عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 08-10-2008, 06:20 PM   #41
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
البلد: في بيتي
المشاركات: 1,332
قوة التقييم: 0
*حكاية عطر* is on a distinguished road
الله يجزاهم الف خيرررر..
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
*حكاية عطر* غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 08-10-2008, 06:20 PM   #42
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
البلد: في بيتي
المشاركات: 1,332
قوة التقييم: 0
*حكاية عطر* is on a distinguished road
الله يجزاهم الف خيرر..
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
*حكاية عطر* غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-10-2008, 08:26 PM   #43
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 2,695
قوة التقييم: 0
الوسمي is on a distinguished road
الله يجزاهم خير
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الوسمي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-10-2008, 08:37 PM   #44
حرف لذيذ
 
صورة كيف الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
البلد: سورة في القرآن الكريم
المشاركات: 760
قوة التقييم: 0
كيف is on a distinguished road
...


شكراً للجميع
__________________
كيف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-10-2008, 08:44 PM   #45
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 182
قوة التقييم: 0
كسار is on a distinguished road
مهما قلنا من كلمات المدح في هذه العائلة الكريمة لن نوفيها حقا ومن كال اعماق قلبي اقول لهم من اصغر واحد فيهم الى اكبرهم والله ونعم
ومثل ما قال المثل كلن يعد ما واجهة
كسار غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-10-2008, 09:24 PM   #46
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
البلد: في تــوأم روحــي
المشاركات: 1,222
قوة التقييم: 12
بدرالبدور is on a distinguished road
Thumbs up

بادره طيبه ومباركه قليل من فكر في هؤلاء الأيتام الذين ليس لهم سوى الله
لا أم ولا أب
حيارى في هذه الدنيا البائسه
لايعرفون كيف ولماذا أتو إلى تلك الدار تسمع صراخهم وأنينهم
ولكن لامن مجيب فقدوا الحنان والرحمه
ويتمنون الموت في لحظات يحتاجون فيها إلى أحضان دافئه
دموعهم تنهمر ولكن ليس هناك من يكفكفها لهم
ولكن قدرالله لهم هذا المكان
بسبب نزوات شيطانيه من أم خبيثه وأب خبيث
لايرقبون فيهم إلا" ولا ذمه
كم أتمنى أن أحتوي الأيتام في دارنا
وكم اتمنى أن نشركهم الفرحه مع إخوتي
ونعيش معهم ويعيشوا معنا ولو لحظات قليله
فياليت عائلتي تقوم بمثل هذه الأعمال التي تقربهم إلى الله
اليتيم وما ادراك ماليتيم
كلام يطول الحديث عنه
ولكن يكفينا ذكرهم في القرآن ثلاثة وعشرين مره
وذلك لعظم ثواب من قام بهم وآنس وحشتهم ومسح على رؤسهم بيد حانيه
لايسعني هذه اللحظه إلا أن أشكر
الأستاذين أبومشاري الغفيلي وعبدالله راشد الغفيلي على تنسيق وتنظيم مثل هذه اللقاءات الجميلة
وكثرالله من أمثالهم
واسعد قلوبهم وارواحهم
~~
تحية نقاء لشخصك
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
بدرالبدور غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-10-2008, 09:35 PM   #47
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 24
قوة التقييم: 0
جود الكرم is on a distinguished road
ليس هم الغفالى الوحيدين في إحتظان الأطفال الأيتام غيرهم كثير وكثير
لكن لايحبون أن يعلم أحداً بذلك العمل إخلاصاً لوجه الله تعالى
جود الكرم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-10-2008, 11:48 PM   #48
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
المشاركات: 1,139
قوة التقييم: 0
محب الجميع is on a distinguished road
بارك الله فيهم واجزل لهم المثوبة
محب الجميع غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-10-2008, 12:17 AM   #49
عضو بارز
 
صورة الطخطبوط الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
البلد: .. مدري !!
المشاركات: 545
قوة التقييم: 0
الطخطبوط is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها وطن عمـري مشاهدة المشاركة
تظل عائلة الغفيلي على هرم عوائل الرس
ويظل التفاخر وحب النفس مادم هناك أعظاء كهؤلاء ^ ^ ^

شكراً لعائلة الغفيلي لما قدموه وهم دائماً سباقون ...

وبالفعل هذه الفئة لابد لنا من إعطائهم ولو الجزء البسيط من الوقت والجهد

/

للغفيليـ ... جزاكم الله كل خير على عملكم وجعله والله في موازين حسناتكم

ولكن ( عمل الخير ليس مجالاً للتفاخر ) أقصد بعض العينات فقط
الطخطبوط غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-10-2008, 12:22 AM   #50
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 129
قوة التقييم: 0
فارسة الدعوة is on a distinguished road
الله يبارك لكم في جهودكم ولا يحرمكم الأجر
فارسة الدعوة غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد

الوسوم
أنعم بأهل الخير


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
دعاء بالشفاء للأخ حمد الطاسان شفه الله الفجرالمشرق المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 115 12-01-2009 10:47 PM
اخوكم حمد الطاسان يحتاج الى دعواتكم في هذه الليالي المباركة حصاة بعيران المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 79 10-01-2009 12:38 AM
والدتي بحاجة الي دعائكم سالم الصقيه المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 96 08-10-2008 02:06 PM
ارجو الدعاء للاستاذ ناصر المطرفي.... ابو رقيع المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 85 29-09-2008 10:09 PM


الساعة الآن +3: 11:07 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19