هنا أو في غيره
كنت في بعض المنتديات كثير التفاعل ولكن بصراحة وصدق قول
لم أشاهد فوائد في مثل هذا المنتدى
كنت أظنه منتدى خاص بالمدينة لا يهتم بأشياء أخرى سوى الأدب والعام
لما عدت إليه ندمت أني لم أكتشفه منذ بداية تسجيلي
والحمدلله إني رجعت
( والفضل لله ثم لحفلة ابن العم العزة الله يرده سالم )

........

أم الغالين
كل الشكر لك هذا الإبداع المتواصل في المواضيع المميزة
وجعل الله كل حرف نقلتيه مثقال أُحُد في ميزان حسناتك يوم الحساب


تحيتي

..



















التوقيع


عــامان مرّا وعهد الشّوق يحترقُ
مَحْرُووم ..ِ ِ ِِ ِ ِ ِ ِ ِ ِ twitter
رد مع اقتباس
قديم 26-09-2008, 05:08 PM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
مجرد قلم
مهندس القوافي
 

إحصائية العضو








افتراضي

لن نسمح لكِ با ام الغالين بمغادرة المنتدى مهما كانت أو تعددت الأسباب
عليكِ مراجعة قرارك هذا .. والتراجع عنه
اعتاد الجميع على تواجدك وردورك الجميلة ومواضيعك الرائعة الهادفة
وفي ليلة وضحاها تعلنين انسحابك من المنتدى !!!
لا يا اختي . إن كان هناك ثمة مشكلة نعالجها لكِ ..
فقط أذكريها لها وسنقوم بالإجراء اللازم
/
|
^
^
^
^
^
^
^
^
^
هذا ليس كلامي ..
هذا كلام الذي يقراء أول سطرين من أي موضوع ومن ثم (يدرعم) بالرد. دون معرفة الهدف والمغزى .
/
من يريد أن يترك المنتدى ليس بحاجة لاشعار الآخرين بذلك دون أن يوضح السبب .
كل ما عليه هو أن يكبس على أيقونة تسجيل خروج ولا يعود مرةً أخرى.
/
أم الغالين لا ننتظر منكِ أن تكوني من هذه الفئة التي تكتب اعلان مغادرتها .

ولكلٍ الحرية في البقاء أو المغادرة لأي سبب يراه مقنعاً من وجهة نظره
ولعى قولة المثل (عقلك براسك وتعرف خلاصك)

.

شكراً أم الغالين

دمتِ بخير



















التوقيع

لا زلـت ضامي وصل سيد الحبـايـب
ولازالـت اشـواقي عــلــيـه اتّـهـافـت
سـقـت الـمـشاعـر لـمهم والركـايب
ولا غير طيفـه عيني الـيـوم شـافت
مجرد قلم

:
:
... آه يالحنين
جرحه قسى .. وزاد فيّ الأنين
وش عاد يا حنين ..
قلب تولع بك سنين ..
يكفي ألم
يكفي حروف تلهب الجرح اللعين
آآآآآآه يالحنين

( ع - خ )
رد مع اقتباس
قديم 26-09-2008, 05:16 PM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
" لافوشيا "
عضو مميز
 

إحصائية العضو








افتراضي

اقول ماتتعبون من النسخ واللصق

ياعالم خلو الناااس بحالهم اللي يروح يروح واللي يجلس يجلس


















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

رد مع اقتباس
قديم 26-09-2008, 05:17 PM   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
^KaKashi^
عضو بارز
 

إحصائية العضو








افتراضي

والله يا ام الغااالين الي احس انه تصير بكثير من المنتديات عدم الرد على المواضيع



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

رد مع اقتباس
قديم 26-09-2008, 05:17 PM   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
 

إحصائية العضو








افتراضي

خخخخخخخخخخخخخخ


على بالي صدق بتطلعين قلت وش جتهم الناس

موضوع حلو

مشكووووووووووره

رد مع اقتباس
قديم 26-09-2008, 05:47 PM   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
Sniper
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية Sniper
 
 

إحصائية العضو








افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محرووم

والله إني يوم شفت العنوان
قلت خير حتى أمهم اعدوها ..!!
.....
أم الغالين ( أم المنتدى )

فعلا ً ما نقلتي هذا هو حال الأعضاء سواء هنا أو في غيره
كنت في بعض المنتديات كثير التفاعل ولكن بصراحة وصدق قول
لم أشاهد فوائد في مثل هذا المنتدى
كنت أظنه منتدى خاص بالمدينة لا يهتم بأشياء أخرى سوى الأدب والعام
لما عدت إليه ندمت أني لم أكتشفه منذ بداية تسجيلي
والحمدلله إني رجعت
( والفضل لله ثم لحفلة ابن العم العزة الله يرده سالم )

........

أم الغالين
كل الشكر لك هذا الإبداع المتواصل في المواضيع المميزة
وجعل الله كل حرف نقلتيه مثقال أُحُد في ميزان حسناتك يوم الحساب


تحيتي

..
مابعـــــد كــلامـــكـ شي ......

وفيت وكفيـــــت .....


















التوقيع

((كُن في الدنيا كأنك غريب أو عابرُ سبيل ))
رد مع اقتباس
قديم 26-09-2008, 05:51 PM   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
 

إحصائية العضو







افتراضي

ههههههههههههههههههه

حسبتك تبي تطلعين

اشواء

مشكوووووووووورهـ ع الموضوعـ



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

رد مع اقتباس
قديم 26-09-2008, 05:58 PM   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
جــواد
عضو نشط
 

إحصائية العضو








افتراضي

والله أنا سألت أكثر من واحد ترك المنتدى أسئله ليش تركته يقول لازم تكون بنت أو مشهور عشان يرد أحد على موضوعك ولا يعطيك وجه


















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 08:28 AM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8