LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-10-2008, 03:12 AM   رقم المشاركة : 21
معلومات العضو
كون زون
عضو متألق
 

إحصائية العضو







افتراضي

الف شكر لك ياصقر

رد مع اقتباس
قديم 11-10-2008, 06:07 AM   رقم المشاركة : 22
معلومات العضو
صقرعنيزة
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية صقرعنيزة
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

قديم او جديد
المقصد
ليش صحافتنا تتستر عن ذلك ؟؟؟؟؟؟؟؟
حتى لو كان من اسباب شغل ابو نص ذمه
الخبر في الرياض واخوي ممن شاهد ذلك هذا للي يقولون غير صحيح

على العموم مايهمني وش اللي صار اللي شابن سبدي على وش يتسترون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عشان هالمقاولين اللي مايخافون الله
سواء من الشركات اللي ماسكه السفلته
او الشركات الاخرى اللي لها علاقة بالشوارع سواء اللي يحفرون للاتصالات او للكهرب او للمجاري او للمياه

وشاكر لكم



















التوقيع

؟

رد مع اقتباس
قديم 11-10-2008, 06:10 AM   رقم المشاركة : 23
معلومات العضو
صقرعنيزة
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية صقرعنيزة
 
 

إحصائية العضو








افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاتم العبرات



المشكلة تتركون النقاش بالموضوع وتستلمون الكاتب
الله يعين صاحب الموضوع القديم او الغير صحيح
ياحبيبي من الممكن فيه ناس ماعلمت عن الموضوع اساساً
لكن لغة (( التطنز . الطنزه . التشمت )) بالمنتدى ماتنتهي
قل خيراً او فاصمت
جزاك الله خير صاحب الموضوع
واياك اخوي
وماقصرت والجبل مايهزه ريح احسن من المثل اللي يقول لايضر السحاب ............الخ


















التوقيع

؟

رد مع اقتباس
قديم 11-10-2008, 09:49 AM   رقم المشاركة : 24
معلومات العضو
ابو قاسم
عضو متألق
 

إحصائية العضو







افتراضي

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه انا ما ادري الخير قديم ولا مب قديم بس اشووف من الرودوود انه قديم مرررررررره بس مشكوور تقبل مروووري

رد مع اقتباس
قديم 11-10-2008, 10:42 AM   رقم المشاركة : 25
معلومات العضو
aassoo
عضو نشط
 

إحصائية العضو







افتراضي

ما اقول شئ

رد مع اقتباس
قديم 11-10-2008, 10:46 AM   رقم المشاركة : 26
معلومات العضو
ابـو عزام
عضو مميز
 

إحصائية العضو







افتراضي

انا توي اسمع بالخبر واللي يقول قديم ما احد طلب رايك انت واياه يامتخلفين عقليا وجسميا وجنسيا

رد مع اقتباس
قديم 11-10-2008, 10:55 AM   رقم المشاركة : 27
معلومات العضو
كيندا
عضو بارز
 
الصورة الرمزية كيندا
 
 

إحصائية العضو







افتراضي

انا بعـد توني اعرف بالخبر
يعني جديد عند ناس وقديم عند ناس ...
ول عليكمـ اكلتو المسكين بثيابه



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

رد مع اقتباس
قديم 12-10-2008, 07:01 AM   رقم المشاركة : 28
معلومات العضو
صقرعنيزة
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية صقرعنيزة
 
 

إحصائية العضو








افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيندا

انا بعـد توني اعرف بالخبر
يعني جديد عند ناس وقديم عند ناس ...
ول عليكمـ اكلتو المسكين بثيابه
يقولون قديم ولا هو موجود بالمنتدى
شاكر لتواجدكم


















التوقيع

؟

رد مع اقتباس
قديم 12-10-2008, 07:14 AM   رقم المشاركة : 29
معلومات العضو
عاشق الكيف
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية عاشق الكيف
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

الله يكفينا الشر

رد مع اقتباس
قديم 12-10-2008, 09:49 AM   رقم المشاركة : 30
معلومات العضو
ابو صالح الرس
عضو اسطوري
 
الصورة الرمزية ابو صالح الرس
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

والله اول مرة اسمع بشي مثل هذا


















التوقيع

وما انا سوى عابر
سأمضي يوما تاركـ خلفي احلاماً ،اوجاعاً،ذكرياتـ ، وطيف يجول في طرقات قلوب احبــابــي ...
توتر m_s_aldhalaan
رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 04:57 AM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8