عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 03-10-2008, 09:25 AM   #71
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 292
قوة التقييم: 0
sl6an7773 is on a distinguished road
اقتباس:
ولا تنسى أنك قذفت شخصاً (بعينه) بالزنا ..
وهو سيكون خصمك أمام الله .. فجهز أربعة شهود ..
وإلا فأنت كاذب .. منافق ..
استعد لتقف بين يدي الله ..
الله شاهد كل شي ولا يخفية شي
لذلك لا احتاج الي شهود

اثبات دلاخة
مع الاسف انك تكرر كلام وتناقش وانت ماتعرف شي بالتوحيد
__________________
رمضان شهر كويس
sl6an7773 غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 03-10-2008, 09:41 AM   #72
 
صورة فادي الثواب الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
البلد: القصيم / الرس !!
المشاركات: 1,078
قوة التقييم: 0
فادي الثواب is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها sl6an7773 مشاهدة المشاركة
الله شاهد كل شي ولا يخفية شي
لذلك لا احتاج الي شهود

اثبات دلاخة
مع الاسف انك تكرر كلام وتناقش وانت ماتعرف شي بالتوحيد

ستقفون جميعاً .. امام الله ..
وسيأخذ كل ذي حقٍ حقه ..
استعد .. هو لم يبهتك .. أنت الذي بهته .. وقلت فيه ما قلت ,,

فاستعد .. وتَجَهز .. لأنك ستسئل عن بهتانك ..


الكاتب الساخر / ابو علي

__________________


سأختار قوة المنطق ... وسأترك لك منطق القوة

فادي الثواب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-10-2008, 02:30 PM   #73
 
صورة فادي الثواب الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
البلد: القصيم / الرس !!
المشاركات: 1,078
قوة التقييم: 0
فادي الثواب is on a distinguished road
Cool


المدعو / الصح صح

أخي الفاضل .. قد تختلف وجهات النظر ..
لكن ان يأتي انسان .. ويعتدي عليك مرة .. ومرتين ,,
ودواليك ..

فلا بد من انتفاضة لترد السخرية بالسخرية ..
ولدينا مزيد ..

الكاتب الساخر / ابو علي

__________________


سأختار قوة المنطق ... وسأترك لك منطق القوة

فادي الثواب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-10-2008, 06:32 PM   #74
 
صورة فادي الثواب الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
البلد: القصيم / الرس !!
المشاركات: 1,078
قوة التقييم: 0
فادي الثواب is on a distinguished road
Cool

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها البرق انار لي ظلالي مشاهدة المشاركة
انا سمعت ان الحمراني محتكر نيسان وعبدالطيف محتكر تويوتا
لكن للحين ماسمعت ان الفهم محتكر عند ناس معينين .... شي غريب

أيها البرق
لو أنك معلم .. ومكثت تشرحُ لطلابك ..
ففهم ثلاثة أرباع الفصل .. وبقي الربع .. لم يفهم شيء ..
هل يعني أن الفهم محتكر عند هؤلاء الطلاب .. والباقي الفهم محجوب عنهم بسبب احتكار الآخرين له ..
أم ان الطلاب منهم الغبي .. والذكي .. والأبله .. والنبيه ..الخ
ليس ذنبي من يقرأ سطر من الأول ... ثم سطر من الأخير .. ثم يقول ما فهمت شيء !!

ربما أن كلامي خشن لا يعجبك ..
أيضاً هذا ليس ذنبي .. !!

الكاتب الساخر / ابو علي

__________________


سأختار قوة المنطق ... وسأترك لك منطق القوة

فادي الثواب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-10-2008, 08:50 PM   #75
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 210
قوة التقييم: 0
البرق انار لي ظلالي is on a distinguished road
المدعو / ليبرالي مستدلخ
كما انت تعلم ان كل انسان يتميز عن غيره لوجود الفروق الفرديه لحكمة ارادها الله هذا الاغلب يعلمه
قلمك الساخر وضفته لاخراج بعض مفاهيم الليبراليه وربما البعض قال مافهمت شي ليس هم اغبياء او بلداء الى هذه الدرجه
ولكن في حقيقة اضحوكتك او ساخرتك انت وضعت موضوعك بين طرفين ... الحريه والمرأه
وبطل القصه يدعو فيها الى بعض المبادئ التي يتبناه ذلك الليبرالي ..... الذي اشار البعض الى ان هذه المفاهيم او المبادئ توجد
مابين السطور ولكن في واقع هذا الموضوع الساخر واضح المعالم لايحتاج الى نوابغ او مفكرين
رجل يدعو الى انحلال المراه وتجريدها من مبادئها التي تقودها للعفاف ويشجب بعض مراكز الدوله كالهيئه والعلماء والدعاة وغيرهم
هذا موجز لفكرة موضوعك فهي بسيطة المعالم
رجل بدأ العراك مع المتشددين ومن بعدها ذهب الى السوق ليغازل تلك المرأه المتحجبه التي لقنته درسا لن ينساه وانتهى به الامر انه بدأ
بالسب والشتائم لهذا المجتمع واطلق عليه بعض المسميات
لكن ياسيد لو تأملت معي قليلا بعض الاراء لوجدت التناقضات بين مؤيد وجعل نفسه من الكبار الذين يفهمون ومنهم من جعل المفاهيم مابين السطور ومنهم من يعارض ومنهم من لم يفهم شي .... لماذا هذه التناقضات ؟
وجود هذه التناقضات تدل على ان الفكره وضياغتها وحبكة الاسلوب هو السبب في وجود هذه التناقضات
لن اتكلم عن الذين فهموا ولا عن الذين قالوا لايفهم هذه الاضحوكه الا الكبار امثالهم ولا عن الذين قالوا مفاهيم هذه الاضحوكه مابين السطور
فلم اصل الى مستواهم الفهمي ولا العقلي .... ولكن
انضم الى المعارضين واللذين لم يفهموا شيئا .... لماذا ؟
اولا الهدف من السخريه هو الاغاظه وانت لم تصل الى مستوى الاغاظه ... لماذا ؟
وضفت مثال واقعي يعايشه الجميع وهو الغزل اشخاص عاديين لايتبنون اي افكار تجدهم بالسوق يغازلون اين الاغاظه في هذا
ثانيا المصطلحات المستخدمه مثال شيخ يهودي
الليبرالي لايؤمن بكلمة شيخ فأنت الان اوجدت ثغره لهم عليك فالمصطلحات في الفكره هي التي تخدم الاسلوب
ثالثا سطحية الفكره تجد ان القلم لم يستطع ان يتعمق فينبأنا عن خلفية الكاتب
رابعا ربما ان الفكره تفتقد الى التسلسل

بعد هذ الكلام الموجز سوف اتكلم عن نفسي حتى تتضح فكرتي للكاتب و للجميع
انا لم انتقد الفكره فالسخريه موجوده بالاسلام وهي سلاح ضد الاعداء وانما انتقد الطرح الذي لم يصل للهدف المنشود
طرح بسيط مصطلحات توجد ثغرات في الطرح توضيف امثله في غير محلها وغيرها
في نهاية المطاف هل تريدحقا ان تصل لدرجة الابداع حقا ؟
اللذين فهموا سخريتك واللذين وصفواسخريتك بأنها لايفهمها الا الكبار واللذين وصفوك بأنك كاتب عظيم ووضعت المفاهيم مابين السطور التشجيع ربما تحتاجه احيانا ....... ولكن
اللذين انتقدوك هم اللذين سوف تصل لدرجة الابداع على عتبات اقوالهم
انت في بداية الطريق وفي العتبة الاولى

( ادع الى سبيل ربك بالحكمة والموعظة الحسنه ,,,,,, وجادلهم بالتي هي احسن ) هي الاولى
اللين بالكلام محبب للنفس
البرق انار لي ظلالي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-10-2008, 09:10 PM   #76
مشرف المنتدى الدعوي
 
صورة مجازف الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 7,069
قوة التقييم: 0
مجازف will become famous soon enough
اخي الكريم




سر اخي على هذا المنوال ، وافضح هذا الفكر البشري القاصر المتناقض

- - -

فهم لا يحركون ساكناً عندما ينتقص من الدين واهله وعلمائه بل إنّ مبدئهم لا تغار على دينك ؟! ولا تكترث ويغلفون هذا الامر بمقولتهم الشهيره (الحريه) واحذر ان تخالف!! فإنك ظلامي ، مرجف ، ارهابي ، تكفيري .... الخ .. هنا الا تلاحظ انهم خالفو مبدئهم ؟! ، فلم يعد هناك حريه في الطرح وان تقول رأيك بكل وضوح ، وأيضاً تجدهم بالمرصاد لكل عالمٍ جليل وكأن العلماء العدو اللدود فأقولهم وافعالهم تثبت ذلك وهذا الامر واضح لكل ذي لب ، فتابع الاقلام والاسماء تجدهم هم انفسهم في كل مناسبه حتى انهم ظهرو ينافحون عن "الميكي ماوس" وهنا توقفت الحريه ، فالفأر - من احقر مخلوقات الله - اهم من الدين والعلماء والتعدي على الفويسقه من اخطر الامور ، فبأي ميزان يزن هؤلاء؟! ، سخّرو اقلامهم للسخرية من العلماء والقدح في ذممهم سخر الله منهم واعمى ابصارهم.

- - -

حسبي فيهم قول الله تعالى { ومن لم يجعل الله له نورا فماله من نور } فهم في ظلام ، سلّمو عقولهم للفلاسفه الملحدين الذين تحررو من لباس الدين ونادو بالحريه المطلقه - فهذا معنى الحريه في لسان الحال ، وان انكرو ذلك - فالواقع خير شاهد ، وهذا يتضح عند الامور الدينيه ، فما وافق عقولهم وتفكيرهم اخذو به واحتومو به - و هذا الامر نادراً جداً - اما ما لا يوافق "هواهم" عفواً !! أقصد تفكيرهم . ويصِفون التمسك بالدين والاخذ من العلماء والدفاع عن الدين والتمشي بضوابط الدين "كهنوت" ، حتى يبررو لانفسهم القدح والجرح والتعديل في اقوال العلماء الثقات ، وأغلبهم لو سُأل عن ايسر امور الدين "كشروط الصلاة " لتلعثم واضطرب فكيف به عندما تأتي مسأله لا يفقهون بها شيئاً؟! " فمن افتى بغير فنّه اتى بالعجائب".

- - -

من جانب آخر تجد انهم يمتعضون من القاعده الفقهيه " سد الذراع مقدم عل جلب المصالح " فهذا القاعده بالنسبه لهم لا يطيقون سماعها فكيف بتطبيقها ، فهي قاعده فقهيه لايقررها الا الفقهاء والو العلم الشرعي لا الدنيوي . فلا يُتنازل عن هذه القاعده في اي ظرف من الظروف شاء المفكر الفلاني ام لم يشئ.

ولتُفهم تلك القاعده اكثر انه عندما نأتي بفكره معينه فإننا نعد قائمه بالسلبيات والايجابيات فإن غلبت الايجابيات على السلبيات اخذنا بالفكره ، اما ان كان العكس فلا ، فهل في هذا الامر مايريب؟!.

- - -

آسف اخي الكريم على الاطاله ، فالكلام عن بني جلدك يطول وذو شجون .. وإن شاء الله لي اضافات اخرى ان سمحت لي.

أسجل اعجابي بقلمك

دمت سالماً بإذن الله

__________________

آخر من قام بالتعديل مجازف; بتاريخ 03-10-2008 الساعة 09:12 PM.
مجازف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-10-2008, 09:20 PM   #77
 
صورة فادي الثواب الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
البلد: القصيم / الرس !!
المشاركات: 1,078
قوة التقييم: 0
فادي الثواب is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها البرق انار لي ظلالي مشاهدة المشاركة
المدعو / ليبرالي مستدلخ
كما انت تعلم ان كل انسان يتميز عن غيره لوجود الفروق الفرديه لحكمة ارادها الله هذا الاغلب يعلمه
قلمك الساخر وضفته لاخراج بعض مفاهيم الليبراليه وربما البعض قال مافهمت شي ليس هم اغبياء او بلداء الى هذه الدرجه
ولكن في حقيقة اضحوكتك او ساخرتك انت وضعت موضوعك بين طرفين ... الحريه والمرأه
وبطل القصه يدعو فيها الى بعض المبادئ التي يتبناه ذلك الليبرالي ..... الذي اشار البعض الى ان هذه المفاهيم او المبادئ توجد
مابين السطور ولكن في واقع هذا الموضوع الساخر واضح المعالم لايحتاج الى نوابغ او مفكرين
رجل يدعو الى انحلال المراه وتجريدها من مبادئها التي تقودها للعفاف ويشجب بعض مراكز الدوله كالهيئه والعلماء والدعاة وغيرهم
هذا موجز لفكرة موضوعك فهي بسيطة المعالم
رجل بدأ العراك مع المتشددين ومن بعدها ذهب الى السوق ليغازل تلك المرأه المتحجبه التي لقنته درسا لن ينساه وانتهى به الامر انه بدأ
بالسب والشتائم لهذا المجتمع واطلق عليه بعض المسميات
لكن ياسيد لو تأملت معي قليلا بعض الاراء لوجدت التناقضات بين مؤيد وجعل نفسه من الكبار الذين يفهمون ومنهم من جعل المفاهيم مابين السطور ومنهم من يعارض ومنهم من لم يفهم شي .... لماذا هذه التناقضات ؟
وجود هذه التناقضات تدل على ان الفكره وضياغتها وحبكة الاسلوب هو السبب في وجود هذه التناقضات
لن اتكلم عن الذين فهموا ولا عن الذين قالوا لايفهم هذه الاضحوكه الا الكبار امثالهم ولا عن الذين قالوا مفاهيم هذه الاضحوكه مابين السطور
فلم اصل الى مستواهم الفهمي ولا العقلي .... ولكن
انضم الى المعارضين واللذين لم يفهموا شيئا .... لماذا ؟
اولا الهدف من السخريه هو الاغاظه وانت لم تصل الى مستوى الاغاظه ... لماذا ؟
وضفت مثال واقعي يعايشه الجميع وهو الغزل اشخاص عاديين لايتبنون اي افكار تجدهم بالسوق يغازلون اين الاغاظه في هذا
ثانيا المصطلحات المستخدمه مثال شيخ يهودي
الليبرالي لايؤمن بكلمة شيخ فأنت الان اوجدت ثغره لهم عليك فالمصطلحات في الفكره هي التي تخدم الاسلوب
ثالثا سطحية الفكره تجد ان القلم لم يستطع ان يتعمق فينبأنا عن خلفية الكاتب
رابعا ربما ان الفكره تفتقد الى التسلسل

بعد هذ الكلام الموجز سوف اتكلم عن نفسي حتى تتضح فكرتي للكاتب و للجميع
انا لم انتقد الفكره فالسخريه موجوده بالاسلام وهي سلاح ضد الاعداء وانما انتقد الطرح الذي لم يصل للهدف المنشود
طرح بسيط مصطلحات توجد ثغرات في الطرح توضيف امثله في غير محلها وغيرها
في نهاية المطاف هل تريدحقا ان تصل لدرجة الابداع حقا ؟
اللذين فهموا سخريتك واللذين وصفواسخريتك بأنها لايفهمها الا الكبار واللذين وصفوك بأنك كاتب عظيم ووضعت المفاهيم مابين السطور التشجيع ربما تحتاجه احيانا ....... ولكن
اللذين انتقدوك هم اللذين سوف تصل لدرجة الابداع على عتبات اقوالهم
انت في بداية الطريق وفي العتبة الاولى

( ادع الى سبيل ربك بالحكمة والموعظة الحسنه ,,,,,, وجادلهم بالتي هي احسن ) هي الاولى
اللين بالكلام محبب للنفس

أخي البرق انار لي ظلالي ..

أنا لم اقذف أحداً بالبليد أو الساذج ..
وما مثالي سوى توضيح .. لإعتقادات البعض ..
كنتَ أنت تعترض عن السخرية .. وأنها ليست حل وأنها لا تجوز ,,
والآن تناقض كلامك .. وتقول ان السخرية سلاح في الإسلام ..

يا أخي اررجع قليلاً لترى ردودك .. ثم قارنها مع هذا لترى التناقض ..
اقتباس:
ولكن من باب انهم قالوا مافهمت او غير مفهوم منطق من علموا ان هذا القلم لايستحق ان يفهم ...
وكأنك تتكلم بلسان الجميع وتعلم عن حالهم ... وقمت بإستجوابهم واحداً تلو الآخر ..

ليست المشكلة من يقول ( مافهمت ) ..
لكن المشكلة من يؤول كلام الناس .. بحيث ان الذي كتب ما فهمت .. :
فهو فاهم الفكرة لكنهم معترضين وأن القلم ها لا يستحق الفهم ..
أهذا هو مقصود كلامهم يا عاقل ؟؟
لا أريد إجابة ولكن لتعلم لماذا قمتُ أنا بترك ردك بلا مناقشة ..
.........
الآن بدأتُ أميز عقل نير في هذا ردك الأخير
لأنك تنتقد بعقلانية وعلى نفس المحور الذي أسلكه ..
وفي المصب نفسة وفي صالح الموضوع وفي صالح الكاتب ..

وعليه فإني أقول لك بأنني لا أستغني عن نقدكم البناء .. إن كان مثل هذا النقد ..
أما ما سبق .. فلا تتعب نفسك لأنني في الحقيقة .. سأتركة ولن أكمل حتى قراءته ..

ومني القلم الساخر .. ومنكم النقد الهادف ..
ولدينا مزيد .. ولدينا مزيد ..

أخوك .

الكاتب الساخر / ابو علي

__________________


سأختار قوة المنطق ... وسأترك لك منطق القوة


آخر من قام بالتعديل فادي الثواب; بتاريخ 03-10-2008 الساعة 09:22 PM.
فادي الثواب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-10-2008, 10:28 PM   #78
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 210
قوة التقييم: 0
البرق انار لي ظلالي is on a distinguished road
ردودي السابقه لم تقل لايجوز اغاظة الكافرين باستخدام اسلوب السخريه
قلت في احد الردود :كن راقيا ترقى بفكرك وقلمك وماعلمنا الرسول اسلوب السخريه علمنا الحلم والاناة والفكر وكيف ترد وكيف تجيب واذا لم تستطع ان تدافع فأنكر بقلبك

وهذا رد اخر :واذا كانت هذه طريقه ابداعيه كما قال البعض اين المنهج الديني

وهذا ردي يوضح ماكنت اقصده بالردين السابقين :( ادْعُ إِلَى سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ وَجَادِلْهُمْ بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِمَنْ ضَلَّ عَنْ سَبِيلِهِ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ)
والمسلم كيس فطن كما قال النبي عليه الصلاة والسلام لايترك المجال لغيره ان يغتاله بكلمه او بفعل بل لابد ان يكون حذر بتعامله وبفكره وبطرحه حتى لايكون مضغة بين اضراس هؤلاء

لااريد المكوث طويلا هنا ... لربما ازعجتك
ولكن متى امر الرسول حسان ان يسخر .... الزمان والمكان مهمان
ماذاكانت سخرية حسان وكيف كان اسلوبه؟
.................................................. ......................
المفكر العظيم وعبقري القصة السعودية الدكتور تركي الحمد له رأي خنفشاري مضحك ..يقول حفظه الله ( بأن القرآن يحتاج لـ قاص كي يفسره ! ) أي أن الحكواتيه هم أولى الناس بتفسير القرآن لأن معظم ما في القرآن قَصص .............
خساره والله ..مات نجيب محفوظ وما فسر لنا القرآن وكذلك مات احسان عبد القدوس
بس الأمل موجود في حيدر حيدر
المفروض على الشيوخ اللي جالسين يفسرون القرآن يجلسون في بيوتهم ويحل محلهم حكواتيه من المقاهي .........................عجبي

هذه رد احد الساخرين على المغفل تركي الحمد
البرق انار لي ظلالي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-10-2008, 10:42 PM   #79
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 63
قوة التقييم: 0
ياسر_702 is on a distinguished road
الف الف الف الف الف الف الف الف
شكر لك على هالكلام الراااااااااااااااااااااااااااااااااااااائع

الله يكون في عونك
اسلوب جديد بالطرح وبصراحة اعجبني
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ياسر_702 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-10-2008, 11:29 PM   #80
 
صورة فادي الثواب الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
البلد: القصيم / الرس !!
المشاركات: 1,078
قوة التقييم: 0
فادي الثواب is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها البرق انار لي ظلالي مشاهدة المشاركة
ردودي السابقه لم تقل لايجوز اغاظة الكافرين باستخدام اسلوب السخريه
قلت في احد الردود :كن راقيا ترقى بفكرك وقلمك وماعلمنا الرسول اسلوب السخريه علمنا الحلم والاناة والفكر وكيف ترد وكيف تجيب واذا لم تستطع ان تدافع فأنكر بقلبك

وهذا رد اخر :واذا كانت هذه طريقه ابداعيه كما قال البعض اين المنهج الديني

وهذا ردي يوضح ماكنت اقصده بالردين السابقين :( ادْعُ إِلَى سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ وَجَادِلْهُمْ بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِمَنْ ضَلَّ عَنْ سَبِيلِهِ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ)
والمسلم كيس فطن كما قال النبي عليه الصلاة والسلام لايترك المجال لغيره ان يغتاله بكلمه او بفعل بل لابد ان يكون حذر بتعامله وبفكره وبطرحه حتى لايكون مضغة بين اضراس هؤلاء

لااريد المكوث طويلا هنا ... لربما ازعجتك
ولكن متى امر الرسول حسان ان يسخر .... الزمان والمكان مهمان
ماذاكانت سخرية حسان وكيف كان اسلوبه؟
.................................................. ......................
المفكر العظيم وعبقري القصة السعودية الدكتور تركي الحمد له رأي خنفشاري مضحك ..يقول حفظه الله ( بأن القرآن يحتاج لـ قاص كي يفسره ! ) أي أن الحكواتيه هم أولى الناس بتفسير القرآن لأن معظم ما في القرآن قَصص .............
خساره والله ..مات نجيب محفوظ وما فسر لنا القرآن وكذلك مات احسان عبد القدوس
بس الأمل موجود في حيدر حيدر
المفروض على الشيوخ اللي جالسين يفسرون القرآن يجلسون في بيوتهم ويحل محلهم حكواتيه من المقاهي .........................عجبي

هذه رد احد الساخرين على المغفل تركي الحمد


لكلٍ منا له نهج واسلوب .. يسلكه في صياغة مواضيعة ..
ولكلٍ منا طريقته الخاصة .. في إيصال الهدف للقارئ ..

فلن أسجن نفسي بطريقة أقترحها عليّ أي ناقد ... وسأسلك ما أراه لاذع وشامل المعنى
فأنا أعرف الطريقة المناسبة لذلك ..

الكاتب الساخر / ابو علي
__________________


سأختار قوة المنطق ... وسأترك لك منطق القوة

فادي الثواب غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد

الوسوم
(شكراً لمن قلدني وسام), أحرقهم بقلمك الله يوفقك, عفواً للكبار فقط


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 10:12 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19