عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 12-10-2008, 11:23 AM   #21
عضو مبدع
 
صورة alwlah الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 1,638
قوة التقييم: 0
alwlah is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها * أسووم الررس * مشاهدة المشاركة
v
v
v
v

مااا ازيد
__________________
CANON EOS 60D
Canon EF 50mm f/1.8
Canon EF-S 18-135 mm F3.5-5.6 IS
Phottix 3 Ring Auto-Focus AF Macro Extension Tube for Canon
alwlah غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 12-10-2008, 12:47 PM   #22
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 253
قوة التقييم: 0
ابـو عزام is on a distinguished road
المثل يقول من تغلى تخلى وانا وانت وكل الناس يلاحظون انه مثلا يحظرني وبعدين اذا منه احتاجن وخر الحظر عن وخلص شغله معي وعطان الحظ مره ثاااااانيه وانا ما اعتبره اهانه بالعكس اي واحد ادري انه معطين حظر على طوووول اعطيه حذف
ابـو عزام غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-10-2008, 12:54 PM   #23
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 901
قوة التقييم: 0
وادي الرمة is on a distinguished road
أصلاً ليش أضيف واحد يمكن يجي يوم ويحظرني

من الأساس ماضيف الا واحدً ثقة
وادي الرمة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-10-2008, 01:55 PM   #24
عضو أثري
 
تاريخ التسجيل: May 2002
البلد: غير معروف
المشاركات: 12,708
قوة التقييم: 30
هزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the rough
8
8
8
طيب قل الصحيح ... لو أضيفك أنا تحظرني أو تبي تعطين فيس ياوادي الرمة " وجه يضحك بخبث"
بالنسبة للموضوع الأصل ... أعتقد إنه لو حصل لي من شخص قريب أكيد أزعل
لكن شخص ما أعرفه ..عادي براحته أهم شي أكون واثق من أخلاقي << وجه واحد يخططب يدور بنت حلال
__________________

آخر من قام بالتعديل هزيم الرعد; بتاريخ 12-10-2008 الساعة 01:57 PM.
هزيم الرعد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-10-2008, 02:23 PM   #25
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
البلد: بين الرجال...)!.
المشاركات: 682
قوة التقييم: 0
^KaKashi^ is on a distinguished road
شف انا من ناحيتي اذا كنت مخطي لامعتبره اهنه اما اذا كانت بدون سبب لا اعتبره اهنه واكثر مثل معطان حظر انا بعطيه دلت
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
^KaKashi^ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-10-2008, 04:09 PM   #26
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 742
قوة التقييم: 0
ابو قاسم is on a distinguished road
انا عن نفسي راح اتقبل الموضووع بس اني راح اسأله عن السبب لانه يمكن زعلان مني بشي وانا ما ادري هذا هو ردي تقبل مرووري
ابو قاسم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-10-2008, 04:48 PM   #27
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: لا اعلم
المشاركات: 256
قوة التقييم: 0
اكشن اكشن is on a distinguished road
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اقابل الاسائه بالاحسان
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
اكشن اكشن غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-10-2008, 07:41 PM   #28
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 353
قوة التقييم: 0
..فراشه فوشيه.. is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها اطيب قلب مشاهدة المشاركة
ع حسب الشخص ..


اذا كان له مكانه عندي اكيد ابنصدم .. <<وله تأثير علي ,,


بس اذا كان عادي له شهر ماهرجته طقااق مايهم ..
انا رأيي مثل راي اختي اطيب قلب

يعطيك العافيه ع الموضوع

تقبل
مروري

..فراشه فوشيه..
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
..فراشه فوشيه.. غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-10-2008, 07:57 PM   #29
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 814
قوة التقييم: 0
AMOOOL is on a distinguished road
بصراحه مومعناته اني عطيت احد حظر وبعدين شلت الحظر مصلحه
لا انا فيه وحده معطيته حظر لانها مزعجه وتحب تسولف ولو اقوله مشغوله زعلت وقالت تصرف لانه هي فاضيه وتحسب الناس زيه
هذا رايي
ويعطيك العافيه
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
AMOOOL غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-10-2008, 08:18 PM   #30
عضو اسطوري
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
البلد: JaPaN
المشاركات: 15,899
قوة التقييم: 0
% دنيـا الـولـه % is on a distinguished road
Talking


على حسب الشخص ..


لو كانت وحده من صديقاتي
ابساله ليش حظرتن وش السبب

<< أتحدا وحده تسويه


ولو كانت حيا الله بنت بالمسن تعرفت عليه من منتدى ..

ماراح ازعل ولا شي ..

أول شي : يمكن عطتن حظر لعده اسباب خاصه به ..
ثاني شي: يمكن عطتن حظر لاني ماعمري سولفت ..


<< اقل وحده تسولف بالمسن




تحياتي..
__________________
|● ياحلم وين المشكله لو تحققت ~ }

آخر من قام بالتعديل % دنيـا الـولـه %; بتاريخ 12-10-2008 الساعة 08:26 PM.
% دنيـا الـولـه % غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 08:28 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19