العودة   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > الرحلات و التصوير و التقنيات
التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الملاحظات

الرحلات و التصوير و التقنيات الرحلات البرية و هواة التصوير و التقنيات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-10-2008, 05:09 PM   #1
تموينات أبو حدرية
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: الررررس
المشاركات: 101
معدل تقييم المستوى: 0
تموينات أبو حدرية is on a distinguished road
افتراضي رحلتنـــــــا الى الســـــاحــــــــــل روووووووعة

بسم الله الرحمن الرحيم


اخواني اعضاء وزوار منتديات الرس اكس بي


كل عام وانتم بخير


بدأت رحلتنا في ثاني ايام عيد الفطر المبارك


والمنطلقه من الرس الى الساحل


لا أطيل عليكم ...


جمعت عدة صور لهذه الرحله ,,, علها ان تحوز على رضاكم


نبدأ بالصور ...



































الديسه













انتهى ,,,,,,,,,,,

تحياتي لكم ,, أخووكم
تموينات أبو حدرية....>

التعديل الأخير تم بواسطة تموينات أبو حدرية ; 11-10-2008 الساعة 05:23 PM
تموينات أبو حدرية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-10-2008, 09:36 PM   #2
عاشق الشمال
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 1,331
معدل تقييم المستوى: 0
عاشق الشمال is on a distinguished road
افتراضي

هاذى دعاية شواصى \ لكن الصور حلوة مشكور
عاشق الشمال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-10-2008, 01:48 PM   #3
تموينات أبو حدرية
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: الررررس
المشاركات: 101
معدل تقييم المستوى: 0
تموينات أبو حدرية is on a distinguished road
Talking

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الشمال مشاهدة المشاركة
هاذى دعاية شواصى \ لكن الصور حلوة مشكور
و الله هذاولا العيال يا أخي ( عاشق الشمال )ألا أغصبووون ألا صور الشواصى قلتلهم خلالالالالاص رااح أصورها لكم و راح أنزلها و ش تبون بعد
مشكور على المرووووووور

التعديل الأخير تم بواسطة تموينات أبو حدرية ; 12-10-2008 الساعة 01:53 PM
تموينات أبو حدرية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-10-2008, 02:50 PM   #4
قف و ناظر
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 252
معدل تقييم المستوى: 0
قف و ناظر is on a distinguished road
افتراضي

ثاااااااااااااااااااانكس على الصور الرائعه و الأروع القرير بس ياليتك صورت بعض الصور باالليل

ولاكن شكل أكثر الرحله خطوط ولابووووووووه كسرة فجااااااااال باالليل

ما سمعت المثل الي يقول كشتوا قالوا أيه قال كسرتوا الفجال باالليل قالوا لااااااااا قال أجل ماكشتووووو >>>>> أمزح معك
وآسف على الأطاله
قف و ناظر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-10-2008, 03:23 PM   #5
تموينات أبو حدرية
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: الررررس
المشاركات: 101
معدل تقييم المستوى: 0
تموينات أبو حدرية is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قف و ناظر مشاهدة المشاركة
ثاااااااااااااااااااانكس على الصور الرائعه و الأروع القرير بس ياليتك صورت بعض الصور باالليل

ولاكن شكل أكثر الرحله خطوط ولابووووووووه كسرة فجااااااااال باالليل

ما سمعت المثل الي يقول كشتوا قالوا أيه قال كسرتوا الفجال باالليل قالوا لااااااااا قال أجل ماكشتووووو >>>>> أمزح معك
وآسف على الأطاله

مشكوووووووووور على المرووووووووور
تموينات أبو حدرية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-10-2008, 02:20 PM   #6
فنار البيت
عضو بارز
 
الصورة الرمزية فنار البيت
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
الدولة: قلب زوجتي
المشاركات: 342
معدل تقييم المستوى: 0
فنار البيت is on a distinguished road
افتراضي

وش خليت يابوحدرية الله لايهينك ويعينك
والشواص يستاهلن الدعاية ولا ننسى الفتنة
__________________
فنار البيت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-10-2008, 02:34 PM   #7
الفارس
عضو متألق
 
الصورة الرمزية الفارس
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 977
معدل تقييم المستوى: 0
الفارس is on a distinguished road
افتراضي

مشككوووور علاصور الرائعة والمناظر الرائعه

بس كل الصور للجيوب !!
الفارس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:40 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir