عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن المواضيع المنقولة من الانترنت وأخبار الصحف اليومية و الوطن.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 10-10-2008, 01:52 PM   #1
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 78
قوة التقييم: 0
جروان is on a distinguished road
كم ... وكم ... خدعوا الأمة بتمجيدهم للضُلال ( المسيري ) مثالاً جديداً !

كم ... وكم ... خدعوا الأمة بتمجيدهم للضُلال ... ( المسيري ) مثالاً جديداً ! .

( 1 )

إن مما عُرِف عبر تاريخ الأمم والشعوب أن كل مجادل منكر للحق تتعدد أساليبه وطرقه في نشر باطله ، وتتنوع هذه الأساليب الباطلة بتنوع طرق أصحابها وأساليبهم

ومن الأساليب التي من خلالها يُلبَس الحق بالباطل ، أسلوب قلب الحقائق وتبديل المسميات كذباً وزوراً وبهتاناً ، وهي حجة كل مجادل منكر للحق ، جند نفسه في إضلال الناس وإغوائهم .

فلماذا يخدعوننا قيادات ( الإخوان المسلمين ) دائماً بالترويح لتلك الشخصيات المهزوزة ، والتي لها انتماءات ماركسية ماضية ؟! .

أمثال : روجيه جارودي .. عبدالوهاب المسيري .

قرأت عدة مقالات في موقع ( القمة " الساحة السياسية " ) ، للكاتبين المبدعين الأخ الكاتب / الأخضر ، والأخ الكاتب / القيمة .

فدهشت من تلك الحقائق الخطيرة التي كشفاها وبيناها " جزاهما الله خير الجزاء " عن الدكتور عبد الوهاب المسيري ، صاحب كتاب ( موسوعة اليهود واليهودية والصهيونية ) .

وقد رجعت إلى سلسلة الكتاب المذكور وقرأت فيها فذهلت إلى أبعد حد ، ولم أتصور أن تصل الجرأة بالمسيري في هذا الدفاع المستميت عن ( اليهود ) واليهودية والصهيونية !!! .

والتساؤل هنا .. .. هل الذين مجدوا وأثنوا على ( المسيري ) من دعاة الجماعات الحزبية ، جهلة وحمقى ومغفلون ، أم أنهم إمعات لا يقرأوؤن ولا يفهمون ، أم أنهم ................ ؟!! .


ورجوعاً إلى البدء أبدأ بمقالات الأخ الكاتب / الأخضر ... وأقول : حق له أن يقول عن نفسه ، في تلك المقالة التي عنونها تحت اسم : ( مختص بموسوعة اليهود واليهودية والصهيونية ) .

قال الكاتب / الأخضر : أحمد الله أن وفقني للتعرف بكم ؛ وأرجو أن تعم الفائدة علينا جميعا .

فلقد وفقني الله لقراءة موسوعة د.عبد الوهاب المسيري ( موسوعة اليهود واليهودية والصهيونية ) كاملة وأحببت أن ألخص الفائدة للجميع

فأرجو أن تتابعوا حلقات سأنشرها من الموسوعة فأرجو أن تتابعوني في منتدى الساحة السياسية والإسلامية وغيرها .

ولكن أخاف عليكم أن تصدموا ( ربما ) مثلما صدمت عندما اكتشفت أنها مكرسة بالدرجة الأولى للدفاع عن اليهود فأرجو أن تتابعوني مشكورين .

الحلقة الأولى : ( المسيري ـــ اليهود علاقة تبرئة ومحاماة ) .

مما لا شك فيه أن الباحث د.عبد الوهاب المسيري ، قد لقب بأكبر باحث في الشرق الأوسط باليهود واليهودية والصهيونية ، وأنه وصف بأنه نابغة زمانه وموسوعة عصره في اليهودية والصهيونية .

ولكن لندع الدعايات والإطراء والمديح الإعلامي جانبا ولنرى بأعيننا ، ماذا كتب المسيري في موسوعته ومؤلفاته ؛ ليس أمرا صعبا أن نقرا بضع مقتطفات من موسوعته ومؤلفاته حتى تصدمنا الحقيقة المرة ؛ ونكتشف زيف كل هذه الدعايات الإعلامية المروجة لفكره ونكتشف بكل أسف أنها تدافع عن اليهود والديانة اليهودية صراحة ؛ ولكن مع التظاهر بالهجوم على الحركة اليهودية الصهيونية المحتلة لفلسطين ؛ فقط لخداعنا .

والنتيجة الفعلية على الواقع هي قمة الدفاع عن الصهيونية ، ولكن في هيئة الهجوم الزائف عليها.

ومن السهل جداً اكتشاف دفاعه عن اليهود واليهودية ضاربة عرض الحائط بما حذرنا القرآن الكريم من صفات اليهود الخسيسة وإفسادهم في الأرض .

أما اكتشاف أنها دفاع أيضا عن الصهيونية يحتاج لبعض التأمل ولكنه أيضا واضح رغم كل الغموض وتظاهرها الكاذب بالهجوم عليها الذي يضع غشاوة عن إدراك مغزاها النهائي .

ولكن مجرد الدفاع عن اليهود واليهودية في حد ذاته أشد خطرا من الدفاع عن الصهيونية ؛
لأن الدفاع عن اليهودية يمهد الطريق لنجاح المخطط اليهودي العالمي في احتلال العالم كله بما فيه فلسطين ، وتحويل البشر لحيوانات في خدمة اليهود .

أما لو حاول الدفاع الصريح عن الصهيونية فهذا مرفوض في عالمنا العربي والإسلامي ولن يفيد اليهودية شيئا ، وبهذا يكون هجومه على الصهيونية ( مع دفاعه المستميت عن اليهود واليهودية ) هو مجرد ذر للرماد في العيون لأن اليهودية العالمية ستربح من موسوعته ، أكثر مما ستخسر الصهيونية ؛ بل بالعكس هذا الهجوم المقنع على الصهيونية هو المروج الأكبر لهذا الفكر المدمر وضمانة لنجاح مخطط اليهودية الخفي .
جروان غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 13-10-2008, 07:51 PM   #2
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 78
قوة التقييم: 0
جروان is on a distinguished road
( 2 )

المقالة الثانية : ( الماركسية " اليهودية " من أهم مراجع المسيري ) .

ذكر د . عبد الوهاب المسيري مراجعه في كتابة " موسوعة اليهود واليهودية والصهيونية " حيث ذكر عدة مؤلفين وخص بالذكر كتابات : كارل ماركس " اليهودي " بأنها من أهم الكتابات في تشكيل مرجعيته ومنهجه التحليلي الذي يتبناه .

وهذا أخطر ما في الأمر ، لأن منهج ومرجعية كتابات " كارل ماركس " هو الانطلاق من نظرية التفسير المادي للتاريخ ؛ وهذا يقودنا للبحث عن حجم تأثير نظرية التفسير المادي للتاريخ على مقولات وتحليلات الموسوعة .


والأخطر من ذلك أن الماركسية هي في النهاية استراتيجية يهودية تتقنع بشعارات الشيوعية والإلحاد وهدفها سيطرة اليهود المحكمة على كل الدول الشيوعية وعلى رأسها الإتحاد السوفيتي سابقاً ثم نقل الشيوعية لكافة دول العالم ليتم إحكام قبضة اليهود على كل أنحاء العالم وعدم الاكتفاء فقط بنفوذ وتأثير قوي على كثير من قرارات الدول غير الشيوعية ، فهم يريدون كل العالم مُلكاً لهم .

وتأتي موسوعة " المسيري " لتنفي وجود أي مخطط لليهود للسيطرة على العالم ، لا في الاتحاد السوفياتي سابقاً ، ولا في لوبياتهم اليهودية في الدول الغربية ، خاصة في أمريكا ، وهذا لعمري أكبر عون لهم على تنفيذ مخططهم ، لأنهم فعلاً لن يتمكنوا من السيطرة على العالم وتدمير دوله إلا إذا سمحنا لهم بذلك أو غفلنا عن ذلك أو صدقنا من يقول بعدم وجود أي مخططات لهم مع أنها موجودة على أرض الواقع فعلاً ، وإذا نجح تماماً مخطط اليهود ؛ لن نضع الحق عليهم ولا على موسوعة " المسيري " بل على أنفسنا فقط لأننا صدقنا مقولات الموسوعة واغتررنا بالدعاية الجارفة التي تمجدها دون أن نقرأ ما فيها ، وما في الواقع بتمعّن وتمحيص .

حيث ورد مقدمة الموسوعة تحت عنوان فرعي :

المراجع والمرجعية ـ [ " المجلد الأول " ، ص 10 ] ـ .


أ ) المرجعية :

( ومن أهم الكتابات التي ساعدت على تشكيل مرجعيتي والمنهج التحليلي الذي أتبناه كتابات كارل ماركس الإنسانية ، وجورج لوكاتش ، وروجيه جارودي ، وماكس فيبر ، وبازل ويلي ، وإرفنج بابيت ) .

إذن من الطبيعي أن يدافع " المســــيري " عن اليهود إذا كانت مرجعيته هي الماركسية لأن " كارل ماركس " يهودي ، وأول قانون وضعه " لينين " بعد الثورة البلشـــفية كان في الدفاع عن اليهود .
جروان غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 06:30 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19