عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن المواضيع المنقولة من الانترنت وأخبار الصحف اليومية و الوطن.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 26-09-2008, 06:56 PM   #1
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 78
قوة التقييم: 0
جروان is on a distinguished road
إلى المخدوعين بـ ( القرضاوي ) وأبواقه .. ما جدوى حديثه الأخير ؟!

إلى المخدوعين بـ ( القرضاوي ) وأبواقه ... ما جدوى حديثه الأخير ؟!

إلى المخدوعين بـ ( القرضاوي ) وأبواقه .. .. .. ما جدوى حديثه الأخير لصحيفة " المصري اليوم " ، ورده على وكالة مهر الإيرانية وبوق الشيطان تسخيري والرافضي الزئبقي فضل .

( 1 )

اسلام اون لاين . نت السبت 20 / رمضان / 1429 هـ ـ 20 / 9 / 2008 م

الكاتب محمد صبرة .

مستبعدا في الوقت نفسه إزالة الفوارق بين المذهبين لوجود خلافات جوهرية

القرضاوي يدعو لتقارب سني شيعي ضد الصهاينة

الدوحة ــ أكد د. يوسف القرضاوي ، رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين ، إمكانية التقارب بين أهل السنة والشيعة رغم الاختلافات الفقهية بينهما ، مشددا على أن من مصلحة المسلمين الاتحاد ضد " الأعداء الصهاينة " ، غير أنه استبعد في الوقت نفسه التقريب بين المذهبين السني والشيعي وإزالة الفوارق بينهما ؛ لوجود خلافات جوهرية بين المذهبين .

جاء ذلك ردا على سؤال تلقاه الشيخ القرضاوي عقب محاضرة حول " ضوابط الاجتهاد " ألقاها بأحد فنادق الدوحة ونظمتها كلية الدراسات الإسلامية بمؤســسة قطر للتربية والعلوم ليلة الجمعة 19 / رمضان / 1429 هـ ـ 19 / 9 / 2008 م .

وطلب السائل من الشيخ القرضاوي رأيه فيما إذا كان يصح أن نقول إن هناك مسلما سنيا ومسلما شيعيا بالنظر إلى أن الإسلام دين واحد .

وعقب الشيخ القرضاوي على السائل قائلا : " إذا كان المقصود دعم الوحدة بين المسلمين وتحقيق التقارب بينهم فأنا أتفق مع السائل ( في عدم صحة قول ذلك ) ؛ لأن مصلحتنا تتطلب الوقوف ضد أعدائنا الصهاينة " ، مشيرا إلى أن السنة والشيعة تجمعهما شهادة " أن لا إله إلا الله ، وأن محمدا رسول الله " ، ويصلون إلى قبلة واحدة .

وتابع قائلا : " أما إذا كان قصد السائل إزالة الفوارق بين المذهبين فهذا كلام غير مقبول ؛ لأن أصول مذهبي السنة والشيعة مختلفين في أسس جوهرية " .

وأشار فضيلته إلى معتقد رئيسي يختلف فيه السنة مع الشيعة ، وهو أن المذهب الشيعي يقوم على أن الرسول ـ صلى الله عليه وسلم ـ أوصى بخلافة سيدنا علي بن أبي طالب بعده ، وأن الصحابة كتموا وخانوا الوصية بعد وفاة الرسول ، وتآمروا على سيدنا علي .

التعليق :

تأكيداً على حنيتك السابقة يا القرضاوي على الروافض ، والتي من أجلها أقام الحزبيون الدنيا جهلاً وحمقاً ، في تمجيدك والثناء عليك ، وتركوا فريتك على دعوة الإمـــام المجدد محمد بن عبدالوهاب " رحمه الله " ، والتي لم تشر إليها وسائل الإعلام المأجورة لأهل البدع والأهواء من الصحف والكتاب والمحللين .. .. .. ( ولو ببنت شفه ) .

أقول : ولإثبات تلبيساتك .. .. .. إذن ما جدوى حديثك يا ( القرضاوي ) لصحيفة ( المصري اليوم ) .. .. الثلاثاء 9 / رمضان / 1429 هـ ـ 9 / 9 / 2008 م .. .. العدد 1549 .. .. وردك على ( فضل وتسخيري ووكالة مهر الإيرانية ) ؟! .. .. بعد دعوتك الساذجة هذه التي تدعو اليوم إلى تقارب سني وشيعي ضد الصهاينة ، ليلة الجمعة 19 / رمضان / 1429 هـ ـ 19 / 9 / 2008 م ! .

كيف تدعو يا " القرضاوي " إلى تقارب سني وشيعي ضد الصهاينة !!! .

وهم أحفاد المنافقين الأوائل الذين سعروا نار الفتنة والدماء بين المسلمين ، وشقوا الصف المسلم بداية من خلافة ذي النوريين عثمان بن عفان ثم خلافة على بن أبى طالب رضى الله عنهما بواسطة عبدالله بن سبأ الحميري اليهودى .

وظلوا طوال التاريخ الإسلامي لا يهدأ لهم بال إلا بالفتنة بين المسلمين .

كيف تدعو يا " القرضاوي " إلى تقارب سني وشيعي ضد الصهاينة !!! .

وعلى مدار التاريخ هؤلاء الخونة الكذّابون المخادعون وقفوا مع أعداء الإسلام

وقفوا مع الصف المعادى للمسلمين منذ الخلافة الأموية والعباسية التي تآمروا عليها عدة مرات بقتل المسلمين حتى فشلوا فإستعانوا بالتتار بواسطة الخائن العلقمى كي يقضوا على الخلافة العباسية في بغداد .

وعندما جاهد صلاح الدين الأيوبي " رحمه الله " الصليبيين لم يتحدوا معه بل ظهرت خيانتهم وتحالفوا ضده مع الصليبيين ولكن الله فضح مؤامراتهم .

حتى الخلافة العثمانية لم يتركوها وحاربوها بواسطة الصفويون في وقت كان أعدائها من الصليبيين واليهود يحاربونها في كل مكان ! .
جروان غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 26-09-2008, 11:52 PM   #2
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 553
قوة التقييم: 0
المستعين بالله is on a distinguished road
سؤال :

ما مليت من اللت والعجن في القرضاوي ؟

الحمد لله الذي طهر قلوبنا من الحسد .
المستعين بالله غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 27-09-2008, 03:00 PM   #3
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 78
قوة التقييم: 0
جروان is on a distinguished road
( 2 )

عجباً ممن ربوا على مذهب : ( عنـزة ولو طارت ) .

وعلى مذهب القائل :

وما أنا إلا من غزية إن غوت .. .. .. غويت وإن ترشد غزية أرشد

( مقالات ومداخلات ) في الصحف والمنتديات الحوارية تدل على انتكاس الموازين وقلة الوعي الشرعي ، والسياسة الشرعية لدى الكثير من أصحاب المقالات والمداخلات " إلا من رحم " .

فواعجبا لهذه العقول التي تسيرها العاطفة الكاذبة وليس العقل ، والأكاذيب وليـــس الحق .

يا أدعياء الإنصاف .. ..

لو عدنا لمقالة " القرضاوي " الأولـــى ـ ( الثلاثاء 9 / رمضان / 1429 هـ ـ 9 / 9 / 2008 م ) ـ لوجدناها إبتداءً طعن في دعوة الموحدين .. .. وفي المقابل ما رف لهم جفن ، وما نطقوا ولو ببنت شفه .

ومن إجرامهم وسوء طويتهم ـ " جماعة الاخوان المفلسين " ـ أنهم من أشد المناوئين للموحدين ، وما فتؤوا يصفونهم بالغلو ، كما قال ذلك الأفاك " راشد الغنوشي " الذي يعيش فـــي أحضان " ماما إليزبيث " ، في مقالته المعنونة تحت اسم ( كلنا يوسف القرضاوي )

وما وجدنا من رد " القرضاوي " على الرافضة إلا رداً هزيلاً ضعيفاً ، مغلف بالانهزامية حيث لم يبت " القرضاوي " بالكلية في عقائد الرافضة الباطنية السبئية وبكل صدق وصراحة وأمانة .

فكيف يعقل أن نصدق من مثل هذه المقولات وهم يتلاقون على الموائد مع دعاة التقريب الذين يعملون الليل والنهار على نشر الثقافة الانهزامية بدعوى محاربة الصهاينة .. .. .. الذين يوجهون المجتمعات المسلمة إلى ثقافة الكلام والطحن في الهواء .

وأظن " والله تعالى أعلم " ، أن القرضاوي فيما ذهب إليه ما هو إلا إنتصارٌ لذاته النرجسية ، بعدما ألف ضده الرافضي الخبيث " احمد راسم النفيس " كتابه المعنون تحت اسم : ( القرضاوي وكيل الله أم وكيل بني أمية ) .

وأما مقولته الثانية الأخيرة ـ ( ليلة الجمعة 19 / رمضان / 1429 هـ ـ 19 / 9 / 2008 م ) ـ فهي أوهى من بيت العنكبوت ، إذ يعتقد أن ( الرافضة ) ودولتهم المجوسية وملاليهم " ملالي الشر والشرك والإلحاد " يشكلون سندا للقضايا الإسلامية والعربية .

ومن ظن ذلك فهو ( واهـــم ) ، بل لا يزيد التلاقي معهم إلا زيادة نفوذهم في العالم الإسلامي والعربي .

كيف يعقل أن نقبل إدعاء ما ذهب إليه " القرضاوي " .. ... والرافضة يربون أولادهم على كراهية وعداوة " أهل السنة والجماعة " .

خرجوا علينا " الرافضة " في أكثر من عشر فضائيات ببرامج مختلفة تطالب المهدي بالخروج حتى يقتل ويعذب ويأسر ويحتل العالم كله بالتعاون معهم .

برامج أطفالهم ، ومسرحياتهم : دعوة إلى أن المهدي سيخرج ليخرج أبو بكر وعمر وعثمان من قبورهم ويعذبهم ( ملايين المرات ) .. .. .. ثم يهدم الكعبة ويتوجه الناس إلى الكوفة ويقتل اتباع أبو بكر وعمر ويملك الأرض بعد معارك دموية .

فعجباً كيف يمكن التلاقي معهم ؟! .

عجباً من المتناقضين المتقلبين المتلونين !!! .

حقاً إنها زيادة على التزييف ونحن في زمن الزيف .. .. ..

التصريحات والأقوال والأفعال المتناقضة في تاريخين زمنيين متقاربين إلى أبعد حد ( 11 ) يوماً

أليس هذا يؤكد على أن هناك من يزيف الحقائق !!!

وسيستمر البعض بالتزييف لكن الله عز وجل ، فاضح للمزيفين لسوء النوايا عندهم .

فإلى الله المشـــــــــتكى .
جروان غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 27-09-2008, 03:59 PM   #4
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 553
قوة التقييم: 0
المستعين بالله is on a distinguished road
فلنطهر قلوبنا من الغل

أدعو إلى تدبر قول الله تعالى :

(( وَالَّذِينَ جَاؤُوا مِن بَعْدِهِمْ يَقُولُونَ رَبَّنَا اغْفِرْ لَنَا وَلِإِخْوَانِنَا الَّذِينَ سَبَقُونَا بِالإِيمَانِ وَلا تَجْعَلْ فِي قُلُوبِنَا غِلًّا لِّلَّذِينَ آمَنُوا رَبَّنَا إِنَّكَ رَؤُوفٌ رَّحِيمٌ ))
المستعين بالله غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
القرضاوي والرافضة : لات ساعة مندم ! جروان المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 11 26-09-2008 11:57 PM


الساعة الآن +3: 02:32 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19