LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-10-2008, 06:53 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
جروان
عضو متواجد
 

إحصائية العضو







افتراضي من الفضائح المالية الجديدة لجماعة ( الإخوان المسلمين ) في الكويت

من الفضائح المالية الجديدة لجماعة ( الإخوان المسلمين ) في الكويت

ــــــــــــــــ

قال الكاتب / محمد بن إبراهيم الشيباني .. .. .. في مقالته المعنونة تحت اسم ( ما سرُّ هذه الهجمة ؟! ) .. .. .. والمنشورة بجريدة " القبس " الكويتية ... بتاريخ 8 / 10 / 1429 هـ ـ 8 / 10 / 2008 م .


ما أن حوّل وزير العدل ووزير الأوقاف والشؤون الإسلامية حسين الحريتي الأمين العام الأسبق لمركز الوسطية د. عصام البشير إلى خبير في مكتبه بدل رئاسته لمركز الوسطية حتى ثارت ثائرة الإخوان المسلمين ( حدس ) خشية أن تطال إصلاحات الوزير أو قل وضع يده على الفساد والمفسدين في الوزارة ربعهم الباقين والله ينصر الوزير في إصلاحاته لكسر عظام المعششين في الوزارة منذ سنين ، إذ حسبوا أنها ملك للإخوان المسلمين ! .

ونحن بدورنا ككتاب ودعاة نقول : امض في طريقك ولا تخف في الله لومة لائم كما قلت وصرحت بذلك : " مسطرة العدالة والإنصاف احملها ولله الحمد ولا أخشى في الله لومة لائم ، ولن يثنيني عن أداء واجباتي أي أمر .. " .

وقال عن موضوع البشير : " بالنسبة لي انتهى بتقديم المذكور استقالته والأمر الثاني وهو ما يخص الامتيازات المالية ، أضعاف وتحت مسميات عدة ! " .

والذي يقصده الوزير هو ما نشرته جريدة " عالم اليوم " يوم الاثنين 29 / 9 / 2008 ، بأن راتب ومكافآت البشير تصل إلى " 000 ، 10 " دينار كويتي نوط ينطح نوطا وباردة مبردة ، يعني وزير كويتي ما يأخذ هذا المبلغ في شهر ! .

وأخبار فكر هذا الرجل والذين كانوا معه من دكاترة الإخوان يبدو في تدريسهم منهج الوسطية الذي أحدثوه عند خطباء وأئمة مساجد الكويت ، إذ لم يتركوا مجالاً للإفساد إلا اتبعوه ولكنهم كانوا يردون عليهم بالحجة والدليل ، حتى ظهر لهم فساد ذلك المنهج .

اسألوا الأئمة والخطباء فعندهم الخبر اليقين ! يعني هذا وجماعته مصيبة وخطر على الإسلام والمسلمين ! .

عموما : فتش عن الفساد المالي والإداري في الكويت منذ تولية رجال هذه الحركة مناصب في الدولة " إلا من رحم ربك وهم قليل " تجد النهب وبحجج شرعية جوزوها لأنفسهم ولحزبهم ولمن لف لفهم !.

ولو أردنا أن نأتي بسجل تاريخي لهذا الأمر لأتينا به وبمنتهى السهولة والراحة لأنه جاهز .

وما قاله النائب محمد هايف في هذا الشأن جدير بالاهتمام والنظر ، حيث أشار إلى حركة التصحيح التي يقوم بها الوزير الحريتي ، موضحا انه من الضروري أن يشــمل هذا التصحيح " إقالة كل من هو مدان في ملف استجواب الوزير الأسبق د. عبدالله المعتوق وإحالته إلى النيابة ".

وأوجب كما ذكرت جريدة الراي : 29 / 9 / 2008 ، أن تشمل هذه الاقالات " كل من نادى بأفكار شاذة أو بمذاهب عقائدية فاسدة ونحن في انتظار إكمال الوزير مسيرة الإصلاح في هذه الوزارة الحيوية المهمة " .

أصبحت فضيحة الإخوان المسلمين في هذه الوزارة ويتبعها الوقف بجلاجل ، حيث ذكر النائب محمد العبد الجادر

" أن 9 ملايين دينار قدمت من الأمانة العامة للأوقاف إلى قطاع المساجد في وزارة الأوقاف من اجل الصرف على المساجد ، لكن هذه المبالغ وهي أموال خاصة بالواقفين صرفت كرواتب ومكافآت للقياديين ولاستئجار السيارات " .

وسمي الوقف " اللقمة الكبيرة " والصراع عليها كبير! والله المستعان.

ـــ رائعة مقالتك يا دكتور حمود الحطاب في جريدة السياسة بتاريخ 24 / 9 / 2008 ، عن عزوف الناس عن د . خالد المذكور وغيره من مشايخ الإخوان المسلمين ليس فقط في المساجد وإنما يرثى لحالهم في القنوات الفضائية ، حيث الضحك والاستهزاء بموضوعاتهم التي يطرحون وبسطحيتها العلمية ، واصبحوا معروفين انهم مشايخ دعائيات وإعلانات وصورهم لا تنقطع في الصحف المحلية .

وكما قلت ، لجان واحدة تفرخ الأخرى لا تنتهي من كثرة الجمع والحرص عليها والعض عليها بالنواجذ ومن دون حياء في الاستجداء والطرارة وتنوعها ! ، الناس معذورون إذا عزفوا عن سماعهم لما يرون منهم للأسف ، وهم لا يشعرون أو يشعرون ولكن لسان حالهم ومقالهم ينطق : عنهم ما رضوا ! .

رد مع اقتباس
قديم 11-10-2008, 07:10 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
كاتم العبرات
Guest
 

إحصائية العضو






افتراضي



من راقب الناس مات هماً

حتى البعيد ماسلم منكم يعني أنت كنت بوزارتهم وشهدت عليهم

كل ماكتبته سوف يسجل في ميزان حسناتك لك أم عليك

الله يهدينا ويهديك
رد مع اقتباس
قديم 11-10-2008, 07:14 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
بنت الوادي
عضو مميز
 

إحصائية العضو








افتراضي

مشكور يأخ جروان على الموضوع بس أنا اللي أعرفه أن جماعة الأخوان هذي في مصر أول مرة أعرف أن فيه أيضآ بالكويت جماعة الإخوان المسلمين لذلك أفضل عدم التعليق........

رد مع اقتباس
قديم 11-10-2008, 07:16 PM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
مجــودي
عضو مميز
 
الصورة الرمزية مجــودي
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

مشكور يأخ جروان على الموضوع بس أنا اللي أعرفه أن جماعة الأخوان هذي في مصر أول مرة أعرف أن فيه أيضآ بالكويت جماعة الإخوان المسلمين لذلك أفضل عدم التعليق........



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 10:41 PM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8