عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن المواضيع المنقولة من الانترنت وأخبار الصحف اليومية و الوطن.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 27-02-2004, 02:51 PM   #1
مشرف المنتدى العام
عضو مجلس الإدارة
 
صورة سيف الرعد الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2003
البلد: رساوي حفراوي نجداوي شمالي
المشاركات: 14,742
قوة التقييم: 31
سيف الرعد has a spectacular aura aboutسيف الرعد has a spectacular aura aboutسيف الرعد has a spectacular aura about
Exclamation بلدية الرس ماذا تعمل الان؟؟؟

بســـــــــــــــــــم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مدينة الرس تلك المدينة القابعة والمرتكزه على احجار الدرع العربي
ذاك الدرع الاصم نادر المياه الجوفيه
ليست كمدن القصيم الاخرى مياهها شحيحه سطحيه تعتمد على الامطار الموسميه وان وجدة فهي غالبا ما تكون خير صالحة للري نظرا لارتفاع نسبة الملوحه فنجد ان القليل من الاشجار التي تتحمل هذه الملوحه وغالبا ما تكون ذات شكل غير جمالي كنبات الغاف (البرسوبيس )
ولاهمية التشجير والمنتزهات في حياة الناس وخاصة في الصيف حيث يزداد اقبال المواطنين والاهالي بشكل ملفت للنظر على منتزه الامير فيصل بن بندر 0 تبذل البلديه ممثلة بقسم الحدائق والتشجير وبفنييه المختصين جهودا في الاونه الاخيره وبتوجيهات من رئيسها المهندس عبد الرحمن العميل لتطوير المدينة من ناحية التشجير وذالك بزيادة الرقعه الخضراء والتوسع بزراعة المسطحات داخل المنتزه
وتهيئة وتجهيز وزراعة مسطحات وحدائق اخرى في عدد من الاحياء
لتكون على استعداد مع حلول الصيف لاستقبال الاهالي
ولتخفيف الظغط على منتزه الامير فيصل بن بندر
فالف شكر لكل من ساهم ويساهم في تجميل مدينتنتا الرس



[IMG] http://naif800.jeeran.com/DSC00072.JPG[/IMG]

[IMG] http://naif800.jeeran.com/DSC00077.JPG[/IMG]

[IMG] http://naif800.jeeran.com/DSC00080.JPG[/IMG]

[IMG] http://naif800.jeeran.com/DSC00105.JPG[/IMG]

[IMG] http://naif800.jeeran.com/DSC00101.JPG[/IMG]

[IMG] http://naif800.jeeran.com/DSC00102.JPG[/IMG]
__________________


(خليفة الخليفة)
تسرني متابعتك تويتر وسناب شات وانستقرام
khalifam2@

آخر من قام بالتعديل سيف الرعد; بتاريخ 29-02-2004 الساعة 02:13 PM.
سيف الرعد غير متصل  

 
قديم(ـة) 27-02-2004, 05:12 PM   #2
عضو أثري
 
تاريخ التسجيل: May 2002
البلد: غير معروف
المشاركات: 12,708
قوة التقييم: 30
هزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the rough
جميل جدا


الله يوفقهم ويكون بعونهم

شكرا لك
__________________
هزيم الرعد غير متصل  
قديم(ـة) 27-02-2004, 05:27 PM   #3
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
البلد: الرس
المشاركات: 44
قوة التقييم: 0
الــســـامــر is on a distinguished road
القادم ان شالله اروع

في منتزهات القشيعين

بشكل حضاري متقدم

الســامر
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الــســـامــر غير متصل  
قديم(ـة) 27-02-2004, 11:06 PM   #4
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2002
المشاركات: 114
قوة التقييم: 0
صبيح is on a distinguished road
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا على الموضوع....... والله يقويهم

لكن ألم يسير رئيس البلدية ـ وفقه الله ـ بسيارته في شوارع الراجحية ، والزهرة ، والزاهرية ، والمطار ..........ألخ

حتما لم يسير بسيارته فيها

لأنه لو فعل ذلك لعرف أن هناك ماهو أهم من الحدائق

نحن نطلب من البلدية ـ وفقها الله ـ أن تصلح تعبيد هذه الشوارع

أو تخلي بيننا وبين الأرض وتزيل هذه الصخور ــ التي تسمى بالإزفلت زورا ـ

فالأرض الترابية أرحم من هذا الإزفلت

ـــــــــــــــــــــــــــ
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
صبيح غير متصل  
قديم(ـة) 28-02-2004, 11:38 AM   #5
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2004
البلد: الرياض
المشاركات: 32
قوة التقييم: 0
المفتش is on a distinguished road
محافظة الرس خلال (10)سنوات ماضيه

بسم الله الرحمن الرحيم
اخواني الاعزاء مهما كان عمل البلديه جيد المواطنون يريدون الافضل
انا اعتقد ان الرس ازدهر كثيرا على مدار 10سنوات000المواطن الذى يسكن المدينه
لايشعر بذلك بعكس الشخص الذى ياتي كل سنه مره او مرتين 000يلاحظ التطور والنظافه العامه واتساع الشوارع والاناره الجديده
=============================================
ملاحظتي الوحيده على البلديه (لو يتركون انارة الاستراحات والزفلته لها)
=============================================
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
المفتش غير متصل  
قديم(ـة) 28-02-2004, 10:55 PM   #6
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Oct 2003
البلد: خيمة على ضفاف "وادي العجمان"
المشاركات: 1,799
قوة التقييم: 0
العجمي2003 is on a distinguished road
مشكور أخي سيف الرعد على الموضوع..والى الأمام يا مدينة الرس..


نعم صدقت أخي المفتش..
لا يحس بالتطوير الحاصل بالرس الا الذين من خارجها
فأنا أزور الرس بالسنة تقريبا أربع الى خمس مرات متباعدة الزمن
وألاحظ تغيرا مع كل زيارة...
وصدق الشاعر حين قال
وعين الرضا عن كل عيب كليلة...وعين السخط تبدي المساويا

العـــجمي
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
العجمي2003 غير متصل  
قديم(ـة) 29-02-2004, 01:36 AM   #7
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Feb 2003
البلد: الرس
المشاركات: 2,297
قوة التقييم: 17
ســـلــمــان is on a distinguished road
اي تطووور

اي تقدييم خدمات

بالله بسألكم سؤال يامن يدافع عن بلدية الرس الموقره

وزارة الماليه

تناشد بلدية الرس

لماذا ميزانيتكم لم تتغير منذ عشريين عاما

بالله عليكم

هل ميزانيه الرس الي هذه الدرجه لا تستحق حتي عناء المطالبه

بميزانيه اضافيه لتحسين الشوارع


ام ننتضر التشجير من بلدية البدائع مجانا رأفتا بنا

لاننا ليس لدينا ميزانيه للتشجير

بلدية لم تلقي اي نجاح منذ رحيل البرادي

اللذي قدم كل مالديه لوطنه قبل منصبه

وهو ليس من اهل الرس

وبالاخير تأتي الشكاوي عليه كالمطر

اما العميل

سيد كرسي لا يقدم ولا يؤخر قابع في مكتبه يدخن سيجارته

لا يقيم احترام لاحد

فكيف به ان يقدم لهذه المدينه شيء مفيد او جميل

هل تريدون قولته المشهووره عن الحديقه

اللتي تعرض صورها لما طالبووه بتسويرها

مانيب حاطهم بحووش غنم


حديقة الشبااب وتلكفتها الثلاثة ملاين ريال

والعقد المقدم لها ثلاث سنوات

كم مضي علي انتهاء العقد ولم تنتهي

اين المحاسبه علي التقصير

او علي قولة المثل امسك لي واقطعلك
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ســـلــمــان غير متصل  
قديم(ـة) 29-02-2004, 05:03 PM   #8
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Sep 2003
البلد: أنا فهد وأنت فهد وكل سعودي إسمه فهد هذا عهد
المشاركات: 1,182
قوة التقييم: 0
شموووخ is on a distinguished road
الف شكر لك اخوي سيف الرعد على ماطرحته

شي جميل التطور والاهتمام بالمنتزه

اللذي يلجاء اليه كثير من العوائل في فصل الصيف

وذلك لعدم وجود منتزهات اخرى غيره

لكن مايؤسفني عدم الاهتمااااام بالمكان وذلك

بالسماح للشباب الدخول في المنتزه مما يسبب لنا الاحراج وعدم اخذ الراحه فيه

المفروض يمنع منعا باتا دخول الشباب من عمر 12 سنه وما فوق

ويخصصون حراسه شديده لذلك فوجودهم يسبب لنا المضايقات

وايضا ياليت يهتمون بالنظافه فيوجد كثير من الفئران داخل الحديقه مما يسب

لن القز والكره بالجلوس وا يضا دورات المياه فهم مهملين نضافتهن

وياليت يوفرون بوفيه خاص للحديقه ومنع الشباب البيع داخل الحديقه

فوجودهم لم نتمكن من المشي داخل الحديقه

ولكم جزيل الشكر

والله الموفق

تحياتي

شموووخ
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
شموووخ غير متصل  
قديم(ـة) 29-02-2004, 06:00 PM   #9
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Dec 2001
المشاركات: 915
قوة التقييم: 0
تميم is on a distinguished road
مساكين حنا

والله العظيم الناس تطوروحنا فرحين بحديقة اقل مايقال عنها عادية لا والعوايل دايما تطردنا.
انا اطالب بحديقه للعزاب خاصة وبالنسبه للعوائل فالوضع الحالي للحديقة لايسر.
عموما بلدية الرس من اسواء البلديات في المملكة وهذا من واقع خبرتي الخاصة وعملي الحالي ولي عودة انشالله قريبة بخصوص موضوع بلدية الرس.......
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
تميم غير متصل  
قديم(ـة) 29-02-2004, 10:06 PM   #10
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2004
البلد: الرياض
المشاركات: 32
قوة التقييم: 0
المفتش is on a distinguished road
تعقيب على اعمال بلدية الرس

بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني الاعزاء

احب ان اقول لكم بعد اطلاعي على المشاركات الساخنه (يبقى الوضع على ماهو عليه وعلى المتضرر اللجو الى القضاء)

وتذكرو ان رضاء الناس غاية لا تـــــــــدرك
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
المفتش غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 08:37 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19