عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن المواضيع المنقولة من الانترنت وأخبار الصحف اليومية و الوطن.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 28-09-2008, 08:56 PM   #1
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 78
قوة التقييم: 0
جروان is on a distinguished road
انظروا كيف يوالي ( الاخوان : طارق . هنيه . عاكف ) الرافضة !

انظروا كيف يوالي ( الاخوان : طارق . هنيه . عاكف ) الرافضة !


انظروا كيف يوالي قيادات ( الاخوان المسلمون : " طارق . هنيه . عاكف " ) الرافضة !

( 1 )

نشر موقع ( الاصلاح ) الاخوانية الاماراتية .. .. بتاريخ 27 / 9 / 15429 هـ ـ 27 / 9 / 2008 م مقالة للمستشار طارق البشري .. .. عنونها تحت اسم : ( فتنة السنة والشيعة ) .

فشت الفاشية في الأيام الأخيرة ، من عدد من علماء المسلمين من السنة والمهتمين بالشأن الإسلامي العام ، حول ما وصفوه بأنه نشاط للتبشير الشيعي في صفوف سنة المسلمين ، وإحياء لما ردده بعض غلاة الشيعة قديماً عن الصحابة ، مما تستنكره الغالبية منهم ، وتعميماً لأقوال قديمة لهذه القلة بحسبانه من أصول المذهب الشيعي ، ومؤاخذة لجمهور العامة بأقوال هذه القلة المستهجنة .

ونحن في هذا الأمر نريد أن نضع أمام القارئ المسائل الآتية :

أولاً : أن مذهب الشيعة الجعفرية وهو من مذاهب المسلمين ترضاه غالبية الشيعة الغالبة ، وهو يدور في إطار أصول الدين الإسلامي التي تعتبرها جماعة المسلمين من ثوابتها العقيدية ، والخلاف بينه وبين مذاهب أهل السنة خلاف في الفروع ، وهذا موقف جمهرة المسلمين في بلادنا ومؤسساتهم العلمية والدعوية الرسمية وغير الرسمية .

ثانياً : أن الحراك الذي قد يجري بين مذاهب المسلمين المعتبرة هو حراك داخل الجماعة الإسلامية ، مادام يقوم في إطار الالتزام بثوابت الدين وأوامره ونواهيه ، وهو بهذه المثابة يمثل نوعاً من تعدد الاجتهادات وتنوع النظر في الشئون الجارية مادام ينطلق من ضوابط العقيدة الإسلامية بوصفها المرجعية العامة.

ونحن إن كنا نحذر من أن يتخذ هذا الحراك أساليب تؤدي إلي الاحتكاك بين ذوي المذاهب المتعددة ، إلا أننا نلفت النظر إلى ما ينبغي من وضع هذه المسألة في مصاف الأمور الثانوية ، مقارنة بما يواجه الإسلام والمسلمون الآن من محن ومخاطر وأزمات.

ثالثاً : إننا في ظروف تاريخية وسياسية تستوجب علينا أن نجعل معيار التصنيف والتمييز للمواقف والجماعات والأحزاب والمؤسسات والأشخاص ، هو مقاومة العدوان والتهديدات الاستعمارية والصهيونية علي شعوبنا وبلادنا وأراضينا وثقافاتنا دون تفرق بين فريق وفريق داخل أهل كل مذهب ، فلا ننظر للموالين لكل مذهب بحسبانهم جماعة واحدة ، ولكن نتعامل مع كل فريق بموجب اندراج أهله في صفوف المقاومة والمنعة أو في صفوف المتخاذلين والمتهاونين

رابعاً : أن تفشو الفاشية الآن باسم السنة جميعاً ضد الشيعة بعامة ، لهو أخطر ما يمكن أن يواجه الأمة الإسلامية ، لأنه يحوِّل بأس المسلمين إلي بعضهم البعض ، بدلاً من أن يكون بأسهم من المعتمدين عليهم الغازين لأرضهم المستبعدين لأوطانهم .

وليس مما يصح في موازين تقدير الواقع أن يثير البعض مخاوف أهل السنة جميعاً وهم أربعة أخماس المسلمين من خمسهم الآخر ، وذلك بزعم غير محقق ولا مؤكد عن أن لهم نشاطا دعوياً مذهبياً بين أهل السنة .

وليس يصح في تقدير الأحجام والأوزان البشرية ، أن تنظر الغالبية السنية إلى شهادة تسعة أعشار المسلمين بحسبانها " طائفة " إزاء العشر الباقي ، ولا يصح أن يخفي علي هذه الغالبية أنها بموجب حجمها ووزنها عليها المسئولية الأكبر في حفظ وحدة الجماعة واحتضان فصائلها والتقريب بين بعضهم البعض .

خامساً : لو كنا ذوي أديان مختلفة لحق علينا أن نتوحد في مواجهة أعدائنا المشتركين العادين لنا والمعتدين علينا ، لا أن نتخالف هكذا في مواجهة ما نلقاه من عدوان وغزو ومحاولات للمحو والسحق .

أنها ريح تأتي من غير أحباب المسلمين ، وهي لا تفرق في كرامتها لنا وطمعها فينا بين سني وشيعي وهي تهدف لإرساء الفرقة بيننا لنكون ألين مكسراً .

سادساً : إننا نعجب أن هذه الفاشية جمعت بين من عرفوا بالاعتدال والوسطية وبين من عرفوا بالغلو ودعوا للعنف ، جمعت بينهم في ذات الموقف السياسي وفي ذات التوقيت وجمعت بينهم بمبادرة منهم ، دون أن تقوم مناسبة تستوجب تخويف سنة المسلمين من شيعتهم ، ودون أن يثور حدث يفسر شيئاً من ذلك ، إنما ظهر الأمر بالأقوال والتصريحات والأحاديث والبيانات، ليثير الأحداث ويقلِّب الواقع ويصرف الناس من شأن إلي شأن .

ويجري ذلك في الوقت الذي تعمل فيه السياسة الأمريكية الإسرائيلية على محاصرة حزب الله اللبناني وتصفيته ، وهو الآن من أهم قوي المقاومة الوطنية الضاربة القليلة التي يملكها العرب وهو الداعم لحركة المقاومة الفلسطينية السنية ، كما تعمل ذات السياسة على ضرب النظام الوطني في إيران المناوئ للعدوان الأمريكي الإسرائيلي في المنطقة وتهددها إسرائيل بضربة عسكرية سريعة ومن ثم تسعي السياسة الأمريكية الإسرائيلية إلى عزل قوي المقاومة هذه في محيطها العربي الإسلامي ليسهل ضربها ، وعلى تحويل كراهة المسلمين من الخطر الصهيوني الحقيقي إلى خطر شيعي متوهم .

سابعاً : أن هذه الفاشية نكاد نلحظ في دوافعها موقف بعض الدول بالمنطقة ، التي اعتادت أن تنطق باسم الإسلام والسنة ، واعتادت مناصرة السياسة الأمريكية المناصرة للموقف الإسرائيلي ، وهي ذاتها من كانت تضع أيديها في أيدي شاه إيران الشيعي الفارسي " الصفوي " في ستينيات القرن العشرين ضد سياسة مصر الوطنية ومنها السياسات العربية الوطنية وقتها ، رغم أنها كانت سياسات عرب وسنة مسلمين فليس الثابت هو الموقف من الشيعة ، ولكنه الموقف المؤازر للسياسة الأمريكية .

ثامناً : إننا نرجو من علمائنا الذين نعرف فضلهم وقدرهم في الاجتهاد الفقهي والدعوة الإسلامية والمواقف الوطنية ، أن ينأوا بأنفسهم عن أن تستخدم آراؤهم في غير ما يحبون وفي غير ما قضوا حياتهم وبذلوا جهودهم في الدفاع عنه ، وهو نهضة المسلمين ومقاومة أعدائهم .

التعليــق :

لقد انكشفت أوراق جماعة " الاخوان المسلمين " الدنيئة ، وحقدهم الدفين على " أهل السنة والجماعة " وانكشفت ألاعيب الفبركة والتضليل .

لقد انكشف موقفهم الحاقد على " أهل السنة والجماعة " وأصبحوا كالعراة .

بعد هدوء نسبي كون " القرضاوي " سلط ضوء خافت على " الرافضة "

أقام رؤوس قيادات ( الاخوان المفلسين ) الدنيا وأقعدوها في الأوساط السياسية والإعلامية قبل الرافضة مطالبين بالتقارب مع الرافضة .

والغريب والمريب ، أن الاتحاد الذي يرأسه " القرضاوي " تجاهل نشر الرافضة من بؤرة الفوضى ومرتع الشرك والعهر ( قم ومشهد ) كل أنواع الكفر والضلالة .. .. ولم تغضب لعرض الصحابة وأمهات المؤمنين ، ولم تغضب أيضاً لشيخهم القرضاوي ! .

ألا تباً للنفوس التي لا نخوة ولا مروءة عندها فضلاً عن دين أو خلق .

ألا تباً للتربية التي أوصلت أؤلئك إلى أحط مراحل الانهزامية في التكفير والسلوك والقيم ، وانعدام الضمير والمتاجرة بالدين والمبادئ .

ولا تزال القيادات الحزبية والأتباع " الحمقى والمغفلين " لا يحسنون التعامل مع الرافضة ، بل يدعمون خصومهم الرافضة بالدفع والمجان .

و لهذا التعامل الخاطئ مع الرافضة أسباب نجملها في :

ـــ السذاجة وحسن النية تجاه الرافضة .

ـــ الخوف من الوصم بالطائفية .

ـــ ضغط الإعلام الرافضي الموجه .

ـــ عدم وجود تصور وبرنامج واضح لمقاومة الأطماع الشيعية .

الرافضة أشد علينا من اليهود والنصارى ، والله ثم والله أنهم يخططون لإبادة السنة قبل اليهود والنصارى .

فعجباً كل العجب من هذا المتخاذل " طارق البشـــــــرى " والمتخاذلون من أصحاب موقع " الاصلاح " الاخوانية الإماراتية الذين أعانوه وساعدوه على نشر هذه ( المقالة الدسيسة ) التي تحوى كل أنواع " الكذب والزيف والبهتان " نقلاً عن جريدة " الدستور " المصرية .

والعجيب أن موقع ( الاصلاح " الإفســـــاد " ) الاخوانية الإماراتية نقلت المقالة عن صحيفة " الدستور " المصرية المأجورة المدفوعة الأجر لاستباحة أعراض الصحابة " رضوان الله عليهم " .


وكيف برئيس تحريرها المجرم الخبيث ( إبراهيم عيسى ) المتخصص في تشويه صورة الصحابة رضوان الله عليهم أجمعين ، من خلال قناة دريم ، مثل برنامجه ( رجال بعد الرسول ) والذي أظهر فيه الصحابة وكأنهم قطاع طريق وعصابات تتقاتل على الدنيا : يكذبون .. يخدعون .. يتآمرون .. يضمرون الحقد والكراهية لبعضهم ..

ثم أتبعه ببرنامجين آخريين بنفس القناة واصل فيهما مسيرة لاستباحة لأعراض الصحابة .

ثم انتهى به المطاف أخيراً إلى لبس السواد الشيعي في برنامج بقناة جديدة عن مقتل الحسين بعنوان " الطريق إلى كربلاء " تعمد فيه تشويه صورة السنة .

والله وبالله وتالله ما رأيت أخبث من جماعة الاخوان المسلمين ، لقد زخرفوا أقوالهم وزينوها بالباطل ليغروا غيرهم .

إنهم حراس الباطل يحرسونه ويدعون إليه ، وينافحون عنه ، ويسلكون في ذلك مسالك دنيئة من التلبيس وقلب الحقائق .

وفي نهاية الأمر يضمحل ذلك الباطل وينقطع .. .. .. ولـم يجني لصوص العقول والقلوب إلا السـراب .

ولا يحصد كبار القوم من أفنوا أعمارهم في الحياة الحزبية إلا الحنظل .
جروان غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 29-09-2008, 03:41 AM   #2
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 553
قوة التقييم: 0
المستعين بالله is on a distinguished road
اقتباس:
والله وبالله وتالله ما رأيت أخبث من جماعة الاخوان المسلمين ، لقد زخرفوا أقوالهم وزينوها بالباطل ليغروا غيرهم
ولا اليهود والنصارى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


وبما أنك ممن يشهد له العالم بالصدق وعدم الكذب لا يحتاج إلى الأيمان المغلظة حتى نصدقك .
المستعين بالله غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-10-2008, 04:44 PM   #3
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 78
قوة التقييم: 0
جروان is on a distinguished road
( 2 )

قيادات ومنظرو " جماعة الاخوان المسلمين " اشتهروا بالكذب والزيف والبهتان والجهل المركب وأقوالهم وأفعالهم وفتاويهم ( متعاكسة ومتضادة ) فهم يقولون أو يفتون ( بالشيء ونقيضه ) ، وبكل هدوء وبرودة أعصاب ، فلا يحسون بالحرج أو الخجل نتيجة تناقضاتهم الكثيرة الكثيرة جداً .

فأي استهزاء ولف ودوران ولعب بالعقول هذا ؟!! .

وهل يعقل أن تقوم إدارة موقع " الاصلاح " الاخوانية بنشر ضلالات وإفتراءات " البشري " من دون ذكر ولو إلى إشارة واحدة إلى تلك السفاهات ، وللعلم هم أنفسهم قاموا بالدفاع عن " القرضاوي " بعدة مقالات ، وفي نفس الموقع ، والمقالات موجودة وبارزة للعيان مــــــع مقالة " البشري " ! .

فكيف يســــتقيم الظل والعود أعوج ! .

والكتاب والمحللون هناك : محمد مهدي عاكف المرشد العام للإخوان المسلمين ، القرضاوي ، راشد الغنوشي ، عصام العريان ، د .عزام التميمي ، د. همام سعيد ، د . سعيد بن حارب ، نبيل العوضي ، ناصر الصانع ، أحمد القطان ، الدكتور علي الحمادي .. .. .. الخ .

وخذ من هذه السلسلة التي هي ( ظلمات بعضها فوق بعض ) .

وفي المقابل انظروا ماذا قالت : ( جبهة علماء الأزهر ) .

كتب مجدي رشيد ( المصريون ) : بتاريخ 29 / رمضان / 1429 هـ ـ 29 / 9 / 2008 م


قالت إنه تناسى المجازر الشيعية بحق السنة .. " جبهة علماء الأزهر " تنتقد المستشار البشري بسبب تصريحاته عن السنة والشيعة .


نددت " جبهة علماء الأزهر " بتصريحات المفكر الإسلامي الكبير المستشار طارق البشري التي قال فيها إن الفاشية التي فشت بين السنة والشيعة قد فشت من دون مناسبة تستوجب تخويف سنة المسلمين من شيعتهم ودون أن يثور حدث يفسر شيئا من ذلك ، إنما ظهر الأمر بالأقوال والتصريحات والأحاديث والبيانات ليثير الأحداث ويقلب الواقع ويصرف الناس من شأن إلى شأن .

وفي بيان أصدرته أمس ـ " 29 / رمضان / 1429 هـ ـ 29 / 9 / 2008 م " ـ ، طالبت الجبهة ، البشري بأن يتراجع عن كلامه ومواقفه في هذا الشأن ؛ فإنما يرجع الفقيه عن القول إذا اتسع علمه كما نقل الإمام الذهبي في تاريخه الكبير عن عبد الله بن داوود.

وأوضحت ، إن البشري تناسى الكثير من الوقائع ، ومنها ما صرح به الشيخ أحمد الكبيسي في ديسمبر من أن الجثث بالشوارع العراقية كلها تعود لمعتقلين سنة لدى وزارة الداخلية ، وأن سبعة وثلاثين ألف معتقل سني واجهوا جريمة الموت البطيء بالمعتقلات العراقية بدعم إيراني لـ " جيش المهدي " و " فيلق بدر " بقيادة عبد العزيز الحكيم ، وأنه في شهر نوفمبر بلغ عدد القتلى السنيين ألف و923 قتيلا، بينما قتل في أكتوبر ثلاثة آلاف و706 شهيدا .

كما قالت إنه تناسى قيام الميليشيات الشيعية في نوفمبر 2006 بخطف المصلين السنة من مساجدهم بعد أدائهم صلاة الجمعة وحرقهم بالنار بعد صب الكيروسين عليهم ، وقد رشحت مجلة " التايم " الأمريكية زعيم تلك الجريمة ليكون واحدا من بين مائة شخصية هم الأكثر نفوذا والأكثر قدرة على تشكيل عالم اليوم وهو مقتدى الصدر .

وأضافت الجبهة أنها لا تدري كيف طاوع القلم المستشار البشري ليتناسى تلك الوقائع وهو الذي عرفته محقا نزيها مع كونه قاضيا عادلا ورجل مواقف ، لافتة إلى قوله أيضا إن مذهب الشيعة الجعفرية يدور في إطار أصول الدين التي تعتبرها جماعة المسلمين من ثوابتها العقيدية والخلاف بينه وبين مذاهب أهل السنة خلاف في الفروع .

وأشارت إلى أنه يعلم أن أصل أصولهم مبني على مجهول ومعدوم لا على موجود ولا معلوم ، وهو القول بإمامة الغائب التي هي عندهم أهم المطالب في أحكام الدين وأشرف مسائل المسلمين ، وأنهم لو لم يقولوا بغيرها لكفتهم في إخراجهم من جماعة المسلمين .

وأكدت الجبهة أن هذا القول بإجماع المسلمين " كفر " ، لأن مسالة الإيمان بالله أهم من مسألة الإمامة وكذلك قاعدتهم الذهبية لهم المجمعون عليها من أن حب علي حسنة لا تضر معها معصية وبغضه سيئة لا ينفع معها حسنة ، معتبرة أن ذلك كفر ظاهر ، كما نقل الإمام ابن تيمية.

وردت على اتهامات البشري لها بأنها عممت أقوالا قديمة لقلة من الشيعة ، قائلة إن الإمام ابن تيمية يقول : " إن خاصة الرافضة الإمامية التي لم يشركهم فيها أحد إلا من هو شر منهم كالإسماعيلية الذين يقولون بعصمة بني عبيد المنتسبين إلى محمد بن إسماعيل بن جعفر القائلين بأن الإمامة بعد جعفر في محمد بن إسماعيل دون موسي بن جعفر وأولئك ملاحدة منافقون " ،

لكنهم عند البشري أنهم في إطار أصول الدين ، بحسب الجبهة .

كما أشارت إلى قول الإمام ابن تيمية بأن قول الإمامة الجعفرية في عصمة أئمتهم " قول مفرط في الجهل وإتباع الهوى والجهل لا حد له وقد خرجوا به مع النصيرية والإسماعيلية من الدين بالكلية " .

واتهمت الجبهة ، الإمامية الذين ينتصر لهم المستشار البشري بمخالفة أهل البيت في عامة أصولهم ، وشيوخ الجعفرية الإمامية معترفون بأن عقائدهم في التوحيد وصفات الله تعالى والقدر لم يتلقوها لا عن كتاب ولا سنة ولا عن أئمة أهل البيت إنما تلقوه عن العقل .

واستدركت : من المتفق عليه إنه إذا صحت الأصول صحت الفروع والعكس بالعكس ، ولهذا كان أهل المدينة يتوقون أحاديث هؤلاء الإمامية الروافض ، لأنهم كانوا أكذب خلق الله وكان الإمام مالك يقول : نزلوا أحاديث أهل العراق منزلة أحاديث أهل الكتاب لا تصدقوهم ولا تكذبوهم .
جروان غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-10-2008, 03:43 PM   #4
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 78
قوة التقييم: 0
جروان is on a distinguished road
( 3 )

جريدة " الشرق الأوسط " السبت 27 / رمضان / 1429 هـ ـ 27 / 9 / 2008 .. .. .. العدد 10896

رام الله : " الشرق الأوسط "

هنية يبتهل إلى الله أن يحفظ خامنئي ونجاد لمواقفهما المشرفة مع الفلسطينيين

أكدت مصادر في مكتب اسماعيل هنية ، لـ " الشرق الأوسط " ، انه ارسل رسالة الى قائد الثورة الاسلامية آية الله علي خامنئي والرئيس الايراني محمود احمدي نجاد بمناسبة يوم القدس العالمي آملا ان يحفظهما الله ، وأعرب عن امله في ان يصليا في القدس .

وتمنى هنية ، والقيادي البارز في " حماس " ، بأن يصلي خامنئي ونجاد " صلاة الخلاص " في القدس الشريف .

وأشاد هنية في رسالة قرئت أمس ـ " الجمعة 26 / رمضان / 1429 هـ ـ 26 / 9 / 2008 م " ـ بجامعة طهران التي غصت بالمصلين المشاركين في مراسم يوم القدس العالمي

بشخصية ( مفجر الثورة الإسلامية في إيران الإمام الخميني " رحمه الله " وتراثه الذي تركه للشعب الإيراني والأمة الإسلامية كافة بتحديده آخر جمعة من شهر رمضان المبارك يوماً للقدس العالمي ) .

مؤكداً : ( أن هذا الرجل العظيم رفع من مكانة الجهاد لتحرير القدس وفلسطين». وأشار هنية إلى اهتمام الإمام الخميني بالقضية الفلسطينية ) .

مؤكداً : ( أن تحديده يوم القدس العالمي إنما يظهر مدى هذا الاهتمام من قبل هذا الرجل العظيم في التاريخ ) .

التعـليق :

اللافت للنظر أن الإخوان المسلمون ، ورغم أنهم كانوا يعتبرون القرضاوي إلى ما قبل لحظة من إطلاق التصريحات التي أطلقها ـ [ ومـــن العجائب أنه رغم كل هجوم الرافضة على " القرضاوي " إلا أنه أعاد التأكيد على موقفه المتساهل تجاههم " أخزاهم الله " ، بعكس علماء ودعاة " التوحيد والسنة " .. .. .. فقال في بيانه : " أنكر الشيخ فضل الله اعتباري الشيعة مبتدعة و نسي أني قلت هذا في مواجهة من يقول أنهم كفار " ] ـ أكبر مرجعياتهم بل وأهم قياداتهم التاريخية ، قد لاذوا بالصمت المريب إزاء الحملة الإعلامية التي شنتها إيران ومعها كل إعلام : ( إطْعمْ الفم تستحي العين ) .

وعلى سبيل المثال ، فإن أسبوعية ( الســـبيل ) الناطقة بلسان جماعة الإخوان المسلمين في الأردن قد صدرت في الأسبوع الماضي " سبتمبر / 2008 " ، أي مباشرة بعد أن أطلق القرضاوي التصريحات ، خالية من أي إشارة إلى هذه التصريحات لا سلباً ولا إيجاباً، هذا مع أن العادة جرت أن تتابع هذه الأسبوعية كل ما يصدر عن هذا العالم الإسلامي الكبير إن في مجال السياسة وإن في مجال الإفتاء وإن بالنسبة للقاءاته وأنشطته اليومية .


قيادات ومنظروا الإخوان المسلمين من كبار الخونة على مدار تاريخهم الأسود .. ..

ـــ وقفوا إلى جانب سوريا العلوية العلمانية التي يحكمها حزب البعث على حساب أشقائهم في الفرع الإخواني السوري !!! .


ـــ الإخوان المسلمون أداروا ظهورهم عن " المملكة العربية السعودية " التي لم تتردد في أن تحتضنهم في أيام شدتهم عندما تعرضوا للملاحقات التي تعرضوا لها في مصر وسوريا في عهود سابقة ، تحالفوا مع دولة ( الولي الفقيه الإبليسي ) حتى وصلوا إلى حدود التبعية ! .

وكردٍ على القرضاوي .. ( حماس ) تبتهل إلى الله أن يحفظ خامنئي ونجاد !

وبالطبع فإن رسالة هنية هذه المثقلة بالابتهالات والتي تقصَّد صاحبها تضمينها ، نكاية بالقرضاوي ، وإشادة بالشيطان " خميني " ! .
وتناسى هذا الزائغ الزائف " هنية " رغم ما .. .. ..

( شاهدنا من احتفال الإيرانيين الفرس بيوم القدس في طهران وشاهدنا ألوف الإيرانيين يخرجون إلى الشوارع ويحملون صورة قبة الصخرة والمسجد الأقصى ، كما صرح الرئيس الإيراني بتصريحات ضد إسرائيل في يوم القدس ، وهذه المناسبة تتكرر في آخر جمعة من رمضان .

العجب العجاب من هذه الأفعال فإيران وأجهزتها القمعية تذبح اللاجئين الفلسطينيين في العراق ، وقضية اللاجئين الفلسطينيين في العراق أصبحت معروفة للقاصي والداني في المحافل الدولية ، وأصبح الكل يعرف أن من يقوم بتصفية الفلسطينيين في العراق ويمارس التعذيب البشع عليهم هي الأحزاب الشيعية المرتبطة بإيران كجيش المهدي وقوات بدر وهناك أدلة انتشرت على ذلك بل إن المخابرات الإيرانية وعناصر من الحرس الثوري الإيراني كانوا يساندون قوات المغاوير والمليشيات أثناء هجومها على المجمعات الفلسطينية في بغداد عدة مرات .

كما تم قصف المجمعات الفلسطينية مرات عديدة بقنابل هاون مصنوعة في إيران ونشرت صور عديدة لهذه القنابل والكتابات التي عليها في حينها .

فأي وقاحة هذه عندما يحتفلون بيوم القدس وهم يذبحون أبناء شعبنا في العراق ، فلو كانوا جادين فليوقفوا هذه المذابح والانتهاكات بحق شعبنا الفلسطيني في العراق وليدلوا بتصريح إدانة لها .

وكذلك الموقف بالنسبة لـ " نصر اللات " عندما ألقى كلمة على الفضائيات بمناسبة يوم القدس في العام الماضي 2007 م .

نقول : له أين أنت من المذابح التي تمارس على اللاجئين الفلسطينيين في العراق ، أين إدانتك لهذه المذابح ، وكيف يدينها وعناصر من " حزب اللات " تدرب جيش المهدي في العراق وتشاركهم في الهجمات على المجمعات الفلسطينية .

بل وان الصحف الناطقة بلسان " حزب اللات " تهاجم اللاجئين الفلسطينيين في العراق كصحيفة " البينة " والمقالات منشورة لديها .

وبعد كل هذا يأتي " هنية " بتصريحات غير مسؤولة وكاذبة وخادعة .

مع العلم أن أمريكا محتل للعراق ظاهر لكن إيران لعبت في العراق واحتلته فوق ما نتصور ، فهي المحتل الحقيقي للعراق بحرس الثورة وجيش القدس وعملائها السبئية الموالين لها أكثر من ولائهم للعراق .

ونقول : لـ " هنية " إن أمريكا قوة صليبية محتلة وهي سبب كل المصائب لكن على ارض الواقع إن أمريكا بل وحتى اليهود لم يعذبوا الفلسطينيين بآلة المثقاب " الدريل " ولم يسكبوا التيزاب على المعتقلين ، وانظروا إلى سجون الداخلية العراقية كم هي مليئة بالعرب السنة .

ونقول إن في وسط أمريكا بل في وسط تل أبيب نفسها جامع كبير يرفع فيه صوت الله اكبر أما في طهران فلا يوجد ، وأما في بغداد هدمت الجوامع على يد هؤلاء الشيعة وبمباركة ملالي إيران .

هل نسيتم ليلة السابع والعشرين من رمضان قبل سنتين ـ " 2006 " ـ عندما قصف مجمع البلديات وسقط العشرات بين شهيد وجريح وكان ليلة الجمعة التي احتفلت إيران بصبيحتها بيوم القدس ؟!!! هل نحن ننسى شهدائنا وجرحانا والأيتام والأرامل وأكثر من 15000 فلسطيني تشتتوا وهجروا بسبب إيران وميليشياتها .

إن المعاناة والمآسي والمحن التي نتجت ولازالت مستمرة لعامة الفلسطينيين في العراق يتحمل وزرها بالدرجة الأٍساسية إيران وميليشياتها المتواجدة في العراق أو المدعومة منها .

فكفانا يا " اسماعيل هنية " متاجرة وشعارات ومناسبات خداعة !! .. .. ..

وكفانا تغريدا خارج السرب وابتعادا عن الحقائق والجري وراء العواطف والدعاوى الزائفة .


والعجيب في الأمر تصريح المجرم عمار الحكيم رئيس ما تســــمى " مؤسسة شهيد المحراب !!! " ونائب رئيس ما يسمى المجلس الإسلامي الأعلى !!! الذي نشرته صحيفة الرأي الأردنية هذا اليوم السبت 27 / 9 / 2008 حيث جاء فيه : نناشد الحكومة العراقية إلى تقديم كافة التسهيلات للفلسطينيين المقيمين في العراق لما تعرضوا له من مضايقات في ظروف الإرهاب التي تعرض لها الشعب العراقي .

وقال أيضا : أناشد جميع المسئولين المعنيين في الحكومة العراقية لتقديم كافة التسهيلات لأهلنا وأعزائنا الفلسطينيين المقيمين في العراق لما تعرضوا له من مضايقات هنا وهناك في ظروف الإرهاب التي تعرض فيها جميع أفراد الشعب العراقي إلى مثل هذه الضغوط .

فيا سبحان الله الآن أصبح الفلسطيني من أعزائهم ؟!!! والآن عرفتم بأنهم تعرضوا للمضايقات والانتهاكات ؟!!! والآن تطالبون بتقديم التسهيلات لهم ؟!!! .

فأين كنتم في الأعوام " 2005 .. .. .. و2006 .. .. .. و2007 " عندما كان الفلسطيني لا يستطيع أن يخرج أمتار قليلة خارج بيته !! .

وأين أنتم عندما يهان الفلسطيني في مديرية الإقامة ويقف في الطابور تحت أشعة الشمس الحارقة !!! .

وأين كنتم عندما كانت المجمعات الفلسطينية تقصف بقذائف من صنع إيراني !!! .

وأين أنتم عندما شاركتم لواء الذيب ليل 12 / 5 /2005 في اقتحامهم مجمع البلديات واعتقال اربعة ابرياء وإظهارهم على قناة العراقية !!!!! .

وهل نسيتم ما صرح به ممثل المجرم عبد العزيز الحكيم في إحدى الملتقيات عندما قال بأن كل العرب الموجودين في العراق إرهابيون يجب تصفيتهم في إشارة للفلسطينيين !!!!! .

وأين ... وأين ... وأين .... أسئلة كثيرة واستفهامات وتعجبات أكثر لما نرى ونسمع ، وكما يقال في المثل " عش رجبا ترى عجبا " .

فكيف تستقيم هذه الدعاوى والمناسبات والتصريحات مع واقع الحال ؟! .

وكيف لنا أن نوجه كل هذا التناقض مع ما يظهر من خبث السريرة وسوء الصنيعة والمكر للفلسطينيين بالليل والنهار ، كان آخرها اعتقال إمام جامع القدس الشيخ حسن طالب وتلفيق التهم بعد ذلك !!؟ والمؤمن لا يلدغ من جحر مرتين ، والدعاوى إذا لم تقم عليها البينات فأصحابها أدعياء ، فكيف والحال مختلف تماما فهنالك اعتداءات وانتهاكات وجرائم واضحات وأدلة وبينات على نقض تلك التصريحات .

وهل نسيتم من قبل تطمينات مقتدى الصدر للفلسطينيين ثم بعد ذلك بفترة تقرب أتباعه إلى سادتهم بذبح الفلسطينيين وانتهاك حرماتهم ، فلم يفرقوا بين الشاب والشيخ الكبير والمرأة .

المثل يقول الذي لا يرى من الغربال أعمى ، ونحن نقولها وبصراحة فكل من انخدع عن حقيقة القوم أو تعاطف معهم أو صدق مقولاتهم فهو أعمى عن إدراك الحقائق وفيه خلل وقصور في فهم الأمور وخفايا الأشياء فهل من معتبر ) منقول مع التصرف في بعض المواضع .
جروان غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
اسماء تعينات المعلمين الجدد ((مبروك)) بحر المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 12 20-09-2008 01:48 AM
نشر أسماء 6243 معلماً تم ترشيحهم للتدريس(مبروك لهم) صالح333 منتدى التربية والتعليم 23 05-08-2008 02:41 PM


الساعة الآن +3: 07:51 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19